الندوة الأولى :" في ثنايا القرآن الكريم " - الصفحة 3
-

ختامه مسك هذا القسم يحتفظ بالحوارات والنقاشات التي تم الانتهاء منها بشكل مميز.

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2009, 08:03 PM   #11
مميز في قسم عذب الكلام
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية أمجد النجار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 41772
مكان الإقامة: في بطنِ الحُوت
المشاركات: 1,981
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 86 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 67 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2212052
أمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond repute



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني الهم مشاهدة المشاركة
بالطبع سأكون هناا..
ولكن لاتنسى النثر أيضاً..

( لا يتم النظر في الثاني إلا بما يتم به النظر في الأول)
هل أستطيع فهم هذه أكثر..


تحياتي..

~~

تزدادين روعة مع كل هذيان

لن أنساه بالطبع
انما هي فترة مؤقتة .. استراحة

( لا يتم النظر في الثاني إلا بما يتم به النظر في الأول )
سيدتي
أي لا يستفيد المطلع على الثاني اي العالم المنظور من الكائنات والخلق
الا اذا قاده الى الأول وهو القرآن الكريم والكتاب الاول لابد أن يقوده للخالق عز وجل


لك نقطة أيضا

~~




التوقيع
..

المغالطة الرابعة
في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "

المحاضرة العشرون

..
أمجد النجار غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-2009, 08:05 PM   #12
مميز في قسم عذب الكلام
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية أمجد النجار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 41772
مكان الإقامة: في بطنِ الحُوت
المشاركات: 1,981
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 86 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 67 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2212052
أمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدهد العرب مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرااكمل النقطة




طيب ياعم

نقطة ونص


ههههههههههه


~~
التوقيع
..

المغالطة الرابعة
في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "

المحاضرة العشرون

..
أمجد النجار غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-2009, 08:06 PM   #13
مميز في عيون الحوارات والنقاشات
الحاله: صح عيدكم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العضوية : 414218
المشاركات: 1,849
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 14 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
منى صايت is on a distinguished road
من ردك على الهدهد..أفهم أن كل علم و معرفة مصدره الله جل جلاله، حتى الأية ربطت القراءة بذكر الله..
ولكن هل الإكرام هنا متعلق فقط بمجازة الله لعباده الباحثين عن العلم..
أم أنه أكرم الإنسان الذي خلق من علق أو من تلك النقطة الدموية الجامده العالقه بالرحم
من ذلك المنشأ الصغير الساذج التكوين ..وجعله في أحسن الصور
لدلالة على كرم الخالق وقدرته (الفرق بين النشئة و المصير).
منى صايت غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-2009, 08:21 PM   #14
من كبار شخصيات عيون العرب
الحاله: welcOme dear
 
الصورة الرمزية saber3sa1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العضوية : 340512
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 6,314
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 65 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 4 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 852
saber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to beholdsaber3sa1 is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر Skype إلى saber3sa1
الأصدقاء:(223)
أضف saber3sa1 كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمجد النجار مشاهدة المشاركة
أهلا بك

لقد شرحت المصطلح للحبيب أبو آدم

اذا كنت بحاجة للتوضيح أكثر فاعلمني


شكرا لك ياجميل



لك نقطة على الحضور
~~
لا بارك الله فيك وفيت يا حبيبي
التوقيع
الحمد لله الحمد لله

Streaming Film
saber3sa1 غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-2009, 08:25 PM   #15
مميز في قسم عذب الكلام
لم يعدل حالته
 
الصورة الرمزية أمجد النجار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
العضوية : 41772
مكان الإقامة: في بطنِ الحُوت
المشاركات: 1,981
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 86 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 67 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2212052
أمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond reputeأمجد النجار has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى صايت مشاهدة المشاركة
من ردك على الهدهد..أفهم أن كل علم و معرفة مصدره الله جل جلاله، حتى الأية ربطت القراءة بذكر الله..
ولكن هل الإكرام هنا متعلق فقط بمجازة الله لعباده الباحثين عن العلم..
أم أنه أكرم الإنسان الذي خلق من علق أو من تلك النقطة الدموية الجامده العالقه بالرحم
من ذلك المنشأ الصغير الساذج التكوين ..وجعله في أحسن الصور
لدلالة على كرم الخالق وقدرته (الفرق بين النشئة و المصير).
~~


" اقرأ- لتربى- فتكرم "

بالتأكيد سيدتي ..
أكرمه بالخلق الحسن ..
وسيكرمه بالعلم ..
والاكرام يكون على نوعين :
اكرام دنيوي .. :" ورفعنا لك ذكرك "
واكرام أخروي : بان يجعل رتبته مع النبيين في الجنة
وذلك إذا أوصله علمه الى مرضاة الله ..

نقطة .

~



التوقيع
..

المغالطة الرابعة
في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "

المحاضرة العشرون

..
أمجد النجار غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:52 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011