عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 06-28-2017, 10:12 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://s01.arab.sh/i/00109/dsjvwpmxiwy9.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





هانجي شخصية مميزة خرجت عن الايطار المعروف لعاطفة البشر تجاه العمالقة .. ودائما الشيء المختلف هو ما يجذب الانظار الكثيرة نحوه .. يتواجد في شخصيتها عنصر المفاجأة وهو سلاح اجاد الكاتب استخدامه .. فعندما تراغب تصرفاتها تأكد انها ستفاجئك بامر ما ، لديها القوة والحنكة والجنون ! .. شخصيتها تتناسب تماما مع شكلها وصوتها كذلك كما انها ثغرة مهمة جدا في الانمي فمن خلالها يمكن ان ينكشف سر العمالقة .
فهي استطاعت ان تجذب الانظار اليها بتصرفاتها الغريبة .. اولا ان شخصية هانجي والطريقة التي اختارتها لتثبت وجودها للناس بها هي مزيفة وليست حقيقتها .. اي انها فقط تحاول ان تبدو غريبة الاطوار .. ولا شك ان لها ماض كانت فيه اكثر تعقل وربما حدث امر ما دفعها لتصنع هذه الشخصية ولابد انها ذات يوم كانت قاسية ووحشية تجاه العمالقة .. كما انها قد اشارت الى ذلك وهي تحادث إيرن فقد اخبرته انها احست بغرابة العمالقة عندما ركلت رأس احدهم وكان خفيفا مقارنة مع حجمه .. وان كانت حقا في بعض الاحيان تظهر تعقلا واضح .
ايضا شخصيتها القوية وقوتها ايضا دفعت البعض ليعتقدو انها شاب وليس فتاة ! .. قد تكون كذلك وهو احتمال ممكن بالنظر الى صوتها واسلوبها الخشنين وقد تكون له قصة ما خلف تخفيه بشكل فتاة .. ومن المحتمل انها فتاة غريبة الاطوار لا اكثر .
ملاحظة اخرى من قبلي انها قالت لإيروين "اخر مرة قبضنا فيها على عملاق كانت قبل خمسة عشر عاما" هل هذا يعني ان عمرها آنذاك كان عامين ؟ لذا انا اعتقد ان عمرها اكبر من 17 عاما .. ربما ! .


# يتبع ..

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس