الموضوع: هواوي نوفا 3
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-06-2018, 09:06 AM
 
برونزي هواوي نوفا 3










أطلقت شركة هواوي الشهر الماضي هاتفها الذكي الجديد هواوي نوفا 3 ــ Huawei Nova 3،

الذي يتيح للمستخدمين خيارات جديدة بمزايا متقدمة وبأسعار مناسبة.

المواصفات الكاملة لهاتف هواوي نوفا 3، والسعر وتاريخ الإصدار في الإمارات:

تم تحديد سعر هاتف هواوي نوفا 3 ــ HUAWEI nova 3، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 1,799 درهم إماراتي – بما يعادل 489 دولار –، لذلك سيكون في الجانب الأعلى من فئة الهواتف المتوسطة، ولكنك ستحصل على هاتف ذو تصميم جيد، يدعم ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجبايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع الأخذ في الاعتبار جميع المواصفات المتطورة الأخرى.
الجدير بالذكر أن هاتف نوفا 3 جاهز بالفعل للطلب المسبق، حيث من المتوقع أن تصل الوحدات إلى رفوف البيع بالتجزئة خلال هذا الأسبوع، وعادةً ما يكون لدى هواتف هواوي عروض جيدة عند الطلب المسبق حيث تقوم اكسيوم Axiom بمنح عصا السيلفي وشاحن السيارة مجانًا.

التصميم:

يبدو هاتف نوفا 3 مشابه لسابقه في السلسلة هاتف هواوي نوفا 3 آي الذي أطلق في وقت سابق من هذا العام، فهو يأتي بخلفية من الزجاج محاطة بإطار معدني رفيع، وهذا يعطي الهاتف مظهرًا عصريًا مع شاشة كبيرة في هيكل أصغر مع تحسن في أداء الشاشة. ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق المموج والأرجواني.
من حيث الحجم فهو هاتف كبير يتمتع بشاشة كبيرة ولكن يمكن التحكم فيه بيد واحدة، ويُشبه إلى حد كبير هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 بلس من حيث الحجم، حيث أبقت هواوي الهاتف أنحف بسمك 7.3 ملموأخف بوزن 166 جرام.
يتميز الهاتف بشاشة عرض كبيرة قياسها 6.3 إنش مع دقة FHD + 1080 × 2340، مما يتيح لك الاستمتاع بالألعاب ومقاطع الفيديو، كما تأتي شاشة هواوي نوفا 3 مع طلاء من زجاج كورنينج غوريلا الذي يمنع أي خدوش غير مرغوب فيها.
وبما أن الهاتف يتمتع بتصميم زجاجي ستجد الماسح الضوئي لبصمة الإصبع على الجهة الخلفية في مكان مناسب حيث يستطيع أصبع السبابة الوصول إليه بشكل طبيعي، وكما هو الحال مع هواتف هواوي الأخرى فهو سريع الإستجابة ودقيق للغاية عند القيام بفتح الهاتف.
كما تحتفظ شركة هواوي بمنفذ ذا مقاس 3.5 مم، ويوجد أيضًا منفذ USB من نوع Type-C في الجزء السفلي،على الرغم من أن الهاتف لا يدعم الشحن السريع رسميًا.

واجهة المستخدم EMUI 8.2 بتصميم جديد:

هاتف هواوي نوفا 3 هو أول هاتف يأتي مع أحدث إصدار من واجهة المستخدم المتطورة EMUI 8.2 الجديدة من هواوي في حين أنها لا تختلف اختلافاً كبيراً عن الإصدارات السابقة فيما يتعلق بالميزات، ولكن قامت هواوي بتعديل التصميم لجعله يبدو أكثر حداثة وجاذبية.

تتضمن الأمثلة عنصرًا جديدًا للطقس بالشاشة الرئيسية بالإضافة إلى جزء الإشعارات الذي أصبح الآن يحمل اللون الأبيض بدلاً من الأسود، كما تبدو رموز التبديل السريع أفضل بكثير على الخلفية الأخف وتعطي الهاتف مظهر أكثر تنظيما.
تم أيضًا تغيير ألوان بعض التطبيقات عن التي تم تقديمها في النسخة الأسبق من واجهة المستخدم EMUI 8.0، حيث تتميز تطبيقات مثل التقويم والساعة باللون البرتقالي، بينما يعتبر Game Suite مكانًا جديدًا مخصصًا لألعابك، ومن المحتمل أن يتزامن ذلك مع تقنية GPU Turbo المتوقع أن تطرحها هواوي قريبًا، والتي سترفع الأداء الخاص ببطاقة الرسوميات بشكل كبير.

الكاميرا.. يأتي الهاتف بأربعة كاميرات:

يعتبر من أبرز مزايا هاتف هواوي نوفا 3 والهاتف الأسبق نوفا 3 إى هي الكاميرا الأمامية المزدوجة، فالكاميرا الرئيسية الأمامية تأتي بدقة 24 ميجابيكسل بفتحة f / 2.0 لالتقاط المزيد من الضوء والتعرّف على العمق لتتمكن من التقاط صور واضحة في أي وقت. وتعمل هذه العدسة جنبًا إلى جنب مع عدسة Bokeh الاحترافية بدقّة ‎2 ميجابكسل، هذه الكاميرات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتتعرف بذكاء على البيئة المحيطة لإنشاء أفضل الصور السيلفي selfie.
أما في الخلف ستجد زوج أخر من الكاميرا الأولى بدقة 24 ميجا بكسل والثانية بدقة 16 ميجابكسل ويدعما أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي، تستطيع الكاميرات الخلفية التعرف على أكثر من 200 من السيناريوهات المختلفة عبر ثمان فئات فريدة تشمل السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات والليل والأداء المسرحي والزهور.
عندما كان الأمر يتعلق بالتصوير النهاري وتأثيرات bokeh فقد استطاعت الكاميرا تحديد الأشياء بسهولة وتمكنت من طمس الخلفية دون أي جهد.

النتيجة النهائية:

هاتف هواوي نوفا 3 هو واحد من تلك الهواتف التي تميل إلى طمس الخطوط الفاصلة بين هواتف الفئة المتقدمة وفئة الهواتف المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بأسرع معالج تقدمه شركة هواوي Kirin 970
ثماني النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت لضمان الأداء السلس حتى أثناء العمل على تطبيقات متعددة في نفس الوقت أو ممارسة الألعاب، ومساحة تخزينية داخلية سعتها 128جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت، كل ذلك هذا يجعل هاتف هواوي نوفا 3 سريعًا جدًا للاستخدام اليومي.
كما أنه يتميز بكاميرات جيدة سواء في الأمام أو الخلف، فضلا عن بطارية سعتها 3750 مللي أمبير/ الساعة للحفاظ على استمرارية العمل طوال اليوم، بالإضافة إلى التصميم الجديد الذي تتخذه هواوي مع واجهة المستخدم EMUI 8.2.
لذلك يعتبر هاتف هواوي نوفا 3 هو الهاتف الوحيد الذي يقترب من هاتف هونر 10 الرائد التابع لشركة هواوي أيضًا، والذي يأتي بنفس السعر تقريبًا مع مجموعة مماثلة من المواصفات والميزات ولكن بتصميم مختلف وشاشة أصغر.






ألوان جذّابة تخطف الأنظار:

ألوان هاتف HUAWEI nova 3e الاستثنائية. استمتع باللون الأزرق الكهربائي اللامع بتركيبته الباهرة التي تعكس الضوء. هاتف HUAWEI nova 3e متوفر أيضًا في اللون الأسود الليلي الذي يعكس سحر شاشة الـFull HD، واللون الزهري اللؤلؤي.














كاميرا السيلفي المثالية:

يتميّز هاتف HUAWEI nova 3e بكاميرا أمامية جديدة تتمتع بدقة أعلى، وبفتحة عدسة أوسع. ومع دقة ‎16 MP بمستشعر ‎1.0 μm وزاوية FOV بـحجم ‎78°، تمثل هذه الكاميرا الجهاز المثالي لتصوير أصدقائك، وعائلتك، و التقاط سيلفي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يتميّز بفتحة عدسة F2.0 واسعة وميزة تعديل الصور بتقنية 3D التي تستخدم خاصية التعرف الذكي على الوجه وتخطيط الوجه لتعديل الإضاءة، حيث تضمن لك الكاميرا صور بورتريه رائعة سواء كنت بعيداً أو قريباً.

صور استثنائية في ظروف الاضاءة المنخفضة:

يمثّل التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة صعوبة بالغة في عالم التصوير عبر الهاتف. والآن مع تقنية الإضاءة الذكية LCD الجديدة في هاتف HUAWEI nova 3e، ودّع الصور ذات الجودة المنخفضة واحصل على صور واضحة ومشرقة بفضل تأثير مجموعة 11 درجة لون مختلفة لإعادة التوازن الذكي للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة بالاضافة إلى تقنية لايت فيوجن ‎4 in 1.

الكاميرا المزدوجة:

الكاميرا الخلفية المزدوجة لهاتف HUAWEI nova 3e تلبّي جميع احتياجاتك حيث تأتي العدسة بدقة ‎16 MP ومستشعر‎1.12 μm وفتحة عدسة F/2.2 لالتقاط المزيد من الضوء والتعرّف على إدراك العمق، لتتمكن من التقاط صور واضحة في أي وقت. وتعمل هذه العدسة بالمشاركة مع عدسة Bokeh الاحترافية بدقّة ‎2 MP - بالإضافة إلى عدسات 5P+3P للموضوع والخلفية - للحصول على لقطات مذهلة.

التعرف على الوجه:

افتح هاتف HUAWEI nova 3e بنظرة واحدة. انظر إلى هاتفك لأقلّ من ثانية - 800 مللي ثانية - وافتحه بسهولة وأمان. صمّمت هذه التكنولوجيا بواسطة خوارزميات معقدة وبيانات مرتكزة على المقارنة بين الوجوه. خاصية التعرف على الوجه آمنة جدّاً وتمنع امكانية فتح الهاتف باستخدام صورة أو فيديو لك أو عندما تكون نائماً.

الشحن السريع:
يعتبر الشحن الآمن عالي السرعة . 9V2A من الميزات البارزة في HUAWEI nova 3e تقنية الشحن السريع ذات الجهد العالي * تسمح لك بتشغيل الطاقة بسرعة وأمان عندما يكون الوقت قصيرًا. باستخدام تقنية توزيع الموارد الشهيرة لـ HUAWEI ، يتم تقليل نفايات الطاقة إلى الحد الأقصى ، مع زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ، مع التأكد من استمرار كل هذه الطاقة لفترة أطول.

*قد تختلف سرعة الشحن الفعلية وفقًا للبيئة المحيطة وطريقة الاستخدام.

اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت:

يدعم جهاز HUAWEI nova 3e تقنية اتصال جهازي بلوتوث في نفس الوقت التي باتت ضرورية للاشخاص المعتادين على تعدد المهام. هذا يعني أن يمكنك توصيل هاتفك بسوارتك الرياضية وبسماعتك في نفس الوقت. كما يمكنك توصيل هاتفك بالخرائط المتاحة في نظام سيارتك عبر البلوتوث أثناء اتصال سماعتك بهاتفك لكي تقود سياراتك بأمان.

إدارة الموارد الذكية:

تم تصميم HUAWEI nova 3e ليبقى أداءه سريعاً وسلساً لفترة أطول. تقوم تكنولوجيا تعلم الآلة الخاصة بـHUAWEI وواجهة المستخدم EMUI 8.0 بفهم سلوك هاتفك الذكي. استنادًا إلى كيفية تفاعلك مع جهازك، سيعرف هاتف HUAWEI nova 3e ما هي التطبيقات الأكثر استخداماً، ليوفر عمر البطارية ويحسن الأداء.

يتميز هاتف هواوي الجديد بواجهة مستخدم متطورة EMUI 8.0 الجديدة لتحسين السرعة والأداء، مما يجعل HUAWEI nova 3e سريع وسلس لفترة أطول.











أرجو أن أكون قد أضفت شيءً الى معلوماتكم وتكون الفائدة المرجوة من هذا التقرير تقبلوا تحياتي واعذروني على التقصير.


__________________





التعديل الأخير تم بواسطة مَنفىّ ❝ ; 08-07-2018 الساعة 09:27 PM
رد مع اقتباس