عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-16-2017, 06:20 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/16_06_1714975952613121.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



مقولات

" الاطفال الذين منحوا المعجزات "

- يونان -

" اننتظر غداُ المع ، او هل هناك عشاء يمكن اشرب فيه ؟"

- بدر-

" لنقم بذلك ، انا ساغير العالم ط
- سيندباد -

"قبل ان تفكر بكونك جندياً ، انت بشري "
- سندباد -

" لا يتعلق الامر بمن يكون محق او ، لكن شخص واحد سيحصل على قوة الملك "
- سيندباد -
"نيتي الحقيقية ، هي ضمان انك لن تصبح عدوي "
-ميرا -




مصطلحات



مملكة ساسان :

هي دولة نبيلة صغيرة غير ساحلية وجزء من ليوكسس تحيط بها الجبال من جميع الجهات ويحكمها ملك الفرسان " داريوس ليوكسس "نتجت البلاد موارد طبيعية ضخمة من الحديد والذهب والفضة والمعادن الأخرى من الجبال المحيطة بها، والتي لوحظ وجود لأعلى مستوى من الجودة في العالم. بسبب تضاريسها الصعبة، والبلد نفسه لا يمكن بلوغه إلا سيرا على الأقدام
بسبب ثقافتها المكرسة دينيا، وغالبا ما تسمى البلاد في أرض الطهارة. وكشفت أن يكون من نسل البشر الأصلي من ألما توران. وكانوا يعبدون سليمان والله من ساسان، على الرغم من أن اسمه كان طويلة طي النسيان من قبل الشعب ساسان.

ارتيميرا :
هي بلدة ذات حجمٍ صغير مماثلة لمملكة ساسان امة أمومي مع رابطة خاصة مع الحيوانات (وخاصة والطيور العملاقة) ويقيمون في السماء، ولهذا السبب يطلق عليه، ومدينة السماء. كان يحكمها الملكة ميرا دينوس ارتمينا وهو وطن بيستي .
تقع البلدة في وسط المنطقة غير المستكشفة أو في الجنوب الشرقي وهي موجودة أيضا في أكبر اود العالم وتتمتع بمناخ حار ورطب. على عكس مملكة ساسان ، كانت محاطةا البلاد ب تضاريس صعبة، إلا أن يتم التوصل سيرا على الأقدام من قبل المسافرين. لكن بالنسبة للأشخاص ارتيميرا، فإنها يمكن أن السفر داخل البلاد أو العالم الخارجي عبر الطيور العملاقة.


ايموتشاك :

الشمالية، والمعروف أيضا باسم منطقة غير مستكشفة من الشمال الأقصى. وهو جزء منتحالف البحار السبعة . حكمت ايموتشاك التي كتبها رئيس الوطنية راميتوتو ، ولكن يجري حاليا يحكمها هيناهوهو كانت ايموتشاك القراصنة مرة واحدة سيئة السمعة والمغيرين البحر، ونمت في نهاية المطاف إلى أمة المحارب قوية حتى الإمبراطورية بارتيفيا يحاول تجنب الصراع مع.

ايموتشاك هي اتحاد من خمس عشائر. مع كل القوانين الخاصة بها والحكم الذاتي، مع معاهدة عدم اعتداء ضمان السلام بينهما. وبما أن نظام التسلسل الهرمي ايموتشاك القبيلة، رئيس الوطني هو الحاكم أو رئيس الدولة في حين تنسيق رؤساء الخمس التي حكم العشائر كل منها، والأولياء هم رؤساء القرى.

ريم :
هي أكبر دولة في العالم من يحميها العظمى الكاهنة شهرزاد ، الذي كان واحدا من أربعة المجوس في العصر الحالي. بعد وفاة شهرزاد، تم استبدال عليها من قبل تيتوس ألكسيوس ، الذي كان لها المرؤوس واستنساخ، والمجوس جديدة للإمبراطورية. الإمبراطورية هي القوة العظمى أقوى وأطول الرائدة في مجال العسكرية، والتكنولوجيا، والاقتصاد في العالم.
الإمبراطورية ريم اثنين من المدن الهامة. ريمانو مقر السلطة والعاصمة، ونابوليا، أكبر مركز اقتصادي وتجاري المالي والعالم الإمبراطورية.
مثل الإمبراطورية كو ، والإمبراطورية ريم ديه الأبراج المؤسرون. سابقا، بابا سالوجا وكان في الإمبراطورية ريم لمعرفة ماجوي التلاعب من يامبالا المصارع القبيلة في الكولوسيوم.

فاناليس :هو الجيش يتألف فقط فاناليس . وهي جزء من الجيش من الإمبراطورية ريم .قبطانها هو مو أليكسيوس ، وهي سفينة الملك اختارته شهرزاد . ومن المعروف أن اثنين على الأقل من هذا أعضاء الجيش هي جزء من حياته المنزلية ، شقيقته مايرون ألكسيوس و لولو



[youtube]https://

ادد انمي

انمي ستارز

نبري نفسنا من ذنوبكم

برب لحد يرد اترككم مع دريم



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
لا اله الا الله

التعديل الأخير تم بواسطة ناتسو | NATSU ; 06-16-2017 الساعة 10:27 AM
رد مع اقتباس