عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 08-08-2018, 09:53 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة تشانيول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك عزيزتي كومومو أرجو أن تكوني بخير

بخير والحمد لله، كيف حالكِ أنتِ؟


لقد عدت بعد طول انتظار وأخيراً >>>>>>>> انتهت الامتحانات

أعتذر لقد تأخرت في الرّد عليك وعلى هذه الرواية الرائعة، فأنا أعشق جميع رواياتك ولا استطيع سِوى أن أكتب ردوداً تعطي رواياتك الذي تستحقه♡♡

ليس هناك داعٍ لكي تعتذري عزيزتي، فأنا أحبّ ردودكم جميعاً كيفما كانت، وآمل دائما على الحصول على التشجيع منكم♡♡


" احمق داخل حقيبتي ماذا أفعل؟؟" عنوان غريب وفريد من نوعه وغامض، يجذب القارئ ويدفعه للفضول لمعرفة ما وراءه من أحداث ومجريات.

يسعدني أنه أعجبكِ ^^

الشخصيات ما زالت غامضة بعض الشيء ولكن هذا لا يمنع من أن أتحدث عنهم ^^

_ شارا: يبدو أنها فتاة جريئة ومرحة ولكن بنفس الوقت تُخفي سراً كبيراً، حقاً أودّ معرفة قصّتها وقصّة شفائها للجرح بهذه السهولة.

_ رصاصة الجحيم: ويا له من رصاصة...أمره غريب حقاً، ما الّذي كان يفعله في منزل شارا يا تُرى؟ ومن هؤلاء الّذين يريدون قتله؟ ولماذا؟ من هو؟ وما الذي فعله؟، حقاً هناك العديد من التساؤلات الّتي تدور حوله، والتي نأمل منكِ الإجابة منها في البارتات القادمة.

_ سيهون: إنّه الشخصية المفضّلة لديّ حالياً، أحببت تعامله مع الأطفال كثيراً، اااه إنّه لطيفٌ جداً، ولكن الغريب هو أنّه لماذا سلّم الأطفال لهذه العصابة؟ ولماذا كانت رئيسة العصابة جيا تريده؟ هل هو يعمل معها؟، أيضاً ما زال الكثير مجهولاً، ولكن بالمجمل شخصية سيهون رائعة.

_ جيا: فتاة متوحشة بلا رحمة، رئيسة العصابة، لا نعلم ما هو هدفها من تجميع الأطفال إلى الآن ولكنّه بالطبع ليس هدفاً نبيلاً، أظنّ بأنّه سيكون لديها دوراً كبيراً في أحداث الرّواية.

أظنّ بأنّ هذه هي الشخصيات الرّئيسة إلى الآن، جميعها شخصيات رائعة وغامضة، متشوقة كثيراً لمعرفة المزيد والمزيد عنها.

فضولكِ كبيرٌ يا فتاة، اهدأي قليلا سيُكشف كلّ شيء عما قريب..كونوا في الانتظار...


التنسيق جميل ولكنّي لا أعلم حقاً لماذا توقعت بأن يكون التنسيق مبهرجاً ومرحاٌ أكثر من هذا😅😅، ولكنّه جميل وأعتقد بأنّكِ قد اخترتِ التنسيق بما يُناسب أحداث الرّواية للأمام، والخط مريح، شكراً لكِ.

عفواً..من واجبي أن أهتم بالرّواية، ونعم معكِ حق اخترت التنسيق بما يناسب أحداث الرواية للأمام..

سرد الأحداث سلس ومريح، والوصف جميل كالعادة، كما أنّكِ استخدمتي الحوار والسرد بشكل متناسق، وأيضاً قد لاحظت بأنّكِ قمتي بتشكيل بعض الكلمات في البارت الثاني وهذا ما جعل كتابتك أجمل وأجمل، أرجو أن تستمري في استخدام التّشكيل لأنّه يعطي جمالية مختلفة للرّواية.

اوه لقد لاحظتِ التشكيل، شكراً لكِ على تشجيعكِ سأستمر في ذلك ♡♡

ما زالت الرّواية في بدايتها لذلك لا أعلم ما الّذي سأقوله سِوى سلمت أناملك على هذا الإبداع، حقاً لقد استمتعت كثيرا و أنا أقرأ كلماتك مع أنّ البارت كان قصيراً بعض الشيء ههههه، استمرّي و إلى الأمام.
أنتظر البارت القادم بفارغ الصّبر.
شكراً على الدّعوة اللطيفة.

عفواً، شكراً على مروركِ اللّطيف، دمتِ بودّ

إلى اللّقاء وفي أمان الله ♡♡
إلى اللقاء في الفصل القادم
__________________
رد مع اقتباس