الموضوع: مسلسلات
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2018, 11:18 PM
 
قراءة كتاب انوثة طاغية pdf اون لاين

من هى الكاتبة هالة غٌبان كتاب أنوثة طاغية


هالة غٌبان هى كاتبة سعودية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الدراسات الإسلامية ، ودبلومة فى الإرشاد الأسرى ، ودبلومة فى التنمية البشرية ، كما أنها تعمل مستشارة أٌسرية بترخيص من وزارة التربية والتعليم ومركز المعلم أيضًا للتعليم والتدريب .

كما تعمل الكاتبة هالة غبان مدربة دولية محترفة بترخيص من مركز المعلم المرخص من وزارة التربية والتعليم وأيضًا معتمدة من المركز العالمى الكندى و المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى وأيضًا وأكاديمية المعلم للتدريب والاستشارات ، و منظمة الاعتماد الدولي بأمريكا ، وايضًا معتمدة من مركز التفكير المساند للاشراف والتدريب التربوى ، كما أنها تعد عضوة نشطة من أعضاء نادى التوستماستر بالمدينة المنورة .

قدمت الكاتبة والمستشارة الأسرية هالة غبان العديد من الدورات منها دورة التغيير الإيجابى ، ودورة كونى ألماسية ، ودورة أميرة وعلى راسى تاج ، ودورة البوصلة الشخصية وغيرها من الدورات التى تهتم بالمرأة والأسرة ككل .



نبذة مختصرة عن كتاب أنوثة طاغية



كان هذا الكتاب محصلة لمجموعة الخبرات التى حصلت عليها والمواقف التى تعرضت لها فى دوراتها التدريبية ، بدأت الكاتبة كتابها بسؤال من الأسئلة الغير منتهية الإجابات أو الأسئلة التى من الصعب تحديد إجابة واضحة لها وهذا السؤال هو ” الأنوثة .. ما هى ؟! ” وجاء الجواب فى الكتاب متنوعًا بين العقل والجمال ، العمل والحب ، الثقة بالنفس ، المكياج ، العطور ، وحتى إنتهاء الكتاب ولو يتوصل لإجابة هذا السؤال وظل مفتوحًا لأن الأنوثة عامةً تعتبر سر من أسرار المرأة المدفونة ، والذى ليس لع علاقة بسنها أو الظروف التى تمر بها أو المحيط الأسرى لديها .