الموضوع: برق و رعد
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 05-22-2017, 12:21 AM
 
برق و رعد : الفصل السابع





الفصل السابع : العروق-إف؟




في منطقة جبلية ، وسط الأشجار بعيد عن أي مدينة او قرية يوجد المنزل الذي انتقل عادل للعيش به بعد اكتشاف قدرة ابنيه وذلك لحمايتهما و إبقائها سرا، وافق أستاذهما جليل للانتقال للعيش معهم لفضوله الشديد لأي مستوى يستطيعان تطوير هذه القدرة.

أبحاث عادل تغير رأسا على عقب، فهو الآن لا يبحث عن علاج أي شيء و إنما يحاول جاهدا معرفة الجواب لأسئلته.


اذ كان برق يستطيع ان يرى فان لا عيب في عينيه و استطيع شفائهما و نفس الشيء لرعد ، اذا لماذا لا يرى برق و لا يسمع رعد؟


رعد يرى بشكل جيد جدا و لكن عندما يقرض النظر لبرق ، يصبح نظر جد ضعيف و لا يكاد يرى، لماذا ذلك؟ و كيف؟

استمر بحث عادل الى ان اصبح برق و رعد في سن 14 استطاعا حينها فهم قدرتهما، (كان الاستاذ جليل قد غادر، لعدم احتماله العيش في الخلاء طوال حياته)

برق " أبي أنت تعلم أنه لا يمكن أن نرى جيدا و نسمع بوضوح في نفس الوقت، أظن أن الوقت حان لتتوقف عن المحاولة"

رعد " نعم نعم ، إنظر لصحتك لقد أصبحت تبدوا عجوزا جدا"


عادل الذي فقد صحته و إبيض شعره، همه الأكبر إعادة النظر و السمع لابنيه، محاولاته دائما ما تفشل ، حتى انه اقترب كثير هو الآخر من الاستسلام و السبب كان :

جسد برق و رعد لم يعد يعتبر جسم انسان فمنذ ان بدءا بتماسك الايدي (بعد تعلم المشي مباشرة)، بدأ يستفيق شيء في جسدهما لم يكن مرئي من قبل وهو شيء من المستحيل أن يفهمه عادل وحده و بامكانياته، هو عبارة عن عروق تمتد في الجسد كله لا تنقل أي مكون من مكونات الجسد، من أين أتت تلك العروق (التي سماها عروق-اف)؟ كانت بداية بحث عادل من هناك من الفيروس نفسه ، ليكتشف أن الفيروس كانت مهمته التلاعب بشرايين و تشويهها و جعل المولود عبارة عن كومة من اللحم المشوهة.

الا ان و بسبب ان الجنين كان توأم حققي تحولت تلك العروق الى شيء ينقل شيء مختلف تماما . شحنات كهربائية تنتقل بين العروق-اف و لا تظهر الا بتماسك الايادي، بديهيا تلك الشحن تمثل النظر و السمع الذي ينتقل بينهما،

مع استمرار التجارب استطاعا ان ينقلا اشياء اخرى مثل : القوة العقلية (الذكاء) – القوة الجسدية – و جميع الحواس الاخرى، الا ان تلك التجارب أثرت بشكل سلبي على احدما و ايجابي على الآخر ، باستثناء النظر و السمع، تكمن الاستحالة في ان الامر له علاقة بالأحاسيس، فقوة أحاسيسهما تصبح مرتبطة و بسبب الرغبة الكبيرة في صغرهما لنظر و السمع لكل منهما جعلت "الخدعة السحرية" ممكنة.

بالسيطرة على احاسيسهما لنقل حواسهما و قواهما تتجاوب العروق-اف بارسال شحنات كهربائية.


شرح لبعض اساسيات القصة التي سنركز عليها :

(ملاحظة برق و رعد يقتسمان حاستيهما و يستطيعان الحفاظ على ذلك مادام يسيطران على احاسيسهما و مشاعرهما و في مدار يستطعان رؤية بعضعهما البعض + اقتسام الحاستين يجلها ضعيفة فبالكاد يريان و يسمعان، و بسبب تدخل العروق-إف ، فاي حلول كنظارات و سمعات لا تعمل عليهما. )
(هناك معلومات عن القصة نفسها لا علاقة لها بالواقع و هناك معلومات علمية حقيقية ربطتها بالقصة)

العروق-إف : هي اشبه بالاعصاب الحسية و الحركية (نسيت و لكن اسمها ربما العصب الشوكي ) تربط هذه العروق او الاعصاب بين جميع أعضاء الجسم و هي نوعان الموجبة و السالبة (مدخلة الشحنات الكهربائية و مخرجة شحنات كهربائية) تتصل السالبة من جسم برق بالموجبة من جسم رعد و العكس صحيح.


الشحنات (الموجات) الكهربائية: كما هو معلوم جميع الكائنات الحية تمتلك نوع من انواع الكهرباء الحيوية التي هي نفسها الكهرباء التي نعرف بفارق في الدرجات طبعا،

فمثلا جسم الانسان ينتج شحنات كهربائية و تنتشر في سائر جسده و في الدماغ و يتم تفريغها باحد العناصر الاربعة للطبيعة (الارض-الهواء-الشمس-الماء) ، زيادة تلك الشحنات أو خلل في وضيفتها يسبب امراض كصرع و الأرق و الرعشة..


السماعات و النظارات لا تعمل عليهما لماذا؟

مثال : كما ذكرنا لا يوجد خلل بعين برق و أنها سليمة و بعد اخده النظر من اخيه فنظره يصبح جيد ، اذن التصحيح التي تقوم به النظارات لعدسة العين لن يعمل بما ان الخلل ليس في العين نفسها . و نفس الشيء لرعد.


كيف استطاعا ان ينقلا اشياء اخرى؟

كما هو مبين انهما استطاعا نقل اشياء اخرى طبعا قمت باستثناء النظر و السمع لأنهما مميزان و طريقة عملهما مختلفة اما بالنسبة للبقية سأشرح ذلك مع تقدم الفصول.


علاقة الأحاسيس: كما هو معلوم قصص حقيقة لا تحصى عن ان التوأم تكون لديهم أحاسيس و عواطف مشتركة و هناك ايضا من تحدث عن امكانية التخاطر، و بما ان المشاعر و الاحاسيس لها علاقة بالطريقة الوظيفية للجسم، فبعض الهرمونات يتم افرازها على حسب الحالة الذهنية للشخص .



- في الفصول القادمة ساشرح علاقة الاحاسيس في تحفيز الشحنات الكهربائية الموجودة في العروق-اف و طريقة تفريغ هذه الشحنات، التي تختلف عن الشحنات العادية.

كما سأستعين بتجارب و فرضيات للعلماء و تطبيقها على القصة ولكن ليس من الضروري أن اطبق كل تجربة %100 قد آخد فكرتها العامة و اتلاعب بها حسب ما يخدم القصة.

هذه المعلومات شاركتها معكم لنزع أي التباس يخص ما هو آتي من مجريات القصة ،
رد مع اقتباس