عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-06-2018, 08:29 PM
 
البارت : ٥
بعنوان : كشف الغموض ، وقرار صادم

توجه ناروتو مسرعاً نحو الغابة ، يشعر بالحزن الشديد ، مع بكاء ، تفاجئ مما سمع ، ظن أنهُ سيتم طرده ، إستلقى على غصن شجرة ، ومحدقا بعينيه إلى السماء ، متأملا صفائها ونقائها ، وهو يقول : هل سيتخلون عني ؟

تذكر ناروتو ذلك الموقف :
حينما وصل ناروتو إلى باب المكتب ، سمع تسونادى تقول لكاكاشي : أرسلنا لهم رسالة ، وكان ردهم : أنهم يوافقون على الإنضمام لكن بشروط ، اما إعطائهم وحشين من وحوش البيجو ، أو التخلى عن ناروتو ، فميزان القوة غير مستقر . إنتهى .

وبينما ناروتو يفكر في كونه سيتم التخلي عنه يقول له كوراما : ناااااروتو ، لم أرك ضعيفا هكذا ، لن يتخلى عنك أحد ، الجميع يحبك ويشعرون بالأمان بوجودك ، ثم أنت لم تعد ذاك الطفل الذي يتعرض للتوبيخ كل يوم ، أنت الآن ازوماكي ناروتو أقوى شينوبي ، لذلك قم وإنهض وإياك والإنهزام ، ولتكن قوياً كما عهدتك ، فالحكيم العجوز قد عهد لك كل شيء حينما أعطاك قوته ، ولا تنسى إن مصير وحوش البيجو متعلق بك .
ناروتو : شكرا لك كوراما ، لطالما حميتني ، وراقبتني وكنت معي كما يكون الوالدين مع إبنهما ، كوراما : لا تغضبني ، لم ارد ان اراك حزينا ، ناروتو يقوم بالضحك ويقول : كوراما لما تخفي مشاعرك ؟

ينهض ناروتو ويرجع إلى القرية وعند البوابة يجد الحراس وكأنهما يبحثان عن شيء ، ناروتو : هي ، ماذا هناك ؟
احد الحراس : اه ، ناروتو -سان الهوكاغي دعتك إلى إجتماع مع كبار القرية ، ولم تجدك ، إذهب فهم ينتظرونك ، ذهب ناروتو إلى المكتب وهو يقول في نفسه : ماذا يريدون مني ؟ هل قرروا إخراجي ؟ ، لالا غير ممكن .

حينما وصل ناروتو ، ودخل إلى مكتب الهوكاغي لم يجد أحد ، وبقى حائراً ، يتردد السؤال في نفسه : أين ذهبوا ؟ ،
يخرج من المكتب ، وهو يسير ، صادف أحدهم وقال له : ناروتو -سان الجميع بإنتظارك في قاعة الإجتماعات .
يذهب ناروتو إلى قاعة الإجتماعات ويدخل ، تفاجئ من الحضور ، تسونادى ، والعم هامورو وكاكاشي ، وقائد الإنبو ، وياماتو وشيزوني ،
تسونادى : أين كنت يا ناروتو ، كنا نبحث عنك ، هيا إجلس هناك امر نود مناقشته معك .
ناروتو بتافف : ماذا هناك ، منذ متى وأنت تحضريني للإجتماعات جدة تسونادى ؟ ، كاكاشي -سينسي قلت لك هم سيحتاجونني وسياتون إلي ،
هامورو : ناروتو ، هيا إجلس ، الأمر هام جداً
ناروتو : حسناً ، ماهو ؟ ، في حقيقة الأمر ناروتو يتصنع الضحكة ، فهو ينتظر الصدمة التي تنتظره بحسب ما كان يظن !
تسونادى : أرسلت لنا قرية الرمل طلباً وانهم يوافقون على الإنضمام لإتحاد الشينوبي ، لكن بشرطين ، اما الاول فنحن نرفضهُ بالكامل ، وهو أن يتم إخراجك من القرية ، والشرط الثاني لا نستطيع الموافقة عليه حتى توافق أنت ؟
ناروتو في نفسه : هذا مطمئن ، كنت أعرف انهم لن يتخلوا عني بهذه السهولة ،
تسونادى : نارووووتو أين شردت ؟ ، ناروتو : ها ،، لالا شيء ، ماهو الشرط الثاني ؟
تسونادى : يريدون وحشين من وحوش البيجو ، ماذا تقرر ؟
ناروتو : أنا أرفض ذلك ، ولا اريد النقاش بذلك .
كاكاشي : ناروتو ، لكن إن تخلفت قرية عن الحلف ، فتستمر حدوث النزاعات ، فكر ملياً .
ناروتو : كاكاشي -سينسي ، إستخدام وحوش البيجو كاسلحة مخيفة ، او ما يسمى بابقاء التوازن بين القرى هذا ما شجع حدوث الصراعات ، فانا أرفض ذلك .

إلى اللقاء ، خرج ناروتو من القاعة وهو يسعر بسعادة ، فقج تاكد من أن القرية لن تتخلى عنه ويحبونه ، فناروتو عنده ان القوة ليست كل شيء ان لم تكن مرتبطة بروابط مع الاخرين ، روابط الصداقة والمحبه والاخوة ، روابط تكاتف الجميع من أجل المستقبل ، هكذا ناروتو فرؤيته نحو تحقيق السلام هو بالتكاتف والتعاون دون الميل إلى التفرد وإستخدام القوة لحل كل شيء ، فهذا ما كان يعتقده آشورا إبن حكيم المسارات الستة ، وبما ان ناروتو هو خليفة آشورا فمن الطبيعي ان يعتقد ذلك .

فناروتو يعتقد أن حل قضية قرية الرمل بسيط للغاية ، فهو يرى أن القرية تخاف على كيانها من الضعف والهوان ، وهذا يزول بزوال هواجس الخوف والقلق ، وبناء أواصر الثقة بين القرى ، فهذا أساس الإتحاد الذي سيتم تشكيله بعد شهر من الآن ، وهذا يعني ان موعد تشكيل الإتحاد سيكون في الذكرى السنوية الاولى لإنتهاء الحرب الرابعة الكبرى .
تذكر ناروتو أنه وساسكي ما زالا غينين ، وان بعد تشكيل الإتحاد سيتم الإعلان عن إختبارات التشونين ،
فقرر ناروتو أن يشارك في الإختبار حينما يبدأ ، ولكنه قال : سأشارك مع ساسكي ، فانا وإياه ما زلنا غينين .

شعر ناروتو بجوع وسمع زقزقة بطنه ، فذهب إلى مطعم الرامن ، ليتناول بعضاً من الرامن ، ودخل الى المطعم ليجد كاكاشي في المطعم ، فقال له ناروتو : أهلا كاكاشي -سينسي ، لما انت هنا ؟ كاكاشي : اتناول الرامن ، ماذا تراني أفعل ؟
ناروتو : آه ، نعم ، كاكاشي -سينسي ماذا قررت تسونادى بخصوص قرية الرمل ؟
كاكاشي : لم تحدد بعد ، فهي تريد التحدث معك قبل أن تفعل شيء .
ناروتو وهو يمزح بخبث : انظر كاكاشي -سينسي لا تستطيعون إتخاذ قرار دون موافقتي .
كاكاشي : مضطرين إلى ذلك ، فنحن نعلم أن امور السلم والحرب واحلال السلام عائدة لك .
ناروتو وهو يتحدث بجد : لا تقلق كاكاشي -سينسي ، فلدي خطة جيدة لحل هذه المشكلة .
كاكاشي : حسناً ، انا أثق بك كثيرا ، فأنت إبن الرابع ميناتو -سينسي .

ناروتو : كاكاشي -سينسي ، ما رائيك بان أشارك في إختبار التشونين الذي سيقام بعد شهر من الآن ؟
كاكاشي : ماذااااا ، هذا غير ممكن يا ناروتو ؟
ناروتو : لماذا ، كاكاشي -سينسي ؟
كاكاشي : ناروتو إسمك فقط يرعب الجميع ، فكيف تريدهم يقفون امامك ليواجهوك ، وأنت لست بحاجة لمثل هذه الإختبارات .
ناروتو : كاكاشي -سينسي ، لماذا ؟
كاكاشي : لن تشارك ، لن تشارك ، وأيضاً تسونادى -ساما لن تسمح لك بذلك .
ناروتو : حسناً ، ساغادر اشعر بالتعب ، الى اللقاء ، اراك لاحقا كاكاشي -سينسي .
كاكاشي : الى اللقاء ، ولا تنسى فلديك مهمة تدريبية غدا .
ناروتو : حسناً ، حسناً ...

وفي يوم جديد مشرق ، يحل على كونوها تلك القرية الكبرى ، التي لطالما إفتخرت بما تخرجه من شينوبي أقوياء ، فهم إسطورة بحق ،
يخرج ناروتو مسرعاً من بيته ، كالعادة مفعم بالحيوية والنشاط ، فحينما يراه أهل القرية يشعرون بالطمئنينة والراحة ، يشعرون بالامل ، يشعرون بانه مهما طال ليل الظلام لابد من النور ان ياتي ، فيتوجه إلى ساحة التدريب ، ليجد الجميع متجهز ، فكل من لي وشيكامارو وكيبا وشينو وتشوجي وهيناتا وإينو وساكورا ،
ناروتو :ّهاي شباب ، هل أنتم مستعدين ؟
الجميع : نعم ، نحن مستعدين .

ناروتو : حسناً ، يقوم ناروتو بالتحول إلى طور الكيوبي ، ويقوم بصنع نسخة ظل ويأمرها بالهجوم عليهم فتقوم نسخة ناروتو بالهجوم على الجميع بشاكرا ، المتمثلة على شكل أيدي ، وكان الجميع يجد صعوبة ، في تفادي الضربات ، فتحكم ناروتو بالشاكرا جدا مذهل ، وعدد الايدي كثير ،
شيكاماور يقوم بتقيد نسخة ناروتو ، ويقول : وقعت في الفخ يا ناروتو ، نسخة ناروتو وهي تضحك : هل تظن ان بإستطاعتك تقيدي بهذا الظل ، وتتحر نسخة ناروتو بسهولة من تقيد ظل شيكامارو ، ثم يتبع شينو هجومه على ناروتو ليغطيه بحشراته فيفلت منها ناروتو بسهولة ، ثم تقوم إينو بمهارة نقل العقل ، لكنها تتفاجئ بصوت كوراما المرعب ، ليغمى عليها إثر ذلك .
يتوقف الجميع ، ويذهبون إلى إينو للإطمئنان عليها ، وبعد ساعتين تستفيق إينو ، لتجد الجميع محدق بها ، لتفزع وتقول : أين انا ، شيكامارو : لقد قمت بتقنية نقل العقل ضد ناروتو وبعدها إغمي عليك .

إينو بخوف : لقد سمعت صرخة الكيوبي ، فشعرت بالخوف من ذلك الصوت .

ضحك الجميع ، وأنهى ناروتو مهمته التدريبية .

يتبع في البارات السادس