عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-10-2017, 04:12 PM
 
أوراق الخريف (ناروتو )

انا عضو جديد ب المنتدى و سوف اقوم ب كتابة رواية كتبتها انا عن ناروتو




البارت الأول



( عليك ان تعود فقد تأخر الوقت .. انت تعلم بأن السيدة كوشينا تريد فقط خطأ واحد منك لتصب لجام غضبها عليك ) ...
قال ساسكي هذا و هو يحاول اقناع رفيقه من العدول عن فكرة النوم في الغابة هذه الليلة ... تنهد ناروتو بأنزعاج ووقف ثم سأل ساسكي ( وماذا عنك ؟.. لم تذهب إلى ايتاشي ألم يكن لديك تدريب معه ؟) فسمعا صوت يقول ( و هذا ما اضنه ايضاً ... ) فأبتسم الاثنان و نضرا إلى ايتاشي الواقف على احد فروع الاشجار فألقى ناروتو التحية عليه و بعدها هبط ايتاشي على الارض
و قال لهما ( لقد تجاوز الوقت الغروب و عليكما ان تتحضرا للغد فحسب علمي أنه يوم تحديد الفرق ...) فوافقه الاثنان ثم استدار ناروتو ليذهب فأستوقفه ايتاشي قائلاً ( ناروتو .. لا تنسى بأن الثالث قد وعدك و هو لا يخلف ب وعده ... حالما تتخرج من الاكاديمية سوف يؤمن لك مسكناً ..)
فلوح له ناروتو بيده مودعاً دون ان يستدير فقال ساسكي ( انا متعجب كيف يمكنه الصبر على والداه و كذلك تؤمه مينما !..) فأجابه ايتاشي ( لانه لا يكرههم ولكنه في نفس الوقت لا يحبهم ... انه مشتت ولا يعلم ماذا يفعل ).

دخل ناروتو المنزل و قام بخلع حذائه و سار بهدوء إلى الداخل فوقفت كوشينا أمامه بغضب و الشرر يتطاير من عيناها ( أين كنت ؟) فأجابها ( كنت اتجول في القرية ) فقالت بغضب ( لا تكذب انا اعلم بأنك كنت مع ساسكي يوشيها ) فقال بهدوء ( لماذا تسألين إذا كنتي تعلمين الجواب منذ البداية ؟..) فقامت بلكمه و أمسكت معصمه بغضب و بقوة و قالت ( لتكن شاكراً لاننا لم نقم برميك خارجاً مثل الكلاب ) فقال مينما و هو يتوجه نحوها ( فالتهدئي أمي انتي تعلمين ان الكلام لن ينفع معه
و قام ناروتو بسحب يده و توجه لغرفته فقال له مينما ( كما لو انك تقوم بشيء غير التسكع !) فقال ناروتو له مجيباً ( نعم فهذا كل ما اجيد فعله على عكسك فأنت ستصبح وريث لعشيرة الناميكازي قريباً ) و قام بأغلاق الباب قال مينما لوالدته ( لا اعلم لماذا يقوم والدي بأبقاءه هنا مع انه لا يحتمله مثلنا )
فأجابت ( انا اوامر الثالث )

في هذا الوقت جلس ناروتو على السرير و هو ممسك معصمه الذي بدأ يزرق فعلم ناروتو بأن معصمه قد التوى



نهاية البارت الاول
ارجو ان تعطوني رأيكم فيه 🌹🌹

التعديل الأخير تم بواسطة فاطِمةة الزَهرَاء ; 03-03-2018 الساعة 09:46 PM