عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-22-2017, 01:26 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://mrkzgulfup.com/do.php?img=39815');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].

















.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://mrkzgulfup.com/do.php?img=39816');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].


الوصف الجميل للشاي سأعرفكم على أشهر الأساطير حول مشروب الشاي

يرتبط الحديث دوما عن الشاي بإن الفائدة منه لن تاخذها كاملة او صافية الا اذا كان الشاي الاسود خالي من الاضافات، اي لا حليب او سكر وغيرها، ولكن في الحقيقة فقد اثبتت الدراسات ان هذه الفرضية عن الشاي خالية من الصحة، فإن اضافة اي اضافات معينة على الشاي كالجليب والسكر وبضع قطرات من الليمون لن تعمل على تغيير على تركيبته الاصلية او تؤدي الى التأثير عليه، بل ان الشاي يحتفظ بخواصه وفوائد حتى لو تمت اضافة بعض انواع الاعشاب او السكر له،كأن يبقى مضاد للاكسدة، فبالتالي عزيزي القارئ يمكنك التمتع بشايك الاسود اللذيذ مع بعض السكر وقليل من النكهات المميزة له.

هذا المقال منقول من موقع تسعة : تعرف على اساطير الشاي الوهمية والخالية من المصداقية

.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:900px;background-image:url('http://mrkzgulfup.com/do.php?img=39817');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].








.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________


متيقنة
أن الله ب القرب دائماً
اللهم ارحم امي وابي واعفو عنهما واغفر لهما
اللهم إنك أرحم مني عليهم فأدخلهم الجنة من أوسع أبوابها واغفر لهم

















التعديل الأخير تم بواسطة كوني قوية يا ميسو ; 10-23-2017 الساعة 09:58 PM
رد مع اقتباس