عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 10-22-2010, 07:34 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء السادس


نيلا قعدت : بيتزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مناهل قاعده على سريرها الوردي : هذا الي سمعته .
نيلا : وسمعتي من مين ؟؟؟
مناهل : في شلة معايا في الفصل يعرفوا هايدي ,,, وقالولي انهم بيتزوجوا .
نيلا : يعني حبي له راح !!!!!!!!!!!؟
مناهل : وبالصدفة ,,,, طلعت بنت عمك كمان هي تحبه .
نيلا : اااااه ياحبي ,,, ياليتني ماعرفته ولاشفته .
مناهل : يابنت الحلال يمكن خيره لك .
نيلا : الله يسمع منك .
..........
ام سامي يجيها تفكير حساس ,,, تخيلت لو سامي عشق حنان ,, ايش ممكن يصير ؟؟؟ ,, تخيلت لو راحوا شهر عسل لاي مدينه ,, وهم عند البحر يركضون ويرشقون على بعض ماء ,, تخيلت انهم راكبين حصان ويتمشوا بين الاشجار العملاقة ,, تخيلت سينما ,, شالت الافكار عن راسها " لالا ,,, يمكن هذه ملذه منه ,, متوقع انه حب ,, بس كلام سعاد كله يدل على انه حب ,, لالا ,, يمكن اول الايام من زواجهم حس انها له ,, لكن ماتوصل حب ,, ااااااااه مدري شتخبين علينا ياحنان ,, شكلك بتقتلين ولدي بحياتك ,, ياربي انك تحمي ولدي منها ,, ولاتخليه يقع في حبها ,, اتمنى هالشي مايصير مع ولدي ,, لانه لو حبها ,,, بتورط ورطة ,, اللي توهق بمشكله مايسويها ,, ياليتني ماعرفته على بنت فقيره "
قطع تفكيرها دخول سامي : هااااي .
ام سامي : اهلين .
حب راس امه : شلونك يالغاليه ؟
ام سامي : قبل ماتسأل عن حالي ,,, انت شلونك مع الخدامه ؟
سامي تضايق : ماما ,,, الحمد لله ,, مومقصره معاي بشي .
ام سامي : يعني ماتسوي شي من وراك !!!!!؟
سامي : لا ,, ولاتفكر حتى ,,, اصلا هي تحبني ومستحيل تخيب ظني فيها .
ام سامي : سامي ,,,,,, وصيتك وصيه ,, ابيك تكون قلب حديد معاها ,, مايهمك شي من كلامها .
سامي " مشكلتي يايمه اني مقدر اقاومها !!!!!": انشالله .
ام سامي : حبيبي ,,,, لاتقول لاحد عن خبر زواجك .
سامي : اكيد .
.............
حنان تنظف مغسلة الحمام ,, دواليب المطبخ ,, ترتب ثيابها ,, تكوي بلايز سامي ,, ترتب السرير حتى لو ماجاها الليلة ,, تحاول تتدرب على تسريحات الشعر بس فشلت في كل تسريحه ,,, جاها اتصال من تلفون الصالة ,, اتجهت للصاله وردت : الو .
ام سامي : حنان ,,,, سامي عندك ؟
حنان : لا .
ام سامي " اششششوه " : طيب .( وقفلت بوجهها )
حنان سكتت عن المعامله :!!!!!!!!!!!.
اتجهت للتلفزيون وفتحت على قناة طيور الجنه ,, فرحت على انها لقت انشودة تموت فيها ( ليلة الاسراء ),, وقامت تنشد مع الفرقة .
.............
البنات كلهم بمكالمه وحده بالمسن .
نيلا " طيب متى زواجك " كانت تكتب وهي حزينه .
هايدي " لسه ماتحدد ,,, بس انشالله قريب "
غدير " طيب وين بتحطون القاعة ؟؟؟"
فيافي " الحين خليهم يملكون على بعض بعدين يشوفوا موضوع التجهيزات "
نيلا " بس بنات ,,,, لازم تجهزوا انفسكم من الحين "
غدير " اكيد ,,, اصلا انا توي مدخله قماشي عند مصممه امريكيه "
هايدي " بنات ,,,, امي تبيني ,,, توها مرسله لي مسج "
البنات ردودهم ورى بعض " اوك "
.........
اتجه سامي لمكتب الخطوط وحجز تذكره لبريطانيه .
.........
سعاد : يمه ,,,,,, انا مدري ليه خايفه من راكان !!!!!.
ام سامي : عاد انا اتوقع عكس اللي ببالك .
سعاد : الله يسمع منك ,, بس يمه ,,, انا مارح اخليه ,, بضل وراها لين اكسر راسه .
........
دخل سامي البيت : حنوووووووون .
حنان نطت من اربع درجات : اهليييييييييييين .
سامي : حبي ,,,,, يالله اركضي لغرفتك عشان تجهزي اغراضك.
حنان : لوين ؟؟؟
سامي قرب لها : بنسافر لبريطانيا .
حنان بضعف : بس ليكون متضايق من فلوس السفرة !!!!!؟
سامي بضعف : والله مو متضايق ورب الكعبه .
حنان فرحت : طيب ,,,, خلينن اجهز ثيابي ,,,, الللللللللللله وناسه .
سامي ضحك : هههههههههههههه ( وتركته وهو يطالعها باعجاب )!!!!!!!!!!.
اتجهت لغرفتها وسحبت الشنطة وفتحتها وحطت الثياب كلها واتجهت لباب الغرفة وطلعت وقفلتها : تك .
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
  #7  
قديم 10-24-2010, 10:17 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء السابع


جت الصورة على وجه ام عبد الوهاب الاسمر اللي في الحديقة الدائرية : اقول ,,, شخبار مرت ولدتس بنية الشوارع ؟
ام سامي اول ماسمعت طاري مرت ولدها طالعتها : ليش ؟
ام عبد الوهاب : شرايك ,, نروح لبيتهم ونضحك عليها ؟
ام سامي : لا ياعمري ,,,, ماني ناقصة هم .
ام عبد الوهاب استغربت : شهمه ؟؟
ام سامي : مدري شقولك يام عبد الوهاب .
ام عبد الوهاب : خير !!!!!؟
ام سامي : ولدي !!!.
ام عبد الوهاب : اي واحد فيهم ؟
ام سامي : سامي .
ام عبد الوهاب : سامي ,,, شفيه ؟
ام سامي : خايفة عليه .
ام عبد الوهاب : خايفة عليه !!!!! من مين ؟
ام سامي : من مرته هالمسيار ,,,حنان .
ام عبد الوهاب : تخافي عليه من حنان !!!,, ليش ؟؟ صاير شي وانا مدري عنه ؟؟
ام سامي : بنتي حكتلي عن حياة سامي بعد ماتزوج ,,, تقول انه صاير انسان ثاني .
ام عبد الوهاب : كيف ؟؟؟
ام سامي : اتذكر غروره لما يطالع الحريم اللي يجوا عندي في وقت السهره ,,, كان يسكت الثرثاره ,,, اتذكره كلامه اللي كله ثقل ,, بس شقول ,,,,, مالي الا اشوف متى بيشبع منها وارتاح .
ام عبد الوهاب : ودام انك عارفته انه يموت عالحريم ,,, ليش مازوجتيه وحده من بنات الوزراء او من بنات صحباتك ؟
ام سامي : كنت ابي اشوف ردة فعل البنت لما تتزوج ولدي ,,, بشوف ,, هي مشفوحة عليه عشان اضحك عليها ولالا ؟؟؟ كنت ابي احقق لولدي امنية السعادة ,,, بس اللي سمعت عنه غير .
ام عبد الوهاب : شلون ؟؟؟ فهمني .
ام سامي : بنتي سعاد راحت لهم البيت ,,, وكان وقتها ولدي نايم على قولة سعاد ,,, لما طلع من غرفة نومه ,, كان لابس بيجامه وهذا أكد لي انه نايم ,, بس لما طلع من غرفته ,, كان سعيد ,,, لدرجه انه تحول لشخصية مرحة ,,, بس انا مو خايفة من شخصيته .
ام عبد الوهاب والصورة بوجهها: اجل خايفة من ايش ؟؟؟؟
ام سامي : خايفة انه يحب حنان !!!!!!.
ام عبد الوهاب بغرور: ايش ؟؟؟؟؟ يحب حنان ,,,, كثروا بنات العز ومالقى غير الحافية المنتفة يحبها !!!!!؟ صدق ان ولدك ماعنده ذوق .
ام سامي : انتي ماسمعتي كلام سعاد عنه !!!!.
ام عبد الوهاب : ايش قالت ؟
ام سامي : تقول اول ماطلع من غرفته ,,,, شفتي الطفل لصار في بداية عمره ,, تخيلي سعادة الطفل لما يدور امه اللي ماياخذ الامان الا منها ,,, هذي حال سامي .
ام عبد الوهاب : لا متوقع يحبها ,,, انا اعرف سامي كويس ,,, يوم يومين يشتهيها ,, وبعدين يرميها ببيت اهلها .
ام سامي : تتوقعي هالشي ممكن يصير لقلب سامي ؟
ام عبد الوهاب : اكيد ,,, رغم انك امه ,, بس انا اعرف متى بيشتهيها ومتى بيطفش منها .
ام سامي : الله يسمع من كلامك.
...............
في بريطانيا



دخل سامي غرفة النوم السماويه : هاا ,,, شرايك ؟؟؟
حنان ودها تتشقق من الوناسه : تهبببببببببببببببل .
سامي يطالعها بحب : طيب ,,,, اذا ماعجبك شي من الغرفة ,,, نغير اثاه عشانك .
حنان : هو انا أتجرأ اقولك كذا !!!!!!؟ لالا مستحيل .
سامي : وليش ؟؟
حنان : انا أتقبل اي شي ,,, مايهمني شي ,,, عادي .
سامي يطالعها بإعجاب :!!!!!!!!!!!!!.
حنان : سامي .
سامي بحماس : لبيـــه.
حنان : شرياك نروح للبحر ولا هالشي يضايقك ؟؟؟
سامي : لاااا عادي ,, بس اخاف الريحة تضايقك ,, لانه الحين الناس يشوون سمك وانت ماتحبي ريحة السمك .
حنان بعشق : العاشقة بوجود عشيقها ماتشم الا ريحة العاشق ,, لو سبحت بمويه المجاري .
سامي طارت عيونه من كلامها الخارق :!!!!!!!!!!!!.
حنان لاحظت هالشي بس متدري شسببه :!!!!!!!!!!.
سامي قرب لها : طيب ,,, لو شفت واحد احلى مني ,,,, شردة فعلك ؟؟؟
حنان بصوت شاعر :
لو اشوفك .. مدري عن قلبي هووين اختفى ؟؟
ظهورك .. قنبله خافت منها البشر
مجرتنا .. تحسدك على شكلك يالحلى
وشو الشمس عندك ولون القمر !!
سواتي دهورتني بجلستك يالغلى
ماعرفت السحر صح .. الا منك يالسحر
سامي طارت عيونه من الكلمات الاسطوريه اللي يسمعها:!!!!!!!!!!.
حنان تطالعه بكل حب وتدمع عيونها على حظها في لقاءها مع المعشوق اللي حمدت ربها انها لقت مواصفاته :!!!!!!!!!.
سامي بدون مايحس جلس على ركبته وجاء بيعض الا وقفته حنان وبخوف : لا .
سامي : ليش ؟؟؟
حنان : نسيت الجمله اللي قلتها لك ؟؟؟ مابيك الصغير على هذه الدنيا ,, ابيك الكبير على كل انثى ,, سامي ,,, لاتصغر بالعشق ,, ابيك تكبر وتكبر فرحتك .( وطالعته بكل عشق حزين )
سامي بدون مايحس بعيونه دمعت : !!!!!!!!! ,,,, حنان .
حنان بحماس رومانسي وبدموع عشق : لبيه .
سامي : ايش سامي بحياتك ؟؟؟
حنان بدت تتكلم وبصوت شاعر :
لما دخلت العالم ,, صرت الاسير فيها
صرت (اشرت له)العالم اللي انسجنت فيها
ليتني تراب تمشي رجلك عليها
عشان اكون ارضك ,, وبحظني تنام بيها
سامي دمعته نزلت وجرت خلفه الاف الدموع ,, حس ان له قيمة في هالدنيا ,, حس انه مو تافهه بالعكس ,, حس بالحب بل بالعشق الحقيقي ,, طالع البحر ,, وطالعها :!!!!!!!!!!!.
حنان بصوت عشق وشعر :
الزمن لونه تغير من يوم عرفتك
صار الشوك زهرة والهم افراح
دار جسمي وانا احظن النفس حقك
حتى البراكين ,, نام وارتاح
اااااااااه
سامي ماقدر يقاومها : حنان ,,, انا ناوي اغير طريقة زواجي .
حنان وعلامات الاستفهام الطفولي بوجهها : شلون ؟؟؟؟
سامي قرب لها والحماس بوجهه : ناوي اعلن زواجي .
حنان : بس ,,, بس والله اخاف تصير مشكله !!!
سامي : مايهمني ,,, اهم شي اني اكون بحظنك طول العمر ,, حنان ,, ابيك تتعاوني معاي .
حنان : شلون ؟
سامي : نحاول نقنع امي وابوي بإعلان زواجنا .
حنان بخوف : يمه !!!!!!!.
سامي : ليش خايفة ؟؟؟
حنان : ابوي اذا درى ,,, بيسويلي مشكله ,,, وامك وابوك اذا عرفوا بالموضوع ,,, احتمال يوصل ,,,,,,,,(بهمس )طلاق .
سامي : يعني بيستمر عشقنا سكاتي !!!!؟
حنان : الشكوى لله .
سامي : والنعم بالله ,,, بس .
حنان قربت له : انا فاهمه قصدك ,,,, بس من ءأمن ,, اننا منسوي شي ,, وعشان انت ترتاح نفسيا وبنفس الوقت (ابتسمت ) تعيش حياتك بحلاوتها .
سامي ودها يكسر قفصها الصدري من قوة الضمة :!!!!!!!!!!!!!!.
اتجهوا للبحر ,, حنان تقدمت للمياه : تدري ,,,, احلى صديقة عندي ,,, ( طالعته بابتسامه ) الشمس .
سامي : الشمس ,,,, صديقتك!!!!! كيف ؟؟؟؟
حنان : انا اعتبرها احسن صديقة واللي ممكن افضفض له بدون ماتكلم ,, الشمس شعاعها قاتل ويخليك تبتسم غصبا عليك ,, بنفس الوقت ,, تقدر ترمي عليها نظرة الغضب ,,,لانها ماعندها احساس ,, وانا ,, احسد الكائنات الحية على انهم ماعندهم احساس ,, لانهم مايتأثروا بمشاكل البشر ,, وهذا سبب صداقتي لها من بعد القطة .
سامي وده يكتشف عالمها :!!!!!!!!!!!!!!!.

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
  #8  
قديم 10-25-2010, 09:46 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء الثامن


حنان تطالع البحر : كنت امووووت في الشمس ,, اموت في لونها ,, في طلتها وشكلها ,, اموت في ضوئها ,, كنت اسهر كل يوم عشان بس اشوف الشمس بالصبح ,, تدري ,, من كثر ماحبيتها صرت احب اسلم عليها ,, تطيح عيوني عليها ,, اول ردة فعل لرؤيتي للشمس هي الابتسامه .
سامي : كلامك مايصدق العقل ,,, كيف تحبيها وهي مخلوق حاله حال الزهر ؟؟
حنان : لاني اؤمن بالتأمل ,, ومن التأمل ,, حسيتها صديقتي ,, تخيل مرة قلت لاختي اني مقدر افضفض لأي انسان ,,, قالت ليش ؟؟ قلت تبين تعرفين الجواب ؟؟
سامي : وايش قلتي لها ؟
حنان : قلتلا ,, لانها هي الوحيده اللي اقدر أءمن سري عندها ,, وهي الوحيده اللي تكون دائما متفائلة ,, وبنفس الوقت ماعندها احساس ,, تسمع وما تتأثر .
سامي قرب لها : وهذه حياتك !!!!!؟ ألاحظك تميلين للخيال الكوني .
حنان تطالعه : الكل يقول عني شاعرية ,, دايما افكر بالسماء ,, وبالنجوم ,, وبالغيوم ,, وبالزهور ,, وبألوان الشروق والغروب ,,, احب الطبيعة لانها هي الوحيده اللي خلت الدنيا حلوة .
سامي : انتي ايش نظريتك في الحياة ؟
حنان بكل حب : الحياة حلوة .
سامي : اي ,, بس لازم تكون حزينه .
حنان : هذه مشكلتكم مو مشكلتها ,,, لان الدنيا عبارة عن ,, انهار ,, بحار ,, عيون ,, شلال ,, مخلوقات جامده ,,, بس الواقع ,,, عبارة عن تصرفات البشر ,,,, الحين بسئلك ,,, من اللي مخلي الحياة تجيب المرض ,, الناس ,, ولا الانهار والبحار والشلال؟؟؟
سامي : طبعا الناس ,,,, لان المخلوقات على قولتك ,, ماعندها احساس وهي اصلا ماتتكلم .
حنان : يعني ,, مخلوقات ماتجرح ,,, يعني العيشه فيها روعة ,,,,, (ابتسمت )صح ؟؟
سامي ابتسم : صح ههههههههههه.
حنان تقدمت وضربت موجه كانت متجهه لها : الموج يلعب معي لما اكون وحيده ,, واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ,,, ( وبنطيط طفولي ورجعت له وبجنون ) الللللللللللللللللللللللللله واااااااااااااااااي يهبل يهبل يهبل ههههههههههه.
سامي ابتسم لها وبإعجاب :!!!!!!!!!.
حنان : سامي ,,,, يجنن يجنن يجنن .
سامي: وايش اللي يجنن ؟
حنان : المكان لما تكون انت فيه ,,,, كأنه جنة الله في ارضها ,,, واااااااااااااااااااااااااااااااي .
سامي بيسكتها لانها صرخت بقوة : اصصصصصص لحد يسمعنا .
حنان : من اللي يسمعنا ؟؟؟؟
سامي : افرضي في اجانب هنا ,,, تخيلي لو يشوفوك ,,, شبيقولون عنك ؟؟؟ مجنونه ؟؟؟
حنان مستغربه : ليش ؟؟؟؟
سامي : شلون ليش ؟؟؟؟؟ ترضي احد يتكلم عنك ؟؟؟؟
حنان : وانا عايشه بالدنيا عشانهم ؟؟؟؟ لا ياعمري ,, انا عايشه عشان ارضي نفسي ومااتدخل بغيري .
سامي : بس الناس حيتكلموا فيك .
حنان : انشالله ينشرون صورتي بالجرايد ,,, انا شعلي منهم ؟؟؟؟ اذا انا بعيش على حتسي الناس ,,, عمري مارح اتهنى بحياتي .
سامي بضعف :!!!!!!!!! ,,, يعني لو احد تكلم عنك بسوء ,,, انتي راضيه ؟؟؟
حنان قربتله : قلتلك ,,, اذا انا بعيش على حتسي الناس وخاصة الحريم ,, عمري مارح اتهنى ,, وانا انسانه اتبع مبدأ ,,,,( بكل بساطه تقولها ) عيش حياتك ببساطه هههههههه.
سامي ضحك :!!!!!!!!!!!!!.
حنان : شفت ان الحياة بدون ماتسمع كلام الناس حلوة ؟؟؟؟ هذه الحرية الصحيحه .
سامي : يعني لو احد تكلم عني بسوء ,,, تسكتيله ؟؟؟
حنان : ومن يتجرأ يقول عنك بس كلام ؟؟؟؟ انت اصلا مسكت الخنقات ,, فمابالك بالكلام الكثير ؟؟؟؟
سامي بحب : واااااااااااااااااااو ,, خطيرة .
حنان : شفت ان الحياة بدون الشر خطيرة ,,, لك الحرية في كل شي .
سامي: طيب ,,, شرايك لو نركب قارب ؟
حنان : شوف ,,,, وين ماتبي اروح معك ,, بس مكان في رجال ,, مقدر .
سامي مستغرب : ليه ؟
حنان : كذا ,,,,, اخاف لما اشوفهم .
سامي: وليش تخافي ؟؟؟
حنان : مدري ,,,, بس اذا شفت شلة شباب يطقطق قلبي .
سامي: هههههههههههه ,,, طيب ,,, لو نركب سفينه خاصه ,,, توافقي ؟؟
حنان بضعف : عادييييي ,,, اي مكان ,, بس انا اشوف شباب يمه .
سامي : اكيد ,,, اصلا انا احبسك في الشاليه اذا في شباب .
حنان : سامي ,,, والله القعده معك تسوى القارب والسفينه ,,, ااااااااااه ,, والله ان الجلسه معك مو بس تسوى السفر ,, تسوى حياتي كلها .
سامي : يعني لهدرجه ,,,, تموتي فيني ؟؟؟
حنان بدون ماتحس جلست بالارض تعبيرا عن العشق : ااااااااااااااه وماادراك مالعشق ؟؟؟ ااااااااااااه ( طالعته ) والله انك بتذبحني بوجودك .
سامي : ايش ؟؟؟؟
حنان : سامي ,,,,, والله اموت بالارض والسماء والمكان واللوك والماركات وكللللللل شي يطيح قلبك عليه ,,,, لو تفتش وش حجم العشق اللي بقلبي ,,,, كان تتخيل انك بطفل بحظن امه .
سامي قعد معاها : اوصفيلي ؟؟؟
حنان تطالعه بعشق حزين : انت البرق اللي اذا تنبهت بحظوره ,, صوتك بالعشق مثل البرق اللي لامن صنع هيبته ,,, مكوثك عندي ,,, تحسسني بالشمس الحاره بعز الصيف ,,,, احسك مميز وخاصة لما تحسسني بشهاب فضي يضرب السماء ,,, اااااااااااااااااه بس .
سامي خلااااااص بينجلط من الكلمات الحلوة :!!!!!!!!!!!!.
سامي بضعف : حنان ,,,,, التوبه ,,,, التوبه اني اتكبر ,,, خلاص ,,, اوعدك ,,,, اني مارح اخونك .
حنان بكل حب : خونني ,,, لاني اي عيب يصدر منك,, احبه.
سامي بضعف :!!!!!!!!!!!!!!!( ودمعت عينه ) [/align]
[/cell][/tabletext][/align]
  #9  
قديم 10-28-2010, 07:18 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء التاسع


اتجهت ام هايدي للسعودية عن طريق طيارتها الخاصة ,, ولما دخلت البيت اتصلت على بنتها هايدي : هاي .
هايدي نايمه : هلا يمه .
ام هايدي : اسمعيني كويس ,,, اليوم اتصلت ام عبد الوهاب عشان الملكه .
هايدي صحصحت : ملكه !!!!!! ايه وشصار ؟؟
ام هايدي : قومي من السرير وروحي توضي وصلي الضهر والبسي عشان نروح للكوافيرة .
هايدي : ماما ,,,, انا اتصلت بعبد الوهاب وقلتله ان ملكتي بتكون في عطله الربيع .
ام هايدي : والله هذه مو كلمتي ,, كلمة المعزب ابو خطيبك ,, اتصل علي قبل شوي وقال انه بيجيب طويلة العمر زوجته وغدير اخته عشان يخطبوك لعبد الوهاب .
هايدي " انا بعرف ,,,,,, كل هذا شوق ياعبد الوهاب !!!!!؟" : اوك ,,,,, انا قايمه .
ام هايدي : لاتتأخري .
هايدي : اوك .
.....................
سعاد تشرب القهوة : راكان ,,,, اليوم احنا معزومين على ملكة هايدي .
راكان : اوك ,,,,, بس عبد الوهاب ماعنده وظيفة ,,,, شلون بيكون نفسه ؟
سعاد : عنده وظيفة او ما عنده ,,, احنا شخصنا فيه ؟؟؟ المهم ,,, لاترتبط مع اي رجل اعمال .
راكان : طيب ,,,,, سعاد ( كان يطالعها )
سعاد ماعطته وجه : نعم .
راكان : شرايك بعد ملكه عبد الوهاب نسافر لبريطانيه ؟
سعاد ابتسمت : اوك .
ركان : الله يخليك لي .
سعاد استحت :!!!!!!!!!!!!!.
...............
ام سامي على احر من الجمر !!!!!!!!!! توقعت ان ولدها بيذل حنان وبيعذبها وبيخليها تحب رجوله وبيدعس على كرامتها وبيبهذلها بأسلوبه الوحش بس اللي شافته شي ثاني !!!!!!!! حست ان ولدها متغير ,,, خاصة ان سفرته طولت ,,, " الولد اكيد فيه شي !!!!!!!! مستحيل يطول 3 شهور لحفلة عسل ,,,, معقوله كل هذه ملذه !!!!!!!!!!؟ والله لو هو محروم فلوس ماسوى هالعملة ,,,, اكيد في شي ولا مستحيل يطول بالهشكل ,,,,, الله ياخذك ياحنان ,,,, شكلك بتسحري ولدي وانا اللي فكرت انك ضعيفة شخصية ومسكينه وكأنها شحاذه بس طلعتي مو هينه ,,, بس حسابي معاكي اذا رجعتي من السفر ,,,, جورج اللي كان مراقبكم من طلعتكم من البيت الى الحين ماطلعتوا من الشاليه اللي مستأجرينه ؟؟؟؟ طيب ,, طيب "
اتصلت على حنان يمكن ترد عليها لان حنان خاتم بأصبع ام سامي : الو .
حنان على السرير : هلا طال عمرك .
ام سامي فرحت لما قالت هالكلمة ,, حست ان حنان مذلوله قدامها : ولدي وينه ؟
حنان : ولدك نايم ,,,, امري ؟
ام سامي : انشالله يأمر عليك ظالم ,,,, متى يقوم ولدي ؟
حنان : والله مدري ,,,, براحته .
ام سامي بتهز قلب حنان : اكيد براحته ,,,, مو خليتيه ينام ,,, عشان تاخذي راحتك مع اللي ماخذ عقلك !!!!!!!!.
حنان مافهمت : شلون ؟؟؟
ام سامي : لاتسوي نفسك بريئة ,,,انا مو امك عشان تلعبي عليها ,,,, شوفي ,, اذا سويتي شي من ورى ولدي ,,,, مايكون مصيرك الا الموت ( وبصراخ ) فاهمه ؟
حنان انخرعت : ايه .
ام سامي : باي .( وسكرت الجوال )
حنان قامت " الحين انا ,,, اخون سامي !!!!!!؟ مستحيل ,, ولا بحياتي افكر فيها ,, لالا ,, انا اشوف سامي برق بعيوني ,,, ومستحيل احد يقاوم البرق ,,, اصلا هو قاتلني فوشلون اخونه !!!!!!!!؟ عهدن علي ياسامي ,,,,, انك انشالله طول مانت معاي ,,,,, مارح تلتقي بالهم ,,,,,, وبتشوف "
قام سامي وشاف حنان وكأنها بعالم ثاني : حنون .
حنان التفتت وبسرعة اتجهت له وجلست وبكل حب : لبيه .
سامي ابتسم : شتفكري فيه ؟؟؟؟
حنان : بصراحة ,,,,, امك اتصلت علي وسألت عنك ,,,, بس قالت كلام ,, انا انصدمت منه .
سامي استغرب : وايش هالكلام ؟
حنان : قالت لاتخلي سامي ينام ,,,, عشان ماتخونيه .
سامي : والله اكيد دام انك شاعرية ,,,, والله اغار عليكي ويجيني خوف من هالشي .
حنان : وأنا أتجرأ اخونك !!!!!!!!!!؟اصلا انا شلون بقاوم ظهورك !!!!!!!!!؟ مستحيل يسويا قلبي .
سامي قام من السرير : طيب ,,,, شرايك لو نطلع اليوم ؟
حنان قربتله : سامي ,,,,,,, بسئلك سؤال ,,,,, واتمنى ,, انك تجاوبني بصراحة .
سامي جته ذرة خوف : ايش ؟
حنان بعشق حزين : انت مستانس معي ؟
سامي جته صدمة فرح وبحماس : اكييييييييييد ,,,, يوه اصلا انا من يوم خذيتك وانا احس اني متشقق من الفرحة .
حنان ضحكت ضحكة طفوليه : ههههههههههههه.
سامي : يلله ,,, خلينا نطلع .
حنان : لحظة ,,,,, شرايك نروح للبحر ؟ احلى الخيال في البحر المتسع .
سامي يطالعها بأعجاب : انتي شايفه كذا ؟
حنان : سامي ,,,,, البحر يخليك شاعري حتى لو انت ماتحبه ,,, رح يعطيك صفحة الحياة بالاحساس بالوله .
سامي: والله انك خطيرة .
حنان : انا لما اشوفك ,,,, انقلب بنت كلها روح ساكنه بين الغيوم .
سامي قرب لها : طيب ,,,, ليش مانروح للمنتجع ؟
حنان : طيب .
لما طلعوا من الشاليه لبست حنان عباية واتجهوا للشاليه ,,, واللي خلاها تخاف من المكان رجال يسوا حركات مره المفروض محد يطالعهم ,,,, قعدوا في طاولة ,,, امريكي مستغرب من شكل حنان !!!!!!!! حب يتميلح عندها ,,,, لما قعد سامي : حنان ,,, شتبين تشربي ؟
حنان بأدب طالبه : ههههه اي شي .
سامي يطالعها بحب ونادى البايع : اكسكيوزمي.
طلع الامريكي من المسبح وكان وسيم وكأن حاط بجسمه كريم اساس ,, اتجه لحنان وعرف ان الي معاها زوجها من شكلهم ,, اتجه للورد واخذ وحده واتجه لحنان وضربها راسها بالورده ,, حنان التفتت : من اللي ضربن ؟
التفت سامي بخوف : ايش فيك ؟
حنان : كأن في احد ضربن ,,,( طالعت الامريكي لقته يغمز لها وبدون ماتحس ) حرام عليه !!!!!!!!!!!!!!.
سامي : ايش الي حرام ؟؟؟
حنان : هالامريكي ضربن مع راسي وقام يغمز لي .
سامي قتلته الغيرة : ايش !!!!!!!!!!!!!!؟
قام واتجه للامريكي وعطاه بوكس خلى جمجمته تتكسر ولازم يسوا لها تركيب عظام ,,, حنان بخوف : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي ماشبع ولسه بركان الغيرة ينزف من قلبه وعطاه كم تكسيرة بصدره وبمفاصله وبرجوله لحد ما اغمى عليه ,,,, سامي وبركانه مانطفى : ياكلب ياحقير يازفت يعل السرطان يجيك وافتك منك يالشيطان يابليس ( وبترجمة الانقليز ) تبا لك من رجل ,,, تريد ضرب زهرتي ,, تريدني ان اتركها لك ؟؟؟؟ حقا انك عدو تستحق الموت .
الامريكيات منجنات على غيرة سامي لزوجته وتمنت وحده منهم لو تكون بدل زوجته !!!!!!!!!!!!.
اما حنان خافت من عصبيته الي تكسر سلسلة جبال السروات : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!.
البايع اتجه لسامي : مالامر ؟؟
سامي بصراخ +غيرة متشققه : هذا العدو كاد ان يتعدى زوجتي .
البايع ابتسم لان فهم وش مقصده : أهذه غيرة ؟؟؟
سامي يبكي : اقسم انني لم اتعمد ضربه ,,, لكنني رأيته يتغزل بها وأنا لم اتحمل فلم ارى نفسي الا ان قد اغمي عليه امامي .( وطاح بالارض يبكي )
البايع يطالع زوجته اللي تطالعه بخوف :!!!!!!!!!!!!!!!.
جلس بمستوى جلسة سامي : اسمع ,,, سألقنه درسا لن ينساه ,,, اذهب لمكان اخر .
سامي يبكي : صدقني ,,,, لم اقصد لكنه جبرني على ذلك .
قام سامي وخذى حنان واتجهوا للتقاطع وبحقد : الكلب ,,,,, السفاح ,,,, المجرم .
حنان ساكته من شكله المرعب :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي : والله ماخليه هالابن اللذينا .
حنان ساكته وكأنها صنم :!!!!!!!!!!!!!!!.
سامي يطالعها : اسمعي ,,,, هالديرة هذه ماني قاعد فيها ولا دقيقة .
حنان بطاعة : طيب .
سامي تأثر بضعفها :!!!!!!!!!!!!!.[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
  #10  
قديم 10-28-2010, 07:57 PM
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://3rbseyes.com/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center]الجزء العاشر


سافروا سامي وحنان لمدينة البوسنة عالاساس ان سامي لسه مارح تطفى نار الغيرة عنده الا لما يطلع من المكان اللي انسدت فيه نفسه ,, وحنان جاريته بسكوتها وضعفها له ,, اتجهوا لاقرب فندق وسكنوا فيه ,, رن جوال سامي : هلا .
ام سامي : اسمع ,,,,,ابيك ترجع للسعوديه .
سامي : ليش ؟
ام سامي : اليوم ملكة هايدي .
سامي : طيب .
ام سامي : وخل مرتك بالبوسنه .
سامي منصدم : يمه ,,,,, شعرفك اننا رحنا للبوسنه ,, وثاني شي شلون اترك زوجتي هنا ؟
ام سامي عصبت : سامي ,,,,, قلتلك خلها هناك يعني خلها هناك .
سامي تضايق : طيب .
ام سامي : تبي الناس يشوفوها !!!!!؟تخسى احد يقدر قيمتها هي وشكلها اللي يستفرغ الرجال من خشمها ,,, حتى اشين خدامتنا احسن منها .
سامي تضايق اكثر من قبل :!!!!!!!!! .
ام سامي : اسمع ,,, تجيني اليوم واذا قالتلك العقربة حنان شي وخلتك ماتجي ,,, ياويلك مني .
سامي : طيب ,,,, اوامر ثانيه ؟
ام سامي : باي .
وسكرت بوجهه ,,,,,سامي تضايق من كلام امه :!!!!!!!!!!.
طلعت حنان من الحمام ولاحظت ملامح الحزن على عيون سامي : سامي .
سامي بدون نفس : خير ؟
حنان : سلامة قلبك من الضيقة ,,, خير؟؟؟ شفيك ؟؟؟
سامي بضعف : امي ,,, اول مرة اشوفها عصبية عكس قبل ,,, عمرها ماجرحت احد ,, حتى لو الخدامه ,, وماتجرح الا انتي ,, مدري ليه ؟؟
حنان بكل حب : والله احس امك خالتي وكأني بنت اختها مو زوجة ولدها .
سامي : الله يعطيك على قد نيتك .
حنان : سامي ,,, شرايك نروح للغابة اللي جنبنا ؟ عالاقل تنفتح نفسك للطبيعة .
سامي ابتسم : لا مقدر ,,,, لازم الحين اروح لطيارتي للسعودية .
حنان : ليش ؟
سامي : اليوم ملكة بنت عمي هايدي ,,, ولازم اخليك هنا ,, بالهديرة .
حنان : طيب .
سامي : يعني عادي ,,, تقعدي لوحدك ,,, هنا ؟
حنان : العاشقة ماتخاف من اي شي دام هي على ذمة زوجها ,,, ( اتجهتله ولمست كتفه ) لاتخاف علي ,,, انا بأمان .
سامي : بس انتي هنا وحيده ,,, ماعندك احد بتا .
حنان : قلتلك ,,, حلاوة العشق ماله مكان ,,, العشق موجود حتى في المجرات المجهوله ,, اصلا انا مستانسه هنا .
سامي : بس لاقدر الله ولا صار شي ,,, رح تضلي هنا طول العمر .
حنان تطالعه بكل حب وحكمة : سامي ,,, العشق ماله مكان ,,, لو انام بالبركان ,,, اذا انت حي في هالدنيا ,,, انا مخاف من شي .
سامي وده يتشقق من عشقها " يالله ,,, تضحين بغربتك عشاني "
حنان تضحك : يالله روح هههههههه.
سامي بكل حب : ابشري طال عمرك .
حنان بضعف : لاتقول ابشري ,,,, انا مو ملكة عندك ,,, انت الامبراطور وانا الجارية الضائعة .
سامي يطالعها بإعجاب :!!!!!!!!!!!!!!!.
..............
الكل موجود في بيت هايدي ,,, البنات كل وحده اجمل من الثانيه ,, نيلا لابسه بنطلون فضي وبلوزة وردية ,, وغدير اخت العريس لابسه فستان بنفسج ,, ومناهل صاحبة نيلا لابسه فستان بموديل فرنسي لونه اصفر ,, فيافي لابسه تنوره ليلكي وبلوزة بيضه ,, ميرا لابسه بنطلون اسود وبلوزة بيضه وكرافته حمره عليها ترتر احمر .
والحريم كلهم مسويات تسريحة مكبرة على اعمارهم ,, والبنات كلهم فاكات شعرهم .
اما هايدي فلبست تنورة قصيرة مقلمة برصاصي ووردي وبلوزة بيضه (مسويه لوك زي التمهيدي )

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM
رواية خدووود البنات بقلم عروسة السماء على كيييفي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 10-18-2010 06:02 PM
رواية والله لاجيب راسك ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-27-2009 06:38 AM


الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011