عرض مشاركة واحدة
  #58  
قديم 10-08-2016, 12:10 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:766px;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/04_08_16147027463270397.png');"][CELL="filter:;"] [ALIGN=center]



ليست مُشكلتي هي التَغزّلُ في تلگ وتلگ
ففتنة الفَتيات وجمَالهن لا يُوصف .. !
اوه حسنًا سينقلب الفصل لغزل على هذا المنوال وسبيريت لا تحبذ ذلگ
اجزمُ انه ليس هناگ اي فتاة تكره التغزل عدا شبيهة الفتيات هذه ..
- مهلًا لما تتهجم علي الان ؟! ماذا فعلت بگ ؟!
اتقلدين الدراما الخاصة بـ ارجون ؟!
، اوتش ! لا ترميني بمكبر الصوت يا مسطحة الصدر !
- اجلبوا زين ! لا فصل اضافي اليوم لريو اجلبوا زين الان !
مهلًا مهلًا ! ستغضب فاتنتي سنو كهذا !
- لتغضب ، لكن هناگ اشياء تجرح مشاعرنا نحن الفتيات .
گ الصد----

- اصمت فحسب انها غلطتي اجل انا من وضعتگ في روايتي .
تبًا اهدئي الان ودعيني اكمل كلامي ! لن انحرف اطمئني
همف حسنًا اراهن ان من سيتزوجها سيذوق الجحيم فعلًا وقولًا
- تقدم لي اذًا !
هه من سيجر نفسه للجحيم ؟!
على اي حال هناگ لوحة ر---
- ريو طالب في جامعة الرسم يا سنو !!
دعيني اكمل كلامي يا فتاة ! حسنًا رسمت لوحة
اسميتها سنو ..
- هل هناگ دوافع خلف هذا ؟!
لا ! انها طالبتي النجيبة !
- يا جرح قلبها ويا خاطرها المكسور .
همم ؟! لما ؟
- لقد تأخرنا
حسنًا .




!

قبل كل شيء سأعرفكم بـ



الاسم : هيلدا نُوبل قَآز
العمر : 35
العَجوز عَاشقة النقد والتشكي
حسنًا هي لَيست بعجوز لكنها تنتقد كل صغيرة وكبيرة كالعجائز
گ: ريو اغلق جميع ازرار قميصگ ريو اربط شعرگ او قصه ريو كن مثل
بيال يطيع كل اوامري ريو ريو ريو . بسببها كرهت اسمي واليوم الذي ولدت فيه
وهذا كله يهون عن معاملتها لارجون فهي نفته من العائلة
وليته حتى تأثر بذلگ فقد اسقطها من اعلى السلالم بلا تردد
- تنهيده - التالي يا سبيريت التالي ...




الاسم : بيال
العمر : 13
انه ابن العمة هيلدا الذي يكرهني فحسب ،
انه خبيث جدًا لا احد يعرف شخصيته الاخرى عداي وارجون
وطبعًا زين ، مغرور متكبر ومتسلط في حين وجود والدته
هو البراءة والنقاء عينها ! لنسميه ذو الوجهين اتفقنا ؟
هذا يكفي ..


***



الفصل الاضافي الثاني : ريو نُوبل قآز ذُو المَزاج الحاد .
اقسمت عليگِ ان تغيريه !
- لن افعل .
سبيريت !
- * تغلق اذانها * لن افعل يعني لن افعل .
همف حسنًا ..
كنت احلم باني وجدت حب حياتي اخيرًا ، اجل لقد كنت
فقدت سمعت ضجة من الطابق السفلي ايقظتني وكأن ابي وارجون ونيون يلعبون
المطاردة مجددًا ، اخذت الوسادة وغطيت وجهي بها محاولًا باستماته
تجاهل الضجة هذه ايًا كانت وماهي الا دقائق حتى رميت الوسادة
ونهضت كمن يعاني من الارق ولم ينم طوال الليل استحممت وارتديت ثيابي وخرجت
من الغرفة بملل على غير عادتي لاجد احدى الخادمات في الزاوية ترتعش بخوف
بربگ لن اكلگ يا غبية ! في المرة السابقة قلت لگ يا حلوة فقط
جبانه ، تجاهلتها واتجهت للسلالم التنازليه
خطوة فخطوة فخطوة لاجد امرأة ذات شعر ارجواني
تتحدث مع ابي وامي بينما ارجون يطارد بيال ويرميه بالحذاء وكأنه يطارد فأرًا
دون ملاحظة اي من الثلاثة ، انه محترف هه !
و دون يبدو انه يستمع لهما كم يعشق التحدث مع الكبار
عقله ناضج ! لكن هناگ بعض الزلّات ، ثم نيون الذي شغله الشاغل هي
الحلوى والكعگ الذي جلبته العجوز الشمطاء ..
تقدمت وجلست دون ان القي التحيه على تلگ العجوز
واكتفيت بـ: صباح الخير ابي ، امي ، نيون دون جون .
توقف ارجون وقال : ارجون لو سمحت وفي المرة القادمة قل اسمي
الاول فأنا الاكبر بينهما .

قهقهت وقلت : متأكد ؟ اراگ تطارد بيال وهما ينصتان لحديث العجـ العمة هيلدا .
فتح ذراعه بوسعهما وقال : حرية الشباب يا ريو انها الحريّة
ضحكت العمة هيلدا وقالت : الا تراني يا ريو ؟ انا امامگ .
تنهدت وقلت : انا لا ارى الجرذان يا عزيزتي .
انا واثق ان ابي لن يمانع من هذا لكنه سيغضب لاني قلتها
علنًا ولم اكبتها ككل مرة ، هي فقط تجاهلتني
بينما حملق ابي وقال : عد لغرفتگ ونم ، اعتقد انگ لم تنل قسط كافي من الراحة .
اردفت امي : لقدت عدت بالامس متأخرًا من المتحف لذا سأعذرگ اليوم .
ابتسمت مرغمًا ووقفت لأتفاجئ بركض بيال امامي ثم اصطدم بي
ثم لا اعلم مالذي حدث بعدها ..

-------------------------
قال بيال بقلق : هل هو يتنفس ؟
فرد صوته الساخر : اذا مات سيقطعون رقبتگ
صوت امي المنخفض : ارجون لا ترعبه !
فتحت عيني ببطء بينما اكتفت امي بابتسامه
تلفتت حولي لاجد اني على اريكه مستلقي على فخذا امي
نظرت فورًا للذي اكمل بنبرته الساخرة التي استطيع تمييزها :
امي عليه معرفة الواقع ان مات ريو سيلحق به بيال قصاصًا بقطع رقبته
بسيف حاد امام والدته التي لن تفعل شيئًا ، وتتناثر دمائه وتنتقل روحه
للسماء وينساه الجميع حتى والدته .

اخذ بيال بالصراخ : انه حي لم يمت !
هز ارجون كتفاه وقال : ربما يموت فيما بعد .
فصرخ بيال بغضب : لكن بيال لم يقتله لقد استيقظ ان مات بعدها
لا دخل لبيال .

قال ارجون بملل : بيال قال بيال لا دخل له يارجل اتريد مني ان اركلگ ؟!
بيال وعينبه بدأت تلمعان تعلن عن ان مناحة قادمه : بيال لم يفعل شيئًا !
وقف ارجون بسخط وقال : كف عن التصرف كالاطفال ايها الثور !
بيال : لكن بيال ليس ثور
ارجون : جاموس ؟
بيال : بيال هو حبيب ماما .
بدأ الامر بـ[ بففففت ] من ارجون وتتحول العدوى لي
ثم جلست واخذنا انا والاحمق نضحگ بهستيريه
تبًا لگ يا ارجون .. دعني اتخيل فقط عدم وجودگ بيننا ؟!
كاريزما مميزة وطبع لا يتغير وجدال مع الصغار
وصخب وفوضى كالمجانين ! ، بعد ضحگ دام طويلًا اطلق
بيال اخيرًا صفارة الانذار التي كادت تصاب اذاننا بالصمم اثرها
وكل ما استطعنا فهمه هو : يسخران من بيال حبيب ماما .
وضع دون يديه على اذنيه وخرج فهو لا يحب الازعاج گ زين
بينما نيون حاول تهدئته اخذًا هذه الصفة من هيليوس الذي
يحاول تهدئة الاوضاع مهما كانت ، نظر لي ارجون وقال :
دون گ زين و نيون گ هيل وانا وانت ؟
نظرت له ببرود وقلت : لكل قانون شواذ وننحن هنا شواذه .
تجعدت ملامحه وقال : لا تقل هذه الكلمة فدائمًا عقلي يفسرها بطريقة اخرى.
ركلته بقدمي وقلت ناهضًا :خذ قطع
غيار وخلصنا بالاضافة لذلگ
اختباراتگ بدأت يا حبيب نفسه .

تنهد و وقف ثم نظر للعمة هيلدا التي تقدمت فور وقوفه
قال : هيلدا لما لا تواسي طفلگ على الاقل ؟
قالت بعد ان رفعت حاجبها : لا اود سماع كلام كهذا من شخص ليس من العائلة .
امسگ الشريطة التي يربط بها شعره وحلّها قائلًا : شعري وشعرگِ ذات اللون
لون عيناي ولون عيناگِ ذات اللون كذلگ ما مبرراتگِ عمتي ؟

قالت بكبر : صُدف .
قلت في الحال : بَل لان اثنيكما ليس من العائلة ،
صدقًا لسنا بحاجه لمشاكل جديدة و حوادث من على السلالم .

قلت الجملة الاخيرة وانا انظر لعمتي بنصف ابتسامه خبيثة
اعرف كم تكره تلگ المرة التي تحرر فيها ارجون بلا اي مشاكل
كسرت قدمها يومها ولكن من بعد ذلگ صار ضغطها على ارجون اقل
هوووف الا بأس بذلگ حتى الان يا سبيريت ؟
- اجل احسنت
اذًا هل ارد على الردود الان ؟
- لحظة اود مدحگ قليلًا اولًا
اترگ لگِ الساحة اذًا يا عزيزتي !
- علي ان اكون مدينة لكونگ تحدثت بنفسگ وكلفتها عناء
الوصف هناگ بعض حمقى فشلوا فشلًا ذريعًا في ذلگ .
اشگ في ان من كتب هذا هو سبيربت ، احم حسنًا الان
سأفعل ما فعله ارجون لنبدأ من الفصل الرابع :

سنو : اطلالتگ يا جميلتي جعلت مني عبدًا لگِ ..!
-همس- لكن سمعت انگِ مخيفة من سبيريت !!
اي قلب تملكين يا فتاة ؟ هل الخيانة صارت مهربگ الوحيد من الرفض ؟
وعلى قولگ اننا وسيمين ورائعين لسنا مثل الحثالة اولائگ
انتِ فتاة ذات ذوق فقد ميزتي الاجمل بين الجميع !
-من الحثالة يا زير النساء !
سبيريت ماذا يفعل جين هنا ؟
- لقد دخل غرفة التسجيل وسرق مكبر الصوت دون علمي !
اخرجيه
- فعلت ذلگ قبل ان تقول
جيد ، اسف سنو دعينا نكمل ، لن اماطل اعدگ ..
وسلامگِ وصل لي وقرأته بنفسي ..
لكن لما لم تمتدحيني كثيرًا اليوم ؟

جيجي : جميعه مدح لسبيريت هممممم
اجل اجل لحظة تقول ان سردگ تحسن ..
وهذا ايضًا مدح لتلگ المسطحه ..
- ريو !
اسف اسف انني اقرأ الان
بالنسبة لغضب ارجون من الامبراطور انا نفسي اجهله
، اوي سبيريت سأرد على بعض الاسئلة المشابهه مع انها
تخصگِ يا مهمة
- دون رقم 2
حسنًا عزيزتي طولي 176
لا بأس لدي بالفتيات الطويلات - غمزه -
انا لا احب المشاكل لكن صدقيني هناگ اشياء تجبرگ
على فعل الخطأ اللعنه اصبحت اقلد زين

يوزاي اعتقد هكذا : لا تشفقي على انستي .

موهيني : لنرى طبعًا نصف الرد كان مغازلة للحثالة اولائگ
- ريو توقف ، اخاف ان يهجم الجامح علينا مجددًا
همممف ، نيكاتور وكلمة جميل لقد اشتقت اليه فعلًا !

سبيريت ساقفز للفصل السادس حيث المتابعين الجدد !
- هل استدعي زين ؟
ليس سفرًا عبر الزمن يا ....
- يا ؟
يا قمر يا وردة يا فاتنة !
- مشكوگ فيگ صدقني .


للللللحظة ! سأرد على سنو ! في الفصل الخامس لقد تكلمت عني
طول الوقت ! يالي من شاب سيء ! انا لا استحق حبها !
- توقف عن الدراما هذه .
حسنًا
سنو في الفصل الخامس : سبيريت البشعة ؟ انتِ اجمل فتاة قابلتها طول حياتي !
وهاقد جاء فصل ريو يا فاتنتي ! تمتعي وحملقي فيه جيدًا
مع انه لم يكن بالمستوى
المطلوب فسبيريت اصبحت في الثانوية كما تعلمين ..
واترگ لاختلاسگ في اوقات عملگ يا فتاة ..!
سبيريت !
- نعم ؟
قالت انها تحبني !
- اعلم انها تحبگ منذ مدة !
ولم تقولي لي ؟!
- هي طلبت ذلگ
لنتوقف هنا .

- والمتابعين الجدد ؟
زين سيتكفل بهم .
- اين زين ؟ زيييين زييييين
قصدت في الفصل الاضافي القادم .
- تشه اللعنة .







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.




التعديل الأخير تم بواسطة سبسر# ; 10-08-2016 الساعة 12:56 AM
رد مع اقتباس