عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-16-2017, 11:12 AM
 



البارت الثاني


توجه ناروتو إلى الاكاديمية بسرعة و بعد ان وصل دخل فصله و هو يلهث و توجه إلى مقعده

قام الاستاذ بتوزيع الفرق و كان اخر فريق مكون من ناروتو ساسكي و ساكورا ..
ولكن انتفضت ساكورا معترضة و هي تقول ( استاذ لماذا يجب على ناروتو ان يكون معنا في الفريق ؟.... ) فأخفض ناروتو رأسه يتجنب النضر اليهم حينها قال ساسكي ( مكنكي ترك الفريق اذا لم يعجبكي هذا ... ) فجلست ساكورا بأنزعاج حينها قال الاستاذ لهم ( لقم تم تحديد الفرق و اتمنى الموفقية للجميع ... ) و بعدها خرج

اخذ الطلاب يرتبون جلستهم و كل فريق جلس معاً فجلس ناروتو جانب ساكورا و ساسكي
وقال ناروتو موجهاً حديثه ل صديقه ( من كان يتوقع ان نصبح فريقاً واحداً ) فنضر ساسكي إليه و قال بعد ثوان ( دعك من هذا مالذي حصل ل يدك ؟! ) فنضر ناروتو ل ذراعه و تذكر والدته كوشينا ( لاشيء لقد وقعت من على السرير )


كان الجميعيدردشون حينما دخل مينما إلى الفصل و كان يبحث ب نضره عن ضالته و عندما وجدها قال ( ناروتو .. والدي يريد رؤيتك فالتذهب إلى المقر حالاً . وبعدها خرج مينما )

وقف ناروتو و قال لنفسه .مالذي يريده الرابع هذه المرة
و وقف متوجهاً للخارج ..

قام ناروتو ب طرق الباب و بعدها دخل إلى مكتب والده و وجد ميناتو يقوم ببعض الاعمال الورقية
فتقدم ناروتو و قال برسمية ( طلبت رؤيتي ؟)
فنضر اليه ميناتو و قال ( هناك بعض الاشياء التي اريد مناقشتها معك )
تقدم ناروتو بضع خطوات للامام .و قام ميناتو ب ترك الاواق التي في يده و قال ( انت تعلم ان الفريق يجب ان يكون من ثلاثة اعضاء حتى يتمكن من القيام بالمهمات و دخول الاختبار ) فأومأ ناروتو و استطرد ميناتو ( ان ساسكي يوشيها سيقوم بدخول اختبار ليكون اونبو و انا واثق من انه سينجح ... اما ساكورا فسنقوم بوضعها ب فريق آخر ولكن بقي انت ..)

سار ميناتو نحو ابنه الذي كان واقفاً يتطلع به ب قلق ولكن عيناه كانت حادتان ( لم يتبقى اي افراد لتشكيل فرق معهم ولهذا انا مضطر ان اقوم بتأجيل اختباك للسنة القادمة )

استمر ناروتو بالنضر الى وجه والده و بعد ثوان ابتسم ب استخفاف ( إذاً الرابع سيفعل المستحيل من اجل تسهيل الطريق لأبنه ليكون وريث العشيرة .. لقد فهمت الان )فنضر ميناتو له بنفاذ صبر ( فالتراقب كلامك فأنا اعد والدك قبل كل شيء ) استدار ناروتو ليخرج و قال ( يكفي هذا )

دخل ناروتو الى منزله و رأته كوشينا فسألته كوشينا اكراهاً عن سبب عودته مبكراً . فتجاهلها و دخل ل غرفته و اقفل الباب و قام بأخراج حقيبته و بدأ بوضع ملابسه فيها و قال لنفسه بانه لن ينتضر سنة اخرا فلقد انتضر بما فيه الكفاية .


نهاية البارت الثاني 🌹

التعديل الأخير تم بواسطة فاطِمةة الزَهرَاء ; 03-03-2018 الساعة 09:48 PM