عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هما الثنائي الأحلى في نظرك ؟!!
آني و راي 20 71.43%
جوان و كاي 3 10.71%
روكسان و ليوناردو 2 7.14%
جيسي و نايجل 1 3.57%
سامنتا و مارتن 1 3.57%
لافيندر و كايسي 0 0%
لارا و نيـو 1 3.57%
كاين و أكيرا 0 0%
المصوتون: 28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-16-2010, 03:46 PM
 
ㄨ ♪ ♪ عندمـا تعانـق المشــاعر عالم الخيــال :: ㄨ :: ♪ ♪

عجبتني وحبيت انقلها علشان تقروها معاي

البـ1ـارت
وصلت آنى أخيرا إلى الجامعة و قرأت إسمها
- جـامعة إينربون
تنهدت و شردت بعيدا ..بعيدا جدا ..إصتدمت باحدهم و تبعثرت أشياءهما
آنى : أوه أسفة ..لم أقصد..
الفتى و الذى يدعى راى : لا عليك ..يبدو أنك جديده هنا
آنى : هاا ..
إنبهرت آنى بوسامته و شعره البنى الطويل
و شردت بعيناه التى بلون السماء
قطع راى هذا الشرود بقوله : إلى اللقاء يا أنسه
آنى : إلى اللقاء ..إ إنتظر ..هـ هل يمكنك أن تدلنى على القاعة الثالثة
راى : إنها من هذا الطريق
آنى : شكرا
راى : العفو ..إلى اللقاء
آنى : إلى اللقاء
و سارت فى الإتجاه الذى أشار إليه الشاب الذى لا تعرف إسمه
تـــك تـــــــــك تــــــــــك
-أدخل
دخلت أنى و قالت : أسفة
لمعت عينا مس يارى و قالت : أنت آنى إدجار
أنى : أجل
مس يارى : يأسمح لك بالدخول هذه المرة فقط لأنك جديده
أنى : شكرا لك
مس يارى : أجلسى بجانب كاين و إسأليها عما تريدين بعد الدرس
جلست آنى بجانب كاين
كاين : مرحبا بك فى الجامعه ..
رسمت آنى إبتسامه يشوبها لمحة الحزن : أهــلا
كاين : إسمى كاين سيجى ..سأعرفك جدول المواعيد أثناء تناول الغداء حتى لا تتأخرى ..هاها..
أنى : حسنا هيا بنا كاين
و ذهبتا معا إلى الكافيتيريا
كاين : أنى ..هل لديك منزل ام ستقيمين فى الجامعه ؟
أنى : سأقيم فى الجامعة
كاين : و أين يعيش والداك إذن ؟
أشاخت أنى بوجهها و همست ببرود ظاهرى : متوفيان ..
كاين : أوه أسـ
قاطعتها أنى بلا مبالاه : لا داعى للإعتذار ..كنت صغيرة حينها ..
كاين فى نفسها : ما بها تلك الفتاه ؟
- من هذه الفتــاه يا كاين ؟
إلتفتت كاين بصدمه و قالت : أنــت ..
من هو هذا الشخص ؟
ما رأيكم فى شخصية أنى \ كاين ؟ ""أظن أن السؤال مبكر ""
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #2  
قديم 09-16-2010, 03:49 PM
 
البـ2ـارتـ

Moon so bright, night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming


- من هذه الفتــاه يا كاين ؟
إلتفتت كاين بصدمه و قالت : أنــت ..
ثم عبس و جهها و إغتصبت جملتها و هى تقول بإشمئزاز : ماذا تريد يا نيو ؟
هز نيو كتفيه و قال : أريد أن أعلم من تلك التى تتحدثين معها
لم تنطق أنى لأنها كانت شارده
صرخ نيو : هاااااى أنتِ ..أنا أتحدث عنك
نظرت إيه بحده و همست : إبتعد عنى
نيو : لِم البرود عزيزتى ..ما اسمها يا كاين ؟
تكلم الشاب المرافق لـ نيو بضجر : نيو هيا لنعد إلى غرفتنا أنا أشعر بصداع ؟
نيو : حسنا إذهب أنت يا كايسى ..
كايسى : لااا هيا الأن
نيو : ليس قبل أن اعرف إسمها
كاين بغضب :هذا ليس من شأنك
أنى : نعم إنه شأنى أنا يا كاين ..
صمتت كاين من كلام أنى
أكملت أنى و قد رسمت على شفتيها إبتسامه و قالت : ما رأيك أن تخبرينى بمواعيد المحاضرات فى غرفتنا
فهمت كاين على أنى و أعادت لها الإبتسامه وهى تقول : هيا بنا
و إبتعدتا عن نيو و كايسى بـسـرعه
حينها همس نيو بحقد : سأريك با إبنة عمى ..سأريك يا كاين ...
كاين لـ أنى و هما يصعدان على السلم متجهتان إلى السكن الجامعى: إنهما مزعجان أليس كذلك ؟؟
و بدون سبب واضح تذكرت انى ذاك الشاب الذى ساعدها فى النهار بإسلوب نيو و كايسى
توقفت كاين لأنها لم تتلقى رد و رددت : أنى
إصتدمت أنى بكاين و همست : أوه أسفه
كاين بإسلوبها المرح المعتاد : إممم كنت شارده ..لا تكذبى ..بمن كنت تفكرين ؟
إحمر وجه أنى و قالت : فى الغرفة يا كاين فى الغرفة
كاين : حسنا و لكن لا تتهربين ..فوجهك أحمر
أخبرتها أنى بأنر ذلك الشاب
كاين : هههههه جميع الشبان يتصرفون هكذا يا أنى - لا تكونى ساذجة -..ما عدا نيو و كايسى طبعا ..ستعتادين على الأمر ..أنظرى هاهو جدول المواعيد و الأن الـ
قاطعها صوت طرق خفيف على باب الغرفة
كاين : أدخل
دخلت فتاه ذات شعر أشقر قصير و عينان زرقاوتان غامقتان حادتين إلى الغرفة
قالت : أوه أسفة لم أكن أعلم أنك وجدت رفيقة بالسكن ..عموما مرحبا بك يا ..
أنى : إسمى هو أنى ..أنى إدجار
الفتاة : أهلا أنى ..كاين..أكيرا ينتظرك فى الكافتيريا
حينها تخضب وجه كاين بحمرة الخجل وهمست : أستأذنكما قليلا
و بعدما خرجت كاين ضربت الفتاة باطن كفها بجبهتها و قالت : آه يا لى من حمقاء نسيت إخبارك بإسمى ..أنا لارا أنيستون و قد تشرفت بمعرفتك
أنى بإبتسامتها الباهته دوما : و أنا أيضا
لارا : حسنا ..المعذرة فلدى بعض الواجبات ..إلى اللقاء
أنى : إلى اللقاء
و جلست أنى لترتيب أشيائها فى سكنها الجديد
أما كاين فكانت تبحث عن أكيرا ووقفت عند الكافيتيريا عندما سمعت صوتا من ورائها
"كايـن على غير عادتك عن موعدنا "
كاين بإرتباك : أسفه أكيرا لقد نسيت كليا و لكن لدى خبر سار لقد وافق والداى على الرحلة
تهلل وجه أكيرا و قال بإنفعال شديد : حـقاً ..جيـد إذا إنسى الرحلة و إبدأى بالمذاكرة ..فالرحلة بعد إنتهاء العام الدراسى و لذا علينا أن ندرس بجد ..حتى نستحقها يا عزيزتى .
خفق قلب كاين حين دعاها أكيرا بـ عزيزتى و إحمرت وجنتاها
نظر لها كاين و ضربها بخفة قائلا : ما بك ؟..كايـن
كاين بسرعة : لا شىء ..لا شىء ..و ...يا إلهى لدى محاضرة بعد ربع ساعة على المغادرة إلى اللقاء
أكيرا : إلى اللقاء
إبتسم أكيرا و قال : لطيفة ..ههههه شكلها رائع و هى خجوله
عادت كاين على أنى لتخبرها عن المحاضرة
و فى المحاضرة
قال الدكتور ألفريد بابلو : و الأن من سيخبرنى ما علاقة الكيمياء بالطبيعه
؟؟؟؟؟: الطبيعة تتكون من مكونات حية و غير حية و بينهما ..
كاين : هييه أنى ..هناك رحله فى نهايه العام ..هل ستشتركين ؟
أنى : رحلة! ..ربما ..هل ستذهبين ؟
كاين بسرور : نـعـم
أنى بإستفهام : معك أحد ؟؟
كاين بهمس : أجـل ..أكيرا
أنى ببرود: صديقك
كاين بخجل : أجل
أنى بمرح : أوه حسنا عليك تعريفى به
كاين بسعاده : بالتأكيد

و فى حرم الجامعه

راى : هل ستذهب على تلك الرحلة بعد الإمتحانات ؟
أكيرا : بالتأكيد
راى : هل معك رفقة ..أقصد هل أنت متفق مع أحدهم ؟
أكيرا :نعم
راى : حسنا لربما آتى – غمز بعينيه – إن وجدت رفيقا
ضحك أكيرا و معه راى
.............
إممم توقعاتكم ؟
هل أعجبكم البارت ؟


فى البارت المقبل "بإذن الله "

-"أهذا هو ..إنه وسيــم "
-لا أريد محاضرة فى الفلسفة
-آلـــــــو أكيرا يتكلم ...


__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #3  
قديم 09-16-2010, 04:10 PM
 
البـ3ـارت

Moon so bright, night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming


الساعة السابعة مساءً ..الكافتيريا
ذهبت كلا من أنى و كاين إلى الكافيتيريا ليتناولا شيئا ما
أنى : ماذا ستطلبين ؟
كاين : سأطلب ساندويتش فراخ بانيه و أنتِ؟
أنى : مثلك ..ههههه
ذهبت كاين لطلب الطعام بينما إختارت أنى طاوله
عادت كاين و جلست مع أنى و أخذهما الحديث إلى أن
- كاين !!..لم أتوقع وجودك هنا الآن
كاين : أكيـــــــرا
أكيرا : تكونين نائمة فى هذا الوقت ..
كاين : لقد جئنا لتناول الطعام لا أكثر
أكيرا : هل أجلس معكما أنستى ؟
كاين بخجل : تفضل
أكيرا موجها حديثة لأنى : ما اسمك يا أنستى ؟
أنى : أنا أنى ..
جاء طلب الفتاتين و طلب أكيرا كوبا من النسكافيه
رنّ هاتف أكيرا
أكيرا : آلو أكيرا يتكلم
راى : ههههه منذ متى تتكلم هكذا
أكيرا متجاهلا كلامه : راى ..مرحبا بك ..كيف حالك ؟
راى بسخريه : أتجلس مع فتاتك ..مابك تحدثنى هكذا؟
أكيرا : تعال ..أنا فى الكافيتيريا
راى : حسنا أيها الخبيث
أكيرا : هههههه..أنا فى إنتظارك
جاء راى من وراء كاين و أنى و هو يهتف : هاااااى أكيرا
أكيرا : تفضل بالجلوس يا راى
و بمجرد أن رأته أنى حتى إحمر وجهها فوضعته فى طبقها و أكملت طعامها
راى بهمس : أى منهما فتاتك ؟
أكيرا : كاين
أكمل بصوت أعلى : أعرفك يا راى ..كاين و أنى ..كاين أنى هذا صديقى راى
راى : مرحبا أنى هل وصلت إلى القاعة الثالثة ؟؟
أنى بصوت منخفض : نعم ..
كاين بتعجب : هل تعرفان بعضكما؟؟
راى : لا ..و لكننى إصتدمت بها عند مدخل الجامعه
همست كاين لأنى : أهذا هو ...إنه وسيم.
احمر وجه أنى كثيرا و لاحظ راى ذلك و تساءل عما قالته كاين لها حتى تصبح هكذا
........: رااااى ...أنت هنا ؟
راى بسخريه : أجل ..ألا ترينى أم ماذا ؟
لافيندر : لا لا لم أقصد و لكن لماذا لا تجلس معى فى تلك الطاوله
راى : أسف و لكنى هنا مع أصدقائى
لافيندر : حسنا أيمكننى الجلوس معكم
كاين : بالتأكيد ...ما إسمك ؟
لافيندر : أنا لافيندر براون ..و يمكنك مناداتى بـ لافى و أنا طالبه بقسم اللغة الإنجليزيه ..
أنى : حقا.. سمعت أنه قسم مشوّق
راى : ليس كثيرا
أنى : و ما أدراك ؟
راى : أنا أيضا بقسم اللغة الإنجليزية ..وأنتِ ؟
أنى : أ..أنا مع كاين فى قسم العلوم الطبيعيه
راى : هذا هو المشوّق
قالت كاين ضاحكة : مـشـوّق ..و هل هناك دراسة مشوقه ..>>كلها تجلب الصداع ..
أنى بحماس : نعم من يحب شيئا يجده مشوقا و يتلهف لتعلمه
صمتت قليلا و كأنها تتذكر شيئا و ظهر الحزن فى عينيها
لافى : نعم..معك حق يا أنى
أكيرا : راى ..لافى ..ألن تطلبا شيئا ؟؟
لافى : لا أنا لست جائعة
أكيرا : راااى ...رااااااااااى
راى : لا تصرخ أنا بجانبك
أكيرا : جسديا فقط و لكن عقلك الباطنى فى ..
راى : لا أريد محاضرة فى الفلسفة
أكيرا : أنا لا أتفلسف بل المنطق هو الذى يقول ..>>أنا لا أكمل شيئا أبدا ^_^
راى : إذا لا تتمنطق
أكيرا : أتـ..ماذا ؟
راى : تتمنطق
حينها إبتسمت أنى و ضحكت كاين أما لافى فقالت : سأغادر ..إلى اللقاء
كاين : فى الحقيقة يا راى لم أسمع بهذة الكلمه من قبل >> صراحةً و لا أنا..
قالت أنى : المعذرة سآوى إلى الفراش ..كاين هل ستأتين ؟
كاين : سألحق بك بعد قليل
أنى : حسنا ..إلى اللقاء جميعا
كاين + أكيرا + راى : إلى اللقاء
أخذ راى يتابعها ...ثم إعتذر لأكيرا و كاين و غادر هو الآخر
و أصبح أكيـرا و كـايـن وحدهما
أكيرا : إمممم ..هل بدأت بالمذاكرة >>أ هذا سؤال يسأل ؟
كاين : نعم قليلا و أنت ؟ >>آخ و أنت أيضا ..يا رأسى ..
أكيرا : أنا أيضا قليلا ..كاين حدثينى عن نفسك
كاين : كيف؟
أكيرا : هواياتك مثلا ..لونك المفضل ..هكذا
كاين : هواياتى ..حسنا أنا أحب العزف على الكمان و أحب اللون الأزرق كثيرا ..أحب أيضا التعرف على أصدقاء جدد ..وأنت؟
أكيرا : أنــا لا أحب شيئا معينا ..أعنى أنا أهوى ركوب الأمواج و أعشق الدراجات النارية و أحب اللون الأبيض كثيرا و أحب مشاهدة جميع أنواع التحديات
كاين : جميل و يبدو أنك مغامر
أكيرا : أعشق المغامرات ..لهذا فرحت كثيرا عندما أعلنوا عن تلك الرحله البحريه
كاين و هو تضم يديها معا : ستكون ممتعة ..15 يوم فى وسط المياه ..و لا أدرى فى أي البلدان سنتوقف
أكيرا : سأسأل لك عن هذا ..
كاين : شكرا أكيرا
أمـــا عند أنى
فقد أطفأت أنوار الغرفة كلها و نامت ووضعت الغطاء عليها بالكامل و أخذت تتذكر أشياء كثيره حزينه ..سعيده.. حتى غلبها النوم

Save the night, save the day
Save the love, come what may
Love is worth everything we pay


إنتهى هذا البارت
فى البــــــارت المقبل
- هاااه ..تعرفين أ..أمـى
- لماذا تبكين ؟؟
- إعمل على إيجادها و تصفيتها ..أتفهم؟؟..و بأسرع وقت

__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #4  
قديم 09-16-2010, 04:16 PM
 
البـ4ـارت


Moon so bright, night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming

كاين : أنـــــــــــى ..إستيقظى هيا.. سنتأخر ..
أنى مفزوعه : ماذا ؟ ليس ثانيةً ..
ضحكت كاين بقوة
أنى بتعجب : علام تضحكين ؟
إبتعدت كاين بسرعه عن أنى و قالت : لا شىء هههاههههههههه
نظرت انى للساعة بتلقائية فوجدتها 6.30
فقالت : المحاضرة تبدأ فى الثامنة ..كــــــــــاااااااايـــــن سأريك ..أيقظتنى من النوم قبل ساعة و نصف مبكرا لماذا يا شريرة لمـاااذا لمـاااااذا لـمـاااااااذااااااااا؟؟؟؟؟ا
كاين بضحك : حتى تأخذى حماما و تسترخين قبل محاضرة مس يارى
أنى : من؟؟
كاين : مس يارى ..الأستاذة التى جئت أثناء محاضرتها البارحه ..إن لم ترك مستعدة للدرس فصدقينى..فأنت خارج الدرس بدون أي مبررات
أنى : يـا إلـهـى ..شكرا كاين
-أخذت ملابسها و دخلت إلى الحمام
و قبل المحاضرة بـ عشر دقائق ..دخلت أنى مسرعة إلى القاعة و بمجرد أن جلست بجانب كاين حتى لاحظت تلك النظرات الموجهه إليها
إنها نـظـرات مـس يــارى
همست أنى لـ كاين : لماذا تنظر لى هكذا ..
كاين : لا أدرى
تضايقت أنى من نظراتها أما كاين فهى لا تحب مس يارى لأن فى أول محاضرة طردتها لتأخرها ..لذا هى لا تحب حتى النظر إلى وجهها
و بعد المحاضرة
كاين: أنت محظوظة فـ مس يارى لم تسألك أي سؤال
أنى : و هل يجب أن تفعل ؟
كاين : مع الطلاب الجدد ..نعم
أنى فى نفسها : أشعر بالقلق
مس يارى : أنت ..أنى إدجار أليس كذلك ؟
أنى بإرتباك : أ أجل ..أنا أ أنى
مس يارى : أريدك فى مكتبى
أنى : حـ حسنا – و فى نفسها – ماذا تريد منى يا ترى ؟
كاين : هيا إذهبى ..لا تقلقى ..
أنى : حسنا .. لن أتأخر ..
و فى مكتب مس يارى
يارى : إجلسى يا أنى
أنى : حاضر
يارى : أصبحت فتاة شابة الآن ...تشبهين لورا كثيرا
أنى بدهشه : هااااه . أ ..أتعرفين ...أمـــى
تنهدت يارى بـ " نعم " ثم أردفت : كنا نعمل معا
أنى بحزن : مشروع " إس . نو . كا "(إستخراج النوويه من الكائنات الحيه )
يارى : أخفضى صوتك أنى ..
أنى بغضب : هذا المشروع هو الذى دمر عائلتى
يارى بحزن : أجل ..فى الحقيقة كأنى أجلس الأن مع لورا ..كانت سيدة لطيفة فى عملها و طيبة مع الجميع ..
أنى ببرود: تلك الطيبة هى التى جعلتها مع أبى كبش فداء لـ جرازيانى
يارى بجديه و حزن : ربـما فهو رجل قاس ..لم يستطع أحد التدخل فى القضية
أنى : المعذرة مس يارى و لكنى متعبة ..سأعود لتحدثينى عن أمى مرة أخرى
يارى : حسنا يا أنى إستريحى أنت فقط و لا تجهدى نفسك
خرجت أنى من المكتب و العبرة تخنقها ترقرقت الدموع فى عينيها و هى تتذكر موت والديها أمام عينيها و المشهد يتكرر أمام مقلتيها مرارا بمراره..توجهت إلى السكن الجامعى ..كانت تجرى أكثر منها مشيا
إصتدمت بأحدهم ووقعت أرضا
أنى : أسفه
قامت متجاهلتاً يده الممدوده للمساعدة و هى لا تود سوى الذهاب إلى غرفتها ..لكنه أمسك ذراعها
لم تستطع أنى الرؤيه جيدا بسبب الدموع فقالت بعصبية : دعنى
- لماذا تبكين ؟
أنى : أنت لا تعرفنى لذا دعنى و شأنى
راى : أنى ..حقا لماذا تبكين ؟
إنتبهت أنى على الصوت : راا ااااااى
راى بلطف : نعم ..
أنى : لا شىء تذكرت أمرا و..
راى : و ماذا ..؟
أنى : بكيت عندما تذكرته و هذا كل شىء
راى : هل لديك محاضرات أخرى اليوم
أنى و هى تمسح دموعها : لا أمسك راى بيدها و قال مبتسما : إذا ..هيا بنا
أنى : لـ لكن ..إلى أيـن ؟؟
راى و هو مازال مبتسما : لا تسألى ..
توجه بها إلى الجراج الخاص بالجامعه و من ثم إلى سياره بلون السماء
فتح باب السياره لأنى ..دخل ثم ركب هو الآخر
أنى : إلى أين ..راى ؟
راى : للغداء
أنى : مـاذاا؟؟!!!
راى بخيبة أمل : ألست جائعه أنا سأموت جوعا ..وأريد أحدا لكى يأتى معى ..فى الحقيقة كنت صاعدا لأخذ أكيرا و لكنى وجدتك
أنى : يمكننى أن أحضره إليك ..لابد أنه مع كاين
راى فى نفسه : ألا تريد القدوم معى أم ماذا ؟ ماذا فعلت بى..أنى ؟؟
أمسكت أنى بهاتفها و كادت تتصل بكاين و لكن
راى : أنى ..أنا ..أريد أن أتناول الطعام برفقتك ..إن لم يكن لديك مانع ..
صمتت أنى و لم تُجب
راى بضيق : يبدو أنى فرضت الأمر عليك..(وفى نفسه : كما تعودت )..أنا أسف ..
أنى ووجنتيها محمرتان قليلا : لا داعى للإعتذار ..و لكنى ظننتك تريد أكيرا و كنت أساعدك فى الوصول إليه
راى بإبتسامه مشاكسه : إذا موافقه ..
أنى : أجـل ..لا مانع لدى ههههه
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.× .×.×.×.
مكتب غارق فى الظلام هو وصاحبه
فى أحد البنايات شاهقة الإرتفاع
فُتح الباب ..دخل منه شاب فى أواخر العشرينيات ذا شعر برتقالى بخصل فاتحه و عينان بنيتان ميتتان و هو بالمناسبه يدعى هال
هال : سيدى رالف
رالف : ماذا هناك يا هال ؟ ..وجهك لا يُنبىء بخير
هال : سيدى إبنه جاك إدجار ..حيه ..
إتسعت عينا رالف و تمتم بذهول : حيه ..
هال : هل أعمل على ..
قاطعه رالف بعصبيه : إعمل على إيجادها و تصفيتها يا هال أتفهم و بأسرع وقت
إبتسم هال بنشوة و قال : عُلم ..ويُنفذ
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.× .×.×.×.
وصل كلا من أنى و راى إلى أحد أفخم المطاعم فى المدينه
نظرت إليه أنى و توقعت أن راى يلقى نظره على المطعم و أنهم لن يتناولوا طعامهم هنا
كد راى أن يدخل من بوابة المطعم عندما لاحظ أن أنى مازالت بالسيارة
عاد راى إليها و قال : أسف لم أفتح لك الباب
أنى : أنت تمزح ..
راى بغباء : ماذا ؟؟!!!
أنى بدهشه : لا تمزح..أحقا سنتناول الطعام هنا ؟..
إبتسم لأنى بلطف و قال فى نفسه : الأمر هكذا إذن..
و قال : هيا أتودين قتلى جوعا أم ماذا ؟؟
خرجت بسرعه و قالت : لا لا ..هيا بنا .
قالت أنى بمزاح : ألن يكلف هذا ..
رد عليها راى ببساطه : و لا حتى قرشاً واحدا
ضحكت أنى فقد ظنته يمزح هو الآخر
جلسا على إحدى الطاولات
راى : ماذا تطلبين ؟؟
أنى : أي شىء
راى : القائمه بجوارك ..اختارى
إستسلمت أنى و قالت : سأتناول حساء الخضر
راى : ماذا ؟؟حساء الخضر !!..أنت لا تجديدين الطلب
فرقع راى أصابع يده ..فجاء إليه الـwaiter مبتسما
راى بمرح : نريد 2طبق من السلطه و دجاج مشوى مع الخبز الطازج و الأرز الأبيض و قطع ساخنه من اللحم و لا تنسى الشوربه
بعد رحيل الـwaiter
أنى بذهول : راااااااااااااى


Save the night, save the day
Save the love, come what may
Love is worth everything we pay

إنتهى البـ4ـارت
ما رأيكم فى الأحداث حتى الآن ؟
ما توقعاتكم حول ما سيفعله رالف جرازيانى ؟
ما أكثر موقف أعجبكم ؟
أهناك إنتقادات ؟؟


فى البارت المقبل بإذن الله
- إنسى مسمى الحياه..
- لن نذهب إلى أي مكان قبل أن أجدها
- و سمحت لآهة ألم بأن تهرب من بين شفتيها



__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #5  
قديم 09-16-2010, 04:17 PM
 
البـ’.5.’ـارت

Moon so bright, night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming


أنى بذهول : راااااااااى
راى : مـاذا ؟
أنى بهدوء مباغت : هل ستأكل ما طلبت ؟..لأنى لن أتناول إلا الحساء
راى بإبتسامه إستفزت أنى : بل ستأكلينه ..
صمتت أنى ..فى الحقيقه هى خافت أن تقع مع راى فى مشكله بسبب النقود و خاصة أن مظهر راى لم يكن يدل على انه ثرى أو شىء من هذا القبيل.
تناولوا الطعام و إنفتحت شهيه أنى..حتى أنها تناولت ضعف ما تأكل
لأن حديث راى كان مسلى و مثير و ينتقل من موضوع لآخر فى سهوله و طلاقه إلى أن وجدت أنى نفسها تخرج معه من باب المطعم
أنى وهى تضع أصابعها بين خصلات شعرها الأشقر : راى ..
راى : ماذا هناك ؟
همست أنى : نحن ..إممم لم ندفع الحساب ..
ضحك راى و قال : أنا ..
- راى ..لم أكن أعلم أنك هنا –لاحظت أنى و ألقت عليها نظرة متفحصه ثم سألت – من تلك ؟
ظهر الضيق على وجه راى بينما تجمدت ملامح أنى لسبب ما
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.
كانت تتقلب فى سريرها ..لم تستطع النوم كالعاده ..نظرت إلى الساعه فوجدتها الرابعه مساءً
هتفت بحنق : يا إلهى لقد تأخرت ..محاضرتى فى الرابعة و النصف
نظفت وجهها من أثار المساحيق و نظرت إليه فى المرآه
إلى عينيها الخضراوتين الذابلتين إثر بكاء البارحه و همست فى حنق : ما بى هذه الأيام ؟؟ تبـاً ..
خرجت من غرفتها بعد أن إرتدت بنطال من الجينز الأزرق و قميص واسع من القطن باللون الأبيض
مرت بالصاله و قبل خروجها من الباب لمحته ..
ذلك الرجل ..يجلس بغطرسه و لا يبالى بشىء ..كم تمنت لو يعود فيسألها إلى أين أنت ذاهبه؟
..أو ماذا تفعلين؟ ..حتى يسألها عن حالها ..لكنها باتت تكرهه..و تمقته..
نظرت إليه بحقد و كره..كادت أن تعبر الباب و لكن ..
- روكــــســــــــــــــــان
عادت لتقف أمامه بملل و قالت بوقاحه غير مباليه بأنها تقف أمام ..والــدها : ماذا هناك رالف ؟؟
إتسعت إبتسامة رالف المقيته و همس بصوت كالفحيح : إن أعدت تلك النظرات ..فإنسى مسمى الحياه
هزت روكسان كتفيها بلا مبالاه و عادت لتكمل طريقها إلى الجامعه .
ركبت دراجتها الناريه السوداء و إنطلقت متجهه لمحاضرتها و هى تسبه و تلعنه فى سرها و
شعرت بذاك الألم عاد مجددا ..لكنها ليست فى غرفتها لتبكيه ..إنها فى طريق ..السيارات تمضى بسرعة البرق و إلتفاته صغيرة و إنتهت حياتها..
روكسان و هى تحاول ألا تطلق صرخه إتخذت طريق جانبى يؤدى إلى حديقه عامه مفتوحه
كانت تتنفس بصعوبه ..شعرت أن جسدها يتمنى لو ينفجر ليتخلص من هذا الألم
أوقفت دراجتها فى منطقه مخفيه من الحديقه و إستلقت بجوارها و جسدها ينتفض من الألم
تمنت لو تذهب لأى طبيب الآن ..لم تعد تستطيع الصبر ..و لكنها تكره الأطباء ..تكرههم ..
سمحت روكسان لآهة ألم بأن تهرب من بين شفتيها ثم فقدت الوعى ..فقدته تماما ..
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.× .×.×.×.×.×.×.×.
- راى ..لم أكن أعلم أنك هنا –لاحظت أنى و ألقت عليها نظرة متفحصه ثم سألت – من تلك ؟
ظهر الضيق على وجه راى بينما تجمدت ملامح أنى لسبب ما
راى : إنها صديقتى يا رين
رين بصدمه : صديقتك !! ..لم أكن أعلم ..و ما اسمها ؟
أنى : إسمى أنى إدجار ..-إبتسمت و مدت يدها للسلام - تشرفت بمعرفتك
سلمت عليها رين بأطراف أصابعها و قالت ببرود : تشرفنا يا ..أنى ..-أكملت بإبتسامه- راى لماذا لا تأتى لتلقى التحية على والدك ؟
رفع راى حاجبيه دهشه و هتف بسعاده : أهو هنا ؟؟!
رين : أجل ..
أمسك راى بيد أنى و توجه إلى مكتب والده داخل المطعم
كان المكتب من الطراز الفخم
يجلس عليه رجل فى منتصف الأربعينيات ..لم يعرف الشيب طريق رأسه بعد
راى : مرحبا أبى
تهلل وجهه و هو يرد تحية إبنه الوحيد : أهلا بك يا راى ..لم أرك منذ وقت طويل ..كيف حال الجامعه ؟؟
راى : بخير يا جو
إبتسم جو فإبنه يعامله دوما كأنه صديقه و يحكى له كل شىء
أنى بإستفهام : جو ؟؟!!
نظر غليها جو مستغربا و قبل أن يسأل عن ماهيتها ؟
راى : أبى هذه أنى صديقتى
لاحظت أنى نظرات الكره التى وجهتها رين لها و لكنها لم تبالى ..
جو : مرحبا أنى ..كيف حالك ؟
أنى بعفويه :بخير سيدى
راى بمزاح : سـ ..ماذا ؟
رين بلهجه لاذعه : ألم تسمعها؟!!..قالت سيدى ..جيد أنها تميز أسيادها
إحمر وجه أنى و همست : المعذره سأغادر ..
إنطلقت كالقذيف من المطعم
همّ راى باللحاق بها و لكن رين أمسكت بذراعه
و قبل أن تتفوه ببنت شفه صرخ بها راى : دعينى أيتها الحمقاء
ولكنه عندما خرج ..لم يجدها
ركب سيارته و أخذ يجول ببصره فى كل مكان و لكن لا أثر
ظل هكذا ساعة و نصف ثم عاد للجامعه ..وقد حملت ملامح وجهه علامات الذنب لما حدث
- راااى ..أين كنت ؟
راى : أكيرا ..كاين ..مرحبا ..
أكيرا : راى ماذا بك ؟
راى : لا شىء ..أخبرانى ألم تريا أنى اليوم ؟؟
كاين : لا بحثت عنها فى كل مكان و لم أجدها فظننتها معك و جئت لأسألك
راى : نعم ..كانت معى ثم إخـتـفـت..
أكيرا : ماذا ؟
كاين : ما الذى حدث..راى ؟؟
راى : سأخبركما فيما بعد الآن ساعدانى للعثور عليها .
أكيرا : حسنا
و تفرقوا فى أنحاء الجامعه
إتصل أكيرا بـ كاين : هل وجدتِها ؟
كاين بنبرة قلق : لا ..أين يمكن أن تكون؟
أكيرا : لربما لم تعد للجامعة بعد ..
- ما الذى تفعلونه هنا ؟.. الأفضل لكم أن تصعدوا لغرفكم ..هذا ليس وقت التسكع
كاين : أهلا لارا ..ألم ترى أنى ؟؟
لارا : لا لم أرها ..أنا ذاهبه فالسماء ستمطر بعد قليل
كاين : حسنا ..إلى اللقاء
لارا : إلى اللقاء
راى : لن نذهب إلى أي مكان قبل أن أجدها
أكيرا : لا داعى لكل ذلك يا راى فهى سوف تعود ..عاجلا أو أجلا ..
كاين : نعم فلدينا محاضرة غدا ..فإن لم تظهر اليوم فغدا بالتأكيد
راى : لا ..سأخرج للبحث عنها ..
أكيرا : أين ستبحث فى هذا الطقس ؟؟
-بدأت السماء تمطر – نظر أكيرا لـ راى بمعنى : أرأيت
راى : لا يهمنى ..سأخذ السيارة و أذهب و إبقى أنت و كاين هنا و إن جاءت أو علمتما أي شىء إتصلوا بى ..
كاين + أكيرا : حسناً كما تريد ..
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.× .×.×.×.×.×.×.×.×.×.
فى ذلك الوقت كانت أنى تسير فى الطرقات و دموعها تتشاجر على وجنتيها الورديتين
توقفت أمام البحر ..وهى لا تدرى كيف قادتها قدماها إلى هنا
قالت فى نفسها : لِم ..لِم يحدث كل ذلك لى ؟؟ما هو ذنبى ؟؟
لا فائده من هذا الآن ..علىّ العوده للجامعة لقد تأخرت كثيرا
هه..فى كل الأحوال ..لن يكون هذا أول أو آخر جرح لى ..
علىّ تجنب رؤية راى ..
-وجدت سؤال ينطلق فى داخلها : لماذا ؟ -
وإذا رأيته سأسلم عليه فقط
ثم شردت مره أخرى عن هذا العالم و لا أحد يعلم فيم شردت
تسير و لا تدرى أين تأخذها قدماها ..
كانت تبكى ..و قد إبتلت ملابسها و هى لا تشعر ..
راى : أين أنت يا أنى ؟ ..أين ..أين ؟؟
ثم ضرب بيده بعصبيه على مقود السياره
و أكمل : يا لى من غبى ..الذنب ذنبى ..كل هذا بسبب رين ..تلك الغبيه الحمقاء المتعجرفه المغروره
ما كان يجدر بى إخبارها بأن أنى صديقتى ..
توقف ليفكر قليلا و لا تبعده عن أنى إلا بضع مترات
إلتفت إلى يمينه ..رآها ..تمشى ..
ببطء ..بحزن ..بإنكسار..
هتف : أنــــــى ..أنــــــى
لكنها لا تسمعه , و لا تدرى عنه
عبرت الطريق ..كانت تمشى فقط..متجاهلة الخطوط و الإشارات و كل شىء
..تمشى فحسب ..لعلها تنسى..
لاحظ راى تلك السياره ..توقع أن تلاحظها أنى و تبتعد ...لكنها تسير فى منتصف الطريق و لم تتحرك ..و كأن الأمر لا يعنيها
إرتبك راى ..و هتف فى نفسه ساخطا : فيم تفكر تلك المجنونه ؟؟
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.× .×.×.
إعتاد القدوم إلى هنا بعد فترة العمل ..
كان يسير بملل واضعا كلتا يديه فى جيبىّ بنطاله
و لكن أذنه إلتقطت شيئا ما ..أنيــن ..حاول إيجاد مصدره و عنما شعر انه إقترب
تعثر بشىء ما
قام و كاد يهتف : تبا لك أيا تكن ..
و لكن مظهرها أوقفه
فتاه تضم نفسها على الأرض و خصلات شعرها البنى الفتح ملتصقه بوجهها و تتألم بصوره لا توصف و ترتعد من آلامها ..
إقترب منها و هو متوقع أنها مصابه بحمى لأنه قد أخذ دوره طبيه ..كل من يمتهنون مهنته عليهم أخذ هذه الدوره ..حملها و صُعق ..و بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..
هتف : ما هذا ؟؟..


Save the night, save the day
Save the love, come what may
Love is worth everything we pay[/COLOR
]
إنتهى البـ’.5.’ـارت


ما هى مهنة هذا الشاب ؟ و ما الذى أدهشه ؟
ماذا سيحدث مع راى و أنى ؟
ما رأيكم فى الشخصية الجديده روكسان ؟


فى البارت القادم بإذن الله

- ألا تعلم أن هواتفنا مراقبه..
- لا تتحدث فى هذا الأمر.
- لقد ...مـات..
- وداعاً..

__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♪♪ Ħąρρŷ 7 ДvăŦąЯς ♪♪ SKY أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 20 08-24-2010 05:55 AM
ღ°•°•ღ ♪♪ إمسح دموعك فديتك ♪♪ •°•ღ دق التحيه قدامك سعوديه قصائد منقوله من هنا وهناك 5 08-04-2010 10:58 AM


الساعة الآن 09:27 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011