عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 02-13-2017, 12:55 AM
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

مرحبا مرحبا وأهلا وسهلا بي في هذا الموضوع الأكثر من رائع، كيفك حالك أختي العزيزة؟ أرجو أن تكوني في تمام الصحة والعافية...حقا لا أعلم ما الذي سأقوله عن الموضوع، لقد فاق كل توقعاتي، لقد بدأت أحب هذا القسم أكثر وأكثر.
~~~~

☆تتحدثين عن أعظم ممثلي بوليوود..."شاه روخ خان"...إنه الأفضل بالنسبة لي من حيث التمثيل هذا لأنني لا أعلم أي شيء آخر عنه، ولكنني متأكدة بأنني سأخرج من هنا وأنا أعرف كل شيء عنه وكأنني عشت معه.
~~~

{نبذة عن حياته}
♡ تحدثت هنا أولا عن اسمه الذي أفضله بالشكل "شاه روخ خان"، ثم عن مولده في نيودلهي عام 1965 >>>>>أي أن عمره الآن ما يقارب 52، 52 عاما من الإبداع الذي ما زال مستمرا حتى اليوم، حقا لم أكن أعلم بأنه مثل في مسلسلات وبأنه منتج ورجل أعمال أيضا..هذا مدهش.

♡ لقبه "الملك خان" يليق به كثيرا، فهو أعظم ممثل في الهند، حصل على عدة امتيازات وجوائز من الهند ومن خارج الهند، لا أصدق حقا بأنه مثل تقريبا في 80 فيلما...إنه حقا إسطورة.
~~~

{سيرته الذاتية}
♡ اااااااااااه.....قصة حب والداه رااااائعة، أخته شهناز احببتها كثيرا، أمه حقا امرأة عظيمة، عندما تحدثت عن وفاة والديه حقا لم أستطع تمالك نفسي، كنت أريد أن أبكي لأنك وصفت لنا الأمر بطريقة مؤثرة جدا.

♡ لم أكن أعلم بأن ذلك الممثل القوي المذهل اللطيف عانى كل هذا في طفولته، لا أريد التحدث في هذا الأمر كثيرا لأنه حقا يزعجني أن أعلم بأن أحدا في هذا العالم يعيش دون والديه، أعلم بأنه الواقع وعلينا تقبله ولكن......
~~~

{أفلامه}
♡ جميييييع تلك الأفلام الموجودة في القائمة شاهدتها واستمتعت بها كثيرا وخاصة فيلم " قطار تشيناي السريع (Chennai Express) "

وأيضا أنا الآن أستمع إلى أغنية له غناها في أحد أفلامه والذي كان اسمه على ما أعتقد "Rabne bnade Jude" لا أعلم إن كانت طريقة كتابة الاسم صحيحة ولكن هذا هو اللفظ.
~~~

☆ واااااااااااااااو...لقد كنت أتوقع بأنه حاصل على العديد من الجوائز ولم تخب توقعاتي..حتى أنني كنت أظن بأنها أكثر مما ذكرته.
☆ وأيضا فقرة الصور كانت جميلة وتضفي شيئا مميزا...حقا فكرة جميلة إرفاق صوره في المقابلة.
~~~

♡ الأسلوب....عزيزتي أسلوبك في سرد المعلومات كان رائعا وجميلا...غير ممل، فلنضع كل شيء جانبا...لأن التصميم وحده حقا يكفي، لقد أعجبني كثيرا، انطلاقا من اللون وحجم الخط وكل شيء، وصولا إلى الخاتمة الجميلة.
~~~

♡في النهاية...حقا شكرا لك على كل هذه المعلومات التي قدمتها لنا عن بطلنا المفضل، ها قد كتبت لك ردا ولو كان بسيطا...فأنا أستحق الوردة الآن....هههههه

دمت بود ويحفظ الرحمن أختي....
في انتظار المزيد...

التعديل الأخير تم بواسطة مَنفىّ ❝ ; 02-20-2017 الساعة 02:33 PM
رد مع اقتباس