عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > تحميل العاب اكس بوكس بلاستيشن XBOX360 & PS3 playstation بلاي استيشن دريم كاست نتندو64 جيم كيوب

تحميل العاب اكس بوكس بلاستيشن XBOX360 & PS3 playstation بلاي استيشن دريم كاست نتندو64 جيم كيوب القسم يهتم بالالعاب الالكترونية ألعاب كاملة و نادرة واخبارها وحلول حل حلولها (سوني - اكس بوكس -جيم كيوب - والكثير من مشغلات الالعاب), ممنوع طلب او وضع كراكات, سيريل نمبر, مولد ارقام, كيجن. مغلق للصيانه

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2009, 01:37 PM
 
حل جميع خطوات رزدنت ايفل كود فيرونيكا

خطوات حل لعبة رزدنت ايفل كود فيركنا .. ترون هي للأطفال وأنا ما ألعبها بالمرة :552: --------------------------------------------------------------------------------




--------------------------------------------------------------------------------

1-
استخدمالولاعة التي بحوزتك ليبدا عرض سينمائي,بعد انتهائه ستجد ان الشخص الذي قام باطلاقسراحك قد فقد الوعي .
2-
اتجه الى ركن الغرفة لتجد ذخيرة مسدس فوق الكرسيالخشبي.
3-
اتجه لداخل الزنزانة لتجد عشب علاج في احد اركان الزنزانة

4-
اتجه نحو الطاولة الموجودة في الرف للحصول على السكين وبعد ذلك اخرج منهذه الغرفة.

5-
ستجد طاولة على الناحية اليسرى يوجد عليها آلة كاتبة وشريطحبر.

6-
واصل السير لنهاية الممر حتى تصل لسلالم اصعدها لتجد نفسك في مقبرهوستلاحظ ان الجو ممطر بالخارج.

7-
اتجه للامام واستدر عندما تصل الى حطامالشاحنة ثم واصل السير ليبدأ عرض قصير تنفجر فيه الشاحنة بفعل الوقود المتسرب منهالتسقط حقيبة واحد وحوش الزومبي.

8-
بعد نهاية العرض ستجد نفسك محاطا بوحوشالزومبي وبعد التخلص منهم واصل السير باتجاه سور القبو الحديدي وتجاوزه ثم اخرج منالباب الذي امامك.

9-
ستصل الان لساحة اتجه للامام قليلا ليبدا عرض سينمائيتتعرف فيه على ستيف وهو احد السجناء وبعد نهاية العرض ستحصل على مسدس.الان تفقدالجثة القريبة من الشاحنة لتحصل على ذخيرة مسدس.

10-
اتجه للباب الموجودامام الشاحنة (وهو الباب الوحيد المفتوح حاليا ) وستصل الى ممر طويل,ويوجد فيالناحية اليسرى من الشاشة جسرا خشبيا اتجه نحو السلالم واصعدها.

11-
اتجهعبر الباب الخشبي لتصل الى غرفة جديدة وستجد ثلاثا من وحوش الزومبي حولك تخلص منهمباستخدام المسدس بعد ذلك التقط ذخيرة المسدس من الارفف.

12-
اتجه لاخرالغرفة وستجد خريطة المنطقة معلقة على الحائ في الجهة اليسرى .

13-
بعدالحصول على الخريطة اصعد السلالم والتقط عشب العلاج من طاولة الطعام وبعد ذلك.اتجهصوب الباب الخشبي في الناحية المقابلة لطاولة الطعام .

14-
ستصل الان الىغرفة نوم جماعي اتجه نحو السرير الثاني لليمين لتجد كتابا ازرق اللون التقطه ثماتجه لاخر الممر ستسمع صوت قرعات على النافذة تجاهلها والتقط ذخيرة المسدس الموجودةعلى الرف.

15-
سيبدا الان عرض قصير يهجم عليك فيه وحوش الزومبي تخلص منالوحش الذي امامك بسرعة ثم التقط السلاح الذي سقط منه وتسلح به للتخلص من الوحشينالباقيين.

16-
بعد التخلص من وحوش الزومبي الثلاثة اتجه للغرفه الخلفيهوالتقط ذخيرة المسدس بعدها غادر هذه الغرفة عائدا من حيث اتيت وستلاحض وجود احدوحوش الزومبي بالخارج تخلص منه ثم اخرج عبر الباب الذي دخلت منه اول مرة .

17-
اتجه نحو يمين الشاشة على طول الجسر الخشبي حتى نهايته والتقط عشبالعلاج لتشاهد عرضا قصيرا تعرف من خلاله انك مراقب.

18-
واصل السير حتىنهاية الممر وانعطف لتشاهد عرضا اخر لجثة احد وحوش الزومبي يتم سحبها واصل السيرللامام مجددا حتى تصل لسياج حديدي مغلق حاليا ادخل من الباب المجاور له وتخلص منوحوش الزومبي بالداخل وعددهم ثلاثة ولاتقلق حاليا بشان وحش الزومبي المحجوز.

19
واصل السير واتجه يمينا لتجد بابا في الناحية اليسرى ادخل منه وامشللامام قليلا لتصل الى نقطة امنية ويطلب منك الكمبيوتر وضع جميع الادوات المعدنيةالتي بحوزتك في الصندوق.

20-
ضع جميع الادوات المعدنية في الصندوق ولاتنسىوضع الولاعة .

21-
امشي بطول الممر ولاحض وجود وحوش زومبي في الخارجوستتمكن من رؤيتهم عبر النافذة ستمر الان بنقطة امنية اخرى تجاوزها وادخل البابالمجاور لها.

22-
عند دخولك الغرفة اتجه نحو الطاولة التي امامك والتقطالورقة ثم اتجه للناحيه الاخرى من الغرفة ليبدا عرض سينمائي بعد نهايته تفقد جهازالكمبيوتر لتحصل على شعار الصقر الذهبي اللون في درج الطاولة ستجد في الناحيةاليمنى من الشاشه اله كاتبه احفض اللعبة عندها.

23-
ستجد بابا في الناحيةالخلفية وبالقرب منه جهاز تحكم تفقد الجهاز وشغله لفتح الباب الذي لن تتمكن منالخروج منه نضرا لوجود ما يعيق ذلك

24-
اتجه للامام والتقط ذخيرة قاذفةالقنابل التي ستجد منها عبوتان احدهما حمراء والاخرى خضراء بعد ذلك اتجه للجانبالاخر والتقط بخاخ العلاج ثم اتجه الى جهاز النسخ ثلاثي الابعاد وتفقده لفتح الدرجوبعد ذلك استخدم شعار الصقر الذهبي لوضعه على الدرج

25-
اتجه الان الىالنقطة الامنية وفرغ الذخيرة وبخاخ العلاج وشريط الحبر في الصندوق لتتمكن من مغادرةالمنطقة بامان وفور ان تصل الى المنطقة الامنية في الناحية الاخرى التقط ادواتك منالصندوق ثم اخرج من الباب الذي امامك .

26-
في الخارج اتجه نحو البابالمنزلق وبالتحديد الى الازرار في الناحية اليسرى من الباب واضغط الزر لفتح البابليظهر لك اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم توجه لداخل المخزن ذو البابالمنزلق الذي فتحته مؤخرا والتقط طفاية الحريق من الارض .

27-
ادخل القفصالذي دخل منه وحوش الزومبي لتجد مقصلة بالداخل تفقد المقصلة لاخذ المفتاح الصغير ثمتفقد الباب الخشبي الموجود يمين المقصلة لتلاحض وجوب وضع اداة في المكان المخصص لهالفتح الباب الان تجاهل هذا الباب واستعد لرحلة العودة للمقبرة .

28
اخرج منالباب الحديدي واتجه بطول الزقاق الضيق لتواجه اثنين من الكلاب المتوحشة تخلص منهماوواصل سيرك في الزقاق وقبل خروجك من الباب الموجود اخر الزقاق اتجه يسارا واستخدمالمفتاح الصغير الذي بحوزتك لفتح الباب الحديدي الذي يوصد الباب .

29
الاناخرج من هذا الزقاق لتصل الى الساحة التي توجد بها الشاحنة المحطمة تخلص من وحشيالزومبي ثم اتجه الى الباب الموجود في الركن الايسر وتجاوزه لتصل الى المقبرة .

30-
عندما تصل الى المقبرة تخلص من وحوش الزومبي الثلاثة ثم استخدم طفايةالحريق على النيران لاخمادها وبعد ذلك التقط الحقيبة وتفقدها باختيار الخيار الثانيمن قائمة الاوامر والق نظرة عليها ثم اضغط زرx. لفتحها والحصول على لوح السيراميكوالن يجب عليك العوده الى حيث جهاز النسخ .

31-
اخرج من المقبرة واتجه الىالباب المقابل وادخل منه ثم اتجه يسارا متجاوزا الباب الذي فتحته من قبل وبعد ذلكادخل من الباب المجاور الموجود على الناحية اليسرى .

32-
اتجه نحو البابالموجود في اخر الممر واعبر منه الىالنقطة الامنية وقم هناك كالمعتاد بتفريغ جميعادواتك المعدنية مع الاحتفاظ بلوح السيراميك الذي يمكنك تمريره من النقطة الامنية .

33-
الان اتجه نحو جهاز النسخ وضع لوح السيراميك على الجهاز ليقوم بعملنسخة طبق الاصل من شعار الصقر الذهبي على لوح السيراميك التقط الشعار الجديد واخرجمن هذه الغرفة لتفاجأ بهجوم وحوش الزومبي الذين تمكنوا من تحطيم زجاج النوافذوالدخول ونظرا لعدم وجود سلاح بحوزتك قم بمراوغتهم والهرب منهم وعندما تصل الىالنقطة الامنية الثانية التقط اغراضك من الصندوق .

34-
اخرج من الباب واتجهالى الساحة التي قابلت فيها ستيف لاول مرة (حيث الشاحنة المحطمة) لذلك توجه للاماموتابع حتى تصل للباب التالي واخرج منه ثم اتجه عبر باب السياج الحديدي المفتوح لتصللباب اخر اخرج منه .

35-
ستواجه الان 3 من وحوش الزومبي تخلص منهم اوراوغهم ثم اتجه نحو الباب الكبير واستخدم شعار الصقر على الباب لفتحه لاحظ الان انالمطر توقف عن الهطول واصل السير فوق الجسر لتجد سيارة عسكرية محطمة في منتصف الجسرمما يشكل عائقا لمرورك اتجه للخلف قليلا لتجد سلما صغيرا يقودك لممر جانبي امشي حتىنهايه الممر والتقط عشبتي العلاج ثم توجه نحو العربة العسكرية لالتقلط الذخيرة .

36-
الان اتجه للصندوق وادفعه للامام حتى النهاية ثم ادفعه نحو اليمينلاطفاء النار حتى يتوازى مع الصندوق المجاور له بعد ذلك اصعد فوق الصندوق وامشيللناحيه الاخرى ثم انزل عن الصندوق الان اصعد السلالم التي امامك ثم انعطف اصعدالسلالم الاخرى.

37-
تخلص من وحشي الزومبي او راوغهم ثم توجه للامام لتواجهاثنين منهم تخلص منهما ثم توجه للسلالم واصعدها لتجاز الباب الحديدي تخلص من الكلابالمتوحشه وواصل للامام قليلا لتشاهد جسما يلمع بالقرب من الباب المحطم توجه لهذاالجسم والتقطه وهو شعار البحريه ذو الجوهرة الخضراء .

38
الان اتجه نحوالسلالم والتقط عشب العلاج الاخضر ثم ادخل عبر الباب الكبير انت الان بداخل القصرانزل من السلالم ثم اتجه يمينا نحو السلالم التي تقود للاعلى واصعد منها ثم اتجهلليمين واصعد السلالم الاخرى بعد ذلك ادخل من الباب لتصل الى غرفة يمكنك فيها الحفظ .

39-
قبل ان تقوم بحفظ اللعبة اتجه للممر الموجود في غرفة الحفظ وادفعالخزانة الصغيرة للامام لتحصل على بطاقه ثم التقط العشب الاخضر بالقرب من البابالمغلق بعد ذلك التقط الذخيرة الموجودةفي الرف خلف الآله الكاتبه وبعد ذلك فرغالادوات التي لا تحتا جها ثم احفظ اللعبة.

40-
الان غادر الغرفة وانزلالسلالم حتى تصل للقاعه الرئيسيه للقصر واتجه نحو جهاز الكمبيوتر الموجود علىالطاولة عند مدخل القصر والتقط ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم ابحث في قائمةالموجودات لديك عن البطاقه التي التقطتها مؤخرا والق نضرة عليها باختيار الخيارالثاني من الاوامر لتلاحظ وجود شفرة سرية مكتوبة خلف البطاقه وهي((NTC 0394)) الانادخل هذه الشفرة في جهاز الكمبيوتر لفتح الباب الموجود في القاعة الرئيسية الانتخلص من البطاقه ثم اتجه نحو الباب الازرق الموجود في الناحية اليسرى وادخل من هذاالباب .

41-
بالداخل يتجد مجموعة من الغربان لذا استخدم الولاعة التيبحوزتك لابعادهم عنك ثم التقط بخاخ الاسعافات الاولية من الحوضض وذخيرة المسدس منالحمام كما ستجد حقيبة يد خلف الحمام التقطها ثم اخرج من هذه الغرفة.

42-
ادخل من الباتب لتواجه بعض الزومبي تخلص منهم وخذ ذخيرة المسدس بالقرب من الباب ثمبعد ذلك اتجه لاخر الممر وخذ العشب الاحمر .اتجه نحو الغرفة الموجودة في اخر الممروادخلها .

43-
خذ ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم اتجه الى منصة العرض التييوجد عليها مجسم صغير لنمله وستجد زرا بالقرب منه ضوء ازرق اللون اظغط الزر ليبداعرض سينمائي بعد نهاية العرض ستتحرك المنصة الكبيرة ليظهر خلفها باب سري .

44-
في الغرفة السرية ستجد عجلة قيادة خذها ثم اتجه لاخر الممر لتجد مسدسينذهبيين وهناك مشكلة تكمن في انه اذا التقطت المسدسين سترتفع درجة الحرارة في الغرفةمما قد يتسبب في موتك لذلك اترك المسدسين وغادر الغرفة لتعود الى الغرفة السابقةومنها الى القاعة الرئيسية للقصر وعند محاولة مغادرتها ستسمع صوت ستيف يصرخ طالباالنجدة ويتوجب عليك الان مساعدته لذلك اتجه الى لوحة التحكم الموجودة في منتصفالغرفة وتفقدها ليبدا لغز جديد وحل هذا اللغز يجب عليك اختيار اداتين تجمعهما صفةواحدة والرموز التي ستراها في الجهاز هي سفينة ونمله وسكين وطائرة بالاضافة الىرمزين اخرين يمثلان اسلحة ويجب عليك اختيار رمزي السلاح وهما حرفي c و e لحل هذااللغز .

45-
بعد حل اللغز سيبدا مشهد سينمائي يتضمن محادثه بين كلير وستيفبعد انتهاء المشهد عد الى القاعة الرئيسية للقصر ليبدا عرض سينمائي تقابل فيهالفريد آشفورد مالك القصر لاول مرة بعد نهاية العرض اتجه الى غرفة الحفظ وفرغ بعضالادوات التي لديك مع الاحتفاضض بمجلة القيادة وشعار البحرية نظرا لحاجتك لبعضالمساحة في خانة الادوات.

46-
الان اخرج من الغرفة متجها نحو القاعةالرئيسية للقصر ثم اخرج من القصر واتجه يمينا وامشي لاخر الممر لتجد باباً علىاليسار ادخل من الباب ثم انزل السلالم لتجد نفسك في مرفا اتجه يسارا ثم اسفلالسلالم لتجد ذخيرة مسدس وخريطة القصر على الجدار الان اتجه لاخر الممر لتجد لوحةالتحكم واستخدم هناك عجلة القيادة لتظهر الغواصة من اعماق الماء ادخل هذه الغواصة.

47-
عندما تصل الى داخل الغواصة ستجد حقيبة جانبية التقطها لزيادة السعةلديك ثم اتجه نحو لوحة التحكم بالغواصة واسحب الرافعة لتغوص الغواصة في الاعماق عندنزولك من الغواصة امشي في الممر الاخر حتى تصل الى باب اعبره ثم تخلص من وحوشالزومبي وخذ ذخيرة المسدس واتجه عبر الباب القريب من حوض السمك .

48-
بالداخل ستواجه مجموعة من الغربان استخدم ولاعتك لابعادهم عنك واتجه نحو لوحةالتحكم في اخر الممر واضغط الزر لاستدعاء المنصة واستخدم شعار البحرية ذو الجوهرةالخضراء على الجهاز الان بقي قطعتين من شعار البحرية لتشغيل المصعد .

49-
اخرج من هذا الممر واستدر بالقرب من نهاية الغرفة لتكتشف وجود باب منزلق اخر فيالناحية اليمنى من الغرفة ستجد شريط حبري على الصندوق التقطه اذا كنت في حاجة لذلكثم واصل السير نحو الباب االمنزلق واعبره لتصل الى جسر حديدي امشي فوق الجسر حتىتصل لباب منزلق اخر في الجهة الاخرى اعبرة لتصل الى غرفة جديدة اتجه هناك نحواليمين واصعد بواسطة المصعد للاعلى .

50-
الان اتجه نحو جهاز التحكم فيالخطاف وتفقده لتبدا مهمة جديدة يتوجب عليك فيها ابعاد الحاجز الضخم الذي يسدالطريق الى مفتاح التشغيل ولتحزيك الحاجز قم بدفع الخطاف لاقصي الشمال ثم ادفعه نحواليسار حتى يضهر ظل الخطاف فوق الحاجز الموجود في الزكن عندها سيقوم الخطاف برفعالحاجز تلقائيا.

51-
بعد ابعاد الحاجز عن طريقك استخدم المصعد للنزولللاسفل واتجه الى موقع الحاجز لتجد مفتاح تشغيل اضغطه ليضهر مصعدا ضخما حاملا اربعةمن وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم اتجه لداخل المصعد الضخم والتقط بطاقة بايوهازارد وبعض ذخيرة الاسهم والان اتجه عائدا من حيث اتيت متجها نحو الغواصة وعائداللاعلى ثم اخرج متجاوزا حوض السمك بعد اخرج من الغرفة وعد الى حيث مدخل القصر ولكنلاتدخل القصر بلاتجه لاخر الممر حيث الباب الحديدي .

52-
انزل من البابالحديدي وتوجه الى اخر الممر ثم اتجه نحو يمين الشاشة وادخل قاعة التدريب العسكريوبالداخل ستواجه دودة ضخمة ننصحك بعدم قتلها وتجنبها حاليا اعبر من الباب المزدوجفي منتصف الشاشة وعند دخولك من الباب اتجه الى اليمين مباشرة واصعد الدرج لتصل الىممر جديد اعبر منه نحو الباب وادخ منه لتصل الى غرفة ستجد فيها ذخيرة اسهم التقطالذخيرة بالاضافة الى المفكرة وعند محاولتك الخروج من الغرفة سيبدا مشهد سينمائيينطلق بعده جهاز الانذار الان يجب عليك التوجه لاسفل السلالم وبمغادرتك للغرفةسينطلق جرس انذار اخر ستتمكن بعده من الهرب في اخر لحظة .

53-
الان اتجهنحو اخر الممر باتجاه اليسار لتجد بابا اعبره لتصل لغرفة النسخ حيث ستجد هنا وحشزومبي يتظاهر بالموت تخلص منه ثم التقط العشب الاخضر الموجود خلفه وبعد ذلك تخلص منوحشي الزومبي الاخرين ثم التقط ذخيرة سلاح الاسهم من الخزانة المفتوحة وبعد الحصولعليها عد لاخر الغرفة حيث ستجد خزانة مغلقة احفظ موقع هذه الخزانة التي لن تتمكنحاليا من فتحها ثم عد للموقع الذي اخذت منه الذخيرة لتشاهد جهاز تحكم يعلوها باضاءةزرقاء اللون اضغط الزر للحصول على نسخة من خريطة منطقة التدريب العسكري التقطالخريطة من الجهاز ثم غادر هذه الغرفة .

54-
الان انت في الغرفة الئيسيةالتقط العشب الاحمر من على الكرسي ثم التقط ذخيرة الاسهم بالقرب من جهاز التلفونبعد ذلك اتجه لاخر الممر واعبر من الباب الخشبي وبالداخل تخلص من جميع وحوش الزومبيالخمسة ثم ابحث في الخزانتين المفتوحتين لتجد ذخيرة اسهم بعد ذلك اتجه لاخر الغرفةوابحث في الجثة الهامدة لتحصل على ذخيرة اسهم واعبر من الباب المجاور للجثة .

55-
هذه الغرفة الجديدة هي غرفة الساونا تخلص بالداخل من وحش الزومبي ثمانزل السلالم وعندما تصل للاسفل اتجه الى حمام السباحة واضغط زر X للقفز بداخلالمسبح اتجه لليسار وتفقد الصمم لايقاف النافورة وبعد ذلك اتجه لمنتصف حمام السباحةوالتقط المفتاح والان يجب عليك العودة الى غرفة النسخ .

56-
هل تذكرالخزانة المغلقة في غرفة النسخ؟ الان يمكنك فتحها باستخدام هذا المفتاح الذي حصلتعليه مؤخرا لتحصل على بارود لذخيرة الاسهم بعد الحصول على الذخيرة عد الى القاعةالرئيسية ولتجه لاخر الممر واستخدم بطاقة البايو هازارد على الباب المنزلق المغلقاعبر الباب واتجه لاخر القاعة واخرج من الباب لتواجه الفريد مجددا الذي سيحاول هذهالمرة اطلاق النار عليك تفادى طلقاته واصعد السلالم ليختفي عن الانظار .

57-
اتبع الفريد نحو الباب الذي اختفى منه لتصل الى ممر التقط من هذا الممرعلبتي ذخيرة المسدس ثم ادخل الى غرفة الحفظ على اليمين ذات الباب الحديدي ستجد داخلغرفة الحفظ اعشابا خضراء وشريطا حبريا ثم التقط دواء وقف نزيف الدم من الاريكةاحتفظ بهذا الدواء في الصندوق لما بعد ثم تسلح بسلاح قوي وفرغ ثلاثة مواقع في قائمةالمخزون لديك ثم احفظ اللعبة وغادر الغرفة.

58-
الان اتجه نحو البابالموجود على الناحية اليمنى وعند محاولة الخروج سيقوم الفريد اشفورد بحبسك بالداخلبعد انتهاء العرض اخرج من الباب نفسه الموجود في الناحية اليمنى وبعد عبوره اتجهنحو اليسار لتجد سلاح رشاش خالي من الذخيرة وستلاحظ وجود ذخيرة بالاسفل اتجه نحوالسلالم ليبدا عرض سينمائي يظهر فيه نوع جديد من الوحوش لهم ايد طويلة تخلص منهم ثمانزل السلالم واتجه نحو الباب المفتوح ليبدا عرض سينمائي رائع وبعد نهايته ستحصلعلى المسدسين الذهبيين من ستيف مقابل السلاح الرشاش الذي حصلت عليه مؤخرا.

59-
بعد تبادل الاسلحة مع ستيف سيبدا عرض سينمائي بعد نهايته ستتحكم بستيفلفترة زمنية قصيرة في الغرفة الجديدة تخلص من وحوش الزومبي ثم اعبر من الباب علىاليمين لتواجه مجموعة اخرى من وحوش الزومبي تخلص منهم او اطلق النار على البرميلالمتفجرة لنسفهم ثم اتجه نحو السلالم واصعدها ثم اعبر الباب في الاعلى .

60-
امشي لمنتصف الممر ليبدا عرض سينمائي اخر يعود بعده التحكم لكلير الحقالان بستيف عبر الباب الموجود امامك لتصل الى ممر خشبي عند اقترابك من ستيف سيسقطالممر ليبدا عرض سينمائي طويل .

61-
التقط ذخيرة المسدس الموجودة علىالصندوق في الخلف ثم اخرج من الباب الخشبي القريب من سيارة الجيب لتواجه مجموعةجديدة الزومبي تخلص منهم ثم التقط ذخيرة المسدس وبعد ذلك اعبر من الباب التالي لتصلالى غرفة تحتوي على الة كاتبة احفظ اللعبة ثم التقط درع النسر من على الجدار وبعدذلك عد الى الجراج الذي يوجد فيه ستيف وسيارة الجيب المحطمة.

62-
عندما تصلالى الجراج اخرج عبر الباب الكبير المزدوج وبالخارجتخلص من الكلاب ثم التقط ذخيرةالاسهم الموجودة بالقرب من الباب ثم اتجه عبر الباب القريب المفتوح حاليا .

63-
عندما تصل الى الخارج تجنب الدودة الضخمة ثم اعبر الباب المزدوج لتعودالى مركز التدريب العسكري وتاكد من حصولك على بطاقة البايو هازارد اتجه لاخر الممرواتجه يمينا ثم استخدم بطاقة البايو هازارد لفتح الباب .

64-
اتجه لاخرالقاعة واخرج من الباب ثم تجنب الكلاب المتوحشة واصعد السلالم ثم استخدم درع النسرفي الصخرة ذات اللون الازرق والتي ستجدها بالقرب من الباب ونتيجة لذلك ستظهر لكبطاقة زرقاء التقطها وعد ادرجك الى المنطقة التي يوجد بها سيارة الجيب واخرج عبرالباب الخشبي القريب ثم اتجه نحو المصعد الموجود بعد المنعطف واصعد به للطابقالثاني .

65-
في الطابق الثاني استخدم البطاقة الزرقاء على البوابةالموجودة في اخر الردهة لفتحها ثم اصعد السلالم الموجودة على اليمين وتفقد الشاشةالبيضاء التي تحتوي عن معلومات عن احد وحوش اللعبة بعد قراءة المعلومات التقط ذخيرةقاذفة القنابل والعشب الاخضر ثم تفقد جهاز الكمبيوتر.

66-
بتفقدك لجهازالكمبيوتر ستتمكن من التحكم بالكاميرا الامنية اضغط زر x لتقريب الصورة ابحث عناللوحة الحمراء في الناحية اليمنى من الغرفة وقرب الصورة لاقصى ما تستطيع لتجد رقم 1126 واحفظ هذا الرقم لما بعد ثم التقط شعار الجيش من الطاولة ثم اخرج وتخلص من وحشالزومبي واتجه الى الباب المقابل للسلالم لتصل للخارج اتجه من هناك للغرفة الرئيسيةفي مركز التدريب العسكري .

67-
عندما تصل الى مركز التدريب العسكري اتجهالى البوابة المغلقة القريبة من المدخل واستخدم بطاقة بايو هازارد لفتح الباب ثماصعد السلالم وادخل المختبر واستخدم الرقم الذي اخذته من اللوحة وهو 1126 كشفرة علىالقفل لفتحه ثم ادخل الغرفة اتجه لليمين للحصول على ذخيرة قاذفة القنابل ثم اتجهنحو اللوحة الحمراء والتقطها ليبدا بعدها عد تنازلي وسيكون لديك 44 ثانية للهروب منالمنطقة

68-
اولا اخرج من الباب ثم انزل السلالم واتجه مباشرة الى جراجالسيارات الذي يوجد به السيارة الجيب وعندما تصل الى هناك ادخل من الباب القريب منسيارة الجيب واتجه الى الغرفة التي يوجد بها الالة الكاتبة ولوحتان على الجدار اتجهالى الموقع الذي اخذت منه درع النسر واستخدم اللوحة الحمراء هناك لوضعها في الموقعالمخصص لذلك ليتم الكشف عن غرفة سرية ستجد على الطاولة مفتاح ذهبي خذ المفتاح واخرجمن الغرفة عائدا الى المصعد واستخدمه للوصول للطابق BIF .

69-
عندما تصلهناك امشي فوق الجسر واخرج من الباب الموجود في الناحية الاخرى تجاوز الغاز الاصفراللون واصعد السلالم ثم اخرج من الباب واشتخدم البطاقة الزرقاء لفتح البوابة واخذقاذفة القنابل بعد ذلك اتجه الى المصعد واستخدمه للوصول الى الطابق ومن هناكاتجه نحو الساحة التي يوجد بها الدودة العملاقة.

70-
عندما تصل الى الساحةاخرج عبر الباب الحديدي في الناحية الاخرى من الساحة واتجه الى الامام منعطفاباتجاه القصر الذي سيكون وجهتك عندما تصل الى هناك ستواجه اثنين من الوحوش ذاتالايدي الطويلة واصعد السلالم لتصل الى واجهة القصر تجنب الكلاب المتوحشة وادخلالقصر.

71-
ستجد بالداخل وحوش زومبي تجنبهم ثم اتجه الى الباب الخشبي فيركن القاعة الرئيسية واعبر الباب ثم امش بطول الممر حتى تصل لباب مزدوج مغلق من قبلاستخدم هناك المفتاح الذهبي لفتح الباب لتصل الى غرفة يوجد بها سبعة صور ستة منهاصغيرة وواحدة ضخمة ويجب عليك ترتيب عملية ضغط ازرار الصور بترتيب معين لحل اللغزوالترتيب هو:

1-
اضغط الزر الموجود على صورة المراة .

2-
اضغط الزرالموجود على صورة الرجل والطفلين.

3-
اضغط الزر الموجود على صورة الرجل .

4-
اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطبق .

5-
اضغط الزرالموجود على صورة الرجل والمزهرية .

6-
اضغط الزر الموجود على صورة الرجلوالشمعة .

7-
اضغط الزر الموجود على الصورة الضخمة .

بعد حل اللغزسيكشف الجدار عن مزهرية خذ المزهرية والق نظرة عليها لتجد بداخلها تمثال النملةالملكة .
72-
اتجه الان الى غرفة الحفظ الموجودة في الطابق العلوي من القصروالتقط المسدسين الذهبيين وبعض الاسلحة القوية وادوات العلاج ثم احفظ اللعبة واتجهنحو الباب واستخدم هناك المسدسين الذهبيين لفتحهوبالداخل التقط ذخيرة المسدسوالمفكرة وتذكر هذه الاتجاهات :
1-
يسار,يمين
2-
يسار.
3-
يمين.
4-
يمين, يمين ,يمين.
ستستخدم هذه الاتجاهات على صندوق الموسيقى الموجود في الغرفةلاستخراج الرقم السري الخاص بجهاز الكمبيوتر والرقم هو 1971.

73-
الان وبعدالحصول على الرقم اتجه نحو جهاز الكمبيوتر وادخل الرقم السري 1971 على الجهاز لكشفباب سري اتجه نحو الباب السري السري الذي اكتشفته ليظهر لك الوحش ذو الايدي الطويلةتخلص منه ثم اسلك الباب السري والتقط العشب الازرق ثم امشي لاخر الممر واعبر البابهناك وامشي في الممر حتى تصل للسلالم لتواجه اثنين من الوحوش ذوي اليايدي الطويلةتخلص منهما ثم اصعد السلالم والتقط العشب الاحمر وبعد ذلك ادخل من البوابة المزدوجة .

74-
انت الان في ملحق المعيشة من قصر اشفورد والجو مرعب فعلا اتجه نحواليمين وادخل من الباب الاحمر وتخلص بالداخل من الوحش ذو الايدي الطويلة ثم التقطاليارود الخاص بسلاح الاسهم ثم التقط ذخيرة المسدس بالقرب من الباب بعد ذلك عد الىالغرفة الرئيسية واصعد السلالم ز

75-
في الاعلى ستجد طاولة صغيرة التقطمنها بخاخ العلاج وذخيرة المسدس من الارض ثم اتجه من خلال الباب الموجود في اخرالممر في الناحية اليسرى لكلير .

76-
بالداخل تفقد صندوق الموسيقى وقمبايقافه ليتم اغلاق الصندوق سيرتفع السرير لسكشف عن سلما ومفتاح التقط المفتاح ثمحاول تسلق السلم الذي ستجده مغلق الان اخرج من الباب الذي دخلت منه وامشي بطولالممر حتى تصل للطرف الاخر حيث غرفة نوم الكسيا اشفورد والتقط من هنا العشب الاخضروذخيرة المسدس ثم ثم عد ادراجك في رحلة طويلة الى القصر .

77-
ستصل للقصرفي الغرفة الامنه اخرج من الباب المجاور للمكتب وانزل السلالم الصغيرة وامشي للامامحتى تصل للباب المواجه استخدم هناك المفتاح الفضي الذي حصلت عليه مؤخرا لفتح البابالمغلق وادخل غرفة الترفيه التي ستجد بدا خلها اعشابا خضراء وذخيرة المسدس ثم اتجهعائدا لغرفة الحفظ وتخلص من بعض الادوات لترك مساحة في قائمة الادوات ثم التقط دواءايقاف نزيف الدم والولاعة التي ستحتاجها قريبا.

78-
انزل من السلالم واتجهنحو الباب الخشبي الموجود في ركن القاعة واتجه مباشره نحو الباب المزدوج المغلق فيالممر وتسلح بسلاح قوي ثم ادخل الغرفة وتخلص من الوحوش ذوي الايدي الطويلة ثم اتجهلمنتصف الغرفة والتقط درع النسر من الارض كما ستجد مذاكرات ((هنك)) (احد جنود شركةامبريلا) بالقرب من الشاشة الضخمة كما ستجد ذخيرة مسدس في الكرسي الموجود في اخرالغرفة.

79-
الان عد الى السجن الذي بدات منه اللعبة بالخروج من القصروتجاوز الجسرر الحديديثم نزول السلالم وتجاوز البوابة الكبيرة والعودة الى المقبرةثم نزول السلالم هناك حتى تصل الى حيث الحارس ((رود ريغو)) ليبدا عرض سينمائي تقومفيه كلير باعطاء رود ريغو الدواء والولاعة ليعطيها هو اداة صغيرة لفتح الابواب بعدانتهاء العرض اتجه الى القفص الذي يوجد به المقصلة.

80-
هناك اتجه نحوالباب المنزلق الذي ستجد عليه موضع مخصص لدرع النسر واستخدم الدرع هناك لفتح الباببعدها سيضهر لك اثنان من وحوش الزومبي تخلص منهم ثم واصل السير لتشاهد بابا حديدياتجاوزه ثم امشي للامام نحو الباب المقابل افتحه وادخل منه ثم التقط ذخيرة المسدسوتسلق فوق الصناديق لتجد صندوق ادوات وامامه صندوق يسد الطريق امام الباب ادفعالصندوق ثم ادخل من الباب والتقط ادواتك الموجودة في النقطة الامنية وخذها الىصندوق الادوات واحفضها هناك وبعد ذلك اخرج من المنطقة واتجه الى النقطة الامنيةالاولى الموجودة في الناحية الاخرى والتقط ادواتك وفرغها هي الاخرى في صندوقالادوات.

81-
الان يجب عليك العودة من الباب الذي دخلت منه اتجه الى اخرالممر وانعطف يمينا والتقط العشب الاخضروادخل منالباب الخشبي لتجد بالداخل ذخيرةمسدس وبخاخ علاج في الخزانة اتجه الان للخلف وانعطف يمينا وادخل من الباب الخلفيلتصل الى غرفة التعذيب تخلص من وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس الموجودة في اخلرالغرفة كما ستجد في اخر الغرفة حقيبة يد التقطها والق نظرة على القفل الموجود فيمقدمتها لتتمكن من فتح الحقيبة باستخدام الاداة التي اخذتها من((رود ريغو)) لتحصلعلى قطع تطوير المسدس الذي بحوزتك .

82-
بعد دمج قطع التطوير مع المسدسستحصل على مسدس محسن الان عد الى غرفة العيادة الطبية لتجد مجموعة جديدة من وحوشالزومبي تخلص منهم جميعا وتفقد جثة الزومبي الدكتور لتحصل على العين الزجاجية بعدذلك اتجه الى المدخل الموجود في الناحية اليسرى واتجه الى المجسم البشري واستخدمهناك العين الزجاجية ليظهر لك ممر سري.

83-
اتجه نحو الممر السري وانزلالسلالم ثم امشي لاخر الممر باقصى سرعة كي لا تتعرض للاذى من الخفافيش التقط العشبالاخضر ثم ادخل من الباب الموجود في اخر الممر لتصل لغرفة تعذيب جديدة تخلص فيالغرفة من جميع وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس والاسهم ثم انزل السلالم لتصللغرفة جديدة اتجه نحو التمثال وخذ السيف الموجود في التمثال لتمتلىء الغرفة بالغازاتجه بسرعة نحو العتلة الموجودة في منتصف الغرفة وادفع العتلة باتجاه عكس عقاربالساعة حتى يتم نقل العتلة من الناحية اليسرى للناحية اليمنى وبذلك سيتوقف الغاز منالتسرب.

84-
الان استخدم السيف الصدئي على نفس التمثال الذي اخذت السيف منهمسبقا ليظهر لك وحش زومبي بالداخل (ترى ماذا كان يفعل بالداخل ) تخلصمن الزومبي ثمالتقط بكرة البيانو وبعد ذلك اتجه عائدا الى القصر وعندما تصل للقاعة الرئيسية فيالقصر اصعد السلالم واتجه يسارا نحو غرفة الترفيهواتجه الى البيانو واستخدم بكرةالبيانو هناك لتحصل على تمثال ملك النمل والان اخرج من غرفة الترفية واتجه الى غرفةالحفظ وهناك احفظ اللعبة.

85-
تاكد قبل تحركك من تواجد تمثالي ملكة النملوملك النمل بحوزتك قبل التحرك ثم توجه نحو ملحق المعيشة التابع للقصر(حيث غرفة نوماليكسيا) وتفقد صندوق الموسيقى في غرفة نوم اليكسيا لاخذ القرص النحاسي ثم اتجه نحوغرفة النوم الاخرى الموجودة في الناحية الاخرى واستخدم تمثال ملك النمل على صندوقالموسيقى وعند فتحه ضع القرص النحاسي في صندوق الموسيقىليظهر لك سلما تسلق هذاالسلم لتصل الى غرفة سرية ستجد فيها عشب اخضر على الارض ويعسوب فضي بالقرب منه القنظرة على اليعسوب الفضيف في قائمة الادوات لديك وانزع اجنحته ليتحول لمفتاح!! الاناستخدم المفتاح الجديد على رسمة النمل الضخمة الموجودة على الجدار لتحريك الارجوحةواربط طرفي السلم بعضهما ببعض الان اصعد السلم للاعلى.

86-
التقط الصحيفةثم ادفع الصندوق باتجاه الرف على الناحية اليمنى واصعد فوق الصندوق لتلتقط رسالةوشعار القوات الجوية بعد ذلك احفظ اللعبة في الالة القريبة منك وانزل السلالم وعندمغادرتك للغرفة سيبدا عرض سينمائي بعد نهايتهستجد نفسك في غرفة الفريد تفقد باروكةالشعر المستعار الموجودة على صندوق الموسيقى ليبدا عرض سينمائي اخر بعد نهايتهسيبدا جهاز التدمير الذلتي بالعمل ويبدا معه العد التنازلي لتدمير قصر اشفورد.

87-
اتجه الان باقصى سرعة ممكنة الى القصر وعندما تصل الى الغرفة الموجودبها صندوق الادوات التقط شعار الجيش ليصبح لديك جميع الشعارات ثم غادر الغرفة واخرجمن القصر عبر الباب الرئيسي لتقابل ستيف مجددا اتبعه الى الغواصة ثم الى الغرفةالتي يوجد بها المصعد استخدم هنا الشعارات التي بحوزتك على امصعد الى الطائرةوسيخبرك عندها ستيف انه لن يتمكن من الاقلاع بالطائرة بسبب الجسر الحديدي الذي يسدطريقه (لحسن الحظ ان ستيف متعدد المواهب ويمكنه قيادة الطائرات) التقط العتلةبالقرب من مقصورة القيادة ثم اخرج من الطائرة وتوجه الى الغرفة التي يوجد بها حوضالسمك .

88-
اخرج من الباب المنزلق واركض بطول الجسر واخرج من الباب التاليواستخدم المصعد للصعود الى الاعلى وعندما تصل الى الاعلى اتجه الى الباب الموجود فياخر الممر واخرج منه ثم استخدم العتلة على لوحة التحكم التي امامك ليتم رفع الجسرثم اعبر الجسر والباب الموجود في نهاية الجسر حتس تصل الى جثة هامده تفقدها لتحصلعلى مفتاح مدرج الاقلاع ثم عد للخزانة القريبة من الباب واقتحها باستخدام اداة فتحالاقفال للحصول على بخاخ العلاج ثم عد للمصعد واستخدمه للنزول للاسفل وهناك ابحث عنباب مغطى بباب اخر منزلق وستجد هذا الباب بالقرب من المصعد استخدم مفتاح مدرجالاقلاع على الباب لفتحه لتصل الى غرفة حفظ التقط ذخيرة المسدس وذخيرة قاذفةالقنابل وعشبة خضراء ثم احفظ اللعبة.

89-
الان اتجه الى الصناديق التي تمنعباب المصعد من الانغلاق وادفع الصندوق الاول(وهو الصندوق المتواجد تحت الباب) لداخلالمصعد ثم انعطف وادفع الصندوق الاخرمن جنبه الايسر نحو اليمين حتى النهاية ثمادفعه لداخل المصعد وبعد ذلك ستكون قد حررت المصعد من العوائق التي تمنع عمله الانواجه المصعد واضغط زرx لتتمكن من ركوبه وليبدا ايضا عد تنازلي ستكتشف من خلاله انلديك خمس دقائق فقط لمغادرة المنطقة .

90-
عند توقف المصعد اتجه نحو اليمينوتجاوز الباب ثم اسلك الطريق المؤدي الى اعلى باتجاه القصر وبعد العرض السينمائيالقصير سيدخل وحش التايرنت اطلق النار عليه حتى يسقط على ركبتيه ولا تاخذك الشفقةبه بل واصل اطلاق النار عليه حتى يسقط ارضا بعد ذلك اتجه الى ساحة القصر ثم الىالغواصة ومنها الى مصعد الطائرة ثم الى الطائرة وبعد نهاية العرض السينمائي الطويلاحفظ اللعبة وجهز نفسك باقوى الاسلحة لديك والكثير من ادوات العلاج ثم ادخل قمرةالبضائع في الطائرة لمواجهة الزعيم الاول في اللعبة .

91-
بعد نهايةالعرض ستتحكم بكلير وانت الان في منطقة انتراكتيكا او المحيط المتجمد الجنوبي وفيالتحديد في الطابق الارضي من محطة النقل الان اركض اسفل الطائرة واتجه نحو السلمالقريب وانزل بالسلم للاسفل وستشاهد بابا مزدوجا على الناحية اليسرى لكلير تجاوزهذا الباب وادخلمن الباب القريب من السلالم.

92-
انت الان في غرفة نومموظفي محطة النقل وهي مظلمة ومليئة بوحوش الزومبي اركض لاخر الغرفة متجاوزا الاسرةواتجه نحو الخزانة وابحث عن بارود الاسهم الموجود فوق الطاولة ثم اتجه نحو الخزانةوابحث فيها لتجد ذخيرة المسدس وبخاخ علاج كما ستجد ذخيرة مسدس بالقرب من الارفف بعدجمع هذه الادوات عد الى السرير لتواجه مجموعه من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثمابحث عن ذخيرة المسدس وخريطة محطة النقل القريبة من السرير ثم غادر هذا المكانالمظلم.

93-
بعد الخروج من الغرفة المظلمة انزل السلالم واعبر من خلالالباب الموجود في الاسفل ستصل الان الى غرفة تحتوي على اسهم وشريط حبري بالقرب منالالة الكاتبة وعشب اخضر بعد جمع هذه الادوات اتجه نحو الارفف المليئة بالكتبوادفعها للامام لكشف ممر سري اتجه يمينا واقترب من الخزانة وافتحها لتجد فارابالداخل ستحصل بداخل الخزانة على ورقة مذكرات ثم اضغط المفتاح الموجود داخل الخزانةولن يحدث شيئا نتيجة لضغطك على الزر نظرا لكون مصدر الطاقة الذي يغذي المنطقة متوقفعن العمل.

94-
اخرج من الغرفة واتجه عبلر الممر على يمين كلير لتقابل نوعيةجديدة من الوحوش وهو وحش الهلاك ويمكنك التخلص من هذا الوحش بكل سهولة وبضربة واحدةولكن اذا تمكن من الامساك بك سيقوم هذا الوحش الطائر بتسميمك لذلك اقض عليه بسرعةوادخل من الباب المزدوج في الناحية اليمنى من الشاشة وتخلص من وحوش الزومبي الثلاثةثم امشي مجاورا السلالم وانعطف يمينا اعبر من الباب المزدوج والمكتوب عليه كلمةسلاح باللغة الانجليزية WEAPON .

95-
بالداخل تخلص من وحوش الزمبي بعد ذلكلاتجه يسارا والتقط المفتاح الموجود على سير نقل البضائع وتابع سيرك حتى اخر الغرفةوتخلص من وحش الزومبي ثم اعبر من خلال البوابة المفتوحة وتفقد الدرج في الركنالاعلى لليمين لتجد سلاحا رشاشا بعد الحصول على هذا السلاح الرائع تفقد الجثةللحصول على المتفجرات ثم استخدمها على الخزانة الحديدية وبعد ذلك غادر هذه الغرفة .

96-
اتجه الان نحو الغرفة المكتوب عليها كلمة BOW وعند دخولها استخدم قاذفةالقنابل او سلاح الاسهم المتفجرة للقضاء على العنكبوتين الضخمين ولا تقلق بشانالعنكبوت الموجود بالاسفل التقط ذخيرة المسدس والعشب الاخضر وذخيرة الاسهم ثم اتجهنحو خيوط العنكبوت التي تمثل شبكة ضخمة وتفقدها لتحصل على ملصق شفرة ثم اخرج منالباب ولاحظ وجود قناع غاز في صندوق الطؤاري اذ ستستفيد من هذا القناع لاحقا اماالان فغادر الغرفة.

97-
اتجه الان يمينا ثم اصعد السلالم واستخدم المفتاحالذي بحوزتك لفتح الباب وبالداخل اصعد المدرجات العالية على يمين كلير حتى تصللسلالم اصعدها وتفقد الانابيب واحفظ موقعها جيدا بعد ذلك انزل عن السلالم والمدرجاتوواصل السير حتى تصل لباب في الناحية الداخلية .

98-
بعد عبورك للباب امشيللامام والتقط العشب الاخضر وذخيرة المسدس ثم تخلص من الكلب المتوحش وواصل السيرللامام حتى تصل للوحة تحكم ذات ضوء ازرق اللون وهناك حرك العتلة لتبدا المولداتبالعمل وبعد ذلك لنزل للاسفل لاخر الغرفة وتخلص هناك من الكلب المتوحش والتقط العشبالاخضر ثم استدر واتجه نحو الباب متخلصا من الكلب المتوحش الثالث وامشي في الممرختى منتصفه ثم اتجه يسارا لتصل الى مفتاح طاقة شغل المقتاح لاعاده التيار الكهربائيللمحطة وبعد ذلك اخرج من الغرفة .

99-
غادر الغرفة الثلجية لتصل الى الغرفةالرئيسية التي يوجد بها سير نقل البضائع انزل السلالم وابحث عن لوحة التحكمالرئيسية الخاصة بالسير والتي ستجدها مقابل السلالم التي نزلت منها اضغط الزرالازرق اللون على الناحية اليمنى لكلير ثم اتجه يمينا نحو الصندوق واستخدم هناكملصق الشفرة على الصندوق ثم اسحب المفتاح القريب من الصندوق ليتحرك السير الى غرفة BOW.

100-
اتجه الى غرفة BOW وهناك ستلاحظ تسرب غازاخضر اللون الان التقطقناع الغازات من الصندوق القريب من الباب وغادر بسرعة نحو الممر الذي واجهت فيهوحوش الموت الطائرة لاول مرة متجها من هناك الى غرفة الحفظ الامنة.

101-
عندما تصل لغرفة الحفظ اتجه الى الممر السري خلف الغرفة واضغط الزر الموجودبالخزانة ثم ابحث في الغرفة السرية عن اصص الزهور والق نظرة متفحصة عليه لتكتشفوجود مفتاح غرفة المحرك الان غادر غرفة الحفظ واتجه للامام ثم اصعد السلالم واتجهيمينا نحو الباب المزدوج.

102-
بعد الدخول عبلر الباب المزدوج اتجه يميناواسلك الممر حتى تصل الى باب في نها يته ادخل من هذا الباب وامضي متجاوزا لوحةالتحكم الى ان تصل الى الباب التالي ادخل من هذا الباب لالتقاط مفتاح الصمامات بعدذلك غادر هذه الغرفة.

103-
ستجد ستيف بانتظارك في الغرفة التي يوجد بهالوحة التحكم بعد انتهاء العرض السينمائي امشي في الممر واعبر في الناحية الاخرىتجاوز وحش الزومبي المحجوز في القفص واتجه الى اخر الغرفة ثم التقط العشب الاخضروالازرق من الارض وبعد ذلك استخدم جهاز قص المعادن لقص الصمام وبعد ذلك التقطالشريط الحبري والذخيرة الان يجب عليك العودة لممر وحوش الموت من جديد لتصل الىالقاعدة التي يوجد بها سير نقل البضائع .

104-
عندما تصل للقاعة اتجه يميناواصعد السلالم وعندما يطلب منك استخدام قناع الغاز وافق ثم ادخل الغرفة واتجه يسارانحو المدرجات واصعدها ثم اصعد السلالم واستخدم مفتاح الصمامات على الصمام لايقافتسرب الغاز وبعد انتهاء العرض السينمائي عد الى غرفة الحفظ.

105-
فرغ مالديكمن ادوات بقدر المستطاع في صندوق الادوات واحتفظ بالاسلحة القوية وادوات العلاج معالابقاء على خانتين فارغتين في قائمة الادوات ثم عد الى الغرفة التي تركت فيهاستيفوالتقط بندقية الصيد الخاصة بالفريد اشفورد ليبدا عرض سينمائي جديد بعد نهايتهستجد نفسك في السطح ابحث في اركان السطح لتجد ذخيرة مسدس وبخاخ علاج بعد الحصول علىهذه الادوات اتجه الى حيث يقف ستيف ليبدا عرض سينمائي اخر ايذانا بمواجهه زعيم جديد .

106-
ستبدا التحكم بكريس في كهف اتجه الى الامام والتقط العشب الاخضر منالارض ثم واصل السير للامام حتى تقابل رود ريفر وبعد انتهاء العرض اتجه الى اخرالممر لتصل الى صندوق ادوات والة كاتبة خذ الشريط الحبري وذخيرة الاسهم من منالكرسي ثم احفظ اللعبة .

107-
اتجه الان الى صندوق الادوات والتقط السلاحالرشاش ثم اخرج من الباب القريب من صندوق الادوات وامشي للامام والتقط الاعشابالزرقاء والخضراءثم استعد لمواجهه زعيم جديد .

108
بعد التخلص من الدودةسيقوم رود ريفو باعطاءك الولاعة التي اعطته اياها كلير من قبل بعد اخذ الولاعة اتجهعائدا الى غرفة الحفظ السابقة واتجه نحو المجسم الموجود عند اول منعطف واسحبالرافعة ليظهر لك مسدسان بعد ذلك استخدم الولاعة لاضاءة يد التمثال لتتمكن من اخذالسلاح بعد ذلك تسلح بالمسدسات وضع السلاح الرشاش في صندوق الادوات واخرج من البابالمجاور .

109-
اتجه الى الناحية الاخرى من الكهف والتقط ذخيرة المسدسوالاسهم ثم اتجه الى المصعد القريب واضغط الزر ثم استخدم المصعد لتصل الى مركزالتدريب العسكري تخلص من وحوش الزومبي من حولك ثم توجه الى المصعد الاصفر الموجودعلى اليمين لتجد انه بحاجه الى بطارية لكي يعمل الان اتجه عبر الباب المزدوجالموجود خلف سيارة الجيب لتصل الى الساحه التي يوجد بها الدبابة اتجه الى خلفالدبابه واظغط الزر لتحريك الدبابة ليظهر لك بالتالي مدخل سري .

110-
التقطذخيرة المسدس ثم انزل عبر المدخل السري وعندما تصل الى الممر بالاسفل اركض للاماممتجاهلا الفتحة الموجودة على الارض وعندما تصل الى الركن التقط العشب الاخضروالازرق وذخيرة البندقية ثم اخرج عبر الباب القريب من الركن لتصل الى غرفة حفظ اخرىضع الادوات التي لا تحتاجها في الصندوق ثم فتش الغرفة لتجد ذخيرة قاذفة قنابلوعشب اخضر في الخزانه وشريط حبر بالقرب من الالة الكاتبة وذخيرة مسدس بعد ذلكاحفظ اللعبة .

111-
ستجد مجموعة من الادراج في هذه الغرفة وعددها اربعةالادراج الثلاثة الاولى مفتوحة بينما الدرج الرابع مغلق ولفتحه يجب عليك فتحالادراج بهذا الترتيب:

1-
الدرج الاحمر( الدرج الثاني)
2-
الدرجالاخضر(الدرج الثالث)
3-
الدرج الازرق( الدرج الاول)
بعد ذلك سيتم فتحالدرج الرابع ذو اللون البني وستجد بالداخل المسدس الذهبي خذه وضعه في صندوق لادواتثم غادر غرفة الحفظ وواصل السير لاخر الممر حتى تصل لباب مزدوج ستجد بالقرب منهبطاريه خذ البطارية وتفقد الباب بعد ذلك سيقوم بعض العناكب بمهاجمتك تخلص منهابسرعه قبل ان تقوم بتسميمك ثم اركضض لاخر الممر وخذ المصعد للاعلى لتصل الى الساحالتي يوجد بها الدبابة.

112-
عندما تصل لساحة الدبابة ادخل عبر البابالمزدوج واستخدم البطارية على المصعد لتشغيله بعد ذلك استخدمه للصعود للاعلى وعندماتصل اتجه الى اليسار لتجد مفتاح مخزن المواد الكيميائية وتقريرا على الطاولة الانعد متجاوزا المصعد واعبر من خلال الباب الموجود اخر الممر اركض لاخر الممر ليبداعرض سينمائي بعد نهايته اركض للخلف قليلا واعبر من الباب الموجود يسارك لتصل الىساحة.

113-
سيشاهد كريس درع الصقر ولكن للاسف سيتم جرف الدرع بفعل الماءالجاري على العموم واصل سيرك للامام وادخل من الباب الموجود امامك لتواجه ثلاثه منوحوش الزومبي تخلص منهم بحذر لان احدهم يحمل متفجرات (زومبي انتحاري) بعد التخلص منالوحوش التقط الحقيبة الاضافيه الموجودة فوق الخزانه كما يتجد ذخيرة اسهم بالقرب منالباب بعد ذلك غادر من الباب الذي دخلت منه وعد عبر الممر ثم ادخل الباب الذي جئتمنه اول مرة وخذ المصعد للطابق الاول1 وتخلص من وحوش الزومبي هناك ثم اعبر من البابالموجود على الناحية اليمنى لكريس وستجد هنا اله حفظ ومجسم مصغر لمركز التدريبالعسكري ثم اقرا المذكرة على يسار المجسم لتجد التاريخ 8/12 احفظ هذا الرقم ثم عدالى المصعد وخذه للطابق السفلي B1F .

114-
انت الان في منطقة المجاري ( لاتخف لن تتاثر بالرائحة الكريهه )على العموم امشي للاسفل ثم تفقد التمثال الموجودعلى اليسار في الناحية اليمنىلكريس لتجد ذخير ة مسدس بعد ذلك انزل السلالم وستجدبندقيه في الاسفل على الجدار خذها لتتحرك السلالم للاعلى الان خذ شريط الحبر وذخيرةالمسدس من الارض.

115-
ادخل من الباب لتصل لغرفه اركض للامام واتجه يساراوالتقط العشب الاخظر بالقرب من الركن بعد ذلك اصعد السلالم واركض بالقرب منالحاويات ثم تفقد لوحة التحكم بالقرب من الباب المزدوج ثم اظغط الزر لتنخفض احدىالحاويات ذخيرة السلاح الرشاش من فوق الحاويه المنخفضة ثم اعبر الباب المزدوج.

116-
اركض للامام قليلا واعبر من الباب الموجود على يسارك ثم اتجه يميناواعبر من خلال الباب المنزلق حتى تصل الى مختبر تعمه الفوضىوستجد هناك ذخيرة بندقيةومسدس على الطاولة وعشبا ازرق واحمر بعد ذلك اتجه نحو الثلاجه وافتحها باستخداممفتاح مخزن المواد الكيميائية وعندما يطلب منك الجهاز تحديد درجة الحرارة ادخلالرقم الذي حفظته من قبل وهو 128وبهذا سيتحول لون المادة الكيميائية من اللونالاصفر الى اللون الازرق.

117-
خذ المادة الكيميائية واخرج من المختبر وفيالخارج اركض للامام وسترى شيئا يلمع في الارض التقطه لتجد انه مقبض باب احتفظ به ثمسلح نفسك بسلاح قوي ويفضل ان يكون البندقيه بعد ذلك استعد للقضاء على اثنين من وحوشالهنتر بعد القضاء عليهم عد الى منطقة المجاري حيث اخذت البندقية من الجدار .

118-
عندما تصل الى هناك ضع البندقية في مكانها لاعادة السلالم الى وضعهاالاول ثم اصعد السلالم وخذ المصعد للطابق الثاني 2 وتخلص من وحوش الزومبي ثم اتجهيسارا واعبر الممر حتى تصل لباب على الناحية اليسرى اخرج من الباب لتصل الى بلكونامشي للامام بحذر نظرا لوجود جهاز استشعار اذا تنبه لوجودك سيقوم باستدعاء وحشالهنتر.

119
بعد الدخول من الباب اتجه بسرعه متجاوزا جهاز الاستشعار ثم ادخلمن الفتحه الموجودة في الجدار ثم اتجه الى الباب الموجود في الناحية اليمنى من فتحهالجدار وعندما تصل الى الممر اتجه الى الباب الذي لا يوجد به مقبض هناك لفتح الباب.
120-
ستصل الان الى ممر اخر اتجه لليمين لتجد ذخيره مسدس ثم اتجه لليسار لتجدمجسم الدبابه بعد الحصول على المجسم عد من حيث اتيت من المصعد وكن حذرا من اجهزهالاستشعار اتجه الى البلكون ثم الى المصعد وعندما تصل اليه خذه الى الطابق الاول 1.

121-
عندما تصل للطابق الاول احذر من جهاز الاستشعار اتجه الى الغرفهالتاليه والتي يوجد بها مجسم لمركز التدريب العسكري وهناك استخدم مجسم الدبابهليظهر لك مفتاح سري اتجه اليه وخذ المفتاح والمذكره ثم اركض عائدا للمصعد واستخدمهللوصول للطابق B1 وبالتحديد الى المنطقه التي واجهت فيها وحوش الهنتر اول مره .

122-
في طريقك ستواجه شخصا ما وسادعكم تكتشفون هذا الشخص بانفسكم حسنا بعدالعرض سيهرب احد الوحوش ذوي الايدي الطويله تخلص من هذا الوحش ثم واصل مسيرتك نحوالمنطقه التي واجهت فيها الهنتر اول مره وعندما تصل الى هناك استخدم المفتاح الذيحصلت عليه مؤخرا على لوحه التحكم ليتحرك المصعد الكبير الى الاعلى وهناك تسلقالصناديق الخشبيه ثم ادفعها نحو المصعد قدر المستطاع بعد ذلك تسلقها للحصول علىبارود سلاح الاسهم .

123-
اتجه الان من خلال الفتحه الموجوده في الجدار نحوالناحيه اليسرى لكريس وتخلص من وحوش الزومبي ملتقطا ذخيره البندقيه القريبه منالباب ثم اتجه لاخر الغرفه وتفقد الخزانه للحصول على ذخيره قاذفه القنابل واعبر منالفتحه على الجدار ثم اتجه نحو الباب على اليمين واخرج منه لتصل للخارج .

124-
تخلص من وحش الزومبي الملقى على الارض واتجه يسارا عبر البوابه ثمانزل السلم وفي الاسفل اسحب العتله القريبه من السلم لتفريغ الغرفه المجاوره منالغازات بعد ذلك استخدم البطاقه الزرقاء لفتح البوابه اعبر من البوابه وتخلص منوحوش الزومبي بالداخل ثم اتجه يمينا لاعلى السلالم وادخل من الباب في الاعلى وعنددخولك من الباب سيقوم احد وحوش الهنتر بمهاجمتك تخلص منه ثم اتجه نحو الباب المواجهلك واتجه لاخر الغرفه لالتقاط ذخيره المسدس والماده الكيميائيه من الرف الاخر .

125-
قم بمزج المادتين الكيميائيتين لتحصل على ماده كيميائيه جديده بلونارجواني(اذا اردت تطوير مسدس كريس اتجه الى الطاوله وتفقدها) بعد الانتهاء من هذهالغرفه اخرج منها واتجه مباشره نحو الغرفه الرئيسيه لمركز التدريب العسكري.

126-
عندما تصل للغرفه الرئيسيه لمركز التدريب العسكري اخرج عبر البابالمزدوج وتخلص من وحشي الهنتر ثم التقط ذخيره البندقيه من الارض واتجه يسارا صوبالمصعد الضخم الذي ستاخذه للاسفل ستجد نفسك الان في غرفه حفظ احفظ اللعبه ثم تخلصمن بعض الاشياء لترك مساحه في قائمه المخزون لديك لاتقل عن ثلاثه خانات ثم غادر عبرالباب المنزلق.

127-
تخلص من الهنتر ثم خذ المصعد القريب من البوابه لتصلللاعلى اعبر من الباب القريب من اسفل الشاشه وهناك ستجد جسرا ويبدو انه معطل حاليااعبر الجسر وادخل من الباب الموجود في نهايه الغرفه وتفقد عدادات الزيت بالقرب منالباب ليبدا لغز جديد.

128-
ستجد امامك ثلاثه عدادات للزيت اثنين في الاعلىوواحد في الاسفل العدادات في الاعلى سعه احدهما خمسه لترات وهو الموجود على اليمينوسعه الموجود على اليسار ثلاثه لترات بينما العداد الموجود في الاسفل سعته عشرهلترات وكلما ضغطت على احد العدادين في الاعلى سيتم تفريغه في العداد السفلي ومهمتكهنا هي تقل سبعه لترات من الزيت الى العداد الرئيسي في الاسفل .

129-
لحلهذا اللغز اضغط زر العداد الاعلى لليسار مرتين بذلك سيتم نقل ثلاثه لترات من الزيتمرتين اي سته ليترات بعد ذلك اضغط الزر للعداد الاعلى لليمين لاضافه خمسه لترات الىالعداد الرئيسي سيتم اضافه اربعه لترات وسيبقى لتر فائض في عداد الخمسه لترات بعدذلك اضغط الزر على العداد الرئيسي ليتم تفريغ العشره لترات بعد ذلك اضغط العدادالايسر ذو الثلاثه لترات لمرتين متتاليتين بعد ذلك اضغط العداد الايمن ذو اللترالواحد ليصبح المجموع في العداد الرئيسي سبعه لترات .

130-
اذا قمت بعملاللزم بالوجه المطلوب ستتمكن من تحريك الجسر وسيستيقظ ثلاثه من وحوش الزومبي منغفوتهم تخلص منهم ثم التقط ذخيره البندقيه من ركن الغرفه ثم عد الى الجسر واسحبالعتله لانزال الجسر استخدم المصعد مجددا ثم اعبر من خلال الباب المقابل للمصعد .

131-
اعبر الجسر ثم تخلص من وحش الهنتر ثم اعبر من خلال الباب في اخر الجسربعد ذلك تخلص من وحش الزومبي ثم اركض حول المكتب واطلق النار على الزومبي ذوالمنظار واعبر الباب ثم اقتل وحش الهنتر بعد ذلك اتجه الى لوحه التحكم وافصل التيارالكهربائي ثم التقط الشعارات الثلاثه (شعار البحريه والجيش والقوات الجويه) والانعد الى مركز التدريب العسكري وبالتحديد الى الغرفه التي يوجد بها مجسم لمركزالتدريب العسكري .

132-
للوصول لتلك الغرفه اركض عائدا لغرفه الحفظ وخذالمصعد الى الاعلى لتصل الى الساحه التي يوجد بها اثنان من وحوش الهنتر ولكن بشكلجديد ادخل عبر الباب المزدوج لتصل للغرفه الرئيسيه بمركز التدريب العسكرى وهناكاركض لاخر الممر واعبر الباب لتصل الى البوابه اعبرها هي الاخرى لتصل الى اسفلالبلكون ثم انزل السلم وفي الاسفل اعبر من الغرفه التي يوجد بها المروحه واصعدالسلالم ثم خذ المصعد للطابق الاول وهناك اتجه نحو الناحيه اليمنى لكريس ثم اعبر منالباب في اخر الممر لتصل اخيرا الى الغرفه.

133-
استخدم الثلاث شعارات التيلديك على لوحه التحكم ليختفي شعاع الليزر وتتمكن بالتالي من سحب العتله ليتحركالمجسم ويظهر لك سلم سري التقط العشب الاخضر وذخيره البندقيه ثم انزل السلم وتخلصمن العنكبوت الضخم بعد ذلك التقط ذخيره قاذفه القنابل والعشب الاخضضر والازرق بعدذلك انزل السلم والق نظره على المسبح وستجد بالداخل وحشا الان لديك خيارين اما انتقتل الوحش من خارج البركه وفي هذه الحاله ستجد صعوبه في قتله او ان تنزل للبركهوتاخذ درع النسر مباشره وفي هذه الحاله راقب عداد الطاقه لديك جيدا .

134-
بعد اخذ درع النسر اخلطه مع المحلول الكيميائي الارجواني اللون لتحصل على الفاسالذهبي ثم عد الى الغرفه التي يوجد بها مجسم مركز التدريب العسكري ومن هناك اتجهنحو المصعد واتجه عبره الى الطابق الثاني 2.

135-
اخرج من المصعد واتجه الىالناحيه الاخرى لكريس واعبر من اباب ثم اتجه نحو المصعد الاصفر واستخدمه للنزولللاسفل ثم اخرج من الباب المزدوج امام سياره الجيب وبالداخل خذ المصعد خلف الدبابهلتصل الى الممر الذي يوجد به غرفه الحفظ ادخل الغرفه واحفظ اللعبه ثم اخرج واستخدمالفاس الذهبي على الباب الموجود على الناحيه اليسرى لكريس وبهذا الباب ستنتقل الىقاره انتاركتيكا .


136-
انت الان تواصل عمليه البحث عن كلير الان اتجهالى اليسار عبر الباب المزدوج وتخلص من الوحش الشبيه بالذراع ثم تخلص من وحش اخرشبيه بالاول وبعد التخلص منه امش للامام قليلا لتصل الى سلم انزل السلم واعبرالبابالمزدوج ثم انزل السلالم وامشي للامام حتى تصل الى غرفه الحفظ.

137-
اتجهالان الى الفتحه في الجدار التي تشبه الفاس واستخدم الفاس الذهبيه التي بحوزتكبوضعها في الفتحه لتحصل على ثقاله الورق وبعض الاشرطه الحبريه ومذكرات الفريداشفورد بعد الحصول على الادوات اتجه صوب صندوق الادوات وفرغ مالديك من ادوات غيرمفيده ثم خذ طفايه الحريق الفارغه من الصندوق واحفظ اللعبه ثم اخرج من الغرفه .

138-
عند خروجك من الغرفه امشي لاخر الممر واصعد السلالم وفي الاعلى ادخلمن الباب القريب من السلالم لتصل الى ملجا التقط من هناك ذخيره المسدس وشريط حبربالاضافه الى ذخيره قاذفه قنابل من الخزانه وبعد ذلك اخرج من الملجا ثم اعبر منخلال الباب المزدوج بالقرب من السلم وامشي باتجاه يمين الشاشه لنهايه الممر واعبرمن الباب الموجود هناك توجه عبر الفتحه نحو الساحه الجليديه واتجه هناك للركنلالتقاط مفتاح الصمامات بعد ذلك تخلص من وحوش الزومبي واخرج من هذه الغرفه عبرالباب الذي دخلت منه .

139-
اتجه لاخر الممر في الناحيه اليسرى وادخل منالباب هناك ثم تخلص من وحوش الزومبي الثلاثه ثم ابحث في الارفف داخل القفص لتجدحقيبه يد وذخيره مسدس بعد ذلك غادر الغرفه وتفقد قائمه المخزون لديك للتاكد من وجودمساحه فان لم تجد مساحه كافيه عد الى غرفه الحفظ لرمي الادوات التي لن تحتاجها امااذا كانت لديك مساحهفاكمل الحل معنا.

140-
عند خروجك من الغرفه اضغط زر X للنزول عن الممر الى منطقه الثلج ثم امشي للامام قليلا وتسلق الناحيه الاخرى منالممر واعبر من الباب هناك لتجد بالداخل جهاز استشعار تخلص من وحش الهنتر ثم امش منخلال الباب المزدوج في الناحيه اليسرى لكريس .

141-
امش للامام حتى تصلللضضوء الازرق اللون واضغط الزر هناك لتظهرلك حاويه معبأه بماده اطفاء الحريقاستخدم طفايه الحريق الفارغه لملئها ثم خذ المصعد القريب من الزر الذي ضغطته لياخذكللاسفل استخدم الطفايه التي ملئتها على النار ثم تفقد الصندوق لاخذ مسدس الماجنومبعد ذلك اتجه لاخر الغرفه واستخدم الولاعه على الخزانه ليتم فتحها عنوة وتجدبالداخل ثلاث علب ذخيره مسدس .

142-
اخرج من الغرفه وخذ المصعد للاعلىواخرج من الباب المزدوج الذي دخلت منه من قبل وواصل السير في القاعه مع الحذر مناجهزه الاستشعار ثم ادخل من الباب الموجود في اخر الممر واتجه للامام واعبر منالباب الموجود امامك مباشره ثم اعبر من الباب الموجود على يمينك وهناك اتجه لاخرالغرفه حتى تصل للوحه تحكم خضراء اللون واستخدم هناك الصمام الذي لديك ليتم وضعالفيوز الضخمه مكانه الصحيح الان اتجه لاخر الغرفه واضغط الزر لاعاده التيارالكهربائي للمنطقه .

143-
بعد اعاده التيار الكهربائي ستجد نفسك في غرفهحفظ جديده التقط ذخيره المسدس من الطاوله والاعشاب الخضراء والزرقاء من على الارضوذخيره البندقيه ثم احفض اللعبه وغادرها اركض لركن الغرفه وتخلص من وحوش الزومبي ثمخذ العشب الاخضر من الارض وواصل السير متخلصا من بقيه وحوش الزومبي عند المنعطفوالتقط العشب من الارض ثم اخرج من الباب في اخر الغرفه .

144-
تبدو هذهالقاعه شبيهه بتلك الموجوده في الجزء الاول من لعبه ريزدنت ايفلاليس كذلك؟! على كلحال التقط ذخيره البندقيه والمسدس من الطاوله ثم ادفع التمثال نحو الصدع الموجودعلى الارض بالقرب من الطاوله ثم خذ خريطه المختبر من التمثال وادخل في الممر ذيالاضاءه الحمراء واركض لاخره حتى تصل لتمثال مالوف ( لمن لعب الجزء الاول مناللعبه) وهو تمثال نمر خذ العين الزرقاء لتحصل على مقبس ثم اعد العين الزرقاءلمكانها وخذ العين الحمراء لتحصل على ذخيره مسدس الماجنوم خذ هذه الادوات واعدالعين الحمراء ثم غادرالمنطقه عبر المصعد الموجود خلفك .

145-
اخرج منالمصعد ثم اركضض للامام لتجد بيتا ضخما للنمل التقط الجناح الصغير من الارض ثم اتجهيسارا والتقط العشب الاخضضر ثم ادخل عبر الباب في الناحيه اليسرى واركض للامام حتىتصل لسلالم صغيره اتجه للناحيه اليمنى لكريس ثم تفقد لوحه النحكم وستجد تقريرا بعدذلك اصعد السلالم واتجه يمينا لتجد لغزا جديدا حيث سيطلب منك الجهاز ترتيب مجموعهمن الرموز ولحل هذا اللغز ينبغي عليك تفقد ثقاله الورق التي لديك والترتيب الصحيحلحل هذا اللغز هو:
1-
رمزAA.
2-
رمز التاج.
3-
رمز القلب.
4-
رمزالبستوني (الكاله).
بعد ترتيب الرموز سيظهر لك درج استخدم ثقاله الورق لتظهركبسوله من الارض يسقط منها الفريد توجه نحوه وتفقده لتحصل على خاتم الفريد الق نظرهعلى الخاتم لازاله الجزء المعدني من الخاتم لتبقى الجوهره.

146-
اخرج منالغرفه واركض حتى تصل للباب في الناحيه الاخرى التقط العشب الاخضر خارج الباب ثمادخل منه وتخلص من وحوش الزومبي وامشي للطاوله وستجد مذكره بعد ذلك التقط العشبالاخضر من الارض اتجه نحو الغرفه المجاوره والتقط علبه ذخيره المسدس من الطاوله ثمغادر الغرفه .

147-
عد الى المصعد وخذه للاعلى ثم اتجه لغرفه الحفظ التييوجد بها مقتاح توصيل الطاقه الكهربائيه وهناك ضع بعض الادوات ومن ضمنها البندقيهثم احفظ اللعبه وغادر الغرفه واخرج عبر الباب على يمين غرفه الحفظ وامش في الممر ثماركض نحو الارجوحه والتقط الجزء الثاني من الجناح من الارض بعد ذلك اقفز للماءللحصول على الجزء الثالث من الجناح بعد ذلك اخرج من الماء واخرج من الباب البابالمزدوج .

148-
غر انت الان في القصر القديم من لعبه ريزدنت ايفل اصعدالسلالم وواصل السير في الاعلى ثم استدر وابحث عن السكين خذها ثم انزل من السلالمواتجه للناحيه الخلفيه للسلالم لتجد كلير محتجزه هناك استخدم السكين لتحريرها بعدتحرير كلير قد تجدها مسمومه بفعل وحش نوزفيراتو اذا كانت كلير مسمومه اقرا الجزءالخاص بالبحث عن الدواء واذا لم تجدها مسمومه استكمل الحل .

149-
بعدانتهاء العرض السينمائي سيعود التحكم بكلير وستجد نفسك اعلى السلالم في هذه الغرفهالتقط خيره المسدس من الطاوله والعشب الاخضر والاحمر من الارض وذخيره البندقيهمنالاريكه ثم اتجه لصندوق الادوات وخذ البندقيه وبعض ادوات العلاج وقاذفه القنابلاوسلاح الاسهم ثم ادفع الخزانه بالقرب من صندوق الادوات لاكتشاف وجود لوحه مخباهبالخلف استخدم البندقيه على اللوحه ليتم فتح فجوه في الجدار تظهر فيها ذخيره سلاحقاذفه القنابل ثم خذ البندقيه وضعها في صندوق الادوات .

-
ستتابع الانبكلير،اذا كنت قد تسممت ستكون بحالة خطرة..قم باستخدام بخاخ الاسعاف الاولي ومن ثمالتقط كل الاغراض الموجودة بالغرفة (عشبتين وذخيرة مسدس وذخيرة البندقية)ضع الاشياءفي الصندوق وخذ حقيبة دورالومين منه وافتحها ستجد ذخيرة لمسدس الماغنوم،ضعها فيالصندوق (اذا كنت تملك البندقية في صندوق الادوات قم بدفع الخزانة المجاورة للصندوقوقم بوضع البندقية على الخطافين حيث سيفتح مكان سري في الحائط خذ الذخائر منهوتناول البندقية من الخطافين وضعهم في الصندوق)الان غادر الغرفة.(تأكد من انك لاتحمل سوى سكين ومسدس كريس و بخاخين علاج ولا شيء اخر).

-
انت الان فيممر..اركض للامام وعندها سيخترق ذراع الحائط..تجاوزه وتابع الركض..في نهاية الممرانعطف لليمين..سيخترق ذراع اخر الحائط(لا يمكنك تجنبه..عليك التخلص منه) الان ادخلمن الباب الموجود امامك.

-
انت الان في سجن.. اركض للامام و تخلص من السجيناو تجنبه،ومن ثم اذهب واصعد السلالم على يمين كريس وقم بتفحص المدفع فتأخذ مفكرةومن ثم ستقوم بتحريك الرافعة فيتنزل بلورة داخلها بطاقة الامان..وسينزل معها حجركبير على الارض..اركض للتجاوزه وهو يرتفع حتى لا يسقط عليك وخذ البلورة.

-
عليك الان ان تستفيد من هذا الحجر لتحرر بطاقة الامان من داخل البلورة..وعليك انتكون حذرا لانه في حالة سقوط الحجر عليك ستنتهي اللعبة.حل هذا الفخ هو ان تستديرفيصبح الحجر خلفك..قم بالرجوع للوراء داخل المربع الاسود خطوة واحدة لتشغل الفخ ثماركض للامام بسرعة..عندها سينزل الحجر،عليك الان - والحجر يصعد للاعلى – عليك انتركض وتضع البلورة داخل الدائرة البيضاء الموجودة في المربع الاسود تحت الحجر.اذاقمت بذلك ستضع كلير البلورة وترجع بشكل اوتوماتيكي وسينزل الحجر على البلورة..عليكالان ان تركض وتلتقط بطاقة الامان والحجر يرتفع واذا قمت بذلك سيتوقف الحجر فيالاعلى ولن ينزل مرة اخرى.

-
الان خذ هذه البطاقو وارجع للباب الموجود فياول السجن وادخله(قبل ان تستخدم البطاقة على لفتح الباب تأكد من انك تحمل بخاخيعلاج او اعشاب وسكين ومسدس فقط..لانك لن تتحكم بكلير مرة اخرى واي شيء تحمله لنيتمكن كريس من استخدامه) بعد ان تتأكد افتح الباب بواسطة البطاقة واركض لنهايةالممر حتى تجد ستيف حيث سيبدأ عرض سينمائي يتحول ستيف المسكين بعده الى وحش..ليسالمطلوب ان تحاربه..المطلوب هو الهرب وبالتالي فأن اول تحرك لك هو الاستدارة 180درجة والركض بعد قليل سيضربك ستيف بفأسه استخدم البخاخ او ما شابه لان ضربة اخرىستقتلك..تابع الركض و سيقوم بضربك مرة اخرى استخدم العلاج الاخر الذي بحوزتك وتابعالركض الى ان يبدأ عرض سينمائي درامي(بقطع القلب).

-
ستتحكم الان بكريسلتواجه الكسيا بعد عرض سينمائي تستعرض فيه قواها. اذا كنت تحمل مسدس الماغنوم فأنمهمتك سهلة.ما عليك الا ان تبقى بعيدا قليلا عنها وان تطلق عليها 5 أو 6 طلقاتوتموت الكسيا.يمكن هزيمتها بواسطة قاذفة القنابل او البندقية اذا كنت تحملها اوالاسهم المتفجرة.

-
بعد ان تهزم الكسيا اذهب والتقط مجوهارتها وافحصهالتحصل على جوهرة..خذها واذهب غرفة الى الحفظ القريبة(التي شغلت التيار الكهربائيمنها)


-
خذ من الصندوق مفتاح الصمام والصمام وادمجهم معا لتحصل على صمامذو قبضة مربعة.

-
خذ هذا الصمام واذهب الى الغرفة التي تحوي البرميل الذيملأت منه طفاية الحريق واركب المصعد الموجود في اخر هذه الغرفة واصعد لاعلى وحررالماء من داخل الخزان بواسطة الصمام الذي بحوزتك . انزل بالسلم لداخل الخزان والتقطالمفتاح من الارضية.

- -
خذ المفتاح الذي حصلت عليه واذهب الى الغرفةالجليدية التي يوجد بها عنكبوت ضخم تحت الجليد،قم بتشغيل الرافعة الموجودة غربالغرفة بواسطة المفتاح الذي حصلت عليه قبل قليل. عند تشغيل الرافعة ستنشق الارضوسيخرج العنكبوت الضخم وينقض عليك..من الافضل ان تتجنبه وتذهب الى مكان خروجه لتأخذالمجوهرات التي تلمع على الارض وتقوم بفحصها لتحصل على جوهرة الكسندر وارجع الانالى غرفة الحفظ.

- -
خذ من الصندوق جوهرة الكسيا وجوهرة الفريد بالاضافةالى جوهرة الكسندر التي بحوزتك وقم بحفظ اللعبة اذا شئت ذلك.

- -
اذهب الانالى الغرفة التي حاربت فيها الكسيا واصعد الدرج وضع الجواهر الثلاث التي بحوزتكداخل اللوحة الموجودة على الحائط ليفتح لك بابا سريا.

- -
تخلص من الزومبيوادخل في الباب الاول على يمين كريس.التقط تقرير فيرونيكا ومن ثم اركب المصعدالموجود في طرف الغرفة وانزل للغرفة السفلية وخذ الجناح الرابع والذخيرة وقم بركوبالمصعد والرجوع للغرفة العليا ومن ثم اخرج من هذه الغرفة.

- -
امشي فيالممر وتخلص من الزومبي في طريقك و انعطف لليسار وادخل من الباب الموجود على يساركريس.اتجه نحو المكتب وافتح الدرج لتحصل على مفتاح..خذ الذخيرة من الغرفة واخرج ومنثم ارجع لغرفة الحفظ التي تحوي المولدات.

- -
احفظ اللعبة. ومن ثم قم بفصلالتيار الكهربائي لكي تتمكن من اخذ المجوهرات من تمثال النمر الذي حصلت منه علىمفتاح الصمام وذخيرة الماغنوم.

- -
اخرج من غرفة الحفظ وعد الى الغرفة التيحاربت بها الكسيا واتجه يمينا نحو الباب المزدوج المغلق وقم بفتحه بواسطة المفتاحالذي حصلت عليه مؤخرا.

-
اتجه للامام عبر الطريق المفتوح من دون باب وانعطفحتى تصل لتمثال النمر وقم بأخذ الجواهر منه ومن ثم ارجع للغرفة التي حاربت بهاالكسيا.

-
اصعد الدرج وادخل من الباب الذي قمت بفتحه بواسطة الجواهرالثلاث.تخلص من وحوش الزومبي ان لم تكن قد تخلصت منها من قبل وانعطف الى اليسار ثمانعطف الى اليمين حتى تصل الى باب في نهاية الممر قم بفتحه والدخول.

- -
ضعالجوهرة الزرقاء في صندوق الموسيقى ثم ادخل من الباب الموجود في الغرفة لتكون فيالغرفة المقابلة.اطفيء علبة الموسيقى ثم قم بوضع الجوهرة الحمراء فيها لتفتح وخذمنها صفيحة الموسيقى،ارجع للغرفة السابقة وضع صفيحة الموسيقى في علبة الموسيقى هناكلينزل لك سلما.

- -
تسلق هذا السلم وادخل الى الغرفة الخالية من الوحوشواجمع الاشياء منها والتقط جسم اليعسوب من داخل الكأس الذهبية.

- -
الاناذهب الى الغرفة التي حصلت منها على الجناح الرابع(في اول الممر على اليمين) لاتنزلفي المصعد الى لاغرفة السفلية بل تابع الركض الى اخر الغرفة واصعد السلالم وافتحالباب وادخل.

- -
انت الان في الممر الذي كانت فيه كلير.اركض للامام وادخلمن الباب ليبدأ عرض سينمائي. بعد انتهاء العرض خذ العلبة من تحت الباب وقم بفحصهالتحصل على بطاقة الامان.

- -
تابع الركض للامام حتى تصل لنهاية الممر وقمبصعود السلالم على يمين كريس(قم بجمع جسم البعوض مع الاجنحة لتحصل على مفتاح)استخدمهذا المفتاح مع الباب الموجود في طرف هذه الغرفة وفي الداخل تخلص من الزومبي ولكنلا تستعمل بطاقة الامان..بل ارجع لغرفة الحفظ التي تحوي مولدات الكهرباء.

- -
خذ الاشياء من الصندوق استعدادا للمعركة النهائية:
*
بخاخين علاج(او بخاخ ومزيجمن الاعشاب الثلاث)
*
قاذفة قنابل محشوة
*
مسدس رماح محشو بأسهم متفجرة
*
ماغنوم محشو(أو بندقية)
*
ذخيرة ماغنوم(أو ذخيرة بندقية)
*
سلاح رشاش
*
بطاقة الامان
احفظ اللعبة وارجع للغرفة التي استخدمت مفتاح البعوض لفتخهاوامشي للنهاية واصعد السلالم وانعطف حتى تصل لجهاز التفجير الذاتي قم باستخدامبطاقة الامان وسيطلب منك كلمة سر وهي:
veronica
الان اخرج لتواجه الرئيسالاخير(الكسيا) في البداية عليك ان تطلق النار عليها سريعا حتى لا تحرق كلير وبالتالي تنتهي اللعبة ومن ثم ستبدأ المعركة النهائية مع الكسيا


وإن شاءالله ربي يوفقكم وتفوزون على ألكسيا :552:
عبق الحزن likes this.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-11-2009, 05:49 PM
 
رد: حل جميع خطوات رزدنت ايفل كود فيرونيكا

يلا وينكم زعلتوني
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-13-2009, 02:50 AM
 
رد: حل جميع خطوات رزدنت ايفل كود فيرونيكا

يلا ونكم ما احد تخل زعلتوني
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-13-2009, 05:27 AM
 
رد: حل جميع خطوات رزدنت ايفل كود فيرونيكا

يعطيك العافية اخي

تحياتي ...
__________________

|x| مظلة الامل |x|


(( .. لوحة حب عاشق صنعتها تحت ظلال الهوي .. ))


قرآن يتلي آناء الليل وأطراف النهار
لمعظم قراء العالم العربي ..
www.livequran.org

انشره ولنا ولك الثواب



I Alexandria
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-20-2009, 10:15 PM
 
رد: حل جميع خطوات رزدنت ايفل كود فيرونيكا

يسلمو على المرور
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه واقعية حصلت في ليلة الدخلة .. توتا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 06-11-2006 01:17 PM
لم يكن يتوقع أن يدخله بحثه في إشكالية مع المشايخ وكان على استعداد لمناقشتهم بــو راكـــــان ختامه مسك 0 04-01-2006 08:59 AM
علامات ليلة القدر .. سيـــــــرين أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 2 10-31-2005 09:48 AM
علامات ليلة القدر بــو راكـــــان أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 0 10-25-2005 08:51 AM
ليلة القدر خير من ألف شهر © بندر © أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 2 10-23-2005 12:34 AM


الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011