عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 01-07-2017, 03:35 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/07_01_17148374728868862.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





أهلا متابعي من زوار و أعضاء كيف حالكم؟ هع5
طبعا اسفة بجد لأني تأخرت بأنزال الفصل لاني مشغولة و الواجبات وكذا صارت ثقيلة
طبعا كمان من الأسباب ما كان الي واحس اكتب ما اعرف ليش لذا بتمنى ان هذا الفصل يعجبكم




الفصل الثالث|التوأم

نظرت إليه بعدم ثقة بينما هي تنظر إليه غاضبة ، نهض أينو ببطء و ذهب قاصدا الحمام ، جلست ميو ساكنة بينما هي تبكي و تنظر لحالها بغضب.
عاد أينو بعد أن أنتهى من الحمام ، نظر لميو الجالسة حزينة على الأرض فقال لها: ميو أنهضي من هنا سوف تصابين بالمرض.
أمسك بذراعها برقة ، قام يحملها من على الارض الباردة ، لكن بعدها أبعدت ميو يده من عليها بطريقة عنيفة لتنظر إليه بأعين تنهمر منها دموع الحزن بشدة فقالت له بصوت عالي جدا و كأن الأرض تهتز غضبا: لماذا لا تفهم مشاعري أينو؟؟ انت أحمق أحمق لا أحبك أينو.
تركته على حالته الصادمة لتلتفت إلى الوراء بسرعة و تركض خارجة من البيت ليسمع أينو صوت أغلاق الباب بقوة.
أجاب أينو إجابته المتأخرة و هو ينظر بقلق قائل: ميو لحظة انتظري.
في الخارج السماء ملبدة بلغيوم الكثيفة ، لون السماء الرمادي تشعر بهدوء جوه و أيضا بلمسات الهواء المنعشة رغم هذا ما زال ضوء الشمس المنبعثة قليلة جدا لكي تسقط على الارض و تنعش النباتات الطبيعية ، أستمرت ميو تركض بأقصى سرعتها ، تغلق عينيها بقوة و تبكي بشدة ، توقفت على أحد الأماكن العامة التي يلعب بها الأطفال بكرة القدم ، تعلو ضحكاتهم فرحة.
أدارت وجهها على الجدار الصلب الملون بالاحمر ، لمست الجدار بقوة و أخذت تتنفس بعمق ، قالت مع نفسها: تبا لك أينو انت حقا أحمق انا لا أريدك أن تتأذى أكثر لكن ، لكن انت تستمر بعنادك......... انا حقا لا أريد هذا الجوهرة الحمقاء لقد جلبت لي سوى المتاعب.
بينما تذرف دموعها بكثرة توقف الأطفال ينظرون اليها بقلق ، نظرت إليهم بصدمة و خجل فقال أحد الأطفال بفرحة و تعجب: أنظروا الى عينيها أنها جدا جميلة قرمزية و تتحرك ببطء كالمحيط.
نظر الأطفال يتعجبون لما ينظرون لكن , أحبوا جمالها.
رفعت ميو يدها اليمنى لتلامس وجهها ، نظرت قلقة إلى يدها التي تتحرك بتردد ، توسعت عينيها و بلحظات أغلقتها و غيرت وجهتها إلى مكان خالي من الناس لتقف هنا و تبكي لحالها.
على جانب أينو جلس على الاريكة يفكر بعمق بكلمات ميو ، أستغرق وقت للتفكير لكن ، بعد أن علم توسعت عيناه بكثرة ، وقف بسرعة و قال مع نفسه: تبا كم انا احمق...
خرج من النافذة ضوء قوي و أتت بعدها صوت رعد قوي جدا ، نظر أينو إلى النافذة فسمع صوت قطرات المطر تأتي بسرعة.
مط شفتاه نادما ، أخذ يرتدي معطفه الدافئ و المظلة فخرج سريعا.
وجدت ميو مكان خالي من الناس فوقفت وراء مصباح ضوء عالي ، فسمعت صوت الرعد و نزلت قطرة مطر على جبين ميو ، لمست جبينها برقة ، نزل الكثير من المطر فقالت ميو: يجب أن أعود... لكن لا أريد كله بسببك اينو....
أخذت تمسح دموعها بكلتا يديها فشعرت أن المطر توقف رغم سماعها لصوت القطرات الكثيفة تقع على الأرض الجافة و التي أصبحت مبللة بسبب المطر ، أخذت تلقي نظرة ، رأت أينو يحمل مظلة و يشير إلى ميو ، يحتميان هذان الاثنين على مظلة وأحدة قطبت حاجبيها ثم أردفت بغضب: لما انت هنا؟؟ و كيف علمت أنني هنا؟؟
أجاب أينو بنبرة مكر: طبعا انا اعرف اين تكونين فبعد كل شيء انا اخوك التوأم اعرف فيما تفكرين.
نظرت إليه بحالها و قالت: اذا ماذا تريد أبتعد انت حقا لا تفهم مشاعري.
نظر اليها بسكينة ثم رفع يده اليسرى ، لمس بظهر ميو و حرك كامل جسمها بقوة إلى صدره و قال بصوت هادىء: ميو انا اسف ، اعترف أنني أحمق لكني لاحظت كثرة قلقي علي لكي لا أتألم .... اعرف ان الوحش بداخلك مرعب و انت تكرهين هذا لكن لا تقولي انك لا تريدين الجوهرة ..... ميو فكري بشأن حلمنا انا و انت ، نحن نريد أن نقضي على ذلك الشخص و يجب أن نتخلص من اليوما.... انا سوف أجد طريقة بشأن تحولك و انت ايضا فكري بذلك.
نظرت ميو إلى السماء الملبدة الحزينة ، رفعت كلتا يديها إلى صدره و أخذت تبكي بكثرة.
أبعد أينو من ميو و قال لها: هيا بنا لنعد للمنزل....
رسمت أبتسامة ساحرة قائلة: نعم لنعد أ-تشان.
في المنزل جلس أينو يبحث عن معلومات تدل عن اليوما ، اقتربت ميو من شاشة الكومبيوتر تنظر بتعجب ، قطب أينو حاجبه غاضبا و أبعد ميو من على الشاشة بلمس رأسها ، قالت ميو بصوت عالي: كياااااااااا مهلا انتظر أ-تشان انظر..... هنا مكتوب شخص يحتاج مساعدة ...... يقول هنا أنه شخص غني يساعد الفقراء لقد رأى وحش غريب يهاجمه و لكن الوحش أختفى فجأة ، غدا لديه احتفال مجاني سوف يحظر الفقراء إلى هنا لذا يحتاج إلى حراس لكي يحموه.
قال أينو بصوته الهادئ: اوه؟! هذا صحيح دعينا نقبل بهذا العمل و لنذهب إلى هنا بسرعة.
صباح اليوم التالي خرج التوأم إلى وجهتهم الجديدة ، السماء الملبدة بالغيوم بالإضافة إلى ذلك الأرض المبتلة بسبب المطر أمس ، مع هذا رائحة الجو النقية الممزوجة برائحة المطر.
أرتدى التوأم ملابس أنيقة للحفلة ، ميو ترتدي فستان ذو طراز قديم بريطاني الأصل ، طويل لونه أسود غامق إضافة إلى هذا تضع في رأسها قبعة كبيرة و جميلة المظهر لونها أسود أيضا ، يرتدي أينو قميص ابيض اللون و ربطة عنق حمراء غامق كلون الدم.
توقفا إلى مكان كبير و أمامها رجل قوي ، لديه بنية قوية و ينظر إليهما بحدقة عين مخيفة.



1- كيف هو الفصل؟؟
2- على ماذا كان أينو و ميو يتجادلا؟؟
3- من كان هذا الرجل ذو البنية القوية برأيكم؟؟



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
~


مهم لسعادتك |
Can I Change?|ANLOR | مرايا تتكسر|anlor | توأمتي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة المـودة ; 01-23-2017 الساعة 03:40 PM
رد مع اقتباس