عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 01-31-2018, 01:07 AM
 
[TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://b.top4top.net/p_737ziv5b2.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
سلّطي الضّوء دائماً على مكياج يعكس شخصيتك من خلال أسلوب تطبيقه وكيفية اختيار ألوانه، فبين الألوان الترابية والزّهرية أين تجدين نفسك؟ وهل يمكنك اعتماد اللّونين معاً بتألّق؟ من هنا إختبري مع خبراء تجميل ميبيلين نيويورك قواعد اختيار مكياج حسب لون البشرة لتتمتّعي دائماً بإطلالة متناسقة وجميلة تليق بك!

حيث إنه لم تُستوحى تدرّجات ألوان المكياج من الخيال بل هي مستخرجة باختلافها من ألوان بشرة الإنسان. لذلك فإن عملية الإختيار بينهما لتطبيق كريم الأساس والبلاشر ليس بهواية بل يجب أن يتوافق مع أساس لون بشرة الوجه الطّبيعية.


تعرفي على طريقة اختيار ألوان المكياج حسب لون البشرة:



مكياج يناسب البشرة السمراء:


مكياج يناسب البشرة السمراء

إن كنت من صاحبات البشرة السّمراء فاختاري دائماً تدرّجات الألوان الترابية التي تشبه تماماً لون بشرتك وابقي على أحمر الخدود وأحمر الشّفاه باللون الترابي ليمنحك إطلالة طبيعية.فما رأيك باختيار ماكياج بني عصري اعتُمد كثيراً هذا العام والمعروف بـ"Chocolate Make-up"؟


طبّقيه بأسلوب عصري على طريقة المكياج الدراماتيكي وابدئي باعتماد ظلال العيون البنية على كامل جفن العين ، إنتقلي بعدها الى وضع تدرّج الظّلال الأفتح تحت رموش العين السّفلية. اتركي دائماً اللون الأفتح لأسفل العين والأغمق لأعلاها ما يساهم في إشراقها.أما لو أردت نظرة قوية وأكثر دراماتيكية فطبّقي اللون البني بخط رفيع تحت الرّموش السّفلية وشددّي على خطّ الزاوية الخارجية.

لا تنسي تطبيق الماسكارا بنعومة لتحديد فتحة العين واختاري Lash Sensational لتحصلي على نظرة عميقة. أختمي مكياجك بأحمر شفاه باللون البني الماتي وانطلقي بإطلالة تسعينية عصرية تليق بك!



مكياج يناسب البشرة البيضاء:


مكياج يناسب البشرة البيضاء
إن كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء؛ اختاري دائماً بلاشر بتدرجات زهرية ومشمشية لتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية. ولهذا الرّبيع طبقي إطلالة مكياج No Makeup من خلال اعتماد الكونسيلر والقليل من الماسكارا:

إختاري Dream Lumi Touch Highlighting Concealer لتغطية الهالات السوداء، واعتمدي Colossal Go Extreme سرّحي بها رموشك فتحصلين على إطلالة عيون واسعة.

إنتقلي بعدها إلى اعتماد Dream Bouncy Blush الذي يتميز بتركيبة الجيل، طبّقيها على خدودك وادمجيها جيّداً لإطلالة ناعمة، أما لو أردتها أقوى فاعتمدي منها المزيد لتضفي اللماعية والإشراق إلى إطلالتك.

أما لماكياج الشّفاه، اختاري اللون الزّهري القريب من تدرّج أحمر الخدود وطبّقي Baby Lips Strike a Rose لشفاه زهرية مرطّبة مفعمة بالنضارة والحيوية.


مكياج يناسب البشرة الحنطية:


مكياج يناسب البشرة الحنطية
أما لو كنت من صاحبات البشرة الحنطية إختاري التدرجات المشمشية والبرونزية لمزيد من الجاذبية.

ما رأيك لهذا الرّبيع باعتماد ماكياج العيون الأزرق المعروف بالـ Electric Blue. طبّقي القلم الأزرق على كامل جفن العين السّفلي لتحصلي على تأثير لون البحر الفوري.

لا تحتاري بعد الآن وقومي باختيار ألوان المكياج حسب لون بشرتك، لتبرزي جمالك بطريقة متناغمة رائعة.




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/LEFT][/QUOTE]
رد مع اقتباس