عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-10-2017, 07:34 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://www.3rbz.com/uploads/125afa3559705.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].





















.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://www.3rbz.com/uploads/4775caf30d8f4.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].



[sor1]http://www.3rbz.com/uploads/b2a518a1a26e2.png[/sor1]


[sor1]http://www.3rbz.com/uploads/2637632fdcbe1.png[/sor1]

سنفتتح جلستنا الإخبارية هذه بخبر عن مانجا sensel التي تم إصدارها في عام 1996 بواسطة مجلة مارغريث شويشا والتي إنتهت فب عام 2003 ولا ننسى أنها تتكون من 20 مجلد ، تتركز أحداث القصة حول الطالبة ’’هيبيكي شيمادا‘‘ التي تقع في حب أستاذها ’’كوساكو ايتو‘‘، وهو رجل بارد وكرهه الفتيات واضحًا على تصرفاته، ولكنه في الحقيقة طيب القلب، وتبدأ القصة عندما تقوم بغير قصد بوضع رسالة حب مرسلة لها عن طريق صديق بخزانة الأحذية الخاصة بكوساكو.

وبعد أن أصبحتم تعرفون بعض المعلومات عن هذا المانجا ، يسرنا أن تتفضلوا بقراءة الخبر الذي كنتم تنتظروه عن هذه المانجا منذ بداية ثرثرتنا عن هذه المانجا .

مانجا !SENSEI تحصل على فيلم حي



مانجا !SENSEI من كتابة وتأليف ’’كواهارا‘‘ سوف تحصل على فيلم حي سيكون موعد عرضه الأولي في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر العام الحالي، الفيلم سيكون من إخراج ’’ تاكاهيرو ميكي‘‘، وسيناريو ’’ ماري اوكادا‘‘ حيث سيكون هذا الفيلم هو مشروعها الثاني لحد الآن.

أمّا طاقم التمثيل سيضم بالأدوار الرئيسية كل من ’’توما ايكوتا‘‘ بدور ’’كوساكو ايتو‘‘ وهو أستاذ في أحدى المدارس الثانوية، بينما ستقوم ’’سوزو هيروس‘‘ بلعب دور ’’هيبيكي شيمادا‘‘ الفتاة التي تقع في حب أستاذها، بالإضافة إلى كل من ’’تومويا ناكامورا‘‘، و’’مانامي هيجا‘‘، و’’ريو رايوسيز‘‘ .


____________________


[sor1]http://www.3rbz.com/uploads/367ce12c2d563.png[/sor1]

من دواع سرورنا أن نقدم لكم هذان الخبران الذان سيفرحكما عن المانجا التي دوما كنتم تعشقونها وتنتظرون جديدها لحظة لحظة ، خبر عن مانجا Tokyo Ghoul التي تم إصدارها في عام 2011 وتمتلك 14 مجلدا والتي أصدرت في مجلة يونغ جمب الأسبوعية .

وبعد هذا التعريف الصغير عن هذه المانجا الأسطورية ، تفضلوا بالإطلاع على الخبران الذان كنتم تنتظرونهما منذ بداية حديثنا عن هذه المانجا المذهلة .




مانجا Tokyo Ghoul تحصل على فيلم حي



كما هو مقرر أعلن الموقع الرسمي الخاص ب Tokyo Ghoul بأنّ الفيلم الحي سوف يتم عرضه في التاسع والعشرين من شهر يوليو القادم.

الفيلم تم اقتباسه من المانجا الخاصة بالمؤلف ’’سوي إيشيدا‘‘، سيكون من بطولة ’’ماساتاكا كوبوتا‘‘ بالدور الرئيسي، والممثلة البالغة من العمر 22 عامًا ’’فوميكا شيميزو‘‘ بدور ’’توكا كيريشيما‘‘، بالإضافة إلى كل من ’’يوو أوي‘‘، و’’نوبويوكي سوزوكي‘‘، و’’يو أويزومي‘‘ .

الفيلم من إخراج ’’كينتارو هاجيوارا‘‘، وسيقوم المصمم ’’ماسانوري موريكاوا‘‘ بتصميم الأزياء الخاصة بشخصيات الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حيث يعيش البشر جنبًا إلى جنب مع الأرواح الشريرة أو الغِيلان، لا يوجد أي فرق بينهم وبين البشر إلاّ أنّهم تواقون للحم البشري. يتحول بطل الفيلم لنصف غول ونصفه الأخر بشري بعد أن ذهب في موعد مع فتاة خجولة، إلاّ أنّها في الحقيقة لم تكن ترغب سوى في لحمه، حيث يتبع الفيلم حياة ’’ كانيكي كن‘‘ بعد انضمامه لعالم الغِيلان المظلم والعنيف



22 مليون نسخة من مانجا Tokyo Ghoul


مجلة شويشا يونغ جامب الأسبوعية أعلنت على أن مانجا ’’Tokyo Ghoul‘‘ و’’Tokyo Ghoul :re‘‘ من تأليف سوي إيشيدا لتمتلك 22 مليون نسخة مجتمعة في الطباعة ومن المخطط إطلاقها في الخريف


________

[sor1]http://www.3rbz.com/uploads/71ebe9d07f252.png[/sor1]

بعد أن قرأتم هذه الأخبار التي أفرحتكم ، يحززنا أن الخبر التالي سيكون محزنا لمحبي مانجا Yiung Black Jack ، ولمن لا يعرف هذه المانجا الرائعة ، فيسرنا أن نعرفكم بها ، المانجا وشخصيتها الكلاسيكية الرئيسية ابتكرها من الأساس ’’أوسامو تيزوكا‘‘ تم عرضها في السبعينات، وتتحدث عن حياة طبيب مستقل عبقري ولكنه يمارس مهنة الطب من دون رخصة.

هذه المانجا تتبع حياة ذلك الطبيب في فترة شبابه عندما كان طالبًا في تخصص الطب، تم إطلاق المانجا لأول مرة في نوفمبر من عام 2011 , وقد حصلت ايضا على أنمي خاص بها عام 2015


مانجا Young Black Jack تحصل على استراحة تمهيداً القادم



كشف العدد السابع من مجلة ’’يونغ تشامبيون‘‘ يوم الثلاثاء الماضي عن توقف مانجا ’’Young Black Jack‘‘ للصيف القادم حتى يتمكن الكاتب ’’يوغو أوكوما‘‘ من التحضير للآرك الجديد لها

_____

مانجا جديدة عن رئيس الوزراء الياباني السابق

أكدت مجلة Morning التي تنشرها شركة Kodansha أن المانجاكا Hideki Owada سيبدأ سلسلة مانجا جديدة بعنوان Shippū no Hayato. المانجا الجديدة تتحدث عن رئيس الوزراء الياباني السابق Hayato Ikeda، الذي ترأس الوزارة اليابانية خلال ما بعد الحرب العالمية الثانية وساهم في تحقيق المعجزة الاقتصادية اليابانية الشهيرة خلال فترة الستينات، مع نهوض الصناعة والاقتصاد في الدولة بشكل كبير آنذاك وتجاوز كبوة الحرب.

ستبدأ المانجا الجديدة على صفحات المجلة في 28 يناير





[sor1]http://www.3rbz.com/uploads/fc19939ee8b93.png[/sor1]



.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://www.3rbz.com/uploads/6b0f867d014c1.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].












.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة كوني قوية يا ميسو ; 07-10-2017 الساعة 08:51 PM
رد مع اقتباس