عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-16-2016, 08:52 PM
 
.: الجزء الثالث :.

" بعض العآشقون يعشقون الهمس أكثر من معشوقهم ..! "


/
\
/

كعادتي في يوم الخميس أقضيه كله نوم بس هذي المره من الصباح صعدت السطح لأول مره ناظرت لتحت .. يمااهـ يخوف الشارع من فوق .. دمعت عيني لأني صرخت يماه .. خليني اتعود على كلمة خالتي مشاعل او خالتي .. كان المنظر رهيب شروق الشمس سبحانك ربي ابدعت في الشروق والغروب كيف ان الشمس تلف الدنيا كل يوم .. مضى الوقت بسرعه وماانتبهت الا والساعه ست ونصف نزلت عملت الفطور ورجعت ولما الجو بدأ يصير حار نزلت بهدوء وتسللت للغرفه ودخلت وقفلت الباب " أوف الحمدلله محد شافني " .. لفيت شفت فيصل
صرخت : يمااهـ ..
سكتت مو قلت ابي اتعود على خالتي ؟ طيب ..
هديت شوي وقلت : وانا اقول ليه الغرفه منورة ..
قال بحده : وين كنتي ؟! دخلتي متسلله ؟؟! ليه ؟!
قلت : اتوقع اننا اتفقنا بلاها شك ..
ابتسم : طيب جاوبيني ؟! ..
قلت : مو انت تتضايق لما حد يسألك وين رايح ووين جاي ؟ وليه ؟ ولمين ؟! ..
قال لي : لاتقارنين نفسك فيني انا رجال انتي بنت يعني اقل شي يشوه سمعتك ..
قلت : خلاص خلاص بقولك .. كنت بالسطح ..
ناظرني بتعجب : السطح ؟! ليش ؟! .. وكمل باستهزاء : عندك عصافير طيور شي كيذا ؟! ولا تراقبين الرايح والجاي بس ؟ ..
ناظرته : ألف مره قلت لا تكلمني بذي النبره صح ؟!. .
قال : طيب ليه كنتي رايحه ؟!
تكتفت : تعدل باسلوبك اجاوبك ..!
قال بهدوء : طيب اش كنتي تسوين سارونه ؟!
ابتسمت : اناظر الشمس تطلع .. طافك فيصل والله وناسه تشوفها تجنن ..
همس : متأكــدهـ ؟!
ابتسمت له : ناظر بعيوني وتأكد !! اذا كنت صادقه ولا شي ثاني ..
ناظرني : طيب ليه ماعزمتيني من البدايه ؟؟
هزيت كتوفي : كنتوا نايمين .. وجلست على السرير : امم بعد الصلاه بالضبط صعدت .. اش رايك بكره من الصبح تصحى ونصعد ؟!
رد بسرعه : لا .. صباح يوم الجمعه لازم انام ..
ابتسمت من داخلي " ايه لازم ياقلبي علشان السهره تكون صباحي " ..
قلت : أجل في الغروب ..!
فكر شوي : اش رايك تصعد معنا مروى ؟!
قطبت حاجبيني :أووف لازم يعني ؟!
غمز لي : لاتخافين معنا نايف ومشعل ؟! هااهـ اش رايك ؟!
ابتسمت : ونااسه .. طيب الساعه 4 العصر حنا نصعد ..
قال : طيب ..

*

مضى اليوم بأحداث عاديه تماما وجاء يوم الجمعه وقت الغروب طبعا مروى ومشعل من البدايه كانوا موافقين اما نايف مارضى الا يوم عرف اننا كلنا .. حلو اننا نجتمع مع بعض من بعد ايام الطفوله .. رغم اننا كبرنا بس شي حلو ..
ميشو : ابي اعرف الذكي اللي اخترع ذا المكان مين ؟!
ابتسمت : ياقلبي يامشعل والله ادري اني ذكيه واجنن وأهبل كمان ..
قال ميشو : أقول شي ماتعصبون ؟!
فيصل : لاتخاف مانضرب ولانحـ .. قرصته فـ سكت ..
قال ميشو يناظرني : شكلك غلط .!!
فتحت عيني على آخرها اش به ذا : كيــف ؟! ..
قال : لاتناظريني كيذا .. بس قصدي انك الوحيده اللي لابسه حجاب بيننا لو تشيلينه ..
قلت : أقلب السيره .. عندي لكم لعبه تجنن ..
قالت مروى : وجع كبرنا ..
قلت : تهبل قسم انها حلوه .. اسمعوا اسمها الصرااحه ..
ميشو : قديمه نعرفها
قلت بقهر : وجع غيرك يبي يلعب .. صح فيصل ؟!
المهم جبنا علبه المااي ..
قال فيصل : انا بلفها ..
ابتسمت له وفعلا .. كان

" ميشو يسأل فيصل " ..
قال ميشو : اعترف لنا بأخطر شي عملته ؟!
قال : ماأقدر ..
قلت له : عاد حبيبي والله هي اللعبه كيذا ..
قال فيصل : قسم اني بوريك يامشيعل .. أمممم .. وهمس : دخنت ..
شهقت : أحلف ماأصدق والله فيصل ماتسويها ..
قال : والله ..
قلت : يلا ميشو لف اللعبه ..

" مروى تسألني " ..
قالت : أمم اش آخر شي اكلتيه ؟!
قلت : هههااي خبز مع جبن اكلتي المفضله ..
لين الحين مادخلنا بالمحظور .. المهم مسكت العلبه ولفيتها ..

" أنا أسأل ميشو " ..
قال فيصل : جاك الموت ياتارك الصلاه .. بردي حرتي ..
قلت : اش الشي اللي عملته وندمت عليه ؟
قال بهدوء : شريت لي جوال !!
ضحكت : ليش عاد ؟!
ابتسم لي : كله فواتير ههههه
ضحكت : يلا لف ..

" نايف يسأل ميشو "
وناسه وأخيرا نايف بيتكلم ..
قال : أممم اش السر اللي مستحيل تخبر فيه احد ؟!
صفر فيصل : عجيب ياولد الخال ..
جاوبه : نتعلم منك ياولد العمه ..
ميشو : انت ياحظي قلتها مستحيل اخبر فيه احد .. صح ؟!
قال له فيصل : وجع كلنا اعترفنا يلا عااد ؟!
ميشو : ماأقدر ..
قلت له : ميشو احنا اتفقنا من البدايه يلا عاد بليز جاوب ..؟!
همس لنا : ماتعلمون امي ؟ .. هزينا روسنا .. قرب من : حبّي !!
مشعل فتح اللعبه وسالفة الحب الله يستر وألحين الكل بيسألون الله يستر ..

" فيصل يسألني " ..
قلت : هه كل اسراري عندك ياحظي .. احذرك تسأل سؤال كيذا كيذا .. أفتح السواليف تبعك.. هزيت كتوفي : وانت ادرى ..
ابتسم : اممم طيب اش الشي اللي يخليك تطيرين من الوناسه ؟!
قلت بهدوء : جمعتنا هذي تخليني اطاير في السما ..

لفيت العلبه ..كانت فيصل يسألني ..
قال : توني سألتها ..
رجعنا ولفينا العلبه ..

" مروى تسأل نايف " ..
يارب تسأله شي خطير ..
همست مروى بخبث : كلنا نعرف ان نايف كتوم صح ؟ .. طيب ابي اعرف قد جربت تحب ؟!
والله لولا الحيا قمت وحبيت مروى على راسها والله انها جابتها .. انتظرنا الاجابه ..
سمعناه يقول : مافيه تغيير السؤال ؟!
ياحظي !! أنا ابيك بالطيب بالغصب تجاوب تبي نغير السؤال ؟!
قلت : طبعآ لا مافيه وضروري تجاوب كمان ..
سكت فتره .. قال ميشو : ها ياولد الخال ؟ عطينا من الآخر .. جربت تحب ؟!
همس لنا : ايه ..

ناظرت فيصل مو مصدقه مين هذي اللي حركت قلبه ؟! أكيد سلمى هي ماشاء الله عليها حلوه وتهبل كيف ما يعشقها وهو يدري انها بالأول والأخير له ؟! قربت عيني تدمع ..

قلت : ابنزل اجيب الشيبسات .. عادي اسألوا ماله داعي تنتظروني ..
تصريفه محترمه للي يدري بالسالفه .. المهم نزلت وغسلت وجهي وجهزت ( ليز ) وصعدت ..
قال ميشو : طافك سؤال فيصل لمروى عجيب !!
ابتسمت : ايـش ؟!
همس : نفس سؤال مروى لنايف ..
قلت بحماس : طيب اش ردت ؟!
قال : أكيد ايه .. هههههه جالسين وسط عشاق ..
قلت : وجع متى حد يسأل ذا المهبول يحب ولا لا ..
ابتسم فيصل : اش بها ذاكرتك ضعيفه ؟! أول واحد سألناه ..
ابتسمت وعطيت فيصل ليز ..
صرخ علي : مابي ذا اصفر ابي ازرق هلالي ..
ابتسمت : ولا تزعل .. طيب مين كمان هلال لا اتورط ..؟!
قالت مروى : انا مالي داعي بذي الشغلات .. ابي الفلفل ..
ميشو : ابي الاخضر ..
لفيت على نايف : وانت اش تبغي ؟! ..
ابتسم : عادي مايفرق عندي ..
قال فيصل : أنصحك بالبرتقال .. جبنه فرنسيه رووعه ..
قال ميشو : وجع فيصلوه تبي تورط الرجال .. خذ مثله ازرق ..
قلت : وانا طبعآ مثل فيصل حبيبي في كل شي ..
قالت مروى : نايف خذ مثلي أحمر ..
أشر عليه : مابطيقو بنوب ..
المهم لفيت العلبه ..
" نايف يسأل مروى " ..
قال : اش الشي اللي تستحين منه ؟!
هه هو أصلا فيه شي تستحي منه ؟! هذي وجهها مغسول بمرق بس نشوف اش بترد ,,
جاوبت : لحد الحين ولا شي الا اذا يوم الزواج شي ثاني ..
ماقدرت اكتم ضحكتي : هههههههههههههههههههههههااااااااااي
ناظرني فيصل : سلامات اخت ساره ؟!
جاوبته وانا أضحك : اتخيل يوم زفتك على مروى اسوي فيكم مقلب ..
ابتسم فيصل وغمز لي وكأنه يقول " تعجبيني " .. الموهم لفيت علبة الماي .. وقف قلبي .. ورجع يدق بقوه وكأنه طبول ..
نـ نـايـف .. يسألنـي ؟! الله يستر بس .. مشكله ياربي ما يسأل سؤال صعب ..
لاشعور طلعت مني : ترفق الله يخليك ..
قال ميشو : الموت ياتارك الصلاه جاك ..!
ضحكت مروى وكملت : رتب الكلمات السابقه لتحصل على جمله مفيده ..
ضحك فيصل : مافيه خيارات ياولد الخاله ؟!

والله يضحكون وانا واقف قلبي .. فيصل يناظر ميشو ومروى .. وميشو يناظر فيصل .. ومروى تناظر ميشو .. وانا اناظر نايف ونايف يناظرني .. اش ممكن انه يسألني ؟!

قال ميشو : سلامات سارونه مارديتي ؟!
ابتسم فيصل : أصلا نايف ماسألها علشان تجاوب ..
قلت بصوت مسموع : اشهد ان لا اله الا الله ..
كلهم ضحكوا واللي يقول لي نايف مايخرع واللي يقول وانا موسامعه غير دقات قلبي .. أحس كل أهل الخّبر يسمعونها ..
مروى : ماصارت يانايف اسألها وخلصنا ..
ميشو : صادقه مروى خلصونا بأه ..
قال نايف : نفس سؤال مروى لي ..
تبلعمت : وايش سؤال مروى لك ؟!
ضحكت مروى : أموت عليك نايف ..
ميشو : ياأخت جاوبي على اعصابنا ترى ..
ناظرت فيصل وقلت : ماأقدر اغير ؟! ..
قال نايف : لا مافيه طبعا وضروري تجاوبي ..
ابتسمت وحطيت عيني بعينه وقلت : ماجربت ولا ابي اجرب ..
الكل سكت ويناظرني .. فيصل اللي هو فيصل قام يناظرني مستغرب .. أربكتني نظراتهم ..
فـ قلت : عادي الحب مو شي أساسي في الحياه .. عادي !!
قال فيصل : بس اللي يجربه مايقدر يتركه .. صح كلامي ؟!
قال ميشو : لو كل انسان حب من قلبه .. كان ماانخلقت الدموع ..
قالت مروى : لا .. الدموع كمان للإهانه .. ولا كلامي غلط ؟! .. الاهانه والخيانه والذل .. كلهم سوا ..
قلت : لا يابنت الخال .. الذل والإهانه والخيانه يجتمعون تحت مسمى واحد اسمه الحب .. ماانخلق الذل الا مع الاهانه في الحب ..
كمل فيصل : ينذل النسان مع حبيبته الين تدري .. ولما يخونه ينهان وتنهان كرامته ..
مروى : مو كل انسان يمر بذي المراحل اذا كان حب صادق ..
قال نايف : يمكن الظروف تجبره على كيذا .. بس مهما صار يظل الحب في القلب .. مايتغير ..
فيصل : شي صعب اذا شي ماتتوقعه يصير وغصب عنك تسويه .. لأن القدر حكم عليك ..
مروى : شي اصعب اذا وقعت على اعدامك في الحياه وانت تدري ان اعدامك مصير رغم عنك بتواجهه ..
قلت : مافيه اصعب من انك تشوف حبيبك مع واحده غيرك يمشي بوناسه .. وانت من داخلك نيران ..
ميشو : غلطانه يابنت الخاله .. الصعب انك تشوف اقرب الناس اليك ماخذ حبيبتك .. يبعدها عن انظارك ..
كمل نايف : والمشكله ماتقدر تقوله غير الله يوفقكم .. بس الحب مذله ..
قلت : ماانخلق الحب الذي يذلني .. ومين يكون حتى يوطي راسي ؟!
فيصل : كلنا قلنا ذا الشي بس نهايتنا طحنا فيه غصب عنا ..
قالت مروى : الحب عمره ماصار بالغصب ..
نايف : النوع المنتشر في ذا الوقت الحب اللي بالغصب ..
ميشو : وجع ياناس الله يلعن الحب وأشكاله خلاص اسكتوا تعبت والله ..
قلت وانا كاتمه ضحكتي : مافيه تعب يابن الخاله غير تعب وعذاب الحب ..
ماقدرت اكتم ضحكتي يوم شفتهم يضحكون وضحكت .. نزلنا تحت وصلينا المغرب ..

*
*

خالتي مشاعل : وين رحتوا فجأه اختفيتوا ؟!
فيصل : أبد بس لقينا مصباح علاء الدين وبس ..
قلت : قصدك قلنا افتح ياسمسم .. وشفنا عجاييب علي بابا ..!
ميشو : لا يمه اصلا حنا سافرنا عبر الانترنيت .. لا يكذبون عليك ..
مروى : طاش ما طاش على غفله ..
قالت خالتي : وانت يانايف وين رحت ؟!
نايف : شفت البطه السحريه .. يااااه انقلبت قمرر ..
ام نايف : مين اللي راح جزيرة الواق واق ؟!
فيصل : كابتن الطائره اللي وصلنا جزاه الله الف خير ..
خالتي : أتكلم جد أنا .. فجأه اختفيتوا ؟! وين ؟؟
ميشو راح لأمه : ماما خفتي علي ؟ قلتي وينه ميشو مالقيتيه ؟؟
جاوبته امه : ايه حبيبي دورتك قلت وينه ؟! وجع مشعلوه وين رحت لا اهفك كف يطيرك مكان مارحت قبل شوي ..!
أشر عليها : مصارعه على غفله ..
قلت : خلاص بعترف .. كنا فوق السطح .. طافك خالتي ونااسه تمنيتك معنا ..
هزت كتوفها : لو عزمتوني رحت ..
قال ميشو : عذرا للشباب فقط ..
خالتي : وجع ان شاء الله مشعلو انا امك عيب ..
جلست مروى : والله طلعت فضايح الله لا يوريك ..
مرت خالي : كيـف ؟!
نايف : قسم انك يامروى ماتخبين شي ابد ..
مرت خالي : احسن منك على طول تبي تقول لأمها .. مو انت ماتخبرني بشي ابد ..
قلت : يلا انا بروح غرفتي أتحمم اشوفكم اذا خلصت ..
قال فيصل : ماشاء الله قلبي على قلبك توني بروح .. يلا نروح ..
ابتعدنا بخطوات عنهم ..
قال لي : ليش كذبتي وقلتي انك ماقد جربتين تحبين ؟! حنا اتفقنا من البدايه نكون صادقين ..
قلت : اسمع فيصل أنا ماكذبت .. الحب درجات .. أولها الإعجاب وانا لين الحين ماوصلت للحب ليش اكذب على نفسي ؟!
ابتسم : قد مرة قلت لك انك عندك اسلوب اقناع درجه اولى .!
ابتسمت بغرور : أدري ساره العلي مو سهله .. تشااوو بروح اتحم ..

دخلت اتحمم وانا افكر في كل احداث اليوم فعلا شي حلو نجتمع .. طولت وانا في الحمام عزكم ربي ولما طلعت كانت سبع وربع قفلت باب غرفتي لأن مروى على طول تفتحه وافتشل تشوفني بالروب .. فتحت الدولاب لبست برمودا ابيض يجنن وبلوزه سوداء أكمام .. لبست حجاب ابيض .. هه كأني في دول اوروبا مو في بيتنا .. تعطرت ونزلت عملت العشا وميشو عمل العصير فعلا روعه ذا الميشو ياحظها اللي بتاخذه بيساعدها .. لاحظت ان فيصل ماتعشا ولما سألت عنه قالوا لي انه يتحمم .. غريب امره .. صعدت غرفته طقيت الباب محد يفتحه خفت صاير فيه شي ودخلت الغرفه محد .. رحت الحمام شفت الباب شبه مسكر .. طقيته فتح لي الباب ..

قال : آمري حبيبتي .؟!
قلت : ماتبي تتعشا ؟!
ابتسم : يوم الجمعه انا ما اتعشى هنا ..
والله لو تدري يافيصل ان كلامك ذا يخوفني ..
ناظرني : وين سرحتي ؟؟
ابتسمت : في جمالك العجيب الملائكي ..
ضحك : ترى حتى صوتي حلو ..
ابتسمت : أدري ..
رحت دولابه وطلعت له ملابس عجيبه تشبه ملابسي بالضبط وأعطيته ..
قال : حلو تركيبهم ذوقك مره نايس ..
ضحكت : حتى ذوق اخوي نايس .. أنا طالعه اخليك تلبس .. باااايو..
سمعته يقول : أممم اذا تعشيتي تعالي لي الغرفه محتاجك .. طيب ؟؟
ابتسمت من ورى الباب : طيب ..
نزلت تحت .. أمم لاحظت ان الكل ياكل وهو ساكت اش صاير ؟ معقول وانا صاعده صار شي ؟ طيب اش صار علشان يصير كيذا ؟ ناظرت نايف مستحيل اسأله .. لفيت على مروى .. ادري انها بتقول مو شغلك . رفعت عيني ..
وقلت : خير خالتي اش صاير ؟!
خالي جاسم : اكلي وانتي ساكته ..
والله لولا انه خالي علمته الاسلوب .. أول شي انا ما سألته .. كملت اكلي وانا ساكته ولما خلصوا شلت الاكل ..
سمعت خالي يقول : صلحي قهوه .. واجلسي في المطبخ ..
ماعلقت على كلامه بس الشي اللي يقهرني اني كل اسبوع اصلح قهوه ولا أدري مين اللي يشربها .. صلحت القهوه سمعت صوت خالتي من وراي ..
لفيت لها وهمست : اش صاير ؟!
مسكت الفناجيل : اسكتي بس مقهور منك موت ..
قام قلبي يدق : ليش ؟!
همست : لأنك صعدتي السطح ..
فعلا بغى يغمى علي : ياخالتي لا يطلعنا ولا يرضى نصعد السطح ؟! اش ذي الحاله ؟!
وطت راسها : قال لي ... وسكتت
فهمت قصدها : قصدك قال لك تحرقين السكين ؟!
هزت راسها .. كالعاده يقول لخالتي المسكينه هي اللي تحرقه .. المهم خلصت القهوه وانتظرت في المطبخ .. ماجاء خالي .. رحت له وعصب علي المهم صارت الساعه ثمان ونصف وهو ماجاء .. بعد دقيقه واحده بالضبط .. جاء شكله كان يبيه يصير حار علشان احترق .. ماأخبي عليكم اني خايفه لأنه يألم موت بس بنتظر .. دخل المطبخ .. وسحبني من يدي ..
وقال : مشاعل هاتي السكين ..

اخذني للمقلط .. قدام الكل كعادته عظه وعبره .. هه والله الضحكه صارت تبكيني .. الموهم جات خالتي وهي شوي وتبكي .. ناظرتهم مالقيت فيصل ولا نايف ..

قال خالي : أعطيني يدك ..
اعطيته يدي المحروقه من قبل ..
خالي : لا الثانيه ..
قلت بقوه رغم اني خايفه : خالي !! انت شوهت ذي ليه تشوه الثانيه خلها عادي ..
خالي : لاتعاندين .. هاتي الثانيه احسن لك ..
فيني الصيحه بس قاومت : احرقني كلي بس يدي هذي خلها في حالها ..
مرت خالي : لا تعاندين ساره عنادك ماينفعك .. طيب ؟؟!
صرخت : فيصــــل .. فيصــل !! ..
ولا كأنه أحد ياربي يجي فيصل يارب يارب .. وجلست اتراجف ناظرت بخالتي لقيتها مدمعه .. لا يا خالتي لا تبكين .. أبيك قويه علشان أكون قويه .. لاتبكين ارجوك ..
صرخ علي خالي : هاتي يدك وخلصيني ..
صرخت بكل صوتي : فيصـل ..
ظلت الدمعه على أطراف عيني معانده ماابيها تنزل .. سحب يدي واحترق نصف اصبعي السبابه ماقدرت فريت السكين ماسمعت صوتها .. رفعت راسي لقيت كم ثوب نايف محروقه .. ويد فيصل فيها اثر على خفيف .. بلعت ريقي وركضت الى فيصل ..
وهمست لنايف : آسفه ..
صرخت مرت خالي : اش سويتي ؟!
ناظرها نايف ورجع ناظرني : لا عادي بس كم الثوب ..
قلت : فيصل ارجوك ابعدني عنه ..
وطى راسه : والله مايهون علي اشوفك كيذا وأسكت بس اذا طلعنا وين نروح ؟ ..
وماكمل جملته الا وخالي ساحبني واحترق ثلاثة ارباع الاصبع .. كنت ساكته ماابي ابين له اني اتألم ..
بس ماقدرت : يمــــاااااااهـ ..
وقف خالي عن الحرق .. والكل صار يناظرني مستغرب تذكرت اني قلت " يمه " .. وطيت راسي ورحت غرفتي خالي ما اعترض دخلت الغرفه وقفلت الباب .. رحت وأخذت قطعة قماش ولفيته فيها ابتسمت صاير مميز اقصر واحد فيهم .. قلت ابي البس الساعه في اليسار .. بس اليسار محروقه وأنا أحب اليمين .. تدرون ليه ؟! لأن نايف يلبس الساعه في اليمين وانا لازم مثله .. الموهم قلت ابخلي الوضع طبيعي غسلت وجهي ونزلت تحت بعد ماقريب مليون نكته علشان اضحك .. الموهم طلعت من غرفتي لقيت فيصل ينتظرني ..
ابتسمت : خير فيصل اش بك ؟!
أتوقعه مستغرب : تعالي معي الغرفه ..
ماتكلمت ورحت معه .. مسوي لي فيها فلم هندي تعالي معي الغرفه .. رحت وراه ودخل وقفل الباب ..
قال : يألمك شي ؟!
ضحكت بسخريه : ليش بتتصل على الاسعاف ؟! لاتخاف أنا أتمتع بصحه جيده ..
قال : أكيد ؟!
قلت وانا أشر على عيوني : ناظر بعيوني وتأكد ان كنت غلطانه ..
همس : الدموع مغطيه عينك ما اقوى اشوف ..
قلت ابي اغير السيره : طلعت خالتي مشاعل ؟!
هز راسه : ايه ..
ابتسمت : وأكيد ضيوف يوم الجمعه وصلوا صح ؟!
ناظرني : اتمنى انك ماتتدخلين فـ أشياء تخصني ..
قمت من على السرير واتجهت للباب : طيب انا طالعه .. سلم على أخوياك ..
طلعت من الغرفه وانا افكر اش السر اللي يقول لي فيه فيصل لا تتدخلي ؟!

*

مين ممكن يخبرني ؟.. اللي اعرفه ان ميشو مايدري .. الوحيد اللي يدري هو نايف .. ضروري اسأله وأكيد انه بيخبرني .. ابتسمت من داخلي والله لو خالي دري اني تطفلت .. ليذبحني .. ناظرت اصبعي بألم .. وغمضت عيوني مقهوره منه .. قمت من مكاني غيرت البرمودا الى جينز اسود والبلوزه بيج .. والحجاب اسود .. وطلعت من غرفتي وحطيت اذوني على غرفة فيصل مو مجود أكيد طلع .. نزلت تحت لقيت نايف شايل القهوه ومتجه للمطبخ ..ركضت لغرفتي كيف اقوله ؟ طرت على بالي رسايل العصر الحجري كتبت فيها " الساعه واحده بالليل انتظرك فوق السطح .. سارهـ " .. ركضت وحطيتها في الغرفه على السرير .. ابتعدت بخطوات شفت مروى بتدخل .. المشكله حتى على نايف ماتطق الباب ؟ والله جريئه ..
لحقت عليها وقلت : خير مروى فيك شي ؟ بتدخلين غرفة نايف ؟
قالت : انتي شكو ؟!
قلت : ابد بس نايف يقول ان فيصل وميشو وخالتي مشاعل ناويين يشربون قهوه من يدك !!
ابتسمت : اللي اعرفه ان عمتي ومشعل طلعوا ..
تورطت : ايه بس الصراحه قال لي نايف أعلمك وعمتك حبت تذوق فـ قلت اعلمك ..
قطبت : هههه اليوم بالذات ؟؟
ضحكت : انا قلت اليوم اعلمك وبكره واللي عقبه الين يوم الجمعه بتكون تحسنت .. شرايك ؟
ابتسمت لي .. مدري سبحانك ربي اش صاير لها رضت بسرعه لهالدرجه تحب اخوها وماترفض له اي طلب ؟ ماأقول غير الحمدلله على النعمه .. والله ان درت عن السالفه ذبحي حلال عند ابوها .. تشغلين بنتي ومن ذا الحكي الله يستر ..

ابتسمت : اجل يلا ننزل ..
ابتسمت : يلا ..!
نزلنا وقابلنا نايف هذا والله اللي ناقصنا ..
قالت مروى : لهالدرجه مشتاق تبي تذوق قهوه من ايديني ؟! والله وناسه انت
قطب حاجبينه : مين قلك ؟
جاوبته : ليش متوقع ان يصير لي سنتين على ماأعرف توصلني الأخبار ..
شوي ويعصب : جاوبيني ؟!
حسيتها ترتجف : ساره ..
قسم انها ورطه .. ناظرني ابتسمت له واشرت له يكمل عادي ..
قال وهو يبتسم : ماشاء الله نشرت اخبار بنت العمه !!
مروى : اليوم بتعلم وناسه .. عمتي بتذوق من يديني ..
ناظرني رجعت ابتسمت : والله ماينقال لك شي على طول خبرتيها ؟ ..
ابتسمت ومشيت .. رحت وعلمتها ولما خلصت قلت لها ..
وانا اهمس : واذا ماعرفتي انا اسويها وتقولين محد علمك وانتي اللي صلحتيها أوكي ؟؟
قالت : أوكي ..
ناظرت بالساعه وقلت : يووه عشر ومانمنا يلا نروح نناام ..
ابتسمت : ايه والله تعبت وانا احاول اتعلم ..

/
\
/

مقآطع من الجزء القآدم /

حطيت يدي على فمه : ماعرفتني زين ياولد الخال ..
*
بلعت ريقي : أعذرني اخوي .. يمكن مشبه علي .. أنا ماأكلم عيال ..
ابتسم : مو انتي ساره ؟!

.: نهاية الجزء الثالث :.