عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2006, 08:28 AM
 
الاتصالات السعودية" تطلق خدمات الجيل الثالث في منى خلال الحج

الاتصالات السعودية" تطلق خدمات الجيل الثالث في منى خلال الحج




"
دشّنت شركة الاتصالات السعودية خدمات الجيل الثالث 3G في بعض المواقع في مشعر منى خلال حج هذا العام 1426هـ وربطها بشبكات الاتصالات الأخرى الموجودة في كل من الرياض وجدة وقد تمت الخدمة بنجاح مميز، حيث كان للشركة السبق في إجراء أول مكالمة اتصال مرئي من مشعر منى إلى مناطق مختلفة من المملكة وبحضور عدد من الإعلاميين ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية العاملة في تغطية موسم الحج.
ونقل عدد من القنوات القضائية تدشين هذه الخدمة وتجربة خدمات التقنية بأنفسهم وتمكنوا من إجراء مكالمات الاتصال المرئي مع بعضهم بعضا في مختلف مدن المملكة، يذكر أن من خدمات الجيل الثالث والخدمات الأخرى الرئيسة التي تقدمها هذه التقنية، خدمة الاتصال المرئي بين المرسل والمستقبل والدخول لشبكة الانترنت بسرعات عالية جداً وكذلك البث المباشر للقنوات الفضائية إضافة إلى تقديم خدمات ألعاب الفيديو للشباب وعدد من الخدمات المضافة الأخرى عن طريق الجوال إضافة إلى الخدمات الأساسية الموجودة حالياً مثل الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.
وكان للشركة السبق في تنفيذ خدمات الجيل الثالث في المعارض المتنقلة حيث جرّبت خلال العام الماضي الخدمة في الرياض، جدة، الدمام، وعسير وأدت دورا تعريفيا مميزأُ بالخدمة من خلال هذه المعارض المتنقلة للشركة في هذه المناطق وجربها مئات الآلاف من زوار المعارض وأجروا المكالمات المرئية واطلعوا على الخدمات الجديدة فيها، وتعمل الشركة على قدم وساق في تنفيذ شبكات الجيل في بقية المناطق. وتعد "الاتصالات السعودية" من الشركات العالمية التي تسعى لجلب الخدمات المتقدمة والحديثة التي تتوافق مع احتياجات ورغبات وتطلعات العملاء.

وكانت "الاتصالات السعودية" قد تفوقت في تنفيذ خطة حج هذا العام بكل اقتدار، وعملت على تمرير مئات الملايين من المكالمات الدولية والداخلية، حيث كانت لشبكة الاتصالات النصيب الأوفر من نقل المكالمات الدولية من خلال شبكتها الحديثة في العاصمة المقدسة والمشاعر، التي تميزت بوجود عدد من الأبراج المتحركة والتي تستخدم عالمياً في الأماكن والمواسم المزدحمة عند الحاجة لها كما حدث في حج هذا العام.
يذكر أن شركة الاتصالات تتميز بشبكة جوّال واسعة من خلال ما يزيد على ستة آلاف محطة قاعدية تغطي نسبة تزيد على 95 في المائة من المناطق السكنية في المملكة، وكذلك تغطي الطرق الرئيسة والفرعية التي تزيد أطوالها على 30 ألف كيلو متر، تصنف "الاتصالات السعودية" كأكبر شرك عاملة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط.
من جهة أخرى قدمت شركة الاتصالات السعودية خدمة DSL لمقر أعضاء البعثات الإعلامية للشركة السعودية للأبحاث والنشر خلال وجودهم في المشاعر المقدسة الذين شاركوا في تغطية أحداث وأعمال موسم حج هذا العام ممثلين في صحف "الشرق الأوسط"، "الاقتصادية"، "عرب نيوز"، و"أوردو نيوز". واحتفت "الاتصالات السعودية" بمنسوبي الشركة السعودية للأبحاث والنشر وأقامت حفل غداء في مشعر عرفات يوم الوقفة بحضور مسؤولي شركة الاتصالات. وأجرى المهندس سمير نحاس مدير عام شركة الاتصالات السعودية في العاصمة المقدسة، تجربة الاتصال عبر الجيل الثالث، حيث حظيت التجربة بنجاح فائق.
وقال المهندس عبد المنعم الريس مدير عام الإقليم الغربي لشركة الاتصالات السعودية "لقد بدأنا في تطوير كيفية تقديم خدمةDSL سواء في إجراءات طلب الخدمة أو تنفيذ الخدمة أو سعة الشبكة ونتوقع في العام الهجري الجديد استقطاب 400 ألف مشترك جديد لهذه الخدمة.
وأضاف أن أعمال التطوير والتحديث مستمرة ولا تتوقف في الشركة، حيث وصل عدد المشتركين في خدمة الجوال إلى 11 مليون مشترك ونحن الآن نستعد للترتيب لطرح خدمة الصوت والصورة للاتصال عبر الجوّال بعد حصول الشركة على ترخيص خدمة الجيل الثالث من قبل هيئة الاتصالات السعودية.
وأشار المهندس الريس إلى أن "الاتصالات السعودية" و"موبايلي" لا يوجد بينهما تجوال عبر شبكة الجوّال في المملكة، حيث إن لشركة موبايلي شبكتها الخاصة بها لكن تشترك "موبايلي" و"الاتصالات السعودية" في التعامل في سعة التراسل والمقسم الدولي.
من جانبه، أوضح المهندس سمير نحاس مدير عام شركة الاتصالات السعودية في العاصمة المقدسة، أنه يتوقع طرح خدمة اتصالات الجوّال للجيل الثالث في النصف الأول من عام 2006 حيث حصلت على امتياز ترخيص خدمة الجيل الثالث بقيمة 750 مليون ريال وهذه الخدمة تتيح إظهار الصورة مع الصوت بتقنيات فنية عالية المستوى يجري الترتيب لطرحها حاليا.
__________________
راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال
راقب أفعالك لأنها ستصبح عادات
راقب عاداتك لأنها ستصبح طباع
راقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك


للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف عل التاخير في الرد عليكم
  #2  
قديم 01-18-2006, 03:38 PM
 
مشاركة: الاتصالات السعودية" تطلق خدمات الجيل الثالث في منى خلال الحج

يسلمووووو على الخبريه ابو راكان
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
  #3  
قديم 01-28-2006, 12:17 AM
 
مشاركة: الاتصالات السعودية" تطلق خدمات الجيل الثالث في منى خلال الحج

يسلموا ابو راكان ويعطيك الله الف عافيه
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطــــــــــر الحبيبــــــــــة ...هذه بلادي ...من صاااااااااروخ saroook أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 30 04-18-2007 03:41 PM
اغتصاب طفلة من خلال الانترنت عاشقة فلسطين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 02-24-2007 09:18 PM
ابتعدوا ياتماسيح عن الجيل الثالث!! رعش قلبي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 08-09-2006 06:29 PM


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011