عرض مشاركة واحدة
  #71  
قديم 08-01-2008, 11:55 PM
 
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة

الجزء الثاني والعشرون




نزلوا البنات ورغد تأخرت شوي لانها تجمع اغراضها..
ركبوا البنات السياره عبير قدام والعنود وراها وريم في الوسط وخلو مكان رغد ورى وليد..



وليد: باقي احد ولا امشي..



العنود: باقي رغد..



وفي اللحظه هذي جات رغد شافت انها راح تكون ورى وليد قامت تطق الشباك على العنود..



العنود فتحت الشباك:خير..



رغد وهي مفتشله: افتحي الباب وريم زحفي يله..



العنود:روحي للجهه الثانيه لا يجيك كف يعدل راسك..



رغد وهي معصبه: هين يا عنيد..



وراحت للباب الثاني..
وليد كان مبتسم ومبسوط لان اخته ما خلت رغد تركب من الجهه الثانيه عشان يقدر يطالعها..



رغد ركبت:السلام عليكم..



الكل: وعليكم السلام..



ريم: وجع ليش تأخرتي..



رغد تهمس لها:كنت اجمع اغراضي
وتحركوا


وفي نص الطريق..



وليد: احم....تصدقون بنات اليوم شفت واحد لابس ابيض واسود كان طالع عليه شي مو طبيعي"ويطالع رغد في المرايه"



رغد انصدمت من الكلام اللي قاله وطالعته في المرايه عشان تتأكد اذا كان قاصدها ولا لأ وطاحت عينها في عينه وهو مبتسم ابتسامه تدوخ..



عبير: طيب كل العيال يلبسوا ابيض واسود..



وليد: لالا هذا شي ثاني..



العنود: طيب يعني قصدك ان لبسه غريب او التيشرت غريب ولا وش قصدك..



وليد وهو شاق الخشه: لالا مو غريب الا اغرب من الغريب..



العنود وعبير سكتوا لانهم ما فهموا وش السالفه فا سكتوا..



اما ريم ما فاتها هذا الشي وعرفت ان يقصد رغد..وليد كل شوي يطالع رغد"يا ناس هالعيون تذبح والله تذبح"
وقعد يقلب في الاغاني لما حصل اغنيه راشد الماجد"العيون"



وليد:هذي اهداء خاص لكم يا بنات..



العنود: وليد ممكن اسأل سؤال..



وليد:امري اانتي..


العنود: وش متعشي امس اخاف انك متسمم..ولا اكيد تعبان..



وليد:مو انا التعبان قلبي التعباااااان...



عبير:لالا اخوك يا العنود شارب شي..



وليد: اسمعوا الاغنيه وانتوا ساكتين



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



سود العيون كبار والشامه حلوه..شايل جمال الكون وباليني بلوه..
هالعيون وشلونا ميلها..سحر ذوبني بغزلها..
بوسه من عندك حبيبي..تسوى عندي الدنيا كلها..
ياضوى عيوني وحياتي..قلب اقدم هديه..
اطلب اش ما ردت مني..قول وادلل علي.
انت مني وانا منك..مستحيل ابتعد عنك..
ابتسم يا بعد عمري..ضحتك ماكو مثلها..
ذاب قلبي بالمحبه..لا تظن عنك اتوب..
طيرت عقلي بغرامك..ياما ذوبت القلوب..
انت حبي نبض قلبي..بس تعال شويه قربي.
يا اعز انسان عندي...واغلى من هالناس كلها



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



رغد خلاص ذابت في مكانها"يقصدني انا ..يعني وليد صدق يحبني يا ويلي وش هالمصيبه اللي نزلت علي ..طيب انا ما احبك يا وليد .حرام اللي تسويه فيني ..مشكلتي اني ارحمك وماودي اصدمك واقولك اني ما احبك ولا حتى فكرت فيك"



ريم في نفسها:مسكين يا وليد باين حبك لرغد بس ما اظن ان رغد راح تكون لك او تكن لك أي مشاعر غير الاخوه والله كسرت خاطري على ثقالة دمك"



وصلوا بيت عمتهم كانت مكلة فجر ملكه عائليه عشان الزواج يكون كبير فا ماكان فيه احد غريب دخلوا البنات بيت عمتهم..وسلموا على الحريم وباركوا لام فواز ولام فيصل..وطلعوا لعند فجر ودخلوا عليها..



العنود:هلا والله بعروستنا..



فجر وهي خانتقتها العبره:هلا والله بأهلي وعزوتي وناسي..



رغد:مبروك فجوره وعقبال البقيه..



ريم:امييين ..مبروك فجوره بعد قلبي والله تكسرين الخاطر..



عبير:ليش شايفتها تشحذ..اقول وخري "وضمت فجر"مبروك يا فجر منه المال ومنك العيال.



فجر وهي خايفه: أي عيال واي خرابيط احس اني بكنسل الملكه الحين..



العنود: لا يا فجير لا تتهورين بعدين اخاف تعنسين..



فجر:بنات خايفه احس اني بموت..



رغد: هدي يا قلبي والخوف شي طبيعي بس سيطري عليه واذكري الله وما راح يصير الا الخير..



ريم:خلاص يافجر اليوم تاكدت ان خلاص راح تتركينا والله ماني مصدقه..



عبير:ريم لا تضيقين صدرها..بعدين هي بتهاجر تراها في بيت خالتك وبتحصلينها في بيت عمتك يعني ما راحت..



العنود:ولو بتصير حرمه وتجلس مع العجايز واحنا ما نخلي متزوجات معانا يخربونا بعدين.



دخلت نوف:الحين اكيد مجتمعين على اختي ومحجرين لها عشان تضيقون صدرها..



رغد: افااا وش قالوا لك يهود ما نحس..



ريم: صح احنا عرابجه بس مو لدرجة عديمين الاحساس..



عبير: كل واحد يتكلم عن نفسه انا من اليوم وطاالع ما راح اروح الا مع نوف وشجون..



رغد:صح ذكرتيني اتصل على الهنوف مابعد جات..واتصلت عليها..



رغد: الووو..



الهنوف: هلا والله..



رغد:وينك؟؟



الهنوف: انا قريبه تعالي عند الباب استقبليني انا والوالده..



رغد:لا تتدلعين وتتشرطين..



الهنوف: مو من حقي ولا...



رغد: الا من حقك واذا الهنوف ما تدلعت من يتدلع..



العنود قاطه:انااااا..



رغد: ووووع مالت عليك....اقول الهنوف الحين انا نازله يله باي..



الهنوف:باي..



ونزلت رغد عند الباب..



ودخلت الهنوف وامها سلمت رغد على ام تركي:هلا والله خالتي..



ام تركي: هلا بنيتي وش اخبارك عساك بخير..



رغد: بخير تفضلي خالتي الحريم قدامك..



الهنوف: اهلين..



رغد: هلا والله وغلا..



الهنوف: وحشتيني يا رغودة قلبي..



رغد: اليوم شافتني في المدرسه..بس تسلمين..



الهنوف: عاد جامليني شوي..



رغد: هههه طيب تفضلي..



الهنوف : زاد فضلك..



رغد: اخوك دخل عند الرجال..



الهنوف: اكيد..



وتوهم بيدخلون الا رن موبايل رغد..



رغد: الووو..



ام مشاري: رغد..



رغد: هلا..



ام مشاري: قولي للسايق يجيب الاغراض اللي وصيته عليه..سمعتيني قلبي..



رغد: ابشري يمه مع السلامه..



رغد: هنوفه قلبي تفضلي وانا الحين بجيك بعد شوي اوكي..



الهنوف: اوكي..
راحت رغد جابت لها طرحه عشات تكلم السايق عند بوابة الرجال..



رغد: راجو.....راجو..
انفتح باب الرجال..
رغد وهي تعدل الطرحه زين :راجوا اسمع....................