عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2006, 03:06 PM
 
Post الغزال الاسمر تيري هنري

}{ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه }{


البطاقه الشخصيه


النادي: الارسنال - إنجلترا
تاريخ الميلاد: 18 مايو 1977
المنتخب: فرنسا
الطول: 188سم
الوزن: 83 كجم
العمر: 28


الهدّاف أبداً لايخاف :

لاعب أسر قلوب الجميع و جعل عيون مشجعيه والنقّاد تراقبه تشوقا وتطلعا لما ستكون حركته القادمه،لاعب أطلق عليه لقب اللاعب المثالي في أوروبا والعالم أجمع، لاعب تمتع بصفات واخلاق قلّما يحملها حتى الاساطير،كما أنه يسجل أهدافا لا يتوقعها أحد ان تدخل، كما أن عمه بطل فرنسا للركض للمسافات الطويله وكان مشاركا في ألعاب القوى لهذا يمتلك سرعه غير طبيعيه،انه بالطبع غزال الملاعب الفرنسيه الهداف وبطل النادي اللندني تيري هنري.
بينه وبين الشباك صداقة, لا يفارقها ولا تفارقه ,مرده لها ومردها له , سواء طال الزمن أو قصر إتخذالتهديف هواية ,فأتقنها وأجادها بسرعة جنونية, حتى بات الأميز فيها في بلاده والعالم .
صعب أن تجد له مثيل , فمراوغاته البسيطة المؤثرة , وسرعته التي تتجاوز معايير كشّافات السرعة , ودقة تمريراته وعرضياته الحاسمة , ونشاطه وحيويته وغيرته في الميدان , وجاهزيته لإيلاج أي كرة بين الخشبات الثلاث , في أي لحظة وحين , هي ماتميزه عن مثلاءه في نفس المركز الحاسم , مركز رأس الحربة القناص .
قليل مهما قلنا ووصفنا , فما يقدمه في الميدان يصعب وصفه , وما نراه خارج الميدان أصعب وأصعب , ولعل كل كلمة تسطر في سيرة هذا النجم هي كلمة بأحرف ذهبية توازي لمعانه وتألقه اللا محدود .


بدايه مشواره مع المستديره




ولد تيري هنري في 17/8/1977 سكن في ضواحي باريس في مدينه Les Ulis مع أبويه Antoine و Marylese،و ترك الأبوين Antoine المدينه بحثا عن حياه أفضل،وانتقلت الى شقه ذات غرفتين وسط البنايات التي من طراز الستينات والخمسينات،مع المهاجرين ووسط الطرق الضيقه وقله المتنزهات وأماكن التسليه لم يهمل الأبوين أهمية الرياضه وشددوا على كرة القدم من بين كل الرياضات والالعاب،ولكن الأم قلقه لأن هنري يصرف وقته واهتمامه الى كرة القدم أكثر من اللازم ولم يكن يترك وقتا لدراسته.
هنري لم يهمل نصيحه والديه المهتمين بمستقبله وأصبح طالبا مميزا ولاعب كرة قدم أكثر تألقا فهو جمع الاثنان التميز والذكاء، أخذ Antoine ولده هنري الى المخيمات والملاعب الكرويه وسرعان ما لوحظ تميزه ولعبه الذي سبق عمره بمراحل،وعندما وصل سنوات مراهقته الاولى بدأت عيون الكشاف تفتح عليه،وبدأ للعب لLes Ulis وبلدتهم المجاوة معا.
ومع تحسّن أوضاع والده الماديّة قام والده بتسجيله في مدرسةٍ خاصة تهتم بالنواحي العقلية والبدنية على السواء.. وفي هذه المدرسة استطاع هنري تعلّم أساسيات ومهارات كرة القدم
حيث تم اكتشافه من قبل مدرب فريقه (الأرسنال) "أرسين فينغر" الذي عمل على تطوير مستواه وإعطائه النصائح حول كيفية التحكم والسيطرة على الكرة خاصة داخل منطقة الجزاء وكذلك عندما يكون في مواجهة المرمى..
وكان من بين زملائه في المدرسة آنذاك لاعب وهداف اليوفينتوس حالياً [[ ديفيد تريزيجيه]]
وبعد انقضاء الدراسة الثانوية تخرج الإثنان سوياً وقاما بالتسجيل ضمن كشوفات نادي موناكو وقد لعبا ضمن درجة الشباب ..
وقد ساعد [[هنري]] موهبته وطوله الفارع وكذلك سرعته العالية في اختياره ضمن لاعبي الفريق الأول..

وقد لعب [[هنري]] في موسمه الأول 95/96 عدداً قليلاً من المباريات وذلك بغرض اكسابه الخبرة..
وفي موسم96/97 لعب [[هنري]] مباريات أكثر وبدأ باستحواذ شئ من الأضواء لنفسه حتى حصل
في ذلك الموسم على لقب "أفضل لاعب فرنسي ناشئ"

اكتشف الاسطوره هنري

الفريق الذي اكتشف هنري أولا هوViry-Chatillon's الذي كان يعتبر كأفضل نادي لتطوير اللاعبين البارسيين الشباب وأقتنع والد هنري بانتقال ولده الى هناك وكان سهل الاقناع ودخل هنري النادي وعمره لم يتجاوز ال13،وبدأ للعب لصالح النادي ،ولكن يحدث حادث مأساوي لهنري ولكل طفل كان في مثل عمره حيث ينفصل والدي هنري وتنتقل أمه الى Orsay كمحاوله للحصول على ابنها ليدخل الى كليه Alexander Fleming،حضر تيري هنري المدرسه لفتره ولكن قلبه لا زال يتعلق مع المستديره،وفي 26 لعبه فقط حقق هنري 77 هدفا لصالح Viry-Chatillon's.
وقبل عيد ميلاده ال14 حصل هنري على هديته مبكرا حيث اختارته الأكاديميه الفرنسيه Clairefontaine مع الطلاب ال25 وكان المكان يبعد عن باريس حوالي 30 ميل غربا،وأصبح مثله كمثل اي مراهق يستلم هذا اللقب الرفيع المستوى،ودخل المدرسه وأصبح يصب اهتمامه على كرة القدم من بين كل الأمور الاخرى،ولكن من كان زملاء هنري أيضا؟لقد كانوا William Gallasو Louis Sahaو Nicolas Anelka أبطال فرنسا.
السنتان اللتان قضاهما هنري في الكليه كانت كفيله بأن تجعل مستواه يتطور نحو الاحسن،وقد نظر الى هنري من خلال مدربيه كلاعب مستقبلي كونه لازال في بدايته لقد أحبوا سرعته ومهارته ولكن تمريراته ومهاره الحفاظ على الكرة وبالاضافه تسجيله للأهداف قد لا يتطوروا الى مستوى خاص ويصبح له أسلوبه الخاص.


انتقال الشاب الفرنسي الى موناكو




آرسن وينجر , مدير نادي موناكو حينها , رأى إمكانات تييري هنري ولم يتردد بتاتاً في ضم المهاجم الفرنسي بعمر 16 سنة , وقد شارك هنري كأول مرة في حياته كلاعب محترف بتاريخ 31 من شهر أغسطس عام 1994 في المباراة التي خسرها ناديه موناكو ضد نيس بهدفين دون رد , وقد شارك فيها هنري عوضاَ عن دان بيترسين الذي غاب في هذه المباراة , ويعنى بالقول أن هنري شارك هنري في موسمه الأول في ثمانية مباريات محرزاً 3 أهداف .
ويجب القول بأن هنري برع في مع فريق الشباب بداية وهذا ماجعله ينضم للفريق الأول بسرعة حيث نجح في تسجيل 47 هدفاً !!
بلا شك فإن إنتقال هنري إلى إمارة كبيرة بحد ذوتها دولة كـ موناكو , وإلى مستوىً معيشي أفضل قد يؤثر فيه كثيراً , حيث ظهر هنري في موسمه الثاني بشكل متوسط أحرز فيه 3 أهداف في 18 مباراة .
وفي هذا الموسم بالتحديد تعب الجهاز الفنّي في موناكو وخصوصاً آرسن وينجر الذي حاول أن يجد مكاناً ومركزاً لهذا الشاب الذي أختير له مركز الجناح سابقاً لسرعة إنطلاقاته ومهاراته , إلا ان وينجر وجه اللاعب لمركز الهجوم , واضعاً ثقته فيه بأنه سيصبح أحد الهدّافين العظماء في كرة القدم .
وتحت لواء وينجر , أصبح تييري هنري أفضل لاعب شاب في عام 1996 في فرنسا , حيث قاد منتخب بلاده للشباب آنذاك إلى الفوز بالبطولة الأوروبية , بتسجيله هدف الفوز الفرنسي على إسبانيا في النهائي , ليجذب بذلك إهتمام أكبر الأندية الأوروبية , خصوصاً وأن عقده شارف على الإنتهاء .
إستأجر هنري مع ذلك وكيلاً لأعماله غير مسجل ومصرح به , فوّقع عقداً مع نادي ريال مدريد , مع أن نادي موناكو قد وقع عقداً تجديداً معه فبات حائراً بين ناديين !
فتدخل الإتحاد العالمي لكرة القدم بتغريم تييري هنري وريال مدريد , فواصل اللعب مع نادي موناكو حتى عام 1997 .
ولعل إبقاء تييري هنري في فريق موناكو كان ضربة معلم لهذا الفريق , حيث حقق حينها بطولة الدوري الفرنسي بعد غياب , بتسجيل هنري لتسعة أهداف .
وبعد هذا العام شبه الصحفيون تييري هنري باللاعب البرازيلي رونالدو فرد هنري وقال : " أملك فقط نفس الحذاء الذي يلبسه , ولا زلت شاباً لمقارنتي به " .
نفس العام كان موعداً لتييري هنري كي يشارك في بطولة كأس العالم لما دون 20 سنة في ماليزيا , وقد إتخذ هنري هذه المشاركة كفرصة لعرض قدراته على الجانب الوطني الفرنسي , فقدم أداءً جيداً بالرغم من خروج فرنسا من البطولة في الدور ربع النهائي , ليستدعى هنري للمنتخب الفرنسي الأول ضد منتخب جنوب إفريقيا والتي فاز فيها الديوك بهدفين مقابل هدف واحد .
وبحلول الموسم الجديد , واجهت فرنسا عموماً ضغوطاً شديدة بسبب قرب موعد كأس العالم حلم العالم , وكذلك كان الحال مع موناكو الذي ينافس على الجبهتين الأوروبية والمحلية , فسجل هنري محلياً 4 أهداف فقط , و 7 اهداف أوروبيا جلبت الأنظار له , خصوصاً في مباراة موناكو واليوفنتوس والتي خسرها موناكو بمجموع المبارتين .
وبإنخفاض مستوى هنري , كان للصحافة والجماهير رأي بترك هنري والبحث عن البديل المتوفر وهو ديفيد تريزيغية والذي أطلق عليه لقب باتيستوتا الجديد , ولعل إنخفاض مستوى هنري يفسر بغياب مدربه آرسن وينجر الذي ترك الفريق لمهمة تدريبية يابانية قبل أن ينضم إلى نادي أرسنال , وتولي المدرب واللاعب السابق جين تيجانا زمام أمور الفريق .
حينها ظهرت إشاعات كثيرة لمغادرة هنري الفريق , منها إلى برشلونة وعرض الـ 12 مليوناً , وكذلك الأرسنال ومانشستر يونايتد وريال مدريد , وهذه الأخبار أتت إلى جانب ضم هنري إلى المنتخب الوطني من قبل المدرب إيمي جاكيه الذي وضع كامل الثقة فيه وفي قدراته ثمه انتقل الي نادي يوفنتس ألايطالي .


هنري وكأس اعالم 98


وفي عام 1998 هذا العام المميز للفرنسيين حيث كانوا يستعدوا لاستضافه كاس العالم كان مدرب المنتخب الفرنسي جاكييه يبحث عن مهاجمين للفريق اذا ان الفريق لم يكن ينقصه الا وجود الهداف وهذا ما وجده جاكييه في هنري حيث اعطاه الثقه وجعله قلب هجوم الفريق مع جيبفارش وقدم هنري اداء جيد مع منتخب فرنسا في رحله الاعداد لكاس العالم مما جعل جاكييه يثق به تماما .
ولم يخيب هنري ظن جاكييه وظن الفرنسيين حيث سجل ثلاثه اهداف وقاد الفرنسيين للفوز باللقب بعد تغلبه في النهائي على البرازيل بثلاثه اهداف مقابل لاشئ ليحمال هنري الكاس الذهبي مع اصدقاءه وسط فرحه الفرنسيين جميعا ويتقدمهم شيراك وبلاتيني وكان هنري احد نجوم البطوله ومن ابرز المهاجمين فيها .



الرحله الى أيطاليا


مع إنتهاء كأس العالم بدأ هنري بالتفكير إذا ماكان سيغادر إلى أرسنال حيث مدربه السابق ومربيه آرسن وينجر , أم إلى اليوفنتوس الإيطالي الشهير ذو الجيب الوفير , الذي دفع أكثر له , وبالفعل فقد ذهب إلى اليوفنتوس ولكن لم يعلم حينها هنري بأن كرة القدم بالنسبة لجماهير البيانكونيري هي مسألة حياة أو موت , فغياب اللاعب حتى مستواه لمباراة يعني خروجه وجلوسه على الدكة , فعانى هنري من الضغوطات الشديدة التي وقعت عليه بإعتباره الصفقة الجديدة حينها , ولعل وضع هنري في مركز الجناح الأيسر هو مازاد الطين بلّة , فـ هنري تعوّد على مركز المهاجم الصريح وإرجاعه قد أخذ معه كثيراً من مستواه , وبوجود فليبيو إنزاغي وأليساندرو ديل بييرو لم يعد نادي اليوفنتوس بحاجة لخدمات هنري فقرر بيعه بعد موسم سيء سجل فيه هنري 3 أهداف من مباراة16 فقط . وبعد موسم غير موفق مع يوفنتوس أنتقل الي ألارسنال .



أتالق وألابداع مع الارسنال




في موسم 1999/ 2000م انتقل ليلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز و كان مدرب الأرسنال فينغر يبحث عن لاعب سريع وهداف وصغير السن ليحل مشكلة خط الهجوم في الفريق.. وبالفعل تم انتقاله من اليوفي للأرسنال في صفقة بلغت قيمت7 مليون دولار ... وكانت البداية صعبة في الأرسنال حيث كان أسيرا لدكة الاحتياط وكان لا بد من أن يجد له مكانا في التشكيل الأساسي، لعب هنري أولى مبارياته مع الأرسنال أمام ليستر سيتي في أغسطس 1999، وسرعان ما ظهرت موهبته الفريدة وأثبت هنري لمدربه والجماهير أنه نجم لا يشق له غبار حيث شارك في 31 مباراة وسجل 18 هدفا جعلت جميع الأنظار تتجه إليه.

لقد اعتبر هنري أفضل مهاجم في تاريخ نادي آرسنال . و في 18 اكتوبر في عام 2005 أصبح هينري أفضل هداف في جميع الأوقات اذ أحرز هدفين على مرمى سبارتا و قد حطم الرقم القياسي 185 هدفا والذي حصل عليه إيان رايت . بعد ثلاثة أشهر, و في 14 يناير في عام 2006 , قد أحرز ثلاثة أهداف على شباك ميدلزبره, و يحصل بذلك على معدل 150 هدفا وبذلك عدد أهدافه تصبح مساوية لعدد أهداف باستين الشهير . لقد ساهم أيضا بعدد كبير من المساعدات.
هنري حصل على الكثير من الهتافات والجوائز. فقد حصل على أفضل لاعب لعامي 2003 و 2004 وفقا للفيفا . فقد قاد ناديه آرسنال الى 26 انتصار 2 تعادل وبدون أي خسارة في موسم 2003,2004. لقد حصل على جائزة أفضل لاعب أيضا وفقا لجمعية الكتاب المتحدثين عن الرياضة كما حصل على جائزة أفضل لاعب لمرتين نظرا لحصوله على أفضل لاعب لعامين متتاليين . واضافة الى كل ذلك حصل هنري على الحذاء الذهبي والتي تعتبر جائزة لأفضل هداف(صاحب أكبر عدد من الأهداف)في أوروبا.
في الدوري الانكليزي قد حصل هنري على هداف الدوري 4 مرات مع الآرسنال,ففي موسم 02-2001 أحرز 24 هدف وفي المركز الثاني جاء هاسلباينك الهولندي برصيد 23 هدف. وفي موسم 03-2002 قد أحرز 24 هدف أي جاء في المركز الثاني بعد فان نيستل روي برصيد 25 هدف. وفي موسم 04-2003 وهو الأفضل بالنسبة للآرسنال قد أحرز هنري 30 هدف وجاء في المركز الثاني ألان شيرار برصيد 22 هدف. وفي موسم 05-2004 قد أحرز هنري 25 هدف وجاء في المركز الثاني أندي جونسون محرزاً 21 هدف. وفي موسم 06-2005 وهو الأسوء بالنسبة للآرسنال حيث احتلوا الآرسنال المركز الرابع,قد أحرز هنري 27 هدفاً وجاء في المركز الثاني فان نيستلروي برصيد 21 هدف.
في موسم 06-2005 قد ارتبط هنري كثيراً بأخبار انتقاله إلى نادي برشلونة أو ريال مدريد,ولكنه قرر في النهاية البقاء مع الآرسنال,موضحاً ولاءه للنادي وحبه له,وقد وافق على عقد جديد مع الآرسنال مدته 4 سنوات,أي حتى العام 2010.
ادعى نائب رئيس نادي الآرسنال دافيد دين بأن أحد الأندية الاسبانية قد عرض على هنري 50 مليون يورو, حيث كان ذلك قبل توقيع العقد الجديد. وقد قيل بأن هذا المبلغ لو قبله هنري لكان قد حطم الرقم القياسي السابق لزميله زين الدين زيدان وهو 47 مليون يورو والذي دفعه ريال مدريد له في العام 2001.
أول هدف على ملعب الإمارات الجديد لنادي الآرسنال قد أحرزه تيري هنري وذلك كان في 22 يوليو من العام 2006 في المباراة التكريمية للاعب دينيس بيركامب بمناسبة اعتزاله كرة القدم.
في موسم 07-2006 للدوري الانكليزي قد أحرز هنري حتى الآن 3 أهداف أحدهما رأسية والأخرى ركلة جزاء والثالث على نادي شيفيلد,وهي المباراة التي فازها الآرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
في دوري أبطال أوروبا 06-2005 كان في قمة لياقته مع نادي الآرسنال حيث استطاع أن يحرز هدفاً على عمالقة اسبانيا ريال مدريد ليفوز الآرسنال 1 مقابل لا شيء. وأحرز هدفاً على يوفينتوس وساعد فابريغاس على إحراز هدف آخر. ومن ثم تأهلوا إلى المباراة النهائية ضد برشلونة والتي كانت مأساة على الآرسنال منذ بدايتها حيث طُرد الحارس ينز ليمان بعد عرقلته للاعب صامويل ايتو. ولكن سول كامبل استطاع أن يحرز هدفاً,ولكن في النهاية خسر الآرسنال بهدفين مقابل هدف. هنري قد انتقد الحكم كثيراً لأنه قد غض النظر عن العرقلات التي تعرض لها هنري من قِبل بويول,وقال بأنه في المرة القادمة سوف يقوم بالغطس "وهو مصطلح رياضي يعني إسقاط اللاعب نفسه أمام لاعب الخصم ليوهم الحكم بخطأ". هذا الكلام قد تم ربطه مع الحادثة التي حصلت في مباراة فرنسا واسبانيا حيث أسقط هنري نفسه وهو يمر بجانب اللاعب الاسباني بويول,وقد أوهم الحكم بأن بيول هو من أسقطه ليعطيه ركلة حرة قد نتج عنها هدف. هنري قد نكر بأن تلك المقولة مرتبطة بهذا الأمر ولم يعلق عن إسقاط نفسه من أمام بويول.
نجح الآرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 07-2006 ولعبوا حتى الآن مباريتين احداهما مع هامبوغ والأخرى مع بوتو والتي سجل فيها هنري هدفاً عن طريق الرأس.
ظهر هنري أيضا في الاعلانات التلفزيونية لشركة نايك , وكذلك ظهر في لعبة الفيديو جيمز واعلانات لشركة السيارات الفرنسية الشهيرة رينالت اذ ظهر في تلك الدعايات مع الفتاة الانكليزية الأنيقة نيكول ميري والتي تزوجها في شهر يوليو في عام 2003. اضافة الى أنه قد وقع اتفاقا مع شركة بيبسي الشهيرة ليظهر في دعايات لها. في 27 مايو في عام 2005 أنجبت زوجة هنري طفلته الأولى تيا هينري. هينري و عائلته يعيشون في هامبستيد شمال لندن.



مزايا هنري

هنري يعتبر واحد من أعظم اللاعبين المهاجمين في عالم كرة القدم إن لم يكن أفضلهم وخاصة بأنه اختير ثاني أفضل لاعب في العالم وفق الفيفا بعد رونالدينو وهذا يدل على أنه أفضل مهاجم في العالم لعامين متتالين. بالرغم من أنه يلعب كمهاجم, الا أنه يستغل كافة أوجه التقنيات والفنيات بما فيها المراوغة والركلات الحرة والتمريرات الدقيقة والشيء الوحيد الذي لا يتقنه هو الرأسيات ، ولكن مع ذلك استطاع أن يحرز عدداً كبيرا من الأهداف الرأسية على مرمى الخصوم وخاصة في العام 2006,حيث بدأت تحركاته كثيراً في مجال الضربات الرأسية.

التسارع: واحدة من مزايا هنري والتي تجعله يتخطى الدفاع بسهولة,هنري مهاجم سريع من الطراز الأول,ولكن ما يجعله يتميز أكثر عن بقية المهاجمين السريعين هو تسارعه,حيث سرعان ما يقوم بسحب الكرة من أمام المدافع ويزيد من سرعته منذ بدئه بالخطوة الأولى.

الركلات الحرة: استطاع هنري أن يجاري مشاهير مسددي ركلات الحرة وذلك بإحرازه العديد من الأهداف عن طريق الركلات الحرة,حتى أنه قد خصص لنفسه أسلوب آخر من الركلات الحرة وذلك ما نجده في لعبة الفيديو جيمز برو ايفوليشين سوكر. اشتهر أيضاً بأنه يقوم بركل الكرة مباشرة نحو المرمى حالما يصفر الحكم مما يفاجئ المدافعين ويفاجئ الحارس,وقد أحرز أهدافاً بهذه الطريقة.

ركلات الجزاء: نادي الآرسنال هو من أكثر الأندية الانكليزية الذي يحصل على ركلات جزاء وذلك نظراً للاعبين السريعين والمراوغين. إلا أن جميع ركلات الجزاء يستلمها هنري تقريباً لأن الشك في إضاعته لركلة جزاء واحدة معدومة. إنه لا يحرز هدف في ركلة جزاء فحسب,بل أنه يتقن يحرز أهداف غريبة كالهدف الذي أحرزه على نيوكاسل,تسديدة خفيفة مقوسة في وسط المرمى.

المراوغة و التقنيات: هنري لا يبحث عن تسجيل الأهداف فحسب,بل أن الجماهير كانت تشهد متعة كبيرة في مبارياته سواء بمراوغة المدافعين أو بأداءه حركات كروية جميلة كإدخال كرة من بين لاعب الخصم أو رفعها من فوقه أو تمرير الكرة من بين لاعبين واللف من حولهما أو حركة دورة الـ360 درجة وغيرها من التقنيات التي عود هنري بها جمهوره.

التمريرات: على الرغم من أن هنري مهاجم إلا أن الاحصائيات أثبتت بأن هنري واحد من أعظم صانعي الألعاب على الإطلاق أي أنه استطاع أن يجاري أعظم صناع الألعاب الذين يلعبون في خط الوسط كزين الدين زيدان ورونالدينو وغيرهم من اللاعبين الساحرين في التمرير. في موسم 04-2003 صنع 30 هدفاً ليكون بذلك أفضل صانع ألعاب لذلك الموسم في الدوري الانكليزي. تمريراته الدقيقة والسريعة ورفعاته الأنيقة الهادئة جعلته زادت المعجبين في رصيده.

أنجازات هنري
الحاصل على كأس العالم 1998
الحاصل على كأس الاتحادات 2003
الحاصل على اللقب في الدوري الفرنسي 97-1996
الحاصل على كأس السوبر الفرنسي للعام 1997
الحاصل على اللقب في الدوري الانكليزي للأعوام 02-2001, 04-2003
الحاصل على الكأس الانكليزي للأعوام 2002 ,2003 ,2005
الحاصل على كأس الدرع الانكليزي للأعوام 2002 ,2004
الحاصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا 2006
الحاصل على المركز الثاني في كأس أوروبا للعام 2000
الحاصل على كأس القرات عام 2002
الانجازات الشخصيه
الحاصل على ثاني أفضل لاعب بالعالم وفق الفيفا مرتين متتاليتين في الأعوام 2003, 2004
الحاصل على الحذاء الذهبي الأوروبي للأعوام 2004, 2005
الحاصل على لقب هداف الدوري لأربعة مواسم 2001-2002, 2003-2004, 2004-2005, 2005-2006
الحاصل على لقب أفضل لاعب للأعوام 2003, 2004, 2006 من قِبل رابطة كتاب كرة القدم الانكليزية FWA المتخصصة في ترشيح أفضل لاعب كرة قدم في انكلترا كل عام
الحاصل على لقب أفضل لاعب للأعوام 2003, 2004 من قِبل رابطة محترفي كرة القدم PFA
الحاصل على أفضل لاعب أوروبي للعام 2003 من قِبل مجلة أونزي مونديال العالمية الشهيرة
وغـيـرهـا
قـالـوا عـنـه

" رود فان نستلروي "




هو أفضل لاعب في العالم وهو من الشخصيات العظيمة في كل الأوقات"


" ستيفن جيرارد "



كابتن ليفربول عندما خسر فريقه أمام الارسنال " ليس بغريب أن تبحث الكرة عن أفضل لاعب في العالم"

" ليليان تورام "


ساحر بقدميه ، موهوب بالفطرة، سرعته مدهشة عندما تكون الكرة بين قدميه، هو أسرع لاعب في العالم في كرة القدم حاليا، لا يوجد مدافع أيا كان يمكن أن يجاريه"
" زين الدين زيدان "


رونالدينيو لاعب بشكل خاص ، لكن تييري هنري من المحتمل أن يكون أفضل موهبة يلعب كرة جميلة"
" رونالدينيو "





هنري لاعب مدهش عنما يلعب ، وأنا دائما أراقبه"



الالقابه

الغزال الاسمر
الساحر
الغزال الملكي
المظلوم

--------------------------------------
منقـــولـ


تحيــــــــــــاتي
__________________
ساظل تحت سقف عيون العرب لن انساكي
مهما طال الزمن حتى اخر قطرة من دمي
تتبعثر بكلمة(> احبك ياعيون العرب وبالفعل عرب<)
باظل في عيونكم لاتنسوني
  #2  
قديم 12-16-2006, 11:40 PM
 
رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ][ الـغـزال ألاسـمـر ,, تـيـري هـنـري ][ ҳ̸Ҳ̸ҳ

مشكور اخي صاروخ على النبذه الرائعه
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #4  
قديم 04-25-2007, 09:47 PM
 
صور لتيري هنري وبنته رائعة جدا ما تفوتكم


السلام عليكم .....
هذه صور رائعة لتيري هنري مع بنته ........ شفوها ....... و ما تنسوا الردود ..:
-
-
-
-








زهير زهير زهير
  #5  
قديم 04-25-2007, 11:03 PM
 
رد: صور لتيري هنري وبنته رائعة جدا ما تفوتكم

مشكور اخوي عالصور
__________________
forever and ever goodbye everyone

rest in peace tre-hnry-12
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تخرج الفتاة مع الشباب ..................... jasy حواء ~ 11 11-14-2008 12:15 PM
النجم تيري هنري العوضي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-29-2007 03:24 PM
هل أسلم تيرى هنرى ام مجرد صوره ROUFA رياضة و شباب 13 03-05-2007 02:06 AM


الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011