عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2007, 01:40 PM
 
الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

قبضت هيئة الأمر بالعروف والنهي عن المنكر بالرياض على فتاة في الثلاثينات من العمر مطلقة ولديها طفل تقوم بتمكين الرجال منها دون أي مقابل مادي في الرياض وجدة بغية نشر فايروس ( الأيدز ) في أكبر عدد من الرجال انتقاماً منهم بسبب أن الفايروس اصابها بسبب أحدهم ممن أقامت معه علاقة غير شرعية ...

والحادثة حصلت حينما حضر شاب من رجال الأعمل الخيرين في جدة إلى مكتب رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو في حالة ذهول وحنق وخوف وهلع كبير ..

وذكر لرئيس الهيئة أنه قرأ في جريدة الرياضية قبل مدة عن حالة انسانية كان عنوان الخبر فيها (( فتاة سعودية تائبة مصابة بالايدز ترجو من أهل الخير علاجها )) ...

ويردف أنه قام بالاتصال على الجريدة متبرعاً بمساعدتها على العلاج في المستشفى التخصصي في الرياض أو جدة فاخبره المسئولون في الجريدة أنهم سينقلون رغبته لصاحبة العلاقة ..

ويذكر أنه بعد يوم اتصلت الجريدة عليه لاخباره بأنها وافقت على ذلك وأنها تطلب رقم (( جواله )) للاتصال عليه واستأذنته الجريدة لاعطاء الرقم للمذكورة فوافق الرجل ..

ويضيف أنها قامت بالاتصال عليه واخبرته انها تقيم في الرياض .. فقال لها أنه على استعداد لعلاجها في المستشفى التخصصي بالرياض فطلبت منه أن يكون العلاج في المستشفى التخصصي بجدة ( مما أثار استغربه الشديد ) ..

ويضيف أنه مع ذلك وافقت على رغبتها طمعاً في الأجر .. وارسلت لها التذاكر واستأجرت لها شقة في جدة وكلفت إحدى العاملات في القسم النسائي في شركتي بمرافقتها وتلبية طلباتها من مأكل ومشرب والسهر على راحتها ..

ويضيف : إلا أنه بعد مدة من مراجعتها المستشفى جاءتني المرافقة لها ونقلت لي خبراً عقد لساني واصابني بالدهشة وهو (( أن المذكورة لم تأت بقصد العلاج أنما بقصد اقامة علاقات جنسية مع أي رجل سواء كان سعودي او أجنبي - وبدون مقابل مادي - وبهدف نقل الفايروس التي تحمله لأكبر عدد من الرجال وبحكم أن يسل عليها القيام بذلك في جدة أكثر من الرياض ))

وأردفت المرافقة بالقول أنها البارح ذهبت مع صبي يبلغ من العمر ( 17 سنه ) واقامت معه علاقة جنسيه ......

وبعد استفاقتي من الصدمة حضرت لكم للقبض عليها ... وقد طمأنه رئيس الهيئة وذكر أنهم لايستطيعون القبض عليها إلا بالجرم المشهود .. إلا ان الشاب كان يلح على القبض عليها قبل أن تسعى في قتل أكثر مماقتلت .. ولكن رئيس الهيئة ذكر له المبررات ووعدة بمراقبتها وطلب منه أن تنقل لهم المرافقة كل اخبارها ...

وبعد يوم جاء الشاب موضحاً أن المرافقة لها اخبرته أن (( المجرمة )) عزمت على السفر للرياض لاحياء سهرة مع شباب يومي الثلاثاء والأربعاء ..

حيث أن المرافقة اصبحت تستدرجها وكسبت ثقتها فاصبحت تخبرها بكل تحركاتها ...

سافر رئيس الهيئة للرياض وأخبر الهيئة بالرياض بالأمر وسعى معهم لمراقبتها غير أنهم لم يستطيعوا القبض عليها يوم الثلاثاء واستطاعت أن تصيب من تصيب في تلك السهرة التي عرفت اسماء من حضرها ...

وفي اليوم التالي تمكنت الهيئة - بحمد الله - من القبض عليها ومن معها بالجرم المشهود .. واحضرت المجرمة لمكتب الهيئة وهي تبكي وتتمسكن وتطلب مساعدتها لأنها على حد قولها مريضة ... وقد احيلت المذكورة للسجن ..

كما قام أعضاء الهيئة بالكشف على الأرقام التي في (( جوالها )) وحصلوا على اسماء لعدد(( 30 )) شاباً تعرفهم

واقامت معهم علاقات محرمة فقام أعضاء الهيئة بارسال رسائل جوال من جهازها لهم مضمونها (( صاحبت الجوال قبض عليها وهي مصابة بالإيدز )) ...

ولم يعلم مصيرهم أو ماحدث لهم بعد تلقيهم الخبر الصاعقة ..

الغريب في الأمر أنه أتضح أن المذكورة سبق القبض عليها في جريمة اخلاقية مماثله .......الا انه بعد انتها مدة حكمها اطلق سراحها واجبر شقيقها على استلامها


منقول
__________________


قل ما شئت عن وطنيتي فسكوتي عن اللئيم جواب
ما أنا بعادم الجواب ولكن ما من أسد يجيب الكلاب
عاشــ فلسطين ــقة
  #2  
قديم 02-13-2007, 08:03 PM
 
رد: الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

صراحة أستغرب أن تكون هناك جرائم

هكذا بالسعودية


اللهم أصلح أحوالنا و ارحمــنا

شكرا ً لك
*****************************
  #3  
قديم 02-13-2007, 08:12 PM
 
رد: الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

لا تعليق
^45^ ^45^ ^45^
  #4  
قديم 02-13-2007, 08:14 PM
 
رد: الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

لاحول ولا قوة إلا بالله الله يعافينا
جزاك الله خير على الموضوع
  #5  
قديم 02-13-2007, 10:08 PM
 
رد: الهيئة تقبض على فتاة سعودية نقلت الايدز لأكثر من 100 شاب في جدة والرياض

لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011