|
ختامه مسك هذا القسم يحتفظ بالحوارات والنقاشات التي تم الانتهاء منها بشكل مميز. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
لا بارك الله فيني ....؟؟؟؟ الأصح سيدي أن تقول .. لا و بارك الله فيك لكي تكون الواو دالة على الاستئناف .. واللام للنفي مرة سيدنا أبو بكر كان في السوق فرأى رجلا يضع ثوبا على الارض . فسأله : أللبيع هذا ..؟؟ فأجابه : لا بارك الله فيك فاجابة ..: قل لا وبارك الله فيك .. بارك الله بك حبيبي ~~
__________________ .. المغالطة الرابعة في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " المحاضرة العشرون .. |
#17
| ||
| ||
اقتباس:
أعذر فقر لغتي
__________________ |
#18
| ||
| ||
__________________ .. المغالطة الرابعة في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " المحاضرة العشرون .. |
#19
| ||
| ||
اولا :دعنى اتفضل بشكرك وتحيتك تحيه فيااضه بمعاانى الاحتراام ثاانيا :اشكر دعوتك التى اخجلت توااضعى ثالثا :نسبة الأمر في الأصل أن تكون على وجه الاستعلاء إلا بقرينتها .. وأن يكون أول درس للأمة في ختم نُظُمِ الله التي ارتضاها لهم على جهة الشمول و العموم هو الأمر بالقراءة لم استطع ان افهم مااذا تعنى تللك الحروف المشعه فلو تفضلت وشرحت لى تللك العبااارات اكون قد اكننت للك جزيل الشكر واعذرنى على الاطااله
__________________ الله محى الجيش الحر ..اللهم بلغنا النصر قبل العيد يالله اللهم انصر المسلمين فى بورما يالله كن معهم ولا تكن عليهم الاقصى الشريف يستصرخ يا امه المليار فأغيثوه يا أمة خامدة الأركان أفيقي من غفوة طالت بها الأزمان |
#20
| ||
| ||
اقتباس:
أهلا وسهلا لاشكر على واجب .. سيدتي عندما أمر الله سبحانه وتعالى عباده بالقراءة انما دلهم على ماينفعهم ,, ولم يخصص لهم مجال القراءة فكان الأمر بالقراءة عاما شاملا لجميع أشكالها كأنه يقول : اقرأ فإن كل الذي تقراه لن تفهمه ولن تتربي به الا بفضل مني اكراما مني اليك ومعلوم أن القرآن الكريم هو ختام نظم الله المرسلة .. فبه ختم سلسلة الوحي الكريم ~ وبالنسبة للشطر الأول قد شرحته في ردي على الأخ أبو آدم اذا لم يتضح فسابسط الأمر أكثر سررت بك ولك نقطة أيضا تحياتي ~~
__________________ .. المغالطة الرابعة في فهم قوله تعالى :"إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " المحاضرة العشرون .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |