الادوار :
سبيريت : سبيريتيلا
سنو : بنت العمة 1
فاير : بنت العمة 2
فيوليت : العمة
لاف : الامير
سهام : كلب سبيريتيلا
اسبادا : فار سبيريتيلا 1
فلوريسا : فار سبيريتيلا 2
ساراي : عصفور سبيريتيلا
اليوت : اليتوفسينت الساحرة الشريرة
اوزاي : الساحرة اللي حولت سبيريتيلا
تينشي : فرد من افراد عصابة الياكوزا
اميو : وحدة العصابة بس ماراح تظهر .
#قصة_سبيريتيلا_و_الساحرة
سبيريت بنت جميلة جدًا جدًا ، تعيش مع عمتها فيوليت وبناتها سنو وفاير
اللي يتكبروا عليها ويخلونها تنظف البيت ومنها المواعين اللي هي تكرها
،الشي الوحيد اللي كان يونسها هم الفارين اسبادا و فلوريسا
والكلب سهام والعصفورة ساراي ، في يوم من الايام وصلت دعوة من امير البلاد
لاف ، بيختار عروسته اخيرًا ، يقولون كل ما جته اميره قال انثوية بزيادة
او مسترجلة مرة ، يبغى وحدة وسط ، زي سبيريتيلا مثلًا !
تجهزوا سنو وفاير وتكشخت فيوليت ع اساس بتشوف لو ابو لاف لسع عينه طويله
والجميلة سبيريتيلا ماكنت بحاجة للميک اب اصلًا ، ولا فستان ، اقول نعال لا تتخيلوا
اللي براسكم وبس . المهم ، حطت طوق ورد فوق راسها دوخ سواق العربة نفسه
، وفستان وردي بسسسسسسيط زي خشة الامير لاف المهم ،
جت العمة فيو وقطعت فستان سبيريتيلا الجمجمجمجميلة ،
وقامت شنو قطعت طوق الورد حقها
وفاير ماسوت شي ، مابقي شي لها اصلًا ، وركبوا العربة وراحوا
وبقيت سبيريتيلا بالبيت تسب فيهم ليييييييييين الساعة 11
طلعت الدور اللي فوق وجلست ع السرير وشغلت اللابتوب - توهم راحوا بالعربة
-
جلست تتابع انمي كذا كذا ، بعدين نطت مانجا كذا كذا ،
الا تتذكر الحفلة ، وقفت ، : حتى الساحرة ما جت ، طايرة مني ؟ النحاسة ممسوحة
بوجهي ....
فجأة طلعت حرمة من العدم ، وقالت : انا اوزاي الساحرة من اكادمية السحرة المرموقة .
جلست سبيريتيلا وقالت : بلا مرق بلا خرابيط ، هاتي اللكيعة والفستان .
عطت يوزاي لسبيريتيلا كم سبة بهمس ، وعطتها اللي تبغاه وطيرتها ع الحفلة
، ياخي نص الوقت راح وهي تتابع انمي ! وش بقي عشان تسوي عربة ؟
ولا تحول اسبادا وفلوريسا والكللب سهام وساراي ؟ - اقسم بالله باحصل احلى كف من سهسه - ، ف ع طول طيرتها ......
كان الامير لاف جالس رجل ع رجل ، ومو عاجبته اي مخلوقة واقفة كانت ولا ترقص
وطبعًا ابوه جالس يلقط الطاير والجاي ...
فجأأأأاة دخلت ..
لالا الخدامة تجيب عصيرات وكذا ، سبيريتيلا لساعها تطير
بالغلط طاحت سبيريتيلا بالشارع ، دام ان يوزاي الساحرة ، فتوقعوا اي شي
حتى لو تنقلب سهام لقرد معقولة - الكف الثاني -
بالحفل بالقاعة تحديدًا ، طلللعت اليوتفسينت !!!!!
الساحرة الشريرة و الوغغغدة الووووغدة !
وسحبت لاف باذنه وقالت وهي تصارخ : سبيريتيلا طاحت بالشارع طاحت هبيتک
وانت جالس تترقب .
ورمته من الشباک وطار بدوره ...
نيجي للفاتنة الجميلة اللي ورطت بشارع فيه عصابات المافيا هناک والياكوزا
ومعاهم تينشي ومسدسه المذهل ، مرات يتدحرج من ع السيارة - طلعت السيارة الحين -
ومرات يطخ بدون تفاني ، تو وقف ياخذ نفس طاحت عليه الفاتنة سبيريتيلا من السما ...
عاد خليكم من كيف وقف وكذا ، تو التفت شاف وجهها ...
قال : ملاك من السما طاح علي ؟ افافافافا كبيرة ذي ! عاد تخاريف اميو والجميلات
وكذبناها ، ايش اسمک ؟
استحت ، لان تينشي بصرررراحة كان جميل ويخسبق
بس قالت سبيريتيلا لا ، عيييب ! هي انخلقت تفتن لاف وتضيعه في هيامة وتشرد !
ما انخلقت تخق مع واحد منحرف فقير راعي عصابات ! مثل تينشي مثلًا !
وقفت وضربت يده اللي مدها للمساعدة ...
وحلست تناظر السما وتقول : يا سما امطري لي اميري لاف !
وتينشي منتظر السما تمطر لها ، بيشوف وبس .
وطاح النكد والطفش وام الغثة الامير الحقير الصغير الاسير الحفير - لا ذي جديدة - لاف ... و ع طول وقف ورفع خصلات شعره الزرقا وقال : سبيريتيلا !
ما اجملک .. هل تتـ ...
والتفت .. شاف تينشي ..
رجع لورا وقال : اوه لا خلاص .. خسرت بالمعركة ...
وهكذا انتهت القصة ذات النهاية المفتوحة !
لاف يحسب سبيريتيلا تحب تينشي ، وتينشي يحسب سبيريتيلا تحب لاف
وسبيريتيلا تبغى تضيع لاف ...
واميو كمان وحدة من العصابة
والبنات اللي بالحفل رجعوا البيت
والامير لاف رجع وقلبه مكسور وبعدين نسي هالكاذب النصاب
وانتهت القصة بسعادة وهناء .
ترقبوا سبيريتوايت والاقزام السبعة .