عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هم اكمل ولا ما اكمل ؟؟؟
اواصل سرد القصة 61 91.04%
لا تواصل قصة مو حلوة 6 8.96%
المصوتون: 67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2009, 12:30 PM
 
Smile منقولة : حب (في المقابر)

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/15_05_1514317193216921.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].












.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/15_05_15143171932198014.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


(( بسم الله الرحمن الرحيم ))



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اما بعد لقد فكرت بقصة رائعة

لكي اهديها للمنتدى فوجت


هذة القصة فقلت اضعها


اتمنا ان لاتكون ممكررة

وان كانت فسيغلق

الموضوع بدئنا ..
روابط الفصول :
[cc=]الثاني
الثالث
الرابع
الخامس
السادس
السابع
الثامن
التاسع
العاشر
الحادي عشر
الثاني عشر
الثالث عشر
الرابع عشر
الخامس عشر
السادس عشر
السابع عشر
الثامن عشر
التاسع عشر
العشرون
الواحد والعشرون
الثاني والعشرون
الثالث والعشرون
الرابع والعشرون
الخامس والعشرون
السادس والعشرون
السادس عشر (ب)
السابع و العشرون
الثامن والعشرون
التاسع والعشرون
الثلاثون

الواحد والثلاثون
الثاني والثلاثون
الثلاث و الثلاثون
الرابع والثلاثون
الخامس والثلاثون
السادس والثلاثون
السابع و الثلاثون
الثامن والثلاثون
التاسع والثلاثون
الأربعون
الواحد والأربعون
الثاني والأربعون
الثالث والأربعون
الرابع والأربعون

[/cc]







البارت الاول :


الحلقة 1

قاد فارس سيارته المرسيدس مساءا في شوارع مدينة الناصرة متوجها الى احد المطاعم للقاء عدة اشخاص في انتظاره..

توقف فارس على الاشارة الضوئية .. وفي اقل من ثانية فتح باب السيارة وصعدت امرأة ..جلست بجانبه واغلقت الباب ورائها بهدوء وثقة ...وهو ينظر مذهولا مستغربا دون ان يفهم شيئا مما يحدث



...كل ما يراه شبحا اسود
...او كتلة سوداء متحركة ..جال ببصره من القدم حتى الرأس لعله يرى شيئا يدل على جنس الكائن الذي يسكن تحت هذه الملابس السوداء ...رجل هو ام امراة ولكن عبثا فلا عيون ولا وجه ولا ايدي ترى من خلف هذا السواد ..وامام هذه الحال نطق الكائن الساكن خلف تلك الملابس ...بصوت انثوي جميل وهادىء وواثق:
عفوا ...هل تستطيع ان توصلني الى كفر كنا ؟

ابتسم فارس وقال :عفوا ..ربما اخطأت انا لست سائق تا**ي ...!

-فقالت بهدوء : اعلم ذلك هيا أوصلني الى كفر كنا ...؟!

وبدون مبالاة وجد فارس نفسه يسير باتجاه كفر كنا وتناسى انه على موعد هام فكل ما كان يشغل باله هو من تكون صاحبة هذا الصوت الملائكي؟

- وادار بوجهه نحوها وقال :عفوا يا حاجة ..!

- وعلى الفور ادارت وجهها نحوه وقالت له : انا مش حاجة ...



- قال : عفوا ...بقصد شيخه!

- قالت: ومش شيخة كمان..

- قال: اذن متدينة لدرجة كبيرة ؟

- قالت: لا..انا مش متدينة...!

- قال: عفوا ..هل انت مسلمة ؟

- قالت: يمكن...شو هذا بهمك ...!؟

- فقال مستفزا : طيب ليش لابسه هالخمار ؟

- فقالت : انا لابسته لاني لابسته...!!!

- فقال: طيب.. مين انت ؟

فردت عليه: انا قدرك يا فارس

... ذهل فارس ..فكيف علمت باسمه ..وبدا يفكر باشياء كثيرة وقال وهو يضحك : - قدري انا ...قولي لي يا قدري مين سلطّك عليّ وحكالك عن اسمي ؟

- فقالت: آه .. انا قدرك انت.. وكيف عرفت اسمك فهذا شغلي انا ...كنك ما بتأمن بالقدر ؟
- فقال: انا ما بأمن باشي ...!

فقالت: اذا هيك تعلم من اليوم انك تأمن باشياء كثيرة..!

- فقال: لا بأس ساؤمن ...قولي لي ما هو اسمك ام ساناديك "انسه " قدرك ام "مدام" قدرك.

فقالت: قدرك انت ...

- قال: طيب يا قدري انا اكشفي عن وجهك علشأن اشوفك؟

- فقالت:علشأن ايش بدك تشوفني ؟

- فقال: مش قلت انك قدري ...بدي اشوف قدري ان كان حلو ولأ يا ساتر ؟

- فقالت: ما تخاف ..قدرك حلو كثير ومش يا ساتر...ومش راح تشوفني هلأ، راح تشوفني في الوقت المناسب.

- وقال فارس وهو مستفز والفضول يقتله : بدي اشوفك هلأ ما دمت بتقولي انك قدري ؟

فقالت : وقف السيارة ...اذا بدك تتأكد اني حلوة ...تفضل اكشف عن وجهي وارفع الخمار وراح تشوف...بس أحسن الك ما تعملها هلأ ؟

صمت فارس حائرا مذهولا مترددا بين ان يمد يده ليرى ماذا يخفي هذا الخمار ..ايفعل ذلك ام لا.. ولكن يده لم تتحرك ...!! اما صاحبة الصوت الجميل ذات الخمار الاسود فقامت بفتح باب السيارة وخرجت تسير في شوارع كفر كنا ..لا احد يرى منها شيئا...وعاد فارس الى الناصرة مسرعا لعله يلحق بالاشخاص الذين ينتظرونه ليجدهم قد غادروا المكان...

ابتسم وقال لنفسه : يا لقدري السيء ...لقد خسرت الصفقة..خسرتها لأشباع فضولي بالكشف عن سر هذه الكتلة السوداء وما تخفيه خلف هذا الخمار ...

واصل فارس السير في الطرقات يفكر بسر هذه المرأة وما تخفيه.. ونظر الى حيث كانت تجلس فراى على الكرسي جمجمة بحجم كف اليد وقد زرعت مكان تجويف العينين كرات مطاطية ذات لون احمر كان يشع منها ضوءا باهرا ربما بسبب انعكاس الضوء عليهما ...امسك فارس بالجمجمة وقد سرت قشعريرة في جسمه من منظرها وحينما نظر الى الجمجمة كان منظر الفكين اقرب الى الابتسامة...

-ضحك فارس وقال لنفسه : يا لقدري ...جمجمة وتبتسم ... احتار من حاجة هذه المرأة الى هذه الجمجمة ؟ ولماذا تركتها معه ؟ ام انها نسيتها دون قصد ؟ لا بد ان هذا الخمار يخفي قبحا لا مثيل له وهذا واضح بدليل انها تحمل جمجمة ...

مر يوم وفارس ما يزال يفكر بامر هذه المراة..شعورٌ غريب يشده اليها لا يدري سببه ..!اهو الفضول ام شيء اخر لا يعرفه..!؟

سار فارس بسيارته دون هدف محدد ، ذهب الى كفر كنا حيث نزلت ، فربما يجدها هنا او هناك...ولكن دون جدوى وعندما عاد الى الناصرة رأى نفس المراة تجلس على ....
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
اشتاق لكل المنتدىhug1
وافتقد كل رفقاتي بالمنتدى ح1
من 2009 ياي0

التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 07-21-2015 الساعة 04:35 AM
  #2  
قديم 10-04-2009, 01:14 PM
 
رد: حب (في المقابر)

يااااا سلام تصدق ان هذي اول مرة ارد اول واحد


مشكككككووووور اخوي القصة تخبل
__________________
من اشعارابو طيب المتنبي

قال الشاعر القدير ابو طيب المتنبي:

و اذا رأيت انياب الليث بارزةً
...
فلا تظــــــــــــــــــن ان الليث يبتسمٌ


قال الشاعر القدير ابو طيب المتنبي :
الخيل و اليل و البيداء تعرفني
...
و السيف و الرمح والقرطاس و القلمُ
  #3  
قديم 10-04-2009, 02:12 PM
 
رد: حب (في المقابر)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
**
كيفك يا قرصان ؟
ان شاء الله تمام
الموهيم
قصة تجنن ما شاء الله
كثيير عجبتني
اتمنى انك تواصل في تكملتها
لك مني تحية خاصة
واصل البارتات
*تم تقييم القصة*
*و تقييمك*
تحياتيـ لكـ
سلآم
__________________
?Đō ũ bεĪεīνε īή Ļύν
Ļīķε Ĩ bεĪεīνε Ĩή ρaīή
  #4  
قديم 10-04-2009, 02:41 PM
 
رد: حب (في المقابر)

سلموا على القصة الحلوة و لا طول علينا بالتكملة
__________________
{ShInIng StaR
lIkE AlItTle Diamond
mAkEs Me LoVe}
{يـنـ’ظـر آلـىـ بـآبـتـس’ـآمـهـ لـطـي’ـفـهـ~
كـآنـ’هـ حـآــم بـآلـنـس’ـبـهـ لـى آهـمـ’ـس لي~
آن نـكـون دآئـمآ سـويـآ~
..................................................................
فدَيتُ ًصِوٌـِوُتِكـُ فَدَيَتكِـ

[ شفَتكِ عَشقتُكِـ هَوَّيَتكِ ..!

يّآآلَيَيتُ ِتُدِرَيٌ ,,يُـِـَـُآ ٍلُيتَكِ ٌٌ,,

غْلُـآكَـٌِ يآكّبّرِ ُقدًرِهٌـ ..!

Cho KyuHyun ♥
  #5  
قديم 10-04-2009, 03:40 PM
 
رد: حب (في المقابر)

شكرا اخوي الكريم
القصة كثير حلوة وانا متلهفة علشان اعرف شو التكملة
وشكرا مرة تانية .
__________________
Kairi*s
Kingdom
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع خاص بفتاوى الجنائز fares alsunna نور الإسلام - 19 02-21-2009 02:18 PM
السعوده في المقابر مزيون مواضيع عامة 0 02-06-2009 12:32 AM
ما حكم زراعة الورد في المقابر ؟ وما ميزة الزرع في المقابر ؟ وهل يفيد المتوفَّى؟ الداعية نور الإسلام - 12 09-03-2007 08:34 PM
كل واحد يقول اللي عنده أشجان الأزهار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 09-09-2006 02:17 AM


الساعة الآن 05:02 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011