عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 02-17-2011, 06:12 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofie مشاهدة المشاركة
كملي بسرعة كملي
إن شاء الله راح أكمل
يسلم لي حماسك ياعسسسسسسسسسسسسسسل
__________________
iLove every one ...
  #57  
قديم 02-17-2011, 06:16 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0مــلآآكo0 مشاهدة المشاركة
حياتوو الروايه جنان

الله يعطيكي العافيه


ووين البرتات.....؟

استناكي ياقلبوو :88: .....
ويعطيك
البارت جاي في الطريق
يسسسسسسسسلمو على الرد النايييييييييس
__________________
iLove every one ...
  #58  
قديم 02-17-2011, 06:20 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفور النورس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه القصة كثير حلوى وكمان مضحكة مشكورة
دووووم الضحكة
الأحلى ردك
وأهلين فيك متابعة للرواية
__________________
iLove every one ...
  #59  
قديم 02-17-2011, 06:22 PM
 
البارت وصـــــــل وجاي في الطريـــــــــــق
__________________
iLove every one ...
  #60  
قديم 02-17-2011, 06:24 PM
 
(( الفصل الثامن ))
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
............ : وش فيك قاعدة هنا لحالك وين البنات
رنيم : مدري عنهم انت يا وليد وين كنت فيه
وليد: لا بس رحت وجبت لهم اغراض
رنيم: اهاا
وليد: رنيم وش فيك شكلك زعلانة في احد مضايقك
رنيم: لامافيني شي
وليد: طيب عشاني اضحكي
رنيم: ياحبي لك ياوليد مااحد مونسني غيرك
وليد: طيب رنيم بقولك شي
رنيم: قول وش فيك
وليد: تحبيني ؟؟
رنيم: ايه اكيد واموت فيك ...
طبعا قالت هذا الكلام بعفوية وماتقصد فيه اي شي بس ماتدري انها فتحت ابواب وضيعت مفاتيحها والله اعلم اذا كانوا راح يتسكرون ولا لا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
طبعا راح وليد وهو طاير من الفرح وراح عند العيال كانوا كلهم متجمعين على فيصل ويحققون معاه ليش هو زعلان لانه مفروض يستانس لانه اعترف بحبه لرنيم ودخل عليهم وليد
وليد: هلا شباب وش فيكم مجتمعين كذا تحشون فيني
فيصل: وين رحت ياوليد وخليتني << احمد ربك انه راح ولا كان وليد سوى مشكلة غير مشكلة سجي ...
وليد: لا والله بس رحت اجيب شوية اغراض للبنات ... يلا رايح اوديهم وجاي .. وراح ..
فيصل : شباب لا احد يجيب طاري لوليد عن اللي صار , خلاص
فراس: ابشر
حمد : اي ان شاء الله
(( وعند رنيم ))
دخلت رنيم وشافت سجى قاعدة في الغرفة لحالها
رنيم: سجى لو سمحتي ياليت مانحتك ببعض بس اللي بيننا سلام من دون كلام
سجى: وش فيك قاعدة تكتبين رسالة سلام من دون كلام
لفت عليها رنيم وابتسمت غصب عنها : ههههههههه
وقاموا وضموا بعض , وبعدين دخلت ريم وشافتهم وقامت تنادي البنات
ريم: بنات بنات تعالوا رنيم وسجى تسامحوا
وجو البنات :
رزان:الحمدلله
افنان : اي والله اخيرا
اسماء: بنات لازم نسوي حفلة بمناسبة الصلح
ندى: هذا اللي فالحة فيه انتي
لينا : وشو بعد الصلح في حرب حنا
لما : اي والله وش فيك
ابرار: اختي واعرفها ماعليكم منها تقول حفلة صلح ههههههههههههههههههههه
طبعا العيال سمعوا ريم من لسانها الطويل
وليد: عشان كذا رنيم زعلانة انا شفتها وكانت مرة زعلانة ...
وراحوا العيال عندهم الا فيصل
فيصل : تزعليني يارنيم وتراضين سجى ماهقيتها منك يارنيم ماهقيتها
حسام: فيصل ماراح تجي
فيصل: لا
حسام: لا تسوي شي تندم عليه اذا كنت تحبها لا تتخلى عن حبك ابدا
فيصل: يعني وش تبيني اسوي
حسام: دافع عن نفسك
فيصل : وشلون
حسام : شلون هذي مو تقولها لي قولها حق نفسك
فيصل : ........................
حسام:يلا تعال معي عشان تشوفك فرحان لها حتى اذا كرهتك يصير في مجال تحبك مرة ثانية
فيصل: طيب يلا روح وانا جاي وراك
حسام: لا انت تمشي قدامي وانا وراك
فيصل: طيب يلا
وراحوا وشافوهم كلهم موجودين هناك
فراس: اخيرا تصالحتوا
لينا: اي والله ماودنا نشوفكم متزاعلين مرة ثانية
وليد: الحين وشو فيهم متهاوشين على وشو
افنان : ليه وهي اول مرة دايما بس هذي المرة بصوت عالي وقدامنا كلنا
وليد : اهاا اجل كذا
فيصل والحزن مالي قلبه : جعله دوم اشوفكم فرحانين وماتتزاعلون ابدا وتضلون تحبون بعض
رنيم طالعته وقالت في نفسها : والله يافيصل اني احبك بس وشو اسوي غصب عني ماودي اخسر سجى لاني لو اخترتك راح اخسرها بس اذا اخترتها راح تكون بيني وبينك علاقة عادية مو مقطوعة مرة
رزان : مفروض نسوي لكم حفلة
رنيم: وش دعوه
سجى: اي والله مو اول مرة نتهاوش علشان وشو الحفلة
رنيم نزلت من عيونها دمعه والكل استغرب
وليد : والله ماعرفناكم يالبنات اذا زعلتوا بكيتوا واذا فرحتوا بعد بكيتوا
اسماء : اي والله وشو فيك رنيم
رنيم نزلت دموعها لانها شافت شكل فيصل كيف متحطم ومكسور ومرة كسر خاطرها وانها تبي توصله انها مازالت تحبه ...
بعدين تفرقوا وراحوا العيال وضلوا البنات
جلسوا كل البنات بالحديقة الا سجى دخلت الغرفة ووراها ريم
ريم: والله انك تقهرين
سجى : وشو وش سويت انا خلاص تسامحنا
ريم: اي ادري بس تدرين ان رنيم قالت لفيصل انهم مايصير بينهم اي علاقة
سجى: يعني وشلون
ريم: يعني مايكلمون بعض ابد وكل هذا عشانك
سجى: ياحياتي,,, طيب وش تبيني اسوي
ريم: سمعي رنيم قالت لي انها راح تحاول تقرب بينك وبين فيصل بدون ماتحسون
سجى: طيب انا وشو اللي علي
ريم: اسمعي انا وياك كل خطة تقولها لي رنيم نخليها لصالحها بدون ماتحس
سجى: أوك
ريم: بس ماأبي أحد يدري
سجى: لا تخافين سركـ في بير
بعدين طلعوا عند البنات برا في الحديقة وجلسوا معهم
أبرار: بنات وشرايكم نقوم نسبح
ندى: إيه جد وناسة يلا قوموا
سجى: أنا معاكم جينا وماسبحنا
ريم: طيب ألحين تقولون قوموا وأنتوا جالسين... وطالعت البنات وكانوا كلهم جالسين ماتحركوا من مكانهم ... ماتقومون
بعدين قاموا كلهم ولبسوا مايوهاتهم وكانت ملونة وكانوا نفس الاميرات بالالوان
وكل البنات طبوا في المسبح إلا رنيم
رزان: رنومة يلا تعالي
أفنان: يلا أمشي بلا دلع
لينا: يلا عاد تعالي
رنيم: طيب شوي شوي علي هذا أنا جاية
طبعاً اللي شعرهم طويل كانوا رافعينه واللي قصير ما كانوا افعينه ومنهم رنيم ماكانت رافعة شعرها
رنيم نزلت في الموية وتذكرت لما كانت مع فيصل
لما : بنات خلونا نرمي شي ونشوف مين يجيبه قبل
سارة : طيب عندكم شي
لولو : بنسة او اي شي
ريم : شوفوا في قرش هنا ينفع ولا
لينا : جيبيه يمشي الحال
وبعدها راحوا عند جدار المسبح ولفوا وجوهم علشان مايشوفون وين يرمون القرش ورموه
لينا: يلا بنات دوروا عليه واللي تلقاه ماتجيبه برجلها تنزل في المويه وتجيبه
سارة: اوكي يلا
وقاموا يدورون وفجاة دخلت لولو داخل الموية وغاصت تحت وكلهم لحقوها
طلعت لولو ورفعت ايدها فوق : لقيته
رنيم طلعت اخر وحدة : اوف هذا الشعر زهقني
لينا: ليه وشو فيك
رنيم : شعري كل شوي يجي على وجهي
لينا: طيب ارفعيه
رنيم : اولا قصير وثانيا راح تطيح الربطة في المويه
لينا : اي صح شعرك مرة ناعم وخفيف وتزلق الربطة منه في المويه
رنيم : اممممممممم للاسف
وصفوا مرة ثانية ورموا القرش
شافته رنيم ودخلت داخل الموية ووراها البنات
بعدين طلعوا كل البنات
رنيم تذكرت لما كانت راح تغرق ومسكها فيصل وجا شعرها على وجهها : آآآآه ما اشوف شي
طلعت افنان : بنات لقيت القرش
بعدين صفوا مرة ثانية
لينا: بنات في وحدة ناقصة بيننا
اسماء: اي صدق حتى انا احس .. وقاموا يدورون حولهم ..
ريم: رنيم وينها
رزان: اختي وين راحت
سجى : شوفوها تحت الموية
لولو : بسرعه خلونا نطلعها
وراحوا كلهم ومسكوها وسحبوها
مر من عندهم واحد من العيال
سارة: وليـــــــــــــــــد
وليد : هلا وش فيكم
لينا : تعال بسرعة
لما: رنبم غرقت
وليد: وشو ........ وبسرعه طب في المسبح وطلعها
راحوا عند الحريم ودخلوها
ام فيصل : وشو فيكم
وليد: رنيم غرقت في المسبح
ام فراس : وشو بنتي غرقت
ام وليد علشان تهديها : وكانها اول مرة دايم
ام فراس : اي الله يهديها دايم اقولها لاتسبحين ماتسمع
ام طلال : الله يهديهم كلهم مايسمعون الكلام
ام حسام: مرة ما اخليها تسبح موانا مثل امها اجلسها جنبي هنا
ام احمد : اي تجلس هنا ويانا او نخليهم كلهم مايسبحون علشانها
ريم: الله يمة الله يا خالتي كل هذا علشان رنيم قومي يارنيم قومي شوفي وش كثر اللي يحبونك
سارة: اي لنا الله
ريم: اي والله انك الصادقة ياسوسو
وليد: بنات وشو فيها ماقامت اسوي لها تنفس اصطناعي
ابرار بعربجية : هي هي وينا فيه ابعد بس تنفس صناعي مرة وحدة
ندى : انتي اللي ابعدي انا راح اسوي لها تنفس صناعي
وليد : كان تموت
ريم : ههههههه اي والله
وليد: ابعدوا شوي .. وشال راسها وقال لهم .. بسرعه بسرعه روحوا جيبوا لي كاسة فيها موية
بسرعه راحت لما وجابت له
لما : امسك هذي الموية
واخذها منها وغسل وجه رنيم وشربها الموية
ريم استغربت من تصرف وليد وخوفه الزايد عليها وقالت في نفسها : لا يكون ... لا لا ما اعتقد الا اكيد ولا وشو يفسر تصرفه << الحمدلله والشكر تكلم نفسها وترد عليها هههههههه الله لا يبلانا
شوي الا وفتحت رنيم عيونها ...
وتوها قالت : فيــــــ
لانها تعودت لما تغرق فراس او فيصل يطلعونها لكن هذي المرة تشوف قدامها واحد ثاني
وقالت باستغراب : وليــــــد ؟؟؟!!
وليد : الحمدلله قمتي بغى يطيح قلبي
ريم: خالاتي قامت رنيم
ام فراس: الحمدلله ...
ام حسام : سمعتي يا رنيم مرة ثانية راح تجلسين معانا مافي سبوح
رنيم بدون نفس : هههه ان شاء الله
وليد : خلاص انا راح اروح عشان ترتاحون
وراح عند العيال ودخل عليهم وكانوا كلهم قدام التلفزيون متحمسين
دخل عليهم وليد وهو يكلم نفسه : والله انها مسكينه اذا بغت تستانس غرقت
فراس شافه وقال : وشو فيك الحمدلله والشكر .. ومين اللي مسكينة
وليد : رنيم المسكينه غرقت وطلعناها انا والبنات
فيصل بانفعال : وشو رنيم غرقت ؟ متى ؟ وشلون ؟
وقام وطلع من الخيمة اللي كانوا جالسين فيها
وليد: وشو فيه هذا الحمدلله والشكر
فراس بسرعه قبل مايفسر وليد الموضوع غلط : هاااا !! لا ولا شي بس هو مقهور منك لان هو دايما يطلعها معي
وليد : اهااا !! اجل علشان كذا
فراس : اي وانا بعد راح الحقه ليش انت تطلعها وانا وياه دايم نطلعها والله انك تقهر
وراحوا الاثنين عند الحريم والبنات ...
دخل فيصل: رنيم وشو فيك
ام فراس : مافيها الا العافيه انت اللي وشو فيك ؟؟
فيصل: لا بس لان انا
دخل فراس وراه وقاطعه : لا بس هو مقهور من وليد لانه طلع رنيم وهو ماطلعها مثل كل مرة
ام فيصل : علشان كيذا !!! خوفتني ياولدي
طبعا الكل صدقوا هذا الكلام اللي قاله فراس الا رنيم في نفسها : انا عارفة يا فيصل انك خايف علي ومو هذا السبب والله اني احبك بس مدري وشو اسوي علمني اصارخ اصارخ باعلى صوتي اقول احبك ...
فيصل كان قاعد يطالع في عيون رنيم وقال في نفسه : ادري انك تحبيني بس راضيتي الكل وزعلتيني ليه يا رنيم ليه والله اني اموت فيك واتنفس هواك ...
بعدين طلعوا فيصل وفراس ...
فيصل كان قاعد يمشي وباين على وجهه الانكسار
فراس : لا يا فيصل لا .. ماتوقعتك ضعيف لهذي الدرجه بعدين اذا تزوجت اختي ما آمنك عليها وانت بسرعه انكسرت وشلون اجل راح تواجه مشاكلك بعدين واجه هذي المشكله بقوة ولا تضعف وانا اخو زوجتك ولا نسيبك احسن ...
فيصل ابتسم غصب عنه : طيب قول لي وش اسوي
فراس : حاول تثبت لرنيم انك قوي وماتبين ضعفك قدامها وانا راح اساعدك وابغاها تشوف عضلاتك مو ضعفك
فيصل: ان شاء الله ولا تزعل
فراس : طيب يلا امش قدامي يالنسيب
فيصل عجبته كلمة النسيب وابتسم : لا مايصلح انت امش قبل
وراحوا بعدين عند العيال ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند الحريم والبنات ))
البنات كانوا كلهم جالسين حول رنيم بملابس السباحة مافصخوهم
ام حسام : بنات غرقتوا المكان من الموية يلا قوموا تروشوا وبدلوا ملابسكم
ندى: انا راح اتروش قبل
رنيم: لا ندى انا تعبانة انا راح اتروش قبلك علشان انام
ندى:اوك
ام طلال : في ثلاث حمامات دخلوا بالدور
ريم : انا محجوز الحمام الثاني
ندى : وانا الثالث
افنان: على كيفكم
لينا: في احلامكم
رزان : انا اكبر منكم وادخل قبل
ندى: اي ان شاء الله في احلامكم انتوا
ريم : اي يا بابا اذا ريم قالت شي لازم يتنفذ
رنيم راحت دخلت الحمام ولحقوها كل البنات وبعد خناق وصراع :
ريم: انا قلت اذا ريم قالت شي يتنفذ
ندى: وانا قلت الحمام الثالث لي وصدقت
سجى: معليش اوريكم
اسماء : اذا ماوريتكم ما اكون بنت ابوي
لما : انتوا طلعوا وشوفوا وش بيصير
ابرار : بتبدا الحرب العالمية الثالثة
سارة: جعلكم تزلقون في الحمام
لولو : تدخلون قبلي معليش .. واشرت لرزان ..
رزان : ابشري ماطلبتي شي .. وطفت النور عليهم ..
ندى: عادي يعني خفت .. وفتحت الشباك علشان يدخل النور عليهم ..
ريم : ابي امي ابي ابوي ابي زوجي حبايبي انا عندي ميه رجال
بعدها البنات فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : اف مافي فايدة
ابرار : همج حتى على الحمامات
بعدها فقدوا الامل انهم يطلعون وراحوا ينتظرونهم
بعدين ريم وندى ماتوا من كثر الضحك : هههههههههههه
بعد كذا طلعوا كلهم وناموا
وفي اليوم الثاني كانوا البنات كلهم قايمين من الساعه 7 الصبح والكل كان نايم
لولو : طيب بنات من وين راح نجيبهم
رزان: مدري
لينا : خلينا نصحي العيال
رزان : ايه يلا
افنان: طيب مين راح يروح يقومهم
رنيم : انا مو رايحة
سارة: انا استحي ادخل عليهم وهم نايمين
ندى : اي صادقة سوسو فشلة
ريم : اجل قايمين على الفاضي
اسماء: حتى انا استحي
ابرار : صاحب الفكرة يقومهم
لما: اي صح
وكلهم صاروا يطالعون لينا ورزان لانهم موافقين على الفكرة ..
لينا : شفيكم تطالعوني انا قلت خلينا نصحيهم ماقلت خليني اصحيهم يعني كلنا سوا
رزان : ايه وحتى انا بس مجرد تاييد للفكرة وهذي الطريقة الوحيدة اللي لازم نسويها
رنيم : والطريقة الوحيدة هذي انتوا راح تنفذونها
البنات كلهم بصوت واحد : ايــــه ...
لينا و رزان : طيب خلاص امرنا لله
وبعدين راحوا ووصلوا ودخلوا الغرفة ...
رزان : لينا اسمعي انتي روحي قومي فراس انا مالي خلقه
لينا : والله احلفي
رزان : ايه كيفك مالي خلق اقومه
لينا : طيب اوك .. ولفت وشافت قدامها حمد وحسام .. بس انتي تقومين حمد وحسام
رزان: وشو
لينا : ايه كيفك
رزان : طيب يلا روحي
وراحت لينا ووقفت قدام فراس وقامت تشوفه كان شكله مرة يجنن كانه ملاك
لينا: يالله يجنن ياحبي له ياخذ العقل
وقربت منه علشان تصحيه بس فراس مرة نومه خفيف لما يلمسه احد على طول يحس فيه بس لينا ماكانت تدري ...
لينا : فراس فراس يلا قوم
فراس : دقيقة بس
لينا : يلا بسرعه قوووووووووم
فراس ميز الصوت وبسرعه فتح عيونه بعدين غمضها علشان ماتحس عليه ويخلي نفسه نومه ثقيل : خلاص خلاص راح اقوم بس انتظري
لينا طبعا كانت قريبه منه بس واقفه وقامت تصارخ : قلت بسرعه قوم يلا
فراس: شغاله وتصارخين طقيني احسن
لينا عصبت : اقول انا لينا مو الشغالة
فراس : ايه صح انتي شغاله لينا. ليلي. تقصين علي
قربت منه لينا وجلست وحطت ايدها عليه وهزته : فراس قوم انا لينا شوف طالعني
فراس مسك ايدها : لو انك ما قربتي كان ماقمت الى بكرة
لينا استحت وصارت خدودها حمر : طيب يلا قوم
فراس : طيب انا قايم بس انتي روحي ما ارضى احد يشوفك
وراحت لينا وهي مستحيه : اوك ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
و رزان
رزان: يووووووووه شلون راح اقوم حسام
وقربت منه وجلست جنبه << ماعندها وقت ههههههههه
رزان : حسام حسام يلا قوم
حسام : Z z z z z z z z
رزان : اووف وشو راح يقومه هذا .. وعلت صوتها .. حسام حسام قوم بسرعه قوم
حسام وصوته مليان نوم : طيب يمه خمس دقايق بس
رزان : حساااااام قوم انا رزان مو امك ما تفرق ..
حسام فتح عيونه بسرعه : رزان انتي وش جيبك هنا
رزان: علشان اقومك البنات يبونك
حسام : طيب خلاص انا قمت روحي قبل ما يقومون العيال الباقين ويشوفونك ..
رزان : اوك .. بس قوم العيال كلهم وتعالوا
وطلعت رزان وقال حسام : تآمرين
طبعا رزان ما كانت مستحيه مثل لينا لانها ما تدري ان حسام يحبها ويموت فيها
فطلعوا الثنتين وراحوا عند البنات ..
نيم : هاا وش سويتوا
سارة: قومتوهم
ريم : وقاموا ولا لا
لينا : شوي شوي علينا
رزان: راح تاكلونا من الاسئلة
افنان : بلا كلام فاضي وقولوا لنا وش سويتوا
لينا : انا قومت فراس
رزان : وانا قومت حسام
لينا: يعني ماقومتي حمد
رزان : لا نسيت
لينا : احلفي بس شلون تنسين
لولو : خلصونا انتي معها بلا نسيت بلا مانسيت بس قومتوا هذولا الاثنين
اسماء : وش ينفعونا فيه
رزان : انا قلت لحسام يقوم العيال الباقين .. ولفت على لينا .. وانتي اكيد ماقلتي لفراس يقومهم على بالك ظله اللي راح يقومهم
لينا : اوبس .. لا ماقلت له نسيت
رزان : يعني انتي حلال تنسين اما انا لا وتبيني اقوم اثنين وانتي واحد
لينا : والله من الربكة مقومة عيال وش تبيني اسوي
رزان: واللي يشوفك الحين انتي قومتيهم لحالك ترا انا معك بعد
ابرار : خلصونا انتي معها اسكتوا هذا هم جاو
وراحوا كل البنات لهم ركض
فراس : شوي شوي لا تطيحون علينا
حسام : خلصونا وش تبون مقومينا من النوم
خالد: ماتشوفون الساعه كم
انس : والله انكم فاضين
حمد : من عمري وانا اقول البنات مجانين
ريم: كلتونا بقشورنا
لولو: اي والله مايسوى علينا
رزان : يعني اللي يشوفكم ما تطلعون بشغلات غريبة
لينا : اي والله
لما : مو انتوا اخوانا من حقنا ندلع عليكم
سارة : وهي الصادقة
افنان: تراها اول مرة
ندى : اقول انهوا الموضوع وراح تنفذون طلباتنا سامعين
ابرار : اي هذي ندى حبيبتي
اسماء : اي خلصونا ترا زهقتونا
وليد : الحين مدري مين اللي اكل قشور الثاني
فيصل: انتوا بنات
نواف : صراحة ما اعتقد هذا الشي من ابعد المستحيلات
انس :خلصونا وش تبون
افنان : نبي نركب الدبابات
ريم: اي نبي نركبهم
حسام : لا
فراس : اي لا مافيه
حمد : مقومينا من صباح الله خير علشان كيذا
رزان و لينا : لا نوريكم وشلون معنى لا ورفعوا جوالاتهم ووروهم مقاطع فيديو وصور
وليد : وشو هذا
نواف : والله نذلين
فيصل : انا ما اعترضت ولا قلت ولا شي وش دخلني
خالد : والله انكم نذلين
حسام : مصورينا وحنا نايمين
فراس : والله البنات داهيه
حسام : هذا وانا مخلي ريموه تحط صورتي في البي بي علشاني حلو وانتوا تخربون علي تحطون صورتي وانا نايم
رزان : والله كيفكم مجرد ما اضغط الزر يشوفونها كل اللي عندي
ريم: شحليلك بنت خالتي عقلك اجرامي
رزان : اعجبك
لينا : خلصونا راح تجيبونهم و لا
رنيم : اي ترى طولتوا السالفه
حسام : طيب مين اللي يبي يركب كلكم
رزان: اي كلنا
حسام : طيب بس بشرط
لولو: بعد تتشرط
سارة: طرار و يتشرط
فراس: اقول انسة سارة مين اللي طرار و يتشرط احنا ولا انتوا
لينا ضربت فراس من ورى علشان يلف عليها ك انتوا يا استاذ فراس .. ورفعت له جوالها ..
فراس : امممم
ندى: خلصونا وشو شرطكم
حسام: الشرط هو انكم الحين اول شي تفطرون واخر العصر بعد ماتروح الشمس نركب كلنا
افنان: انتظر اول شي نتشاور انا والبنات
اسماء: وقررنا
ندى : بالاتي
سارة : وهو ان
رنيم : نسمع كلامكم
ريم : للمرة الاولى
لينا : والاخيرة
رزان : باذن الله
لينا : تم
انس : حشى حشى مو بنات راديو
نواف : او تلفزيون
حمد : او يمكن مسجل مطور
ابرار : لا انتوا اللي بسم الله عليكم
لولو : اللي يشوفكم يقول كانكم في فلم كرتون
لمار : للاطفال بعد
جات سجى وعيونها منتفخة توها قايمة من النوم
سجى وصوتها مليان نوم : بنات وش فيكم صوتكم طالع قومتوني من النوم
البنات و العيال شافوها وفقعوا على شكلها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سجى : معليش لازم ارد اعتباري
افنان: نسيت اقول لكم شي
حسام : وشو بعد نسيتي
افنان : الخدم كلهم نايمين يعني مافي فطور
فراس: يعني وشلون مافي فطور
لولو : يعني مافي طريقة الا ان احنا نسوي الفطور بانفسنا
ندى : انا ادخل المطبخ انسوا
ريم : وانا بعد هذا من ابعد المستحيلات
رنيم :حتى انا ما المس ولا شي في المطبخ غير كاسه الموية
لما : وانا وياهم ما ادخل المطبخ ما ادخل
انس : والله خوش
خالد: بنات اخر زمن
حسام : اذا البنات ما دخلوا المطبخ مين يدخل اجل صدق بنات اخر زمن
قربت منه ريم وخزته بعيونها : حسامو ما سمعت اكيد الحين في زمنا البنات مايدخلون المطبخ انتوا اللي تدخلون ...
فراس: اقول بلا بربرة زايدة وخلصوني قدامي للمطيخ
حسام : ريموه انتي اول وحدة فيهم يلا قدامي
بعدين مشوا كلهم سوا وراحوا للمطبخ وعند باب المطبخ
سجى: دقيقة دقيقة مو معقولة كلنا راح ندخل المطبخ سوا كاننا راح نطبخ ذبيحة ترا كلها فطور
حمد: بعد كل هذا الكلام خلصينا وش تبين تقولين
سجى: الحين وشو له تقاطعني المهم انا راح ارد اعتباري باني اقسمكم قسمين قسم يطبخ وقسم يغسل المواعين بعد ما نخلص على حسب ما ابي
ريم : لو سمحتي ممكن تخليني ارد اعتبارك واقسمهم على كيفي
وبعدين غمزت لها بانهم ينفذون اول خطة علشان يرجعون العلاقة بين رنيم و فيصل
سجى : اوك تفضلي ..
ريم : سمعوا اول دفعة قصدي القسم الاول البنات ( رنيم _ ريم _ افنان _ لما _ ندى _ سارة ) والعيال ( فيصل _ حمد _ انس ) والباقين القسم الثاني البنات ( لينا _ رزان _ اسماء _ سجى _ ابرار _ لولو ) والعيال ( وليد _ حسام _ فراس _ خالد _ نواف ) وبس سلامتكم
حمد : طيب يلا
وبعدين القسم الاول دخلوا المطبخ وقسمتهم بعد ريم ( رنيم مع فيصل وافنان وانس ) يسوون السندوتشات و ( ريم و حمد ) يسوون الحليب والباقين وزعت عليهم كل واحد شغلة , والقسم الثاني كانوا جالسين عند طاولة طعام الحديقة ويرتبون الصحون والاكواب وغيرها ...... الخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في المطبخ )
رنيم : فنو حبيبتي عطيني ملعقة
افنان : شوفي الملاعق جنب فيصل
فيصل : خذي واذا بغيتي شي قولي لي
رنيم : مشكور
وفي جهة ثانية
حمد : ريوم ياحلوة
ريم واااااي ياحبي له ويقول ريوم بعد : هلا بغيت شي
حمد : تعرفين وشلون تسوين حليب
ريم : شوف صراحة انا ما عمري سويت ولا شي حتى حليب بس اعتقد انه مايبي له شي نحطه على النار لما يغلي بعدين نحط فيه سكر وبس
حمد : يلا نجرب ونشوف
وبعد شوي
ريم : حمد ممكن تجيب السكر
حمد : ان شاء الله بس وينه
ريم : شوفه هناك في الدرج علبته حمراء
حمد : اوك
وراح عند الدرج وفتح الدرج
حمد : هي قالت حمراء ولا زرقاء اعتقد زرقاء خليني اوديها لها
وبعد نصف ساعه او ساعه الا ربع جلسوا كلهم على الطاولة
حسام : يلا سموا بالله وكلوا
البنات والعيال : بسم الله الرحمن الرحيم
حمد : يلا يلا اشربوا الحليب اللي سويته انا وريوم
ريم : اي اشربوا منه انا وحمود حنا اللي سويناه
فراس : حمود لك مستقبل في الطبخ
خالد: ههههههههههههه شكله راح يطبخ بدل زوجته
حمد : اقول اشربوا وانتوا ساكتين وقولوا لي اذا كنتم شربتم احسن منه
رزان: يلا انا راح ابدا بسم الله
ريم : وقولي لنا رايك
رزان : كح كح
لولو : وععععع
حسام : حاطين في الحليب ملح
وليد: هذا اللي مافي احسن منه
ولفت ريم على حمد معصبة : حمد انت اي علبه جبت الحمراء ولا الزرقاء
حمد : هااا , الزرقاء
ريم حطت ايدها على خصرها : وانا وشو قلت لك مو قلت الحمراء
حمد : وانا وش عرفني احمر ازرق شايفتني كل يوم داخل المطبخ واطبخ
فيصل : اللي يشوفكم يقول متزوجين وقاعدين يتهاوشون
ريم استحت واحمر وجهها واسكتت
رنيم : ههههههه لا انا ما اقدر على اللي يستحون
ريم : كلي تبن
لولو : والله شحليلها اختي تستحي
سارة: ترا مايليق هههههههههههههه
ريم: جب انتي وياها
ندى : يلا ياحلوين القسم الثاني شيلوا الاكل وغسلوا المواعين ...
وقاموا كلهم واشكالهم كانت تحفة بالمطبخ وكانت معاهم ريم اشراف وتتهزا عليهم
حسام : رزان تعالي ربطي لي المريلة
ريم : وشو له تلبس مريلة هههههههههههههههه
حسام : وش دخلك
رزان : اي وش دخلك علشان ماتتملى ملابسه مويه ووسخ
ريم وهي حاطة ايدها على فمها وتضحك : ههههههههههههههههههههههههههه شحليلك كانك فايولا خدامتنا
قرب منها حسام وضربها على يدها اللي في فمها
ريم : آااااي فمي
حسام : علشان تعرفين تتهزين مرة ثانية الله يخليلي رزونة هي ترفعلي معنوياتي
رزان : ههههههههههههه تستاهلي
ريم : المهم سمعوا في مغسلتين الاولى رزان وحسام والثانية سجى وخالد ولينا وفراس يمسحونهم والباقين يرجعونهم مكانهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في احدى جهات المطبخ )
حسام : الحين يعني وشلون نصب الصابون على المواعين ونشغل المويه عليه ولا شلون
رزان : هااا صراحه مدري
حسام : شلون ماتدرين مو انتي بنت لازم تعرفين
رزان : اي صح انا بنت لكن ماعمري غسلت صحن
حسام : يعني ماتعرفين
رزان : للاسف لا
حسام بصراخ : يعني شلون انا راح اتزوجك وانتي زيي ماتعرفين شي
رزان جاتها الضحكة لكنها سكتت لانها استحت
ريم: حرام عليك شوف شلون البنت مستحيه انت ماتستحي على وجهك
خالد : شفيكم اليوم كل شوي زواج
فراس : عقبالي .. ولف على لينا طالعته وابتسمت مستحيه
سجى : ماصدق خبر هههههههههههههههههه
سارة و لولو و ابرار : وانتي الصادقة هههههههههههه
دخلت عليهم ام فراس : يا سلام وش مدخلكم المطبخ ياليته دوم مو يوم
وليد : الظروف يا خالتي حدتني انا والاخوان الافاضل
اسماء : لا حلوة هذي منك الاخوان الافاضل هههههههههه
فراس : شفتي يمه اخر عمري ادخل المطبخ امسح مواعين صحون وملاعق
خالد : لا ونسيت اكواب هههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
بعدين خلصوا وطلعوا وجاء العصر وتغدوا وبعدين جابوا الدبابات وطلعوا كلهم علشان يلعبون وطبعا البنات كلهم لابسين بنطلون جينز وتيشيرت وشوز اخضر بعد نفس الشكل وطالعين البنات كانهم توام طبعا نفس الاستراحة كان فيها مساحات كبيرة علشان الدبابات يعني جهة كلها رمل وجاو البنات كلهم سوا ...
فراس : ياعيني ما اقدر على الاخضر
حمد : اموت اموت انا عليه
وليد : هووووه هووووه ايوه يالاخضر
ريم : وش فيكم ماتستحون
خالد : خلصونا يلا كل واحد ياخذ له دباب ويركبه
وبعدين كل واحد ركب دباب وصفوا جنب بعض
حسام : وش فيه احلى اخضر زعلان
رزان : كل واحد اخذ دباب وانا مابقى لي ولا واحد
حسام : لا لا عاد كيذا انا ازعل
رزان: الحين كلهم راح يستانسون الا انا
حسام : يخسون الا هم تعالي اركبي
رزان : وين
حسام : وراي
رزان : لا والله احلف
حسام: والله من جدي من جد قاعد اتكلم
رزان : لا وش تبيهم يقولون عني
حسام : اللي يتكلم عليك بكلمة اقص لسانه
بعدين ركبت رزان وراه لكن ما مسكته
حسام: امسكيني ترا راح تطيحين
رزان : لا ماراح امسكك
حسام : طيب يلا استعدي راح امشي
واول ما مشى مسكته بقوة وحست بشعور غريب وما كانت عارفة تفسير هذا الشعور ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل

( انتهى البارت )
__________________
iLove every one ...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011