عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2009, 10:11 AM
 
معاهد اللغه معهد اللغه في امريكا والدراسه فيها

معاهد اللغه في امريكا معاهد اللغة في اميركا الدراسه في امريكا معاهد اللغه في أمريكا معهد اللغه في اميركا معهد اللغات باميركا معهد اللغه في امريكا





مكتب الرسالة للخدمات الجامعية يتعامل مع 72 معهد وكلية وجامعة أمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية ، لدراسة اللغة الإنجليزية ودراسة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، في جميع الولايات والمدن الأمريكية وننصح الطالب بالدراسة في مدينة أمريكية له فيها أقارب أو معارف من اجل تخفيض التكلفة والجهد والعناء ، </SPAN></STRONG>عند وصولك تحتاج لمكان تقيم فيه وقد تضطر إلى المبيت في فندق ليلة أو اثنتين أو أكثر. إن كنت قد حجزت مكانا في السكن الجامعي قبل السفر فهذا قد يجعل إقامتك في الفندق فترة قصيرة، أما إن كنت ستبحث عن سكن خاص عند وصولك فإن هذا يستغرق وقتا أطول مثل أسبوع أو اثنين. ابحث في موقع الجامعة عن وجود إقامة مؤقتة عند وصولك فإن هذا قد يغنيك عن الإقامة في فندق’ فأسعار الفنادق غالية جدا .


الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية (أمريكا) هي أحد الخيارات الأساسية للطلبة وذلك يعود لعدة عوامل مثل انتشار اللغة الإنجليزية في العالم العربي ، وكذلك ارتفاع </SPAN></STRONG>المستوى الأكاديمي للجامعات الأمريكية ، ومستوى البحث العلمي في الجامعات الأمريكية الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية :- يقدم للطالب أو الراكب وهو بالطائرة أثناء توجهه لأمريكا نموذج (I-94 ) لتعبئة بياناته قبيل الهبوط في المطار وقبل الوصول إلى أمريكا ، ويتم التصديق على هذا النموذج من إدارة الهجرة والجوازات بالمطار، ويثبت على أحد صفحات جواز سفر الطالب ، ومن ثم يصدر لكل راكب من المرافقين نموذج خاص به مهما كان عمر الطالب . وعلى الطالب التأكد من ختم هذا النموذج بعلامة (D/S) التي تشير إلى نوعية إقامته بإعتباره مقيما بغرض الدراسة Duration of Stay ، وفي حالة عدم وجود هذا الختم، عليك الإتصال بمكتب الطلبة الأجانب


صعوبات الإقامة والدراسة بتأشيرة دخول ليست بغرض الدراسة</SPAN></STRONG> ولا يجوز للطالب القادم إلى أمريكا بغرض الدراسة الدخول إلى الولايات المتحدة بتأشيرة مخالفة للغرض من دخوله كتأشيرة الدخول من أجل السياحة (مثلا) * أن الجامعات الأمريكية لا تقبل الطلاب الأجانب الحاصلين على تأشيرة دخول ليست من أجل الدراسة وأن تغيير هذه التأشيرة بعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية يتطلب عودة الطالب مرة أخرى إلى الوطن لإستصدار تأشيرة دخول بغرض الدراسة.


الأوراق المطلوبة للالتحاق بالجامعات الأمريكية</SPAN></U></STRONG> : 1- كشف علامات الثانوية العامة أو صورة مصدقة عنها باللغة الإنجليزية مصدقة من وزارة التربية +وزارة الخارجية .2-كفالة بنكية بمبلغ حوالي 000 ,20 دولار أمريكي فما فوق 3.صورة عن جواز سفر الطالب الصفحات الأولى والثانية + شهادة ميلاد الطالب باللغة الإنجليزية ( تصديقيهما من وزارتي الداخلية والخارجية ) 4-صور شخصية عدد أربعة الخلفية بيضاء .


السنة الدراسية</SPAN></STRONG> : تقسم السنة الدراسية حسب نظام الفصول Full 23/8-10/12 بواقع 15 أسبوع للفصل. ثانيا :Spring 10/1-6/5 بواقع 15 أسبوع للفصل.ثالثا :الكورس الصيفي :Summer 1/6 – 23/7 بواقع 8 أسابيع .


الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا من القنصلية الأمريكية للطالب</SPAN></U></STRONG> : الخطوة الثانية بعد حصول الطالب على القبول الجامعي او قبول السنة التحضيرية للغة الإنجليزية هو التوجه الى القنصلية الأمريكية في بلد الطالب ، وتزويدها بالوثائق التالية : 1-القبول الجامعي I-20 + صورة عنه 2-كشف العلامات الأصلي أو صورة مصدقة عنه 3- صورة عن شهادة الميلاد بالإنجليزي 4- كشف حساب من البنك باسم المتكفل بالدراسة بقيمة ( 30-50 ) ألف دولار أمريكي 5- فاتورة مكتب SEVIS OFFICE = 6- البينك كود = 8- اربع صور شخصية الخلفية بيضاء بقياس 5x5 سم 9- تعبئة نموذج طلب الفيزا


الخطوات التي يجب مراعاتها من قبل الطالب حسب الأولوية</SPAN></STRONG> : 1- إحضار القبول I-20 2- دفع رسوم SEVIS Office 3- دفع رسوم الفيزا في البنك + رسوم البنك كود 4- تقديم طلب الفيزا 5- الحصول على ورقة ميعاد المقابلة في القنصلية الأمريكية في القدس 6- المقابلة ومن ثم الحصول على الفيزا إنشاء الله ، ثم شراء تذكرة السفر .


المدة اللازمة لإحضار قبول </SPAN></STRONG>I-20 من ( 30-40 ) يوم من تاريخ تقديم الوثائق لمكتبنا .


أنواع ومستويات القبول الجامعي من أمريكا</SPAN></STRONG> : 1- قبول I-20 تخصص : تمنح الجامعة قبول جامعي مذكور فيه التخصص اذا كان الطالب حاصل على مستوى لغة انجليزية ( توفل ) بعلامة 550 فما فوق


2- اذا كان الطالب غير حاصل على( توفل ) فيتم احضار قبول سنة تحضيرية له </SPAN></STRONG>I-20 ، أي قبول مستوى لغة إنجليزية من اجل التحضير للدراسة الجامعية .


الخدمات التي يقدمها مكتب الرسالة للخدمات الجامعية للطالب</SPAN></STRONG> : 1- توجيه الطالب للجامعة المناسبة له حسب التخصص المراد دراسته 2- توجيه الطالب حول الوثائق المطلوبة للحصول على القبول الجامعي او قبول السنة التحضيرية 3- عقد اتفاق مع الطالب لإحضار القبول الجامعي له 4- دفع رسوم ال SEVIS OFFICE عبر( الفيزا كارد ) وتزويد الطالب بفاتورة الدفع 5- عمل جميع اجراءات الفيزا للطالب ومن ثم اخبار الطالب بميعاد مقابلته في القنصلية الأمريكية 6- احضار تذكرة السفر للطالب بعد حصوله على الفيزا .


</SPAN></STRONG>تكاليف المعيشة في أمريكا : حوالي 500-600 $ أمريكي شهريا شاملة السكن + الطعام + المواصلات


تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية</SPAN></STRONG> : رسوم دراسة اللغة الأمريكية في معاهد تعليم اللغة الإنجليزية لمدة شهرين ( 1500-2500) دولار تقريبا حسب المعهد ومستواه ، وهذه رسوم فقط غير شاملة المعيشة المشار إليها أعلاه .


تكاليف الدراسة في الجامعات الأمريكية</SPAN></STRONG> : الرسوم السنوية في الجامعات الحكومية الأمريكية حسب التخصص كالتالي ( ادارة اعمال – محاسبة – تسويق – كمبيوتر =7000-9000 $) ( هندسة بانواعها = 9000-12000 $ ) ( اشعة – تمريض – مختبرات = 8000-12000 $ )


9- الدول التي يتعامل معها مكتب الرسالة للخدمات الجامعية : الجامعات ( ألأمريكية – الكندية – المصرية الحكومية والخاصة – قبرص – أوكرانيا – روسيا – ألمانيا – اليمن ) وغيرها من الجامعات العربية والأجنبية


للأنصال بنا : 009722299474


E mail:


Website : www.m4serv.com






تفاصيل البيع و الشراء


الدراسة في الجامعات الأمريكية
مكتب الرسالة للخدمات الجامعية يتعامل مع 72 معهد وكلية وجامعة أمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية ، لدراسة اللغة الإنجليزية ودراسة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، في جميع الولايات والمدن الأمريكية وننصح الطالب بالدراسة في مدينة أمريكية له فيها أقارب أو معارف من اجل تخفيض التكلفة والجهد والعناء ، عند وصولك تحتاج لمكان تقيم فيه وقد تضطر إلى المبيت في فندق ليلة أو اثنتين أو أكثر. إن كنت قد حجزت مكانا في السكن الجامعي قبل السفر فهذا قد يجعل إقامتك في الفندق فترة قصيرة، أما إن كنت ستبحث عن سكن خاص عند وصولك فإن هذا يستغرق وقتا أطول مثل أسبوع أو اثنين. ابحث في موقع الجامعة عن وجود إقامة مؤقتة عند وصولك فإن هذا قد يغنيك عن الإقامة في فندق’ فأسعار الفنادق غالية جدا .
الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية (أمريكا) هي أحد الخيارات الأساسية للطلبة وذلك يعود لعدة عوامل مثل انتشار اللغة الإنجليزية في العالم العربي ، وكذلك ارتفاع المستوى الأكاديمي للجامعات الأمريكية ، ومستوى البحث العلمي في الجامعات الأمريكية الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية :- يقدم للطالب أو الراكب وهو بالطائرة أثناء توجهه لأمريكا نموذج (I-94 ) لتعبئة بياناته قبيل الهبوط في المطار وقبل الوصول إلى أمريكا ، ويتم التصديق على هذا النموذج من إدارة الهجرة والجوازات بالمطار، ويثبت على أحد صفحات جواز سفر الطالب ، ومن ثم يصدر لكل راكب من المرافقين نموذج خاص به مهما كان عمر الطالب . وعلى الطالب التأكد من ختم هذا النموذج بعلامة (D/S) التي تشير إلى نوعية إقامته بإعتباره مقيما بغرض الدراسة Duration of Stay ، وفي حالة عدم وجود هذا الختم، عليك الإتصال بمكتب الطلبة الأجانب
صعوبات الإقامة والدراسة بتأشيرة دخول ليست بغرض الدراسة ولا يجوز للطالب القادم إلى أمريكا بغرض الدراسة الدخول إلى الولايات المتحدة بتأشيرة مخالفة للغرض من دخوله كتأشيرة الدخول من أجل السياحة (مثلا) * أن الجامعات الأمريكية لا تقبل الطلاب الأجانب الحاصلين على تأشيرة دخول ليست من أجل الدراسة وأن تغيير هذه التأشيرة بعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية يتطلب عودة الطالب مرة أخرى إلى الوطن لإستصدار تأشيرة دخول بغرض الدراسة.
الأوراق المطلوبة للالتحاق بالجامعات الأمريكية : 1- كشف علامات الثانوية العامة أو صورة مصدقة عنها باللغة الإنجليزية مصدقة من وزارة التربية +وزارة الخارجية .2-كفالة بنكية بمبلغ حوالي 000 ,20 دولار أمريكي فما فوق 3.صورة عن جواز سفر الطالب الصفحات الأولى والثانية + شهادة ميلاد الطالب باللغة الإنجليزية ( تصديقيهما من وزارتي الداخلية والخارجية ) 4-صور شخصية عدد أربعة الخلفية بيضاء .
السنة الدراسية : تقسم السنة الدراسية حسب نظام الفصول Full 23/8-10/12 بواقع 15 أسبوع للفصل. ثانيا :Spring 10/1-6/5 بواقع 15 أسبوع للفصل.ثالثا :الكورس الصيفي :Summer 1/6 – 23/7 بواقع 8 أسابيع .
الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا من القنصلية الأمريكية للطالب : الخطوة الثانية بعد حصول الطالب على القبول الجامعي او قبول السنة التحضيرية للغة الإنجليزية هو التوجه الى القنصلية الأمريكية في بلد الطالب ، وتزويدها بالوثائق التالية : 1-القبول الجامعي I-20 + صورة عنه 2-كشف العلامات الأصلي أو صورة مصدقة عنه 3- صورة عن شهادة الميلاد بالإنجليزي 4- كشف حساب من البنك باسم المتكفل بالدراسة بقيمة ( 30-50 ) ألف دولار أمريكي 5- فاتورة مكتب SEVIS OFFICE = 6- البينك كود = 8- اربع صور شخصية الخلفية بيضاء بقياس 5x5 سم 9- تعبئة نموذج طلب الفيزا
الخطوات التي يجب مراعاتها من قبل الطالب حسب الأولوية : 1- إحضار القبول I-20 2- دفع رسوم SEVIS Office 3- دفع رسوم الفيزا في البنك + رسوم البنك كود 4- تقديم طلب الفيزا 5- الحصول على ورقة ميعاد المقابلة في القنصلية الأمريكية في القدس 6- المقابلة ومن ثم الحصول على الفيزا إنشاء الله ، ثم شراء تذكرة السفر .
المدة اللازمة لإحضار قبول I-20 من ( 30-40 ) يوم من تاريخ تقديم الوثائق لمكتبنا .
أنواع ومستويات القبول الجامعي من أمريكا : 1- قبول I-20 تخصص : تمنح الجامعة قبول جامعي مذكور فيه التخصص اذا كان الطالب حاصل على مستوى لغة انجليزية ( توفل ) بعلامة 550 فما فوق
2- اذا كان الطالب غير حاصل على( توفل ) فيتم احضار قبول سنة تحضيرية له I-20 ، أي قبول مستوى لغة إنجليزية من اجل التحضير للدراسة الجامعية .
الخدمات التي يقدمها مكتب الرسالة للخدمات الجامعية للطالب : 1- توجيه الطالب للجامعة المناسبة له حسب التخصص المراد دراسته 2- توجيه الطالب حول الوثائق المطلوبة للحصول على القبول الجامعي او قبول السنة التحضيرية 3- عقد اتفاق مع الطالب لإحضار القبول الجامعي له 4- دفع رسوم ال SEVIS OFFICE عبر( الفيزا كارد ) وتزويد الطالب بفاتورة الدفع 5- عمل جميع اجراءات الفيزا للطالب ومن ثم اخبار الطالب بميعاد مقابلته في القنصلية الأمريكية 6- احضار تذكرة السفر للطالب بعد حصوله على الفيزا .
تكاليف المعيشة في أمريكا : حوالي 500-600 $ أمريكي شهريا شاملة السكن + الطعام + المواصلات
تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية : رسوم دراسة اللغة الأمريكية في معاهد تعليم اللغة الإنجليزية لمدة شهرين ( 1500-2500) دولار تقريبا حسب المعهد ومستواه ، وهذه رسوم فقط غير شاملة المعيشة المشار إليها أعلاه .
تكاليف الدراسة في الجامعات الأمريكية : الرسوم السنوية في الجامعات الحكومية الأمريكية حسب التخصص كالتالي ( ادارة اعمال – محاسبة – تسويق – كمبيوتر =7000-9000 $) ( هندسة بانواعها = 9000-12000 $ ) ( اشعة – تمريض – مختبرات = 8000-12000 $ )
9- الدول التي يتعامل معها مكتب الرسالة للخدمات الجامعية : الجامعات ( ألأمريكية – الكندية – المصرية الحكومية والخاصة – قبرص – أوكرانيا – روسيا – ألمانيا – اليمن ) وغيرها من الجامعات العربية والأجنبية
للأنصال بنا : 009722299474

التعديل الأخير تم بواسطة ЯǒǑǒйĝ3ħ ; 11-28-2009 الساعة 10:29 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللغه في امريكا لغة الاشاره في امريكا ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-14-2013 08:35 PM
البحث عن عمل في امريكا كيفية البحث عن عمل فيها ЯǒǑǒйĝ3ħ نور الإسلام - 1 01-04-2010 02:22 PM
معاهد لغه انجليزيه في كندا ЯǒǑǒйĝ3ħ تعلم اللغة الانجليزيه 0 10-26-2009 09:04 PM
نمل نار ينتشر في امريكا ...سبحـــــان الله, لقد قرب موعد انهيارك يا امريكا فراس الحلو ختامه مسك 14 04-17-2006 08:29 PM


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011