عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 10-17-2016, 01:37 PM
 

.: الجزء الخآمس :.

" في خاطري لك شي وودي اقوله ..
مدري تصدقني او تقول كذاب ..
قلبي يحسك دايم الدوم حوله ..
مع كل دقه يذكرك يا اغلى الاحباب..!! "


/
\
/

وانفتحت سيرة ابوي .. أول معلومه أعرفها غير اسمه محمد العلي .. كملي ياخالتي ابي اعرف عنه لو شي بسيط ..
قلت : اش كمان فيه ابوي ؟!
هزت كتوفها : هذا اللي اعرفه .. ويلا قومي البسي عبدالله ينتظرنا تحت ..
هزيت راسي .. مافيه اي مجال اتكلم واعرض رايي بكل صراحه ان شاء الله ارجع بيت خالي يارب .. ابي اعرف بس اش الموضوع الخطير .. تأففت من داخلي ولبست الملابس وتعطرت ولبست حجابي وحطيت العبايه على يدي ونزلت فيها ..

جلسنا تقريبا ربع ساعه وأذن وصلينا وطلعنا .. أش اقول لكم عن بيت هذي الليلى ماشاء الله الله يزيدهم نعمه يارب .. قسم اني ماقد شفت مثله ولا في الاحلام ..
خلنا من الوصف أدري تقولون مشفوحه بس أقول لكم كيفي .. المهم استقبلتنا من عند الباب في البدايه تكلمت مع خالتي مشاعل بعدين لفت علي ..

وقالت : مشاعل كثير حكت لي عنك وماصدقت خبر يوم قال مشعل انك عندهم ..
ابتسمت : لهالدرجه انا مشهوره والكل يبي يشوفني ؟! ترى استحي ..
ضحكت على اسلوبي .. بالصراحه ماكان ودي أستهبل عليها بس بربكم لو حد قال لكم مثل ماقالت مابتتلخبطون وماتعرفون اش بتقولون ؟! ادري اني أهذر كثير بس معليه أعذروني .. ظل الجو فتره صامت ..
ثم قلت : الا عمتي انتي ماعندك عيال ؟!
ابتسمت : إلا عندي ريم تقريبا عمرها 15 سنه ..
قلت : وينها اشتقت اشوفها ؟!
قالت : نزلت قبل شوي بس مدري وين راحت .. أصعدي لها غرفتها في الدور الثالث رابع غرفه على اليسار
وناسه حتى هنا مافيه عيال والله أمشي على مزاجي .. أخذت أحتياطي لابسه شيله لأن قالوا أخوات ليلي بيجون يشوفوني .. هه والله اني مبسوطه كيف اني مشهوره والكل مشتاق بس يشوفني لو نظره .. المهم وصلت لغرفة ريم مدري ليش تذكرت ريم خويتي اتوقع لأن اسمها مثلها .. طقيت الباب ماردت .. رجعت وطقيته ..
سمعتها تقول : مابي اشوف احد زين ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم سكنهم في مساكنهم .. دخلت طرف راسي ..
وقلت : ولا أنا ؟؟
اتوقع انها اخترعت : ليش مين انتي ؟!
ابتسمت : واقفة عند الباب ؟؟
قالت بخجل : أعذريني اتفضلي ..
جلست : طبعا ألحين انتي علامات التعجب والاستفهام كلها على راسك .. من انتي ؟ ومن وين طالعه ؟ وتعرفيني ؟ الى النهايه بختصر لك معلوماتي .. ساره محمد فيصل العلي .. العمر 19 سنه .. المنطقه الخُبر .. والأهم من كل ذا اني ...
قالت : بنت اخت مشاعل صح ؟؟
لحظه بعترف لكم بشي .. تذكرون ان ميشو قال يحب ؟! والله تستاهل ريم حلوه ماشاء الله وصغيره .. أمم أصغر منه بـ 3 سنوات .. حبيت بس تشاركوني أفكاري وتوقعاتي .. بس ريم باقي صغيره وكمان ميشو .. يلا يكبروا وان شاء الله يتزوجوا .. هزيت راسي لها ..
وقلت : طيب انتي اش عاجبك بذا الجهاز ؟! مقابلته وتاركتني ترى انا ضيفتكم لاتنسين !!
تركت الجهاز وجات تسولف معي ملاحظه انها ماجابت طاري ميشو .. لهالدرجه تستحي حتى من ذكر اسمه ؟؟ حكت لي سواليف كثيره وانا هي تحكي اسمعها بأذني بس بالي مع يوم الجمعه .. بعد فتره نزلنا وقابلت أخوات ليلى كانوا مره نايس معي .. المهم ماصدقت على ربي جاء وقت نرجع بيوتنا صعدنا السياره .. استغربت ان عبدالله رجعني بيتهم ؟؟ برر لي انه ماله خلق يرجعني بذا الليل .. ربي مو كاتب ان اكتشف ذا السر ..

*

رحت نمت في غرفة ميشو بس ماجاني نوم طلعت من الغرفه لقيت ميشو يناظر التلفزيون .. أول ماشافني ..
قال : سارهـ !! ليه مانمتين ؟! ازعجك التلفزيون ؟؟
ابتسمت : لا طبعا بس قلت مافيني النوم واذا تبي تنام بغرفتك وانا اناظر التلفزيون ..
ميشو : سلامات ؟! اش بك سارونه ؟! فيك شي ؟
هزيت راسي بـ لا : ولأني عندي ارق فـ حرام انا جالسه على السرير وانت نايم على الكنبه ..
ميشو : أصلا مين قلك انو انا نعسان ؟!
تكذب على مين ياميشو ؟؟ باين في عيونك انك نعسان ..
قلت : وغلاة أغلا الناس عندك ان تقوم وتنام في غرفتك ..
ميشو : مابي انام غصب ؟؟
ابتسمت : ياخي صار لي ساعتين ابي افهمك اني ابي اناظر التلفزيون ..
ابتسم : اهاا طيب انا بنزل تحت واذا خلصتي ناديني ..
قلت : لا رح نام بغرفتك انا بطالع التلفزيون .. لاتنسى انا حلفت ..
كأن مافيه حل الا انه يستسلم : طيب اذا بغيتي تنامي تعالي .. طيب ؟؟
هزيت راسي وراح .. جلست على الكنبه وانا أفكر يارب ارجع قبل الوقت يارب .. وماحسيت الا وانا نايمه ..

*
*

صحيت الساعه اربع الفجر قمت وصليت وصحيتهم يصلون .. وأفكاري تاخذني وترجعني .. فعلا حسيت بتعب وتمددت على الكنبه ونمت .. صحيت على صوت ميشو هه صاير الاخ منبه لي ..
تكتف : مو قلتي لي اذا تبين تنامين بتقولين ؟؟
قلت : كم الساعه ؟؟
قال : 12 إلا ربع ..
صرخت : الليل ؟؟
ابتسم : ايه ..
قلت بقهر : أحلف ؟؟
ضحك : ليش عاد ؟! لاتخافين أهبل فيك .. خير ان شاء الله ماتبين تبقين معنا ولا ايش ؟
انحرجت : لا موقصدي بس المدرسه .. أذن الظهر ؟؟
هز راسه .. ابتعدت ورحت صليت أووف نقز قلبي وهو يقول 12 الليل .. خلصت صلاتي وكنت اتراجف مسكت المصحف وقريت الين اني هديت .. نزلت تحت ساعدت خالتي في المطبخ وفعلا تغذوا أما أنا صعدت غرفة ميشو شفت أوراق مبعثره لقافه مني ناظرتهم .. كلمات متشابكه ومدري ايش الظاهر ميشو كان تعبان البارح وقام يهلوس .. تركتهم وانسدحت على السرير .. بقول لكم شغله من يوم الجمعه اللي طاف يوم نايف يكلمني وبالي مو معاي ابد .. كله افكر في السالفه واش اللي صاير .. طلعت من غرفة ميشو ونزلت أشيل الاكل لأني متعوده .. المهم جاء لي ميشو ..
وقال : تعالي شوي ..!
شلت صحن بيدي : خير ميشوو ؟!
رد علي : نايف متصل يقول يبيك ..
ارتجفت مسك ميشو الصحن لأنه كان بيطيح ..
قال : اشفيك ؟!
قلت وانا اتراجف : ولا شي يلا نروح ..

ليه اتراجف ؟؟ تسألون صح ؟؟ لأن أول مره نايف يبي يكلمني وبصراحه خايفه يطلع صاير شي لهم .. صعدت معه واعطاني جواله واتصل ..

رد نايف : هلا والله ..
قلت : نايف !! خير آمرني اش بلاك روعتني ؟؟ ارجوك تكلم ..
سمعت ضحكاته : شوي شوي علي بس حبيت اقول سلامات مو ناويه ترجعين البيت ولا اش صاير لك ؟!
قلت : والله ابي وذي مشكله ان خالتي ماتدري ..
قال : برايك اتصل على عمتي واقول ان ابوي يبيك ؟؟
قلت بغباء : منو عمتك ؟!
لاتلوموني ماأفتهم أحيانا لما حد يقول لي عمتي خله يقول خالتك هه انهبلت وجلست ..
قال : اش فيك قصدي مشاعل ..
قلت : طيب .. أرجوك قبل الليله ابي اعرف بليز ..
قال : طيب ألحين ادق عليها وانتي كملي الكذبه عليهم علشان ترجعين ..
قلت : طيب بايو ..
قفلت الخط ورحت لميشو وقلت له ان خالي يبيني أرجع .. وبعد ربع ساعه نزلت خالتي وقالت شي انقهرت منه
خالتي : جاسم يبيك وانا قلت له اني برجعك عند اذان المغرب ..
يالله عااد .. هزيت راسي وصعدت جمعت اغراضي وصليت العصر وجلست أنتظر متى يأذن المغرب ..
رجع اتصل نايف :: هاا اش صار ؟؟
جاوبت : ابد عند اذان المغرب ابرجع ..
قال : طيب حاولي توصلين بسرعه !!
قلت : لو بكيفي ألحين جيت .. طيب فيصل وينه ؟؟
قال : كله بغرفته او يلعب معي ..
قلت : اهاا .. طيب اقفل الحين بايو ..
قفلت الخط ..
ذا الشي خلاني أتعرف على شخصية نايف من قريب الله لا يهنيك ياسلمى أووف بس .. توضيت وصليت المغرب ولبست حجابي وجلست انتظرهم تحت .. نزلت خالتي واستغربت مني اني انتظرهم ..
قالت : تبين الفكه منا ؟؟ جاهزه من الحين ؟؟
انحرجت : لاوالله لو كيفي جلست اكثر بس قسم ان خالي بيوديني وطي خصوصا اني ماذاكرت ولاحرف الا الرياضيات من ميشو ..
ابتسمت : طيب يلا عبدالله ينتظرنا برى ..
ماكذبت خبر ورحت السياره سلمت على خالي ابو ميشو وحركنا تقريبا الساعه 8 ونصف وانا ادعي ربي طول الطريق ان الحق .. وصلت البيت تقريبا تسع الا ربع ..
قلت : مابتنزلين خالتي ؟؟
قالت : لا بعدين بنيجي ..
قلت : اهاا .. يلا مع السلامه خالي بايو خالتي أقصد مشاعل ..
ضحكت .. وكملت : تشااو ميشو ..
ضحك هوا كمان ودخلت البيت وعلى طول رحت المطبخ لقيت فيه نايف ..
قال : وأخيرا وصلتي يلا تلثمي وادخلي صار لهم عشر دقايق داخل وابوي مو موجود وفيصل يلبس ..
من الرجفة وقفت مكاني ..
قال : ماتعرفين تتلثمين ؟؟
هزيت راس بـ لا ..
قال : طيب تعالي بسرعه ..
ورحت له وقلبي يطرق بقوه .. مسك طرف الشيله وجاء بيلفها جلست اتراجف لأني قريبه منه مره وانفاسي مع انفاسه .. وكل ماجاء بيضبطه ارتجف وأخرب كل شي ..
قال : اش فيك أوقفي شوي خليني أخلص ..
همست : خايفه من اللي داخل ..
ياحبيبي انا قلببي خايف من قرب انفاسنا وان اللي يفصل بيننا مجرد سانتيمترات خفيفه والله مافيه غيرك يخليني اتراجف ويناقز قلبي لجله ..
قال : خلاص ..
سمعنا صوت باب المقلط أكيد فيصل دخل أووف ياربيه اش ذا الحظ ؟! تنفست بقوه رغم ان قلبي ماوقف سرعة نبضاته ..
همس : لاتخافين عادي الاسبوع الجاي ان شاء الله تكوني هديتي ..
هزيت راسي متجهه الى غرفتي .. وذاكرت وحليت واجباتي قسم ان النوم في عيوني انسدحت على سريري ونمت ..

*
*
*

صحيت الساعه 11 صلاتي متأخره .. صليت وجلست على السرير افكر والله حسافه لأن خالتي ماجات اليوم فيصل طلع من وقت .. فيني الصيحه .. مثل ماقال نايف الاسبوع الجاي ان شاء الله .. فتحت دفتري وكتبت " يارب نايف يحس فيني " وحطيت جنبه " تاريخ 18/7 يوم الجمعه " قفلت الدفتر ورحت أكلت خبز وجبن كالعاده بعدين رحت غسلت المراييل ورجعت غرفتي لقيت ورقه على السرير " ساره الساعه وحد بالليل بالضبط أنتظرك باسطح .. ولد خالك " ماتتصورون كيف احساسي مزيج خوف على فرحه على حزن .. كل شي .. أخذت الورقه وحطيتها بالدولاب وقفلت عليها .. كنت تعبانه موت ناظرت الساعه باقي وقت شغلت المنبه 1 إلا ربع علشان اصحى زين ونمت .. فعلا جات الساعه اللي بغيتها وصحيت وغسلت جههي وتحممت بسرعه يعني يمكن 8 دقايق بس .. لبست برمودا أسود وبلوزه طويله سوداء والحجاب أكيد أسود ناظرت الساعه متأخره دقيقه كامله تأكدت الكل نايم وصعدت السطح ..
قال : تأخرتي كثير ..
ناظرت الساعه : بس خمس دقايق .. آمر اش بغيت ؟؟
سمعته يقول : عمتي مشاعل فيها شي ؟؟
استغربت سؤاله : ليش اش صاير ؟؟
جاوبني : لأن غريبه اليوم الجمعه وماجات المفروض تكون من الصبح موجوده ..
قلت بغباء : مالومها سهرآنـ ..
وحطيت يدي على فمي وسكتت ..!
قطب حاجبينه : لاتخافين كملي مااخبر احد ..
قلت بهمس : لآن البارح رحنا بيت أخت عبدالله وجلسنا كثير وثانيا هي يوم انها نزلتني قال انها بتيجي يمكن ماقدرت تيجي ..
ابتسم : اهاا ..
قلت : بس ذا السؤال اللي جايبني علشانه ؟؟
هز راسه بـ لا ..
قلت بخوف : ايش ؟؟
سكت فتره : ولا شي خلاص ..
قلت : لاتخوفني بروحي خايفه .. تكلم عادي ..
وقف : خلاص مو لازم ..
ماحبيت أضغط عليه أكثر وسكتت وانا اناظره .. نزل من السطح بهدوء وبقيت بلحالي .. ياربيه يجي يوم الجمعه الجاي على خير بصراحه خايفه منه موت .. ناظرت الى الساعه تقريبا جلسنا عشر دقايق جلست افكر اش كان يبي يقول ؟! يمكن كان بيقول اش السر اللي في يوم الجمعه وخالي مايبيني اعرفه ؟؟ ويمكن بيخبرني مين الضيوف ؟ .. مسكت راسي ونزلت تحت بهدوء الحمدلله محد شافني تسللت وفتحت قفل غرفتي ودخلت ونمت ..

*