عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-14-2019, 02:03 PM
 
صلوا على النبــــــــــــــي ..






البارت الثالـــــــــــــــــــث ..







رعد : التفت لأمه بصدمه وقرب صوبها : يـــــــــــــــمه البنت ماتسمع وهو يناظر بأمه يبي رد انتظر وامه تناظر فيه وبعدها

ام فيصل : بحزن على ولدها ؟: اطلع يمممه وانا راح افهمك

رعد: عرف ان البنت بها شي يبي يستوعب قرب من سمو وهو لسا يبي يتأكد: سمو يالله بنروح

قربت ام فيصل وهي تسحب العروس وهو يناظر يعني البنت شكلها ماتسمع ناظرت سمو بأم رعد وهي تتبسم بخجل قربت ام فيصل منها وبصوت عالي شوي قومي يممممه بنطلع ناظرت سمو وقفت ببتسامه وهي خايفه لا تنفجر تضحك طلعت سمو ورعد يناظر بأمه مذهول ومصدوم هو يبي يستقر يبي يعيش حياه هادئه مايبي وجع راس بس اليوم انصدم صدمه عمره

رعد : يممممه البنت ماتسمع وهو ضاغط على نفسه

ام فيصل : بحزن وهي ترتجف بقهر على ولدها اللي مصدوم: تسمع يمممه بس على خفيف

رعد: عينت خير

ام فيصل: بخوف من ردت فعله لم تقول له بالمصيبه الكبيره انها : رعد يممممه

رعد: ناظر بأمه وهو يعرف نظراتها هذي اذا معها كلمه وخايفه تقول : سمي يممممه

ام فيصل : بخوف وارتبكت من نظراته وبسرعه: البنت عقلها مو لهناك

رعد: رفع حواجبه بدهشه من اللي قالته امه جلس على الكنبه وهو ضاغط على راسه : ويش تقولي يمممممه صدمتين يممممه هذي كيف اتعامل معها يممممه مجنوووونه مجنووونه ياربي ويش سويت بحياتي يالله


ام فيصل : ببكى : يمممه ماهي مجنونه بس تجيها حاله يعني بس تصير طفله وترجع زي ماهي لم توفى ابوها وامها جتها صدمه نفسيه يمممه يعني زينه هي البنت كويسه تجيها حالات بس يمممه عمتها قالت عادي طبيعيه بس بين فتره وفتره تتعب


رعد: بجنووووون : هههههههههههههههههههههههههههه والله انها مصيبتي هذي كيف اروح بها الفندق بتفضحني بجلس اصايح وهي ماتسمع

ام فيصل : بتعب وبصوت مبحوح: حسبي الله فيك ياخالد

التفت رعد بسرعه : ويش دخلو شايب البلا

ام فيصل : بخوف : لا لا يممممه خلاص امشي وطلعت بسرعه

ورعد يناظر بس كل همه في هذي المصيبه اللي انحط فيها مستحيل اروح الفندق بهذي المجنونه


بالغرفه

سمو : جالسه عند رجول ام جود وتناظر فيها لها نص ساعه تبيها تتكلم ساكته : يممممه ردي علي بكلمه بس


ام جود: بقهر وحزن : على اخر عمري : خليتيني اكذب

سمو : بحزن وهي تبوس ركبها: سامحيني يممممه وما اقدر أقول شي ثاني غيرها


ام جود: بقهر : بتندمي والله لا تندمي بتلعبي بناس مالهم دخل بحياتك


سمو : بغموض: هما دخلوا نفوسهم بانتقامي



بسيارة رعد
ام فيصل : قدام راكبه ورعد يسوق بهدوء والف فكره بباله كيف يتعامل معها كيف يعيش مع هذي البنت

سمو جالسه ورا وهي بالها مع خواتها في اخر لحظه وهما يودعونها

نجد: ببكي : سمووووو ياكلبه لاتنسيني مع المزيون الحلو اها هاا واذا عنده اخو مزيون لاتنسي اختك حوليه لي يمكن عيالي يطلعو مزايين مدام امهم جكره سحبتها جود من حضن سمووو

سمو تضحك من بين دموعها

جود: بجديه : ابعدي انتي فاضيه خليني اودعها جود بحركات مضحكه تسوي : لاتنسي اختك الثانيه حبيبتك اللي هي انا امني مستقبلي وبعدين فكري بالتبن نجد

فتحت عيونها على وسعها نجد

سمو : بطفش وهي تدف جود: اقلبو وجيهكم خطابه وانا مدري منتو وجهه توديع حضنتها جود بقوه وبنفس الوقت نجد وانفجرووو بكوووو غمضت عيونها سمووو وهي تكره لحظه التوديع يا ام اللحظه اخذت اغلا ماعندها : فتحت عيونها وهي تشوف نفسها وصلت ودخلت كلمت نفسها اااااااااااااخ ياسمو ويش سويتي دخلتي نفسك بمتاها مالها اول ولا تالي



نزلت ام فيصل بسرعه ورعد يناظر مستغرب اشبها امه ما درا ان امه تبي أبو فيصل


ام فيصل : طلعت على درجتين وهي مستعجله تبي تستفسر من المصيبه هذي كيف يرمي بنت اخته المجنونه على ولدها : قفلت الباب بقوه

فز خالد وهو يناظر بزوجته ويناظر وجهها اللي احمر بعد ما سحبت برقعها كان منتظر اللحظه هذي بس لم شاف وجه هناء خاف سمو خربت كل شي وجه زوجته ما يبشر بالخير طيب فيصل قالي ملك التبن رد بخوف : اشبــــــــــــــــــــــــك


هناء: بغضب وهي ترمي اللي بيدها : ليــــــــــــه ماقلت لي بنت اختك مجنونه وماتسمع

خالد: ناظر بصدمه وذهول من اللي قالتها وبباله : ويش ناويه عليه هذي المجنونه ابتسم بنفسه وده يضحك بصوته كله فعلا انها مجنونه غمض عيونه وهو يتحامق : طاح على ركبه وبكى : وليه قلت لك زوجيها رعد بنت اختي ما تتعذب تطلع لواحد ما يخاف الله احسن تروح لرعد اللي ربيته ولا واحد ثاني يقطع قلبي عليها وفيصل والله ماراح يتحمل انتي عارفه ابنك


ام فيصل : بقهر : اسكت اسكت لين الان مايعرف انها بنت اختك لو درا ماراح يسامحني

أبو فيصل : بتمثيل بارع : انا حتى فيصل وفايز فهمتهم لا يقولو انها بنت اختي انتي عارفه كيف يكرهني ما ادري أيش السبب


ام فيصل : انتفضت بخوف وما فات خوفها على خالد : ردت هناء : عشان كنت تكرهه وطلعت على طول

ابتسم أبو فيصل : وقهقه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل بالعافيه عليك مجنونتك ههههههههههههههههه



بالملحق


كان يناظر مذهول

سمو كانت تتحرك بطريقه مضحكه وبفرحه صارت تفتش بالاغراض

قرب رعد صوبها ونادها لا مجيب صار قريب منها وصرخ فزت سمو وبعدها ادركت نفسها كانت بتجيب العيد

سمو : قربت منه صارت أنفاسها بوجهه : قلت شي اسمع حاول انك ترفع صوتك شوي

رعد: غمض عيونه وهو يحاول يتجاهلها أي تجاهل وهي انوثه طاغيه وصوتها نغمه هاديه سلبت قلبه صرخ وهو يبي يبعد مشاعره هذا اللي تراكمت على قلبه : أقـــــــــــــــــــول اجلسي


سمو : كتمت ضحكتها وبخبال مو غريب عليها اذا بتجنن احد: قربت منه ما اسمع شنو قلت

رعد: تنهد تنهيده طويله وتكلم من غير ما يحس بنفسه: ياربي ويش سويت عشان تجيني وحده سمخه ومجنونه

سمو : كتمت ضحكتها وهي تشوفه يتكلم مع نفسه وقالت بطريقه مشاكسه:وين عيالنا

التفت رعـــــــــــــــــد بقوه لها : شنــــــــــــــــــــــو


سمو : بفهاوه وهي تناظر لسراميك وتكلم نفسها: جوووووود ونجد يقول عندك عيالنا وينهم عشان انومهم وناظرت فيه

رعد: قرب من الدولاب وضرب براسه فيه يبي يستوعب ويش تقول مره مرتين وسمو تناظر فيه وهي وجهها احمر خلاص بتمووووت ضحك

رعد: ناظر فيها : الله يخرب بيت جود ونجد ويخرب بيتي من يوم فكرت اتزوج حمــــــــــــــــــــــــــار انا حمـــــــــــــــــــار

سمو : وهي تناظر فيه بفهاوه

رعد : ناظر فيها وهو عارف انها ماتسمع والظاهر حالتها جت الحين طلع


سمو : سمعت باب الغرفه والشارع تقفل : انسدحت على الكنبه وانفجرت بجنون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد دقت امه عشان العشاء قال عطوها وهو اخذ السياره وطلع


سمو : وهي تناظر لسقف: اجل هذا الملحق اللي يتكلم دايم خالي عنه غريبه غرفته ماطلعني فيها هههههههههه يبي يأخذ راحته العريس وانا راحتي بغرفتك يارعد




بالكافي

مصعب : ههههههههههههههههههههههههه بمووووووووت خلاص

رعد: بقهر وهو يضرب بالطاوله على خفيف خايف الكل يسمع عصبيته : ما قلت شي يضحك البنت تعبانه ماني عارف ويش اسوي

مصعب : وهو يفكر ويناظر رعد ورجع شرب اللي بيده وناظر فيه

ورعد : يناظر فيه يبي حل وهذا جالس متنح ويشرب الكافي : هاي عطني حل

مصعب : اممممممممممم رعد

رعد : بفضول : ها

مصعب : بضحكه : انت بمصيبه

رعد : وهو يرجع ظهره على الكرسي ويفكر ناظر مصعب وقال له: راح اعالجها

مصعب : أمم بتتعب معها اذا تقولي تتعب وتنقلب طفله يعني هذي شنو مرضها مو مفهوم

رعد: بتعب : مدري دامها زوجتي فأنا غصبن عني لازم اعالجها صارت مصيبتي ياخوك وماقدر ارميها عند اهلها وأقول مابيها حرام ايش ذنبها بتعب معها بس ان شاء الله مع الأيام تتعالج هي كلها صدمه واذا على السمع نعطيها سماعات وانا اصايح كأني ديك

مصعب : رجع بالكافي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يأخذ شيطانك شوف حاول تتعامل معها زين البنت كبيره وهي عقلها مرات يرجع حاول تكون معها زواج واذا رجع عقلها طفل ارجع معها زيها

رعد : بتفكير ااااااااااااخ يعين الله ياخوك : الا ويش صار على موضوعك

مصعب : بضيق : اقفل على الموضوع


رجع رعد حول الفجر

دخل الملحق اللمبات حقت الصاله طافيه فتح باب غرفة النوم فتح عيونه على وسعهم من هذا الجنون لا لا مستحيل اللي يشوفه وحده عاقله هذي مستشفى المجانين تروح : كانت سادحه على ظهرها وحاطه المخده على رجولها والعروسه على المخده يعني كأنها معها طفل وترجح فيه وتردد يالله نام يالله نام

رعد: بصدمه يناظر فيها

التفتت سمو الا رعد واقف مبلم

سمو : بجنون وخبال : يالله أخيراً جيت والله تعبت تعال نومها انا بنام مانمت منها تعبتني تعبتني صارت تحط ايدها على شعرها وتتثاوب

رعد : بفهاوه صار يمشي كانه مجنون لا هو انجن لا انهبل لا أنواع الجنون يشوف قرب منها ويفكر هذي كيف يتعامل معها رد لها : خلاص نامي الحين وانا بنومها

سمو : ناظرت فيه وهي ناويه تطفر فيه: قربت منه : ايش اشوف شفايفك تتحرك ايش ايش

رعد: بصراخ وهو وده يصرخ وزاد بالعيار: نامـــــــــــــــي نامــــــــــــي

سمو : فزت بخوف وتمثيل : بتاخذ بنتي اها اها لا لا بنتي بترميها صارت تصرخ


رعد: مذهول لا لا كثير كذا والله كثير طلع من الملحق ودخل البيت وعلى غرفته وانسدح نـــــــــــــــــام على طول او جاه اغمـــــــــــــــــــــاء



اليوم الثاني


ام جود: بضيق : ياخاله كل شي قسمه ونصيب والله يرزق ابنك البنت رافضه

ام مصعب : بندم : انا السبب يا ام جود سامحيني الولد والله يبيها وانا والله وجهي طايح والله ان وجهي طايح

ام جود: بتعب : خاله البنــــــــــــــــــــــــــــــت








وين التعليقات ؟؟؟

وين الحماس ؟؟؟

الى الحين ما شفت شيء يحمسني
رد مع اقتباس