عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-01-2018, 05:42 AM
 
ألماسي اجمل الاماكن الطبيعية والحضارية بالصور

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.arabsharing.com/uploads/15258043650972.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]











أنيرينا دائما بمواضيعك الرائعة
-
دورا






اجمل الاماكن الطبيعية والحضارية بالصور








هناك الكثير من المواقع التي لا تصدق على كوكبنا هذا .
هذه المرة سوف نطرح إليكم مجموعة لا مثيل لها من الصور المستكشفه من العديد من البلدان التي تمزج بين الطبيعة والثقافة . سوف ننظر في من خلال هذه القائمة للأماكن الخلابة والتي تجمع بين كل هذه المميزات المختلفة .









1 . الصين
الصين هي واحدة من أكبر البلدان وأقدم الثقافات بما لديها من التنوع الكبير من أماكن الجذب السياحي . هناك الجبال المذهلة مثل جبال Tianzi ، ووادي جيوتشايقو ، ومصاطب الأرز ، وساحل بحر الصين الجنوبي مع العديد من العجائب الطبيعية الأكثر من مذهلة ، إلى جانب كهوف يونقانغ ، والمدينة المحرمة والأضرحة وغيرها من الآثار القديمة ، إلى المدن اعظمى مثل هونغ كونغ وبكين .



























2 . نيبال
نيبال والعاصمة كاتماندو وهي المنطقة المليئة بالأضرحة القديمة ، ويحيط بها الجبال التي تمت زيارتها . نيبال لديها تاريخ قديم جدا وثقافة عميقة . أما بالنسبة للطبيعة ، فهناك جبال الهيمالايا في نيبال ، مع كل الوديان الجميلة والبحيرات ، مثل Gangapurna ، وأعلى قمة جبل في الأرض هي جبل ايفرست .
















3 . إيطاليا
إيطاليا هي البلد التاريخية والمليئة بالكنوز المعمارية ، فضلا عن الطبيعة الجميلة . أينما اخترت الذهاب ، سواء لـ روما أو البندقية ، توسكان ، مانارولا ، فلورنسا ، صقلية ، جبال الألب أو على شاطئ البحر – سوف تستمتع بالمواقع المذهلة .


















4 . بيرو
تراث الإنكا – القديم والغامض ماتشو بيتشو – هو العجب الثقافي المحاط بالغابة والجبال . لدى بيرو المناظر الطبيعية الخلابة ، التي يحددها جبال الأنديز وكورديليرا .























5 . أيسلندا
أيسلندا هي الجزيرة النائية بما لديها من طبيعة مذهلة والمدن الاسكندنافية الرائعة . هناك حديقة سكافتافيل الوطنية المميزة بمواقعها المذهلة ، مثل الكهوف الجليدية . الشفق القطبي ، والينابيع الساخنة والأنهار الجليدية والبراكين .
أيسلندا هي واحدة من أكثر الأماكن الفريدة على الأرض .





















6 . اندونيسيا
اندونيسيا هي واحدة من أكبر دول العالم سكانا في العالم ، والتي تضم الآلاف من الجزر . بوروبودور ، هو أكبر معبد بوذي في العالم ، في جاوة بجوار الغابة .

يستقطب منتجع بالي للكثير من المصطافين .
















7 . اليمن
اليمن هي واحدة من أقدم الحضارات في المنطقة ، لمفترق الطرق للثقافات المختلفة . العاصمة القديمة لصنعاء هي المدينة المثيرة للإعجاب . هناك القرى القديمة المميزة بالنمط المعماري المميز . أما بالنسبة للطبيعة – فهناك جزيرة سقطرى وهي واحدة من أكثر الأماكن الفريدة من نوعها .






















[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.arabsharing.com/uploads/15258043650972.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة ـ قَـمر ; 06-02-2018 الساعة 04:21 PM
رد مع اقتباس