عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 06-25-2019, 02:44 AM
 

[img3] http://www.m9c.net/uploads/15180212051.png[/img3][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.m9c.net/uploads/15180212053.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.m9c.net/uploads/15180212053.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]






البارت الثاني :

~~~~~

و فجأة صارت رؤى بالارض عم تسبح ببركة من الدم
اتفاجأ الكل و راحو لعندها و كل واحد يشوفها بيقول هي مستحيل تعيش
كانت حالتها سيئة و كانت مغطاة بالدم
نادو للاسعاف و اجو و اخذوها
و بعد فترة امها لاحظت غيابها فاتصلت فيها
ظل يرن و يرن بس مافي رد
خافت كثير و رجعت اتصلت بس هالمرة اجاها الرد بعد رنات عديدة
ليلى بخوف / ألو بنتي وينك شو صار معك ليش تأخرتي
ردت الممرضة / ألو حضرتك امها للآنسة رؤى
ليلى / نعم انا امها وين رؤى وين بنتي
الممرضة / يا مدام بنتك عملت حاذث سيارة و هي هلأ بمشفى...........
كان الخبر مثل الصاعقة لليلى و سقط الموبايل من ايدها
صارت تبكي و تصرخ و تقول / بنتي بنتي ليييش يا ربي بنتي ليييش هيييك
اجا محمد و شافها بهي الحالة ما فهم شي و سألها / خير شو صاير شبها رؤى
ليلى / ....... ( تبكي و تصرخ )
محمد مسك الموبايل و قال / ألو نعم مين معي
الممرضة / ألو حضرتك بتكون ابوها للآنسة رؤى
محمد : نعم انا ابوها هي وين و مين انتي
الممرضة : سيدي بنتك صار معها حاذث و نقلناها لمشفى.............
محمد انصدم و سكر عليها فورا و نزلت من عيونه دموع و صار يحاول يهدي ليلى رغم انه هو يلي كان محتاج يلي يهديه
و راحو فورا للمشفى و ليلى طول الطريق تبكي
وصلو للمشفى و راحو سألو على بنتهم و قالولهم انها بغرفة العمليات و ظلو يستنو لحتى طلع الدكتور بعد شي ساعتين
قامت ليلى و محمد فورا
محمد / كيفها رؤى شو صار معها
الدكتور / استاذ المريضة حالتها مستقرة لكن الحاذث اثر على رجلها و ما رح تقدر تمشي الا بصعوبة بهي الفترة بس بعد فترة قليلة بتتحسن
ليلى / طيب بقدر شوفها
الدكتور / رح ننقلها هلأ لغرفتها و لما تصحى تقدرو تشوفوها
رجعت ليلى قعدت و بعد شوي طلعو رؤى من غرفية العمليات مسكتها امها من ايدها و صارت تبكي / بنتي بنتي رؤى لا تتركيني لا تتركيني لا تعملي مثل ما عمل اياد يا بنتي لااااااا
و الممرضات اخذوها لغرفتها و امها و ابوها لحقوها و ظلو قاعدين جنب الغرفة و بعد فترة طلعت ممرضة و قالت / تقدرو تدخلو عندها بس ما تطولو
ليلى فرحت و دخلت بسرعة و مسكت ايد بنتها و ضارت تبكي اما محمد فكان يطلع على حالتها و دموعها تنزل مثل الشلال
و بعد شوي طلعو
بعد شي ساعة دخلت ليلى عند رؤى
و قعدت بالكرسي يلي جنب سريرها و بعد شوي قالت رؤى و هي نايمة / ماما بابا....... اياااد يا اياد لا تتركني اياد انا بحبك كثييير لا تتخلى عني اياد بترجاك لا تروح
و بعدها سكتت و امها كانت تسمع كلامها و تبكي
و فجأة حركت رؤى ايدها و فتحت عينها بصعوبة و قالت / ماماا وين انا
امها فرحت و قالت / لا تقلقي بنتي كلشي منيح رح روح نادي للدكتور
بعد شوي اجا الدكتور و فحصها و طلع لبرا و قال لليلى و محمد / تعالو على مكتبي
استغربو و تبعوه للمكتب
قعدو و قال الدكتور / الحمد لله بنتكن منيحة و وضعها مستقر و ما صار معها اي كسور و هي بحد ذاتها مشكلة بالنسبة لصحتها هي منيحة و رح تقدر تمشي بعد فترة قصيرة بس الحادث يلي صار اثر عليها من الجهة النفسية و هي الصدمة مو سهل تتخطاها لهيك لازم تنتبهو و ما تظغطو عليها ابدا و ما لازم تزعل او تتوتر
محمد / طيب و متى نقدر نخرجها
الدكتور / بعد يومين انشاء الله
طلعو من عنده و راحو لغرفة رؤى
رؤى كانت تحاول تحكي بصعوبة بس وقفها صوت امها / لا تعبي حالك بالحكي حبيبتي
ظلو شوي عندها و بعدها طلع محمد لبرا و ظلت ليلى معها و بعد شوي وصلو كل اعمامها و أخوالها و أولادهن بعد ما خبرهن محمد
دخلو للغرفة و سلمو عليها و اطمنو على حالتها و بعدها طلعو كلهن و ما ظل غير الشباب و البنات
اميرة / رؤى حبيبتي كيفك كيف حاسة حالك
سلمى / اوووو بعديلي تركيني مع حبيبة قلبي
اميرة / بالله لا ما حزرتي يا حلوة بعدي
ملك / ههههه شو هاد عم تتشاجرو عليها لكان انا كمان بجي بدخل بالشجار
سليم : اوهووووو اكلتوها للبنت يلا بعدو بعدو
البنات مع بعض / و انت شو دخلك
ملك / بالاساس انتو مو لازم تظلو هون نحنا البنات و نحن يلي لازم نظل معها
سليم / اي دخيلك بعدي و التفت لرؤى يلي كانت تشوف فيهن و تبتسم / شو رؤى كيفك اكيد جننوكي هدول البنات صح
البنات / شووووو
نزار / ايي بكفي صراخ ثقبتو ادني اففف
رامي / شو يا حلوة كيف حاسة حالك
سليم / اوهووو بلشت تتغزل بالبنت
رامي / و انتي شو دخلك انا عم بحكي مع بنت عمي
سليم / اي مو بنت عمك لحالك هي بنت عمي كمان
رامي / اهاا عنجد كنت مفكرها خالتك يلا يلا حل عني
رامي التفت لرؤى وقال / شو بنت عمي الحلوة كيفك
رؤى ابتسمت / منيحة بوجودكن
رامز / قصدك بوجودي لانو هدول مو مهمين
سليم / لا يا حلو بوجودي
اميرة / اي خلص حلو عن البنت ياااا
رؤى ضحكت عليهن و هنن فرحو لما شافوها عم تضحك
و فجأة سمعو صوت الباب انفتح التفتو و كان رامز
نزار / اوهووو و اخيرا شرفت حضرت
رامز / لا تخاف ما اجيت لشوفك. ....... شو كيفك حبيبتي رؤى
رؤى / منيحة بوجودك يا حلو
سليم / اهااا هو بتحكي معو هيك و نحنا بتضحكي علينا موو اي انا بفرجيكي
رؤى / اي هو مو مثلكن هو ابن خالتي يلي تربيت معو يعني تقدر تقول اخي
نزار : عنجد يعني نحنا مو اخوانك
رؤى / لا يا قلبي
سلمى / اووووف منكن يعني ما تقدرو تسكتو يلا اطلعو اتركوها ترتاح
الشباب / طالعيييين بس ما بنطول
و طلعو الشباب و ظلو البنات معها
~~~~~
( ما عرفتكن على عائلة رؤى :
خديجة : هي خالتها لرؤى و عندها ولولد واحد و هو رامز هو شاب هادئ و ما بيحكي كثير رؤى كانت تظل عندهن كثير بصغرها يعني هو وياها تربو مع بعض و مثل اخوها
حاتم : خالها و هو لطيف كثيير عندها بنتين توأم ملك و سلمى بنتين حبوبتين و حلوين يعني جمال عادي و عندو ولد اسمو رامي حلو
احمد : و هو عمها عندو بنت اسمها اميرة و ولد اسمو سليم
خالد : و هو كمان عمها و عندو ولد و اسمو نزار )

لما اجا الليل راح الكل و ظلو امها و ابوها معها
~~~~~
يوم جديد خلونا نشوف كيف مر على ابطالنا
صحت رؤى من النوم و شافت بامها و كانت نايمة على الكرسي و بعد شوي قامت ليلى
و حكو شوي و المسا طلعت رؤى من المشفى و راحت للبيت و طبعا ما كانت تمشي بسهولة لهيك كانت تظل معظم وقتها بغرفتها
~~~~~
بعد شي اسبوع تحسنت رؤى و صارت تقدر تمشي
و كانت قاعدة مع امها بالمطبخ و فجأة تذكرت موضوع السفر و انو بعد يومين فقالت / مااميي مو قلتولي انو رح سافر عند عمي
ليلى / اي بنتي بس انتيي
قاطعتها رؤى / ماما انا كثيير منيحة و بدي روح
امها حاكت ابوها و هو وافق و حجزلها
~~~~~
بنفس الوقت كان عمر يحكي مع عيلته و قال / بعد يومين رح تجي لعندنا رؤى
منال / يااااي رؤى رح تجي كثييير حلو
إلين / عنجد اهلا و سهلا فيها
إلياس / اي كثييييير حلو و الله كثييير اشتقتلها لهديك المجنونة
منال / اي و انا كمان
إلياس / منيح انها رح تجي هي افضل منك
منال / غبي
~~~~~
بيوم السفر
راحت رؤى للمطار و لما كانت تستنى موعد الطائرة اتفاجئت بشخص ما كانت متوقعة ابدا انها تشوفو قامت بسرعة و ضمته و كان..........

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار ردودكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][img3] http://www.m9c.net/uploads/15180212052.png[/img3]


التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 07-07-2019 الساعة 01:53 PM
رد مع اقتباس