عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-06-2019, 09:58 PM
 

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://a.top4top.net/p_11013d4cn2.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بواسطة الطبيب كورفل ، وقد خضع تارار إلى عدة تجارب فعلية ، حيث قدم له الأطباء وجبة تكفي لخمسة عشرة شخصًا ليروا قدرة تارار على تناول كميات مهولة من الطعام ، فتناولها تارار ببساطة شديدة ، تلا ذلك إعطائه قطة حية ، قام تارار بفتح بطنها بأسنانه وشرب دمائها ، ثم تناول لحكمها وفرائها وجلدها ، وترك العظام ، ثم تقيأ الفرو والجلد فيما بعد (سبحان الله ) !!

وتنوعت التجارب والحيوانات التي تم تقديمها إلى تارار وقام بالتهامها جميعًا ، هنا أصدر قادة الجيش أمرًا بعودة تارار إلى صفوف الجيش مع زملائه ، ولكن الطبيب المعالج اقترح استغلال تارار ، فقد أعطاه صندوقًا وداخله وثيقة وتركه يلتهمه ، ثم استخرج بقايا الصندوق من براز تارار ، وبقيت الوثيقة سليمة ...

تجه تفكير القادة بالجيش إلى استغلال تارار في نقل الوثائق المهمة ، ولكن القائد العام كان يشك في قدرات تارار العقلية لذا أخبره أنه يحمل وثيقة مهمة ولكنها في الحقيقة لم تكن كذلك ، عبر تارار الحدود حاملاً الوثيقة في جوفه ، وتم إلقاء القبض عليه نظرًا لأنه ارتدى زي فلاح ألماني ، وهو لا يعرف الألمانية قط ، فقُبض عليه وأُبرح ضربًا حتى اعترف أنه يحمل وثيقة مهمة ، فتم ربطه بالمرحاض إلى أن استخرجوا الوثيقة بالفعل ، وغضب القائد بشدة لأنه وجدها وثيقة عادية وأمر بقطع رأس تارار ، ولكن في اللحظة الأخيرة تراجع عن قراره وأرسله إلى أقرب نقطة للخطوط الفرنسية .



عاد تارار وقد ضاق ذرعًا بشهيته الملعونة تلك ، وطلب من الطبيب أن يخلصه منها ولكن للأسف باءت المحاولات بالفشل الذريع ، فقد كان تارار يتسلل من حجرته بالمشفى ويذهب ليأكل جثث الموتى بالمشرحة ، ويشرب دماء المرضى ، وحتى الحيوانات النافقة لم تسلم منه ، لذا طالب كل من بالمشفى تحويله إلى مصحة عقلي .

ولكن الطبيب تمسك به من أجل إجراء المزيد من التجارب عليه ، ولكن وقع حادث مؤلم حيث اختفى طفل يبلغ أربعة عشر شهرًا ، ولم تكن هناك أدلة بأن تارار قد التهمه ولكن تصرفاته بالفعل ، جعلت منه متهمًا قويًا ، وتم طرده من المشفى وانقطعت أخباره.



وعقب ذلك بأربعة أعوام ، اتصل أحدهم بالطبيب وأخبره بأن هناك شخصًا يريد رؤيته ، وبالطبع لم يكن هذا الشخص سوى تارار ، كان مريض جدًا وأخبر الطبيب أنه أكل شوكة ذهبية ، ويظن أنها سبب مرضه نظرًا لأنها لم تخرج من جسده ، ولكن بفحصه تبين أنه مصاب بالسل ، وظل تارار مريضًا إلى أن أصيب بإسهال شديد عقب عدة أشهر ، وتوفى على إثرها .

أغلق ملف تارار ولم يستطيع الأطباء فهم حالته ، فقد كانت أعضاؤه أكبر حجمًا من الإنسان العادي ، ورغم ذلك كانت هيئة تارار مثيرة ، فقد كان نحيلاً وبلغ وزنه في عمر السابعة عشرة من عمره حوالي 45 كيلو جرام ، وتوفى تارار وهو أحد أبرز العجائب التي واجهت العلم إلى اليوم !!

ووصف تشريح الجثة كان: "تعثرت الأحشاء، والكبد كبير جدا، وفي حالة الجفاف تكون المرارة ذات حجم كبير، والمعدة في حالة متراخية، وبها بقع متقرحة مشتتة حولها، ومعدته كانت ضخمة لدرجة أنها كانت تملأ تجويف البطن بالكامل، وبالمثل، مرارته واسعة بشكل غير عادي، وفكه كان يمكن أن يتمدد إلى حد كبير".

ولم يكمل الأطباء تشريح الجثة لأن الرائحة أصبحت شديدة لدرجة أنهم استسلموا !!



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________




وإنما الأممُ الأخلاقُ ما بقيّت ... فَإن همُ ذهبَتْ أخَلاقهم ذهَبوا

صراحة | مدونتي | هدية

سبحان الله | الحمدلله | لا إله إلا الله | سبحان الله وبحمده | سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس