عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 10-14-2016, 10:09 PM
 
[cc=-]حجز
واضعة عرض مغري [/cc]


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا براءة
كيفك ان شاء الله بخير وما بتشكي من شيء


أول شيء مشكورة كثير على الدعوة المغرية جداً
في نقود وفي تفكير في الشغلة
لوهلة ظنيت اني عم شاهد كونان خاصة مع ذكر جين والمحققة تخيلتهم ساتو وتاكاجي ونحنا كونان

قبل لأعلق على الفصل خليني أعلق على الأساسيات
بالنسبة للتصميم والتنسيق
كثير راقي وحلو وخاصة الكأس اللي تتكسر في الهيدر
وكمان المدخل والمخرج

والعنوان حلو جذاب يخطفك لعندو
كثير حلو وراقي

وغير كل هذا ييجينا البارت تدخين1
دخلتينا بأجواء الحفلة أول شيء ومع الشلة المتهمين حالياً اللي خربطوني
صرت أشك فيهم كلهم حتى الضحية نفسها شكيت فيها
أسلوبك في الكتابة أنيق ومريح جداً ما يبعث الملل أبداً
خاصة انو كل سطر تمشي عليه بدك تركز فيه لحتى تحلي اللغز تبعهم
خطرت على بالي شغلات بس بعد ما شفت سؤالك الأول لما شككتينا بصحة كون كاترين المتهمة تلخبطت بس لما قلتي انو موجود خلال البارت الدليل قلت هي اللي لقيته انا شو أساوي

خلينا نجرب نكون كونان وإذا ما زبط نكون كونان على الأقل حاولنا مثل المفتش ميغوري وتوغو

وقبل لأحكي اللي خطرلي
حبيت كثير شخصية المحققة وتصرفاتها مع جين
والله بوجع دوسها على قدمه ومو بكماء ها

وهسة نيجي للتحقيق

بالأول فكرت أول ما ظهر ماترن قلت هذا القاتل والضحية رح يكون ماركو لأنه بين من كلامه انو رح ينوي على شيء وبس مشت الأحدات وبين انو ماركو الضحية قلنا هو أكيد ماترن
بس بعد ما حققت المحققة وقالت كاترين قلنا ها في لعبة بس ع فكرة شكيت فيها من طريقة كلامها

انا بستبعد مايك لأنو ما ظهر عليه شيء وكمان السيدة كريستين وساون
بقى ماترن وكاترين

هسة بنستبعد ماترن ما دام قالت المحققة هيك وشعرت انو المغلوب هنا
وبقي كاترين
أول دليل خلاني أتأكد انو هي هو
1. كلامها لما قالت انهم وجدوا الدليل في معطف ماترن


[cc=هنا1]صرخت كاترين بإعتراض : مالذي تتفوه به ؟ إنكَ انتَ القاتل لقد وجدوا الدليل في معطفك ..[/cc][cc=هنا1]
جين وهو يوافقها الرأي : نعم ! [/cc]

هنا كيف عرفت انو الشرطة لقيوا بمعطفه؟!
وكمان جين قال نعم بتعجب
أول دليل على انها هي
والثاني هو لما نهضت لدورة المياه بعد عشر دقائق


[cc=هنا]بعد 10 دقائق وقفت الآنسة كاترين وهي تقول برقه : عُذراً أيُها السادة سوفَّ أذهبُ الى دورة المياة ..
وقفت بسرعه وتوجهت بين الحشد مُقتصده دورة المكان في تلك الجهه ، حينها إرتطمت بإحدى الأشخاص وقد تمسك بها قبل أن تسقط ! إعتذرت بخجل و حينها رفعتْ رأسها وهي ترجع شعراتها السوداء إلى الخلف وقالت : عُذراً سيدي...[/cc]

هنا قالت للجميع انها راحت لدورة المياه
طيب لي ما قالت انها رايحة لمكان وراجعة بعد شوي




[cc=هنا]توقفت عن الكلام بعدما أن رأت من هذا الشخص فأرتسمت إبتسامتها وعادت لتكمل اعتذارها : سيد ماترن !! عُذراً كنتُ في عجله من أمري للذهاب الى دورة المياة ..[/cc][cc=هنا]
إبتسم السيد ماترن بإحترام لها وهو يبعدها عنه وقال : لا بأس آنسة كاترين ! [/cc]


شو السبب اللي خلاها تقول لماترن انو راحت لدورة المياه؟!
مو كان من الضروري تقول
بس غايتها انو تثبت للشرطة لما يجوا انو كان لها دليل على براءتها ما دام الكل يعرف انها في دورة المياه وهون التصادم اللي صار كان مقصود بالتوقيت الصحيح وبالمكان الصحيح (يعني انتظرت 10 دقائق ولما شافت ماترن قامت بسرعة وتعمدت التصادم لحتى توضع الدليل تبع الادانة معه)
وكانت متعدمة تخليه موضع الاتهام لأنو رح تكتشف الشرطة الكره بينهم وتثبت التهمة عليه على هذا الأساس
وكمان في شغلة



[cc=هنا2]سوفَّ اقول مالذي فعلته لكم بالضبط هذهِ المُجرمه المُحترفه ..[/cc][cc=هنا2]
وبدأت تسير إلى طاولة الضحية بخطوات باردة و واثقه ..[/cc]


هنا صارت القصة كلها
لما كانوا جالسين كلهم مع بعض وكانوا يتحدثوا ما دخلت كاترين ولا الضحية بالمناقشة لانها كانت مشغولة بخطتها
وما دام قالت للشرطة انو كانت معه وما كان ظاهر عليه شيء وفجأة سقط مقتول
هون شرب كثير وما كان واعي لشيء وطعنته ببطؤ وخلته ينزف لحد ما مات وكأنوا ما شعر بشيء لأنه غايب عن الوعي تقريباً ولهيك ما شعر حدا بشيء وبعدها لما راحت لدورة المياه اصطدمت في ماترن بالتوقيت الصحيح ووضعت الدليل في معطفه مو في بنطاله مثلاً اللي هي بنفسها صرحت عنه بدون ما يقولوا الشرطيين اين وجدوه
كيف عرفت؟!
ولما شهدت للشرطة انو ما له أعداء وانها كانت معه قبل ليسقط مقتول وما كان فيه شيء !
ليش غيرت أقوالها بخصوص ماترن


[cc=هنا2]جين وهو مُهتم لإتهامها به وقال : ومالذي جعلكِ تعتقدين بأنهُ هو القاتل آنسة كاترين ؟[/cc][cc=هنا2]
قالت وهي تعود للبكاء مُجدداً : لقد كان يؤذي ماركو كثيراً وخاصة في الآونة الأخيره ! لا أعلمُ لما لكنهما كانا يتشاجرانِ كثيراً ، لقد كانا صديقين حميمينِّ جداً لكن بعدما ان أصبحتُ حبيبهَّ ماركو بدأ السيد ماترن بالشجار مع ماركو ..
جين وهو ينظر إلى الأوراق و القلم الذي يتمايلُ في يدهِ بتفكير : إذاً ! تقولين بأن السيد ماترن يُريدُكِ له ، ولا يريد ماركو ان يأخذُكِ ؟[/cc]

هنا عن جد ليش ما قالت هالكلام بالاول؟! لما سألوها في أعداء
ليش هسة غيرت

هذا دليل ادانة لها من وجهة نظري

هيك هي زبطت الوضع كله بدها أموال ماكرو وبدها تخلي ماترن المتهم وهي تخرج مثل الشعرة من العجين وزبطت هالشيء كله تدخين1

وجهة نظري هذه
طمنيني هسة وقوليلي اذا التخمين صح ولا لأ
تراني حاولت أكون كونان وشارلوك هولمز
بس يمكن أطلع مثل ميغوري

يعني القاتل كاترين والتأكيد عند الطاولة والمتهم المظلوم ماترن
يا خوفي يطلع مارك
أبصر عن جد خليتيني أفكر وان شاء الله التفكير صح عشان أطمن


الشخصيات جميلة بشكل عام وبكرر المحققة تحفة حب8 والمسكين جين

وكل الفصل ممتع ومشوق وما في مشاكل غير في كلمة

وقف إحدى رجال الشرطة
بعتقد لازم أحد رجال الشرطة لأنو مذكر

وبس

لا تنسي تشفي تساؤلاتنا
دمتي في حفظ الرحمن
وبالتوفيق في المسابقة


__________________



"وَالعقلُ استَلهَمَ مِنّا عِصْيانَ الأفُقِ فَزال مُخلفّاً بُرودَة بلوتُو"
سبحان الله-الحمدلله-لا اله الا الله-الله اكبر


التعديل الأخير تم بواسطة Krustavia ; 10-14-2016 الساعة 11:20 PM
رد مع اقتباس