عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 02-14-2017, 12:46 AM
 
حمااااااس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

لقد عدت مرة أخرى....كيف حالك؟ أرجو بأن تكون بخير...

البارت بشكل عام رااااااااااااااااااااائع وأكثر من رائع، ومدهش ومذهل ومبدع وتحفة فنية وخلاق و..و..و..مهما تحدثت عنه لن يكفي ولن يصف مدى إعجابي بالقصة والبارت، سلمت أناملك أخي على هذا الإبداع.
~~~

☆طول البارت كان مناسبا، اللون جميل، وكل شيء كان جميلا، الأحداث لقد مرت بسلاسة وسهولة...وكانت ممتعة كثيرا حيث أنها لم تكن سريعة جدا أو بطيئة جدا، بالتأكيد الأحداث الموجودة فيه كانت أكثر من البارت الأول كما أنها كانت أكثر تشويقا ومتعة...يمكن لأننا تعرفنا على الشخصيات أكثر...أو ربما هذا كله يعود للكاتب >>>>أرجح الخيار الثاني ^^
~~~

☆أفضل جزء...التحدث عن الشخصيات الجديدة أو الشخصيات التي تعرفت عليها أكثر في هذا البارت:
1- روكو اوستانغ: هذا الرجل أعجبني كثيرا...إنه المفضل لي حاليا >>>>طبعا من بعد شوتا...فهو شخصيتي المفصلة دائما وأبدا، لقد أعحبني كل شيء فيه...حركاته...كلامه...وكل ما يفعله، إنه حقا معلم مذهل.
♡ ما لفت نظري: أولا:
{ "ذلك..لقد وضع مشاعر في الروبوت..هذا..هذا رائع للغاية!" }

اااااااااااه....كنت أعلم..كنت أعلم..كنت أعلم..كنت أعلم..كنت أعلم بأنه مميز..ذلك الريو إنه يستمر في إبهاري دائما.

ثانيا:
{ "يا إلهي، أختي، لقد وجدنا شيئا مميزا" }

امممممممم...أخته، أنا حقا متشوقة لمعرفتها ولمعرفة سبب كون ريو مميز بالنسبة لها ولروكو.

ثالثا:
{ "جميعا ! لقد كنت امزح في أمر الطرد" }

يا له من لطيف...حقا لقد كنت خائفة من موضوع الطرد هذا، وكنت حزينة على ذلك الذي سيكون في المرتبة الأخيرة، ولكن الآن تغير كل شيء بسبب هذا الأستاذ الرائع.
***
2- كرو: هو أيضا أستاذ...ولكنه لم يعجبني، دمه بارد جدا ودائما ما يتكلم ببرود وبلا مبالاة، وأظن بأنه سيكون له دور كبير في القصة.
***
3- ميا اوراراكا: اسمها جميل جدا ولطيف أيضا مثلها تماما، أحببتها كثيرا...هذا الفتاة رائعة حقا، وأيضا هي فتاة قوية وذكية وجميلة، فقد دمر روبوتها كل شيء بضربة واحدة، أود أن أقول لها "أحسنت".
***
4- راي شيدو: إنه ذلك الشاب الغامض الذي لا يعرف أحد عنه أي شيء، يستخدم الهيومن رايسن...واااااااو إنه قوي جدا، أنا متأكدة بأن ريو سيصبح أقوى منه في يوم ما.
☆ سؤال: هل لون عينيه برتقالي أم أحمر؟ لقد ضعت حقا، لأنك ذكرت في البارت نفسه بأن لون عينيه أحمر ثم برتقالي....أيعقل أن يكونا شخصان مختلفان وقد اختلطت الأمور علي؟ لا أعلم.
***
5- كيويا اركادي: ما هذا؟ إنه مختلف كثيييرا عن راي، فهو حماسي جدا ويحب المرح أيضا، صحيح أن لديه بعض الغرور ولكنه غرور لطيف ^^.
***
6- دايا كيتسوجي: فتاة جريئة وقوية وذكية جدا، على الرغم من مسحة الغرور تلك ولكنها لطيفة وقلبها كبير.
***
7- شوتا: شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا شوتا، اااااااااااه أحبه كثيرا...إنه الأفضل والأكثر لطفا على الإطلاق، يحافظ على وعده لريو...كم هذا رائع، أشكرك ريو على وضعك المشاعر داخله ^^.
~~~

☆ أكثر جزء أعجبني: 1- حين صرخ ريو كالحمقى عندما فشل اختراعه.
2- قتال ريو ودايا، كان ممتعا حقا.
~~~

☆اااااااااه لا أصدق بأن البارت قد انتهى..ما زلت أريد المزيد، أسرع في إنزال البارت الجديد.

☆ وفي النهاية فقط أود أن أنبه على بعض الأشياء: 1- بعض الأخطاء الإملائية، صحيح بأنها قليلة حتى أنها لا تتجاوز الثلاث أو الأربع كلمات، ولكنها تزعج القارئ أثناء القراءة.
2- مجرد اقتراح: أود أن أقول بأنه يمكنك أن تضع بعض الأسئلة في نهاية البارت لكي تزيد من تفاعل المتابعين مع الرواية وأحداثها.
~~~

أتمنى بأنك لم تشعر بالملل وأنت تقرأ هذا الرد..وبأنك لم تنزعج من ملاحظاتي، أرجو بألا تنسى إرسال الرابط لي ^^

دمت بود..
في انتظار القادم على أحر من الجمر..
__________________
رد مع اقتباس