مذكرات ديدارا
- -


خطبة الجمعة

Like Tree155Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 3 تصويتات, المعدل 4.67. انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2011, 05:24 PM   #1
موقوف نهائياً تم غلق الملف لوفاة العضو
الحاله: سبحان الله و بحمده سبحانالله العظيم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 763889
مكان الإقامة: الرياض
المشاركات: 1,603
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 908 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 95 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 3400
akatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant future
الأصدقاء:(154)
أضف akatsuki boy كصديق؟
مذكرات ديدارا




مساء الخير على الجميع
انا حاب مره اشكر هالموقع على فكرته الحلوة
- روايات وقصص الانيمي -
من جد كان خاطري بشي زي كذا لانو في راسي الكثير مثلي افكار
وابداعات ومن يدري يمكن يكونون كتاب مايندرى


مساء الخير على الكل الحلوين والحلوات والشبابين والبناتات اللطيفات << بدينا بالتميلح
انا ديدي تشان اصغر عضو من اعضاء المنظمه اللطيفه حقتنا (( الاكاتسوكي ))
اللي مايعرف معنى اكاتسوكي يعني الغيمه الحمره
واحنا كلنا لابسين بشوت - بشوت يعني هذا اللي يلبسونه الرجاجيل في العيد والعرس ^_^ اي ستره - حمرا انا جالسه الحين اكتب << حسيت انه بثالث ابتدائي
المهم .. انا عندي دفتر شرته لي امي .. هي طبعا شرته علشان اذاكر واكتب فيه مو اجلس اتفلسف واكتب مذاكرتي بس ماعليه تستاهلون .. وانا بحكيكم عن حياتي
الخاصه وكيف عايش انا وربعي وان شاء الله عاد تنبسطون
اول شي بعرف لكم عن ربعي واللي بحش فيهم لكم في هذا الدفتر وهم
ايتاشي : _ ياثقل دمه _ ا ا .. اقصد واحد من ربعي المقربين حيل .. طويل .. مفهي _ مفهي يعني مسطل مايدري وين الله قاطه _ بس قلبه طيب بس يبط كبدي ساعات
هو يحب ياكل المشاوي كثير _ مطيح عند الركن اللبناني وبيت الكباب وهلم جرا _ وهوايته متابعه المسلسلات القديمه وكلمته المشهوره _ يجب الله المطر _
ساسوري : وهذا بعد واحد من اعز ربعي يعجبني فزاع _ يعني لو طلبت منه مساعده يجيك يركض مايصدق يشم ريحه هوشه _ بس انه قليل ادب ولسانه طويل وشايف
نفسه ومغازلجي _يحب يجذب انتباه البنات _ مسوي فيها رجيم ورجيم وبقاله حارتنا كله تحت سريره
توبي : هالانسان غثيث ويستخف دمه ولاصق فيني ويرفع لي ضغطي بس ساعات يكسر خاطري لانه يحبني حيل بس بنفس الوقت حمار يدورها من الله علشان بس
يتمسخر علي
باين : او ناجاتو بالاصح ياحليله عاقل بزياده مدمن كورة ويشجع برشلونه بشغف وعند شيستر شيتا الوجبه المفضله _ هذاك البطاطس اللي علي صورة نمر _ قليل
كلام بس ان تكلم يموت من الضحك
كونان : يازينها .. احم احم هذي نسرة المجموعه .. مزعجة .. مغروره .. ونحيسه _ يعني راسها يابس _ اهلها جايبينها علشان انا اشتغل عندها سواق ياديدي جيبني
ياديدي وديني وكل هذا من غلطه عمري اللي سويتها _ مره من المرات كسرت لمبه سيارتي وبغى ابوي ينحرني عالعيد وصلحتها لي والين يومك تعايرني _
هيدين : هذا اكسل مخلوق في الكره الارضيه منه لو الجدار يتحرك هو مايتحرك 24 ساعه منسدح و وكلمته المعتاده (( مالي خلق ))
اوكي هذي كانت البدايه
اتمنى انو تكون يومياتنا حلوة وتنبسطون منها


***********
STORY 1
"مهمه عاجله "
صحيت الصبح على صوت جوالي _ ولكم ان تتخيلو كيف صوت جوال طايح كم مره وطايح بالمويا 700 مره _ عاد مو زلام اقولكم جوالي بلاك بيري لانو اللي في مثل حالتي
24 ساعه مافيه رصيد وخدمه البلاك بيري تساعدني .. المهم واقوم وانا كاره نفسي وعيوني حمر وارد
****
انا : يالله صباح خير نعم
توبي : صباح وشو يا صباح.. انت الساعه 2 ونص يابابا
انا : الله المستعان .. طيب انت مين ؟
توبي : خخخخخخخخخخخخ شكلك لسه ماصحصت انا خويك توبي الفتى الطيب
انا : والله وماقالت طيب !! طيب ياطيب شعندك .. الا صحيح توبي ؟ من وين الرصيد .؟ هاااااااااااااا من وراي اشوف
توبي : اسكت لقيت عشره طايحه في صالته بيتنا وخذتها وشحنت
انا : اعوذ بالله .. على طول مااصدق الاخ اي يشوف يشفطه
توبي : هههههههههههههههه ماعلينا الحين تعال ورانا شغل
انا : وش قالك قائدنا السحليه _ اورتشيمارو _ وش يبي بعد
توبي : يبيني نودي صندوق كتب لواحد من اقاربه في المدينه المجاورة
انا : واحنا نشتغل تكاسي نوصل كتب وماادري وشو من جده هذا ؟؟
توبي : والله عاد هذا اللي عندي انا وبصراحه انا ماعندي الا الله ثم انت
انا : وطقم قوارير الفيمتو الباقين ؟؟ _ يقصد الاكاتسوكي اللي لابسين اسود_
توبي : ايتاشي دقيت عليه قال يجيب الله المطر وسكر بوجهي و وكونان عصبت علينا وقالت : لا والله اروح واجي واكسر ظهري وباين اليوم مباراه برشلونه والله
لو يحترق بيتهم مادرى وهايدن مايرد من اساس وساسوري قلت له تعال قال ماعندي بنزين قلت له بنعبي قال ماعندي سيارة قلنا بيوصلنا قال ماعندي رجول !!
وقام يستخف دمه لين لاعت كبدي وسكرت
انا : والحل
توبي : الحل انك تجي وياي يابطل انتا لانك احسن واحد وبيعطينا علاوه على رواتبنا 500 ريال وش رايك ؟
انا : خلاص خلاص طيب يللا البس واتروش واجيك
توبي : خلاص ان شاء الله .. ديدي ديدي
انا : نعـــــــــــــم !!
توبي : قول كباب
انا : - بدينا بالاستهبال - كبــــــــــــــاب
توبي : امك تاكل تفاحه هههههههههههههههههههه !! طوط طوط
****
يمديكم على اصدقائي صراحة يجننون وبالاخص هذا اللي اسمه توبي .. انا ماادري هو صاحي ولا شارب الله اعلم .. اجل كباب .. امك تاكل تفاحه !! الله لايبلانا


المهم واصحى وانا اسحب رجولي اللي تعورني وامشط شعري _ والله يبي لي اطلع بدعايه هيد ان شولدرز بدال الشغل مع ذولي اللي مايتسمون !!! _ والبس
لبسي واطلع واهم شي لاتفوتكم سيارتي _ كامري 2009 ذهبيه واللوحه خ ب ل 999 _ وياعمري عليها تصفر من البنزين _ فاضيه مافيها بنزين _
الخلاصه اني سندت ظهري على السيارة واتفرج على بيتنا الحلو واشوف احد من اهل الله _ اهلي _يعطيني فلوس علشان اعبي بنزين , طبعا ابوي مر ولا كانه
شايفني يسلم على القطو اللي يلعب بحوش بيتنا ولا يسلم علي ^ شدعوه يبا عطنا وجه السلام لله ^ ولا من دري ولا من شاف !!

ويمر كذا بالصدفه واحد مااحب اشوفه بس والله من شفته قاعد يعد فلوسه حبيته ^ سبحان الله ^
***
انا : جارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جارا : ياليل الازعاج . . الواحد مايعرف يعد فلوسه بهل الحارة ولاوشو
انا : ياحبي لك حياك اقلط عندنا
جارا : لا والله مشكور
انا : لا والله تشرب قهوتك عندنا .. حلفت حلفت
جارا : اسمع اذا تتوقع اني بعطيك فلوس .. انت وسيارتك هذي .. مشمخه ومصدومه وحالتها حاله روح روح الله يستر عليك
انا : دام كذا اجل توكل على الله قبل لا اكفخك
جارا : ههههههههههههه والقهوه
انا : انت لو تدخل عندي الحين اسبحك بدلة القهوه اللي جوا _ يعني بيكبها عليه _
******
وراح هالبايخ بطريقه وانا استنى احد يرحمني مافي الا قطو اسود يطالعني بكل احتقار وانا اقول كش كش وهو يمسح راسه ويلحس شعره ^ حتى القطاوة شافت نفسها


وبعد شوي تجيك الغاليه حلوة اللبن امي .. وانط عليها واحضنها واصيح وهي تطالعني خايفه
امي : وش فيك ياولد خوفتني الله يقطع عدوك
انا : يما تكفين ارجوكي تكفين النجده
امي ( وهي تطلع بوكها) : اشوف كم عندي واعطيك .. اوف فقر فقر وش اسوي فيك ؟
انا ( ابتسامه خبيثه ) : اخر مره يما
امي : انت كل يوم اخر مره .. عن النصب وتوكل على الله لاتسوي لي فلم هندي .. خذ هاك 100 ريال .. خذ 20 وجيب عشا لاخوانك بـ 80
انا : ابشري يما مااجي الا وبيدي احلى عشا - على اساس اني باخذ مكافئه من الشغل 500 قلت اوريهم اني مو فقر وبيجيب لهم عشا محترم -
امي : والله العظيم لو تنسى بخليك تغسل الحوش

***


واحب راس امي _ طبعا مايصلح اسير قطو اكل وانكر لازم عاد اسير مؤدب واشكرها _ واحط رجولي بسرعه وسبحان الله ولا توبي الخبل مدبر الفلوس قبلي وجايني
بسيارته وهو يقولي : ادري وجههك فقر تعال اركب . وركبت معاه بسرعه وجينا نروح للبوس وفي الطريق
انا : من وين دبرت السيارة انتا ؟؟
توبي : هذي سيارة باين عطيته كارت الجزيره وقال خذ سيارتي بس لاتخربها
انا : على خير هههههههههههههههههه الا بالله شوف ذيك اللي واقفه هناك ماكانها كونان !!
توبي : الا بلى هي .. وتقول عندي موعد طبيب اسنان وهي في السوق النصابه !!
انا : هذا اللي فالحه فيه تعبانه وظهري يعورني بس الاسواق ماشاء الله اول وحده
شوي ويتصل علي رقم غريب انا : مين ؟؟
: يعني من اللي بيتصل عليك انت وهالوجه .. هارون الرشيد ... انا ايتاشي
انا : هههههههههههههههه هلا اتوش .. خير وش عندك داق من رقم غريب .. بعدين وش فيك معصب ماهي عوايدك
ايتاشي : ابوي هاوشني وعطاني محاضره في كيفيه توفير المصروف وعدم الاعتماد على الاخرين وماادري وشو
انا : عندنا وعندكم خير _ يعني حتى ديدي دايم يجيه تهزيء من ابوه عن هالموضوع _
ايتاشي : يجيب الله المطر .. المهم .. رايحين توصلون الكتب لاوروتشمارو
انا : اي بالله رايحين .. تجي ويانا يالطيب ؟
ايتاشي : حشا لله اول شي امي تبيني اوديها السوق واختي تبي اجيب فستانها .. وشغالتنا تبي اشوف ان كان جاتها رساله وعمتي ..
انا : خلاص خلاص وصل يعطيك العافيه
توبي : سلم لي على اتوش وقوله لاينسى يوصل الكيك لامي
انا : ايتاشي وصل الكيك لام توبي ... الا صحيح انت وش دخلك بام توبي ؟؟
ايتاشي : ان شاء الله ان شاء الله , وش دراني ياديدي انابوصل وبس يللا باي
****************

وصلنا بيت البوس اوروتشمارو _ اسمه طويل واحنا الاكاتسوكي نسميه بوس شاورما _ عاد البيت ماشاء الله حدث ولا حرج يطرد فيه الخيل .. فله 3 ادوار
ومسيح وملحق _ مو مثل بيوتنا .. تحس من كثر الزحمه الجيران بيجون ينامون عندنا _ والمدام قاعده تشرب شاهي وماسكه الجوال وتحش . هذي شفتي فستانها
وهذي من زين كشتها ..يوم شافتنا قالت : هلا والله بعيالي حياكم يما تعال شربو شاهي حياكم .. تبون عاد الصدق !! ليتنا نشتغل وياها ولا نشتغل عند بوس شاورما
ماامدنا نقعد بسم الله الا تجينا كورة طايره وتضرب راس توبي .. التفت توبي ولا واحد من عيال بوس شاورما .. طبعا مابيده حيله الا انه يطالعه ويبتسم علشان
ماينذبح وانا بعد جاتني بنتهم الصغيره وشدت شعري وطالعتها وابتسمت .. والمشكله المدام تضحك وتقول :ياحليلهم عيالي الله يحفظهم .. وحنا نشرب شاهي وناكل
بسكوت وساكتين , عاد البنوته ماخلتني بحالي جات
وقالت : انت وش اسمك ؟؟ ليش جايين بيتنا _ تعرفون الصغار ونحاستهم _
عاد انا جاوبتها : انا ديدرا ياحلوة انا اشتغل مع ابوك
قالت : وع اسمك بايخ _ من زين اسمك ابوك عاد بوس شاورما _
انا : حبيبتي انتي الله يحميك
تخصرت البنت وقعدت تتفلسف : تشتغل مع ابوي يعني انت خدام ابوي ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخدامه
انا ارتفع ضغطي واحمرت عيوني وانهبلت بس مسكت نفسي لاينقطع رزقي وطنشت _ طبعا البنت ماسكتت ظلت طول الوقت تقول خدام ابوي خدام ابوي _ تلوموني بعد
ليش مو ناوي اتزوج !! .. وبعد نص ساعه من الازعاج والقلق .. جا البوس
البوس : هلا والله بالرجاجيل .. ها جاهزين للمهمه ؟
انا : ابد رهن اشارتك يازعيم انت تامر !!
البوس : اسف والله بتعبكم معاي بس انا مااثق اودي الاغراض هذي بالفيديكس _ شركه عالميه لتوصيل الطرود _ ابيكم انتم تودونها
توبي : افا تعبك راحه والله
البوس : في سيارتين فيها كتب كل واحد منكم يسوق سيارة ابيكم توصلونها لاخوي وهالحمير الباقيين _ الاكتسوكي اللي قاعدين بالبيت _ انا بكلفهم بشغله احلى
شوي ولا تنط بنت بوس شاورما تقول : يبا يبا بروح لعمي الله يخليك ابي اروح
البوس : خلاص ياحبيبتي خلي امك تجهز اغراضك
انا طلعت عيوني من مكانها .. بس هديت قلت لالا خلاص بتركب مع توبي
البوس : مع مين تبين تركبين حبيبيتي ؟
انا ( بيني وبين نفسي ) : الله يخليك مو انا !! لاتختاريني تكفين
البنت باعلى صوت : بركب مع خدام ابوي _ واشرت علي _
لا لا مستحيل بموت انا .. انا وهي في بيتها مو متحملها شلون لو تكون معي !!


بكذا نكون خلصه الجزء الاول من كل القصه الاولى _ كل قصه جزئين _ ان شاء الله تكون عجبتكم انتظر تعليقاتكم _
akatsuki boy




M! Sa Ki, AURO, sαяαღ and 3 others like this.
akatsuki boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 01-16-2011, 06:32 PM   #2
عضو نشيط جداً
الحاله: سبحـــان الله
 
الصورة الرمزية جنون ليل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العضوية : 597133
مكان الإقامة: السعودية
المشاركات: 2,073
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 190 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 3 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 1669
جنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud ofجنون ليل has much to be proud of
شكرآ القصه رائعه انتظر التكمله
التوقيع
جنون ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 06:35 PM   #3
موقوف نهائياً تم غلق الملف لوفاة العضو
الحاله: سبحان الله و بحمده سبحانالله العظيم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 763889
مكان الإقامة: الرياض
المشاركات: 1,603
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 908 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 95 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 3400
akatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant future
الأصدقاء:(154)
أضف akatsuki boy كصديق؟
مرة شكرا اختى ماتصدقين شكثر مبسوط قاعد اكتبها وخايف لاتطردوني ولا ماتعجبكم
دام كذا تحمست وبنزل الجزء الثاني من القصه هاليومين
شكرا شكرا شكرا
akatsuki boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:01 PM   #4
موقوف نهائياً تم غلق الملف لوفاة العضو
الحاله: سبحان الله و بحمده سبحانالله العظيم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العضوية : 763889
مكان الإقامة: الرياض
المشاركات: 1,603
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 908 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 95 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 3400
akatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant futureakatsuki boy has a brilliant future
الأصدقاء:(154)
أضف akatsuki boy كصديق؟
وعدت من جديد - طبعا تحمست احط لكم الجزء الثاني لاني ماقدرت ادرس قبل
لا اكمل _

الساعه الحين 4 العصر ..... السيارتين اللي جهزهم لنا البوس شاورما _ اقصد
الزعيم اوروتشمارو _ جاهز للاقلاع >> ليه هليكوبتر ؟؟ وانا قاعد اندب حظي
على هالبنت المزعجه اللي بتكون معي طول الطريق .. طبعا الطريق ساعه وحده
يعني لاتفكرون اني رايح الصين .. توبي يكلم امه يقولها : يايما استني اتوش صاحبي بيجيب لك كيك يمكن اتاخر اليوم.. المشكله اني مااسمع الا صوت صارخها
الظاهر انها قاعده تهاوشه وهو ولاكانه يسمع !! .. وفجئه عم الصمت المكان .. وتجي بنت ابليس _ بنت اوروتشمارو_ بفستانها الاحمر وشعرها الاسود ورابطه
شعرها بشريطه حمرة ووحاطه شنطتها على خصرها .. الحواجب مرتفعه والنفس خايسه .. شغالتها تحاول ترتب شعرها وهي تضربها وتقولها : اي اي عورتيني
_ كسرت خاطري هالشغاله مايسوى عليها _ ووقفت قبالي وتطالعني بابتسامه خبيثه جدا وانا خايفه وارتعش . اللهم سكنهم مساكنهم ..ولا شوي وينط توبي ويمسك
بكتفي
توبي : ياحلاة البنوته والله هذي بتروح معاك
اطالعه بنص عين واقوله : اي للاسف الله يصبرني
توبي : ليش للاسف وربي انها كيوت وحبوبه الله يصبرها عليك . مع فستانها كانها ليلى والذئب
انا: وان شاء الله انا الذيب ؟
توبي : اي والله حتى شوفها الامورة _ ويروح لها ويحاول يمسح على شعرها وتعضه بقوه _
انا : هههههههههههههههههههههههههههه من الذيب الحين ها ؟؟
توبي : خرامه مو اسنان اح اح الله يعينك .. يللا انا بسبقك وانتبه لاتسوى حادث انا بمشي قدامك وانت وراي باي
انا ( التفت على البنت واطالعها بقهر ) : ممكن ياحلوة انتي تركبين السيارة الحين بنمشي
البنت بكل ثقه : لو سمحت انا مو اسمي حلوة ... انا اسمي نانا ولا تناديني الا الليدي نانا !!

بوس شاورما قاعد مع مرته في الحوش بعد ماطلعت السيارات بنص ساعه
المدام : ياحليلهم والله هالعيال اللي يشتغلون معاك الله يعطيهم العافيه
البوس : ماتدرين عنهم دلوخ والله لو اني ماقلت بعطيهم فلوس كان محد بين منهم
المدام ( بينها وبين نفسها ) : يكفي انهم صابرين على وجهك
البوس : خليني اتصل على الباقيين .. وين بيرهبون مني اوريهم شغل الله
المدام : الا ماقلتي لي .. اخاف والله بنتك نانا تتعب هاللي مشغله وياك
البوس : ماعليك منه كل شي بفلوس .. بعدين بنتي مؤدبه مايطلع حسه >> لا العفو !!!
المدام : طيب ياحبيب قلبي ممكن تعطيني فلوس انا بروح السوق اشتري كم غرض
البوس : كم غرض ولا بتخمين السوق كله ؟؟؟ خذي يللا فكيني في امان الله
ويمسك اوروتشمارو الجوال ويبدى يدقدق على بقيه الاعضا الحلوين ...

طبعا جوال ايتاشي صامت _ من زود زحمة المكالمات طبعا_ في ايده الاولى فطاير لعزيمه امه وايده الثاني فستان اخته وايده وبفمه كيس اغراض
ومو عارف يوصل حق مين ويخلي مين .. يطلع له ساسوري مادري من وين
ساسوري : اتوش وش عندك ليه مهول بعمرك كذا
اتوش : امم ... . ام .... ( في فمه كيس اغراض موقارد يحكي )
ساسوري : وشو وشو .. شيل هذا من فمك لايجيك كف الحين
اتوش : أمممممممممممممم .................امممممممممممممممممم
ساسوري ( يشيل الكيس من فم ايتاشي ) : يللا اهرج قول وش عندك
اتوش : اه اه الله ياخذ عدوك ماتسوتعب يعني اني مشغول ... حشا لله يجيب الله المطر
ساسوري : الحين هذا اللي تبي تقولي اياه ..اقول خذ كيسك حطه بفمك ..وش ابي بكلامك انا جاي ابي جوالك ... حذفت رقم هيدين وجيت اخذه ( ويرجع الكيس بفم ايتاشي)
ساسوري يتحسس جيب ايتاشي وياخذ الجوال يلقى كونان حارقه الجوال تلفونات ويرد عليها
ساسوري : هلا بالزين .. هلا بالحلو
كونان : اقول خلصني وعطني ايتاشي
ساسوري : واحنا ماننفع يعني
كونان : والله مو رايقه لك انا عطني ايتاشي اشوف
ساسوري : طيب ماتبين رقمي ؟؟
كونان : اول شي رقمك عندي يالدلخ .. ثاني شي اخلص علي وعطني ايتاشي
ساسوري : ايتاشي خذ تبيك ( عقب مانزل الكيس من فمه )
اتوش : هلا كونان امري وش تبين
كونان : هايات هلا وغلا تعال ابيك تجيبني من السوق
اتوش : ديدارا وصلحتي سيارته وقاعده تعايرينه ... انا بوشو بتعايريني ياذكيه ؟؟
كونان : بعايرك بفاتورة الجوال اللي سددتها لك ذاك اليوم
اتوش : واااااااااااااااااااااااااا حرام عليك طيب خذي ساسوري تراه فاضي
كونان : حولني عليه اشوف
ساسوري : هلا وغلا امر تدلل مالك الا اللي يرضيك
كونان : تعال السوق يابطل ابيك توصلني
ساسوري ( يرفع سترته ) : هوااااااااااااااااااااااااا انا جاي الحين
ويروح ساسوري بسرعه بسرعه لكونان السوق
في هذه الاثناء وبينما باين متحمس لمشاهد المباره - المباره الساعه 7 وهو متحمس من الساعه 4 جاهز - مدخل كارت الجزيرة وقاعد
ومابقى شيتوز ماشراه .. فجئه .. الا ويطفي الكارت - منتهيه مده - .. ينصرع باين ويقوم زي المجنون يركض يبي يشتري كارت جديد
لاحظ ان سيارته اختفت .. وقام يدور عليها تطلع له امه من المطبخ وايدها كلها صابون
ام باين : وش فيك يابعدي تحوس كذا
باين : يما وين راحت سيارتي ؟؟ نمت قمت مالقيتها من ماخذها
ام باين : والله ماادري عنك صراحه بعد هذي سيارة مو مو بوك تنسرق
باين : يما مو وقته خلي تنسق السيارة بس الحين ابي اشتري كارت الجزيرة
ام باين : وش فيه الكارت بعد !!
باين : هذا الخايس اللي اسمه توبي ..... اوووه صح توبي .. توبي هو اللي ماخذ سيارتي
ام باين : وي وي خلف الله عليك ياولدي انا اشهد انك منسم
ويدقدق باين على توبي طبعا توبي مشغل عالاغاني وروووح ولا كان في جوال يرن ويدق علي
انا : هلا باين
باين : اخلص اخلص رجع السيارة انت وتوبي النذل اللي عاطيني كرت منتهيه صلاحتيه
انا : ههههههههههههههههه انا برا الديره الحين وتوبي قدامي الحين طاير بالعجه ولايسمع احد
باين : وسيارتي !!
انا : سيارتك الله يسلمك قدام باب بوس شاورما!!
باين : لا والله ... كدينا خير .. وشلون اخذ السيارة من قدام بيته ...
انا : والله ماادري دبر نفسك يللا انا فيه بومه جنبي مااقدر اخذ راحتي كثير
باين : الله يقلع ابليسكم ... انا الغلطان اللي عطيتكم سيارتي في امان الله

وطبعا انا وبنت ابليس نانا قاعدين بالسيارة .. الجوء هدوء .. وهي قاعد تلعب بالبي اس بي .. وانا اسوق وحاس بملل فظيع ..شوي ولا تصرخ باعلى صوتها
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... البي اس بي حقها خلص شحنه وقامت تصيح .. انا خفت واختصبت بالسواقه
انا : وجع ... خرعتيني اشفيك
نانا : انت اللي وجع ..... مااحبك ( وقامت تضرب فيني )
انا : اي اح اح بس يابنت .. خلاص انا اسف حشا لله
نانا : انا زهقانه - تقولها وعيونها غايصه دموع -
انا : زهقانه يعني ايش اسوي ارقص لك ولا اقولك قصه
نانا : رجعني البيت
انا _ وانا اطالعها بدهشه - : لا والله ؟؟ وش ارجعك البيت انتي بعد ؟
نانا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
توبي حاط على راغب علامه - ليش راغب علامه بالضبط ماادري - ويهز راسه ومبسوط ومااخذه الطرب ودخل باللفه غلط وطبعا انا كنت لاهي بنانا وقاعد اتهاوش وياها
وماانتبهت انه مش قدامي الا يوم اختفى تماما عن الانظار ... وقفت السيارة وجلست اطالع الطريق :وين راح هذا بعد
نانا : ليش وقفت يللا نرجع البيت ... يللا بسرعه
انا : انتي اسكتي شوي خليني اتصل عليه ... وطبعا مافي اجابه انتو تعرفون وينه فيه وظلينا في نص الطريق ننتظر الفرج
كونان وساسوري بالسوق .. كونان قالت بالمكالمه انها بتخلص لكن الاخت ماخلصت ... وساسوري يدور وراها من محل لمحل من محل لمحل
ساسوري : الله يخرب عدوك .. شاريه ثياب تكفيك 10 سنين
كونان : خير قلت شي ؟؟
ساسوري : ابد سلامتك يللا اخلصي انت واحنا بخير
ومن بعيييييييييييييييييييد ... تشوفهم تشوفهم مره بوس شاورما .. اقصد اوروتشمارو وتتصل على زوجها : ياحليلهم العيال حقيتنك موجودين بالسوق
وطبعا ذاك يدورها من الله فقال لها : اسمعي يالنسره .. جيبيهم لي وانا اعطيك راتبي كله .. وطبعا الحرمه اللطيفه اللي ماتهمها الفلوس كلش كلش ماصدقت خبر
وتصادهم بالجرم المشهود
المدام : طحت علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
ساسوري :عفوا تعرفيني
كونان : هـ ... هـ .. هلا والله يامس اهلين
ساسوري : من وين تعرفينها انتي ؟ اكيد غلطانه
المدام : لا ياعيوني تعرفتي زين انا مره مديرك بالشغل
ساسوري : ومن قالك انا اشتغل ؟؟
المدام : ريلي
ساسوري : ومنهو رجلك ؟
سحبت المدام كونان وساسوري من اذنهم وجابتهم على البيت _ مره اوروتشمارو مب هينه والله - ويوم وصلت البيت ولا تلمح باين بروضه يحوس عند سيارته
وتصيده المدام
المدام : هااااااااااااااااااا واحد ثاني
باين : والله يامدام انا ...
المدام : جب وتعال وياي اشوف
طبعا بوس شاورما مستناس ومتضايق بنفس الوقت وهو يطالع مرته تضحك ومبسوطه لانها صادت الحلوين : باين وكونان وساسوري
البوس : بل عليج امداك ماصدقتي قلت فلوس صديتهم
المدام : ايدك ايدك على الراتب اشوف
البوس : طيب ان شاء الله اوف اوف ... وانت ياابطال لي عندكم شغل يعجبكم

انا ونانا نمشي بالسيارة .. الخطوط ضعيفه ومو قادر اتصل طبعا اضطرينا نرجع للاننا ماندل الطريق من غير توبي. البنت جالسه تتألف سار لها وانا نفسي في خشمي ...
نانا : اوف من اوف .. انت غبي .. وصديقك غبي ... مالت عليكم ... انا تعبت انا ... جوعانه ... متى نوصل
انا و ( بصرخه مدويه ) : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس !!
نانا : ..........................
انا : بس ولا اسمع حسك ... وش مفكره نفسك ... اذا ابوك مدلعك بكره الدنيا تلطش فيك .. ولو سرتي مغروره محد راح يحبك ويلعب معاك
نانا : ( والدموع في عيونها ) : ..........................
انا : استغفر الله العلي العظيم على هاليوم
نانا : انا اصلا محد يحبني .. دايم العب بروحي .. بابا يقول لي لاتلعبين مع اي احد .. انا طول الوقت لحالي
انا عورني قلبي على نانا .. وتعاطفت معاها وحضنتها باقوى ماعندي ._ اول مره ادري ان عندي اموومه _
نانا : انا جوعانه ابي اكل
انا : - ماصدقت خبر !! - يللا ياحبيبتي الحين ندخل مطعم ونوكلك اللي تبين ^__^

ايتاشي خلص من اغراض اهله وقعد على حيله اخيرا من كثر الفرفرة وقعد في السيارة .. غمض عيونه وتنفس الصعداء .. ولا هيدين يضرب القزاز
اتوش : اوبس خوفتني ( ويفتح دريشه السيارة )
هيدن : هلا اتوش .. شفت ربعك الخونه شمسوين
اتوش : وش فيهم ؟؟؟
هيدن : ماخذين مهم بسيطه وعليها فلوس ولا قالو لنا .. هذا ديدرا الحيوان ويا توبي
اتوش : من جدك ؟؟؟ اتصلت عليهم ومحد قالي
هيدن : اكيد تلقاهم في بيت اوروتشمارو
اتوش ( وهو مره معصب ) : اقول .. اركب يالطيب انا اوريهم اللي مايستحون

انا في المطعم مع بنت السلطان .. والحلوة ماخلت شي ماطلبته وجبه وكيك وقهوه وايس كريم خلصت كل الميه اللي عندي بس ماعليه خلي ابوها
انا : ها حبيبتي ان شاء الله انبسطتي
نانا : ليش انبسط .. اصلا بيتنا احلى من المطعم الخايس
انا ( وباقي شعره ووادوس ببطنها ) : عقب ماخلصتي وشعبتي وكلتي الالاخضر واليابس تقولين كذا
نانا : وش بتسوي يعني بتطقني ؟؟؟
انا : لاحول ولا قوة الا بالله ماتتوبين انتي
نانا : رجعني البيت ولا بقول لبوي انك طقيتني
انا : لا لا لا خلاص - مالت وانا متعاطف معاها طلعت حيه زي ابوه - ييللا امشي
وعندما وصلنا الباب ولا يصادفنا ايتاشي وهيدن وبعيونهم شرار متقد
انا : هلا شباب خلصتو اشغالكم
هيدن : لا والله تاخذ الفلوس لك وتسوي نفسك ماسويت شي
اتوش : الله يسامحك بس ماتعودنا على كذا ... تاخذون اشغال من غير لاتقولون لنا
نانا : خويكم هذا دلخ
انا : انتي اسكتي شوي ... اي فلوس ياحسره عيونكم الحارة ....توبي راح قلعه وادرين ماادري وينه ورجعنا ايد ورا وايد قدام
يطلع البوس من عند الباب وهو مزمجر ومعصب
البوس : ها ياحلوين توكم تجون مابغيتو .. وانت ياديدارا خلصت شغلك ؟؟؟
وبهذا السؤال تنتهي احداث اليوم الاول وسنستعرض الاحداث الاخيره
توبي : طبعا توبي خلص عليه البنزين وهو ينتظر احد يسعفه الحين ولكن ؟؟؟
كونان وساسوري وباين : قاعدين يشطفون ويسمحون حوش البوس شاورما عقابا على هروبهم
نانا : رجعت لالعابها وغرفتها
مباراة برشلونه خلصت من زماااااااااااااااااااااااااااان
ام توبي : تستنى الكيكه ولسه ماجت
المدام : في السواق مبسوطه بالفلوس اللي عندها
ايتاشي وهايدن : عطاهم البوس شاورما الكتب يوصلونها
انا : رجعت البيت طبعا ولا 500 ولاهم يحزنون + انو الميه اللي عطتني اياها امي خلصت
فــــــ ........................................ غسلت الحوش كما هددتني هي


الى اللقاء مع حلقه قادمه من مذكرات ديدارا
akatsuki boy
akatsuki boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:05 PM   #5
عضو نشيط جداً
الحاله: there is no me with out you
 
الصورة الرمزية cup cake!~
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العضوية : 697601
مكان الإقامة: 。◕‿◕。ϊห ๓ў Ṕїиқ Dream
المشاركات: 1,278
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 41 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 0 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 1359
cup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud ofcup cake!~ has much to be proud of
الأصدقاء:(45)
أضف cup cake!~ كصديق؟
وآصل كتير روعه..!×"×!..
التوقيع

_____________

Be careful not to mess
with the balnce of things
Because every thing is not

what it seems



cup cake!~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور دودي(ديدارا) Princess Mathers أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 41 08-19-2012 01:14 PM
الفرق بين ايتاشي و ديدارا القطة N أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 42 08-18-2012 02:07 PM
صور (ديدارا) فقط لاتفوتكم .....صورجديده...... вℓυє ѕку أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 55 05-07-2012 03:37 PM
بطاقة ديدارا الشخصية Princess Mathers أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 02-21-2011 12:00 PM
صور متحركة لـ ديدارا Princess Mathers أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 02-05-2011 10:01 AM


الساعة الآن 10:27 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011