عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام المتخصصة > حواء ~

حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2010, 06:36 PM
 
قصة حب ماثرة

هذي قصة حب واقعيه انتهت قبل أشهر قليله فقط قررت أن أكتبها و أنشرها بمواقعالإنترنت و البلوتوث والوسائط المتعددة،>،>،>}} وأحاول قدر المستطاع إن اجعلها بين يدين أكثر عدد ممكنمن الناس{{لعلها تكون سبب في زيادة الحرص بقلوب بعضوزيادة الخوف والحفاظ علىكل أثنين تتوسط قلوبهم علاقة حب سامية وشريفه. . .قبل أن أبدى أقصها عليكم.....عندي رجاء منكم أخواني وأخواتي..عدم جرح أبطال القصة وتكذيبها لأنها حقيقة {%}وقد يصدقها العشاق فقطلأنهم يسكنون عالم{الحب{وهم وحدهم يعرفونأن العالم هذا) و يا كم جرح وعذب وكان سبببحرق القلوب وقهر الدموعوفقدان العين شوفه الغاليينو يا كم أشعل السعادة والضحكببعض القلوب...وكان سبب في راحة بال الكثيرين...وكان أول سبب في جمع قلبين(وثاني رجاء/قول آمين بنهايةالقصة..وثالث رجاء/عدم سرق القصةأو تزويد وتنقيص بالكلمات..ورابع رجاء/قم بمساعدتي وأنشرها معاي لأني أريدها أن تصل وإليكم كلمات القصة فهي الكفيلة بتعريفكم من أكون أنا ومن تكون هيفاء ...قصة بنت في مرحلة المتوسطأسمها:هيفاءمواصفاتها:متوسطة الجمال' متوسطة الطول'سمرا اللون'هواياتها:الضحك واللعب والدواجه بشوارع ليل ونهارهي وشلتها>>>كانت كل يوم بعدما تطلع من المدرسة تقول لسواقشغل المسجل على آخر شي تبي تلفت أنظار الشبابوحتى كانت تفتح الشباك تستهبلوتمزح وتحارش الشبابوكان السواق رهيب مثلها وإذا قربت من البيت تتغير وتصيرمحترمه حيييليمكن عشان أخوها نواف لأنه مطوع؟؟!!أما أهلها كلهم داجين) وفري(وإذا جاء العصر تتطلع مع خوياتها الداجات للمملكة أو ألفيصليه أو مطاعموكوفيات التحليهللبحث عن الشباب وإذا جات الساعةعشر ونص رجعوا للبيت وناموا عشانالمدرسة وفي الويك أندينهبلون زيادة يروحون لشاليهات أو مزرعة أو إستراحه لأوحده فيهمرقص للفجر و حلويات طايحه على الأرض وجوال مسمينه جوال الكليحطونه بالوسط وكلهم يجمعونويدقدقون على الشباب ويتخبلون ويستهبلونإلى الفجر ثم يرجعون إلى بيوتهم}عسى الله يحفظ بنات المسلمين ويهديهم{وفي مره من المرات طلعت هيفاء مع صاحباتها لمطعم إسبازيوفي المملكةومثل عادتهم يرسلون ويستقبلونفي البلوتوثاتوكانت فيه طاوله كلها شبابكل واحد أكشخ وأحلى من الثاني كانت قريبه من طاولة المهسترات بس كانوا الشباب ثقل ...قالت هيفاء لصاحبتها نوفنوف شوفي ذاك يهبلللللقالت نوف أي واحدقالت هيفاء اللي لابس جيشيقامت نوف تبحث عن بلوتوثه وللأسف كان مقفلة!! قامت لفت على هيفاء وقالت ماني نوف لو ماجبته لكقالوا البنات وش بتسوينقالت إحنا إيش أسم شعارناقالو المصرقعات بصوت على) لا نعرف المستحيل وإلا ما يصير نخليهيصير(وقامو المهبولات يصفقون كانهمسكارىلفتو إنتباه الجميع...إلا...شلة سعود...ما عبروهم!!قالت:سلطانه وجع ليش ما ناظرونا؟؟قالت:نوف أصبرو يا بنات إن مع العسر يسرا>>وأنا جايبتهم ها لمزاين جايبتهمومرت نوف من عند سعود وقالت أفتح بلوتوثك!سعود سمعها و لا عبرهابس هي تحسبه ما سمعها نادت الجرسون وعطته ورقه كتبت عليهاافتح بلوتوثك وأرسلتهاوقف سعود وجلس يناظرهم والبنات أنبسطوو هيفاء أستحتقام قطع الورقه وجلسأنصعقو البنات قالت نوف لهيفاء لا تزعلين بنحاول معاهالمهم هيفاء مسكت معاها تبيه تبيهويمكن حبته من أول نظره) لا تلومونها يشبه خالد بن الوليد بن طلال ولابس جيشي(قام سعود وأصحابه بيطلعون من المطعم وقامو وراهم البناتونوف تقول يا مغرور عطنا رقمك وش دعوهلف سعود وقام يناظرها نظرات إستحقارقالت نوف:خيييييير مو عاجبتكرد بصوته المبحوح: أكيد لالأني ماحب النوعيه هذي من البنات¿إنقهرت نوف:ووش فيها نوعيتناإلا نهبل والكل معجب فينا!قال:شفتي أسلوبك وردك كيف؟؟و لا عباياتكم ومشيتكم كيف؟و لا أصواتكم العاليه تتعمدون ترفعوان أصواتكم عشان تلفتون الأنتباه بسوالفكم ونكتكم المنحطه؟وترى بنات المسلمات المتربياتما يسوون حركاتكمقالت نوف:حدك عاد و لا تكمل وأنت أصلا ما تملى عيني بس صاحبتي قالت أبيه وقلت بحاول أجيبه بس طلعت مو مغرور بس طلعت متخلف وترى المملكه مليانه شباب وأحلى منك ويتمنون مننا نظرهقاطعتها هيفاء وقالتخلاص نوف يكفيسعود حس بشي غريب لما سمع صوتهاوقالت أنا آسفه انا إللي قلت لها أبيهوهي كانت تبي تخدمنيو لا كنت أعرف إنه شي بيضايقكوآسفه مره ثانيه دارت هيفاء و أخذت صاحبتها و نزلو) الله يرحم ذيك الأيام تذكرتها(قال سعود ضميري أنبني قالو له أصحابه تكبر و تنسىولما نزل سعود شاف هيفاء عند العربيه للعودوكانت معطيته ظهرهابس هو عرفها لأن نوف ناظرتهراح سعود بسرعه وترك أصحابهوقال لهيفاء أفتحي بلوتوثكلفت هيفاء وشافت سعود وأبتسمتبدون تعليق وراحت وخلتهوهو وراها) سبحان مغيرالأحوال(ويقولها يابنت أفتحي بلوتوثك برسلك رقميوهي مطنشته آخر شي مل قالها بتفتحين وإلاخلاص أروحلفت بسرعه وقالت لا لا تروح بفتحهوشافتهم عجوز فتانهوأرسل رقمه إلا السكرتي جاء يطلعهبس بعدما ارسل رقمه)هذي بداياتها(وبعدها بيومين دقت هيفاء على سعودالساعه ثلاث الفجر بس كان نايم ولاردويوم قام وشاف الرقم قال أكيدهذي البنت إللي بلمملكهودق على الرقمردت هيفاء هلا واللهسعود هلا فيك بس أنا لقيت رقمكبجوالي من داق؟قالت:أناقال:والله والنعم بس من أنتيقالت:أنا هيفاء وهبي قال:ترى أنا ما أحب الخفه تكلمي بثقل قبل أسكر بوجهكقاطعته لا خلاص أنا هيفاء اللي كنت بلمملكهوقاموا يسولفون وسألتهسعودكم عمرك قال:27وأشتغل بزنسوأنتي قالت 16قال سعود يوووه صغيره حيلما أتوقع ننسجم مع بعض فرق كبيربينناقالت أنت جرب وش بتخسرقال بخاطره وش أجرب بزرهمرت الأسابيع والشهوروسعود مره يرد ومرات يطنشهاوإذا قالت ليه ما ترد علي يقولهاما أبي أضيع وقتي مع بيبيوأحمدي ربك إذا رديت عليك و لا تقعدين تشرهين يا مبزرهمرت سنه على ها الحالويوم نجحت شافت كل وحده خويهاوأهلها يسألون عن النتيجه إلا هيدقت و لا رد عليها أرسلت له مسجاليوم أستلمنا شهاداتنا أنا و صحباتيوكلنا نجحنا بس كلهم لقومن يباركلهمإلا أنا ماحد بارك لي غير سواقيأنكسر قلب سعود وكلمها يبارك لهاوشرا لها هديهوبعدها بشهر أتصلت تبكي تقول إنها بتسافر لجنيف مع أهلهافرح سعود يقول فرصه أبفتكمن ها البزرهوفعلا سافرت و فرح سعود الساعه الأولىبعدين شوي شوي حس بضيقهفقد أحد بس هو ماتوقع أنه بيفقد هيفاءما يعرف وش فيهوبعد ثلاث شهور دق جوال سعودوشاف الرقم قال مو غريبولمارد صوت هيفاءسعود أشتقت لك اليوم أنا رجعتمن جنيف وأنت أول من كلمتهقال سعود بقلبه إييف وش جابهاقالت:سعود ليه ساكتقال:وش تبين أنتي لا يكون تبيني أغني لكقالت : شكلك مو فراحانقال: بستهتار أكيد مو فرحان أنا سعودأكتمت المسكينه بقلبها وسكرتو أتصلت عليه وقالت:سعود أحبكسكت سعود مارد عليهاقالت:حبيبي سعود ألزم ما علي راحتك..وأنا عارفه إنك تكرهنيوإنك تتضايق منيبس هذا وعد ما راح ادق عليكمره ثانيه@صرخ سعود بدون شعوريلحظه هيفاءقالت: هاه وش تبيقال:أنا أول مره بقولها بحياتيو لا كنت أتوقع أقولها خصوص لكهيفاء أنا أحبكقالت: هيفا سعود بربك لا تكذب عليقال والله أحبكطارت هيفاء من الفرحهوصارت كل يوم تشوفه وكل نهاية أسبوع تجلس وتسهر معاهإذا طبعا سهرت مع صحباتها بلإستراحهتناديه وتجلس معاه لحالهموزداد الحب بينهم كان يتفرغ لهاكل ظهر يمشي وراها عشان ما تستهبل إذا طلعت من المدرسهمع أحد كان يخاف عليها من جنونها ومراهقتها ومن المهسترات خوياتهاويوم عيد ميلادها كانت مسويه حفله كبيره بمزرعتهم بالخرج راح سعود وأصحابه يسلونه بطريق عشان بيودي لها هديتهابيسوي لها مفاجأه تخيلوا لمجنونه وش سوت لما عرفت إن سعود عند الباب تركت المعازيم وطلعت تركض لسعودسعود تفشل من أخوياه يوم طلعت فاتشه ولا عليها عبايهوبنفس الوقت غار على حبيبته بدال مايقولها happy birthdayقالها يا حيوانه العيال شافوك وغطاها بشماغهوأخذها ورى الشجره وكان الوقت بليل وطبعا طريق المزارع مافيه أحدوعطاها هديتها وسوى إللي كل حبيب وحبيبته يسوونهويوم دخلت الكل قام يسألها وينكوهي ما تدري عن العالم توها شايفه حبيبها يعني لا أحد يلومهاأمتلت غرفتها هدايا سعودوأمتلت غرفته هدايا هيفاسجلته بجولها عديل الروحوسجلها ملكة روحي) سبحان الله كيف عشق هاالبزر من عقب ماكان مايطيقها(ويوم جات أختبارات النصف الثاني النهائيهكان يهتم فيها و طبعا هي كبرت على المتوسط وصارت بالثانويوكل شوي يقولها ذاكري زينوكولي زينويوم نجحت طااار من الفرحه وأخذها من المدرسه على مطعم عشان يفطرها ووداها تشري هديتها على ذوقهاقالها هيفاءقالت هاهقال مثل هالوقت السنه الجايه وإذا نجحتي بخطبكقالت هيفاء بربك يا سعود) دايم كلمتها بربك والله أشتقت لها(قلت وبعدها بسنه بخلي زواجناقالت أول سنه عذبتني وبعدها بسنه عشقتني وبعدها بسنه بتخطبني وبعدها بسنه بتتزوجنييا ربي متى تجي السنه الجايهعشان أصير خطيبة سعودقال كل شي بوقته حلوأصبري يا مرجوجهوطبعا هيفاء كل عطله تسافر خارج السعوديهأتصلت على سعود وقالتسعود تذكر السنه إللي راحت يوم قلت لك بسافرقام سعود يضحك قال إيه أذكروأذكرإني قلت فكهقالت طيب أنا الحين بسافرقال طيب وأنا بسافر معاكقالت طيب لا تستهبلقال طيب والله صادق بس متىقالت بعدبكره بنروح بيروتقال خلاص أنامعاك وبنفس الطيارهقالت أشوى عشان ماأتعب من شوقي لك يادبقال هيفاءحبيبتيقالت هااااهقال وش هاااه كم مره أقولكقولي سم لبيه آمر> قالت طيب سم لبيه آمرسعود يا قلبي بروح أجهز شنطتيوأكلمك بليل وكامل محاضراتكباااي__سعود بااايوسافرواوقضوا لعطله في بيروت وكان سعودساكن بنفس الأوتيل ووين ماتروح هيفاء سعود وراهاويوم كانو بلجبل قالت هيفاءأنا نفسي أقول لناس أحب سعودواطلع إللي بخاطري وأقولهم قصتي معاكومعاناتي وسعادتي إللي شفتهم منكقال لاتستعجلين خليها بعد زواجناعشان تصيرقصه حلوهوكاملهولمارجعولرياض عشان الإجازه إنتهت ماأنتهو سعود وهيفاء عن مكالماتهم ومقابلتهمحتى أصحابهم يشتكون من غيابهموهم ماعليهم من أحدولماأتمت هيفاء الثمان طعش فرح سعود لأن طفلته كل يوم تكبرحتى هوبعد كان سبعه وعشرين أصبح تسعه وعشرينوفي مره من أسؤا المرات مرأسبوععلى سعود ماشاف فيه هيفاءبس كان بينهم مكالمات أصرسعود أن هيفاء تطلع معاه وأول مره هيفاء تتردد أنهاتطلع وخصوصا مع سعودسألها ليش؟قالت ماأدري بس خلهابعدينعادعليها مره ثانيه ليش؟قالت كذاخلها بعدينقال بعصبيه:إييوه قولي إنك مليتي مني وماتبين تشوفينيقالت والله موكذابس أحس إني خايفهقال:أنتي كذابه مره خلهابعدينمره كذا والحين خايفهقالت خلاص خلاص أبشوفكقال:لاقالت ليشقال:خايف(بيرد لها كلمتها(قالت:وبعدين بلا عناد أبشوفك> > > > و أتفقت معاه إذا ناموا أهلها يجي وتطلع معاه وفعلا الساعه ثنتين الليل جاء وطلعت هيفاء وكانت هيفاء إلليما تعرف الخوف أول مره خايفهوكانت مرتبكه حييييلوقف سعود على جنب وجلس بكرسيهيفاء دخلت توه بيحظنها يهدًيهاإلا شباك السيارة يطق بقوه ويوم لف سعود إلا الدوريه واقفهنزلوا سعود وهيفاء وكانت هيفاء تصارخ) والله أحس صوتها بإذني لا أحد يقولوش دخله لأني أنا سعود(> كانت تبكي وتناديني ولا قدرت أسوي أي شيقام العسكري طلب سيارة دوريه ثانيه> ركبوها بسيارة وأنا بسيارةولا كنت أفكر إلا فيها وكنت خايف عليهاوصرخاتها كانت باقية بإذني ومنظر دموعها بعيونيدخلت و لقيتها بمكتب الضابط قلت لضابط صدقني أنا أحبها و أبتزوجها بس لا تقولون لأهلها أخاف يذبحونها> > ودخلوني التوقيف و لا أحد يرد عليوكنت خايف على هيفاء و أنا جالس أفكر إلا أسمع أصوات عاليه صوت ولد كان يهاوش وصوت هيفاء تبكي بصوت عالي> أنا أنهرت وقمت أبكي مثل الأطفال وأنادي هيفاء هيفاء> والله ما كنت بوعيي جاني العسكري ودخلني للغرفة إلي هيفاء فيها وكان نواف أخوها جالس طحت عند رجلينه وقلت بتزوجها لا أحد يسوي لها شي قالي كان تزوجتها من قبل هالحظه الحين لما فيه أمل أزوجك أختي وأنت سبب فضيحتنا وعشان ما تعيرها بكره بهذا الشي> قالت هيفاء بس أنا أبيه ولأني متزوجة أحد غيره نواف اكتفى بصراخ عليها لأن العسكري ماسكه ما يطقها)على فكره أبوها متوفى(وبعد السالفة بأسبوعين رحت لبيتهم أبي أكلم أخوها قالوا لي الجيران نقلو خارج الرياض عشان فضيحة بنتهم أنا ما سكت له وجلست أتخانق معاهووقفته عند حده> أما هيفاء جوالها مقطوعوصديقاتها يقولون إن أهل هيفاء غيروا أرقامهم و لا يعرفون لها طريق> سامحيني يا هيفاء أنا كلب وحقير بس والله ما كنت أعرف إنه بيصير لنا كذا> اشتقت لك يا هيفاء و اشتقت لجنونكوطيشك واشتقت إني أمشي ورآك بسيارة و اشتقت لكلمتك بربك يا سعود و اشتقت أسمع منك أحبك يا سعودهيفاء وينك والله أفز من نومي أدورك والله أبي أتزوجكوالله أضم صورتك قبل أناموأشم هداياك تصدقين باقي فيها ريحتكوين أرضك وين سماكباقية يا هيفاء على قيد الحياة أو صار لك شي بغيابيصدقيني أفكر بك بكل لحظهوأنتي نسيتني وإلا لاهيفاء تذكرين يوم كنا في بيروتقلتي لي أبي أقول لناس أحب سعودهذا أنا يا هيفاء بحقق أمنيتك وبقولهيفاء تحبني و سعود عبدالله فهد الطياريحبها> اللهم لا تفرق بين كل أثنين يحبون بعض واجعلهم على طول الحياة بأحضان بعضو رجعلي هيفاء سالمه غانمة فاني طلبتها منك بالحلال وأنت الحي الرحمن الرحيم
__________________
الحنش الاسود
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-13-2010, 01:25 PM
 
مشكوره
__________________
وردهـ رأإأإأئع ـه أهديهـا لككـ فقط..!~
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-13-2010, 06:41 PM
 
مشكوره
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-17-2010, 01:04 PM
 
:88: شكرا :88:
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-23-2010, 04:58 PM
 
رووووووووعة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011