عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 02-13-2011, 06:57 PM
 
(( الفصل الخامس ))
وقالت : بنااات تراا وصـــــــ << وبعدها طاحت على فيصل الي وصل عند الباب وكان ناوي يطلع
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك
العيال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
وراح فراس يشيل اخته رنيم ..
ولينا راحت تشيل اخوها فيصل .. << يعنني هم الكبار
فراس: يلاا خلصينا قومي ..
رنيم : ااه فرااس شوي شوي ايدي انفعفطت
فراس : اقول بلا دلع
لينا : يلاا انت قوم ترا انت ولد وانا بنت مافيني حيل اشيلك
فيصل: اخيراا حبيبه القلب قربت مني كل هذه المسافه ..
لينا سمعت لكن ماركزت في الكلام زين لانها لما وقفته ووقف فراس رنيم جات عيونهم في بعض وجلسوا يطالعون في بعض بس الحمد الله ان مااحد انتبه لهم لانهم كانوا ومازالوا يضحكوون خااصة العربجية ندى ..
مهند ك بناات ،، اولااااد ، يلاا تراا العشااء جااهز ..
.. ورااحوا تعشواا ولما خلصواا ..
الحريم: بنات يلاا تجهزوا ترانا مااشين ..
لينا: لا خالتي اليوم البنات نايمين عندنا ..
ام فراس : لا ياقلبي انتي كل واحد يروح ينام في بيته ..
لينا : يمهه قولي لهم ..
ام فيصل: بنات كلكم عطوني عباياتكم وروحوا البسوا ثياب النوم انا حطيت حقينكم الي ذيك المرة في دولاب غرفة الضيوف ..
ام وليد : لا يااختي خليهم يلاا رايجين ..
ام طلال: اي يام فيصل كلنا رايحين .
ام فيصل :بنات ماشمعتوا وش قلت ...!؟
ام فراس: مادام ام فيصل اصدرت الامر علينا التنفيذ للامر فقط لا غير ..
لينا: مشكووره ماما .ز
ام فيصل : ولييه تحسبيني اقدر على زعل حبيبتي وعمري ليونه ..
لينا: صدق يعني ماتقدرين على زعلي ..؟!
ام فيصل : اكيد مااقدر عليه مو انتي حبيبة الماما ريماا ..
لمار : يااهووه ،، يممه مامي ماما ترا انا اخر العنقود مو هي ..
لينا: وانتي يااهووه انا البكر ياقلبي ..
لمى: اقول لا انتي ولا هي المفروض تدلعني انا لان انا الوسطى << مصدقه نفسها ..!!
فيصل: الحمد الله ان الولد الوحيد وغصب عليكم تدلعني
ام فيصل : اقول لا انتي ولا هي يلاا بسرعه ناموا ..
وراحوا البنات ينامون وطبعا كلهم مع بعض في غرفة الضيوف ..
لينا: ماادري وش هالاحساس الي حسيته لما شفت عيون فراس ..اي صح حتى الكلام الي قاله فيصل مريب خليني اروح اشوفه ..
وبعدها قامت وقفت فشافتها ..
رنيم : بسم الله مانمتي وين ان شاء الله حضرتك رايحه ..
لينا: هااااااا <بإرتباااك طبعاا >.. لا بس شوي وراجعه وانتي يلاا نامي ..
ورااحت.....
رنيم : شكلها فيها شي خليني اروح وراها اخاف مريضه ولا شيء ..
وراحت وراها لين وصلت غرفة فيصل ودخلت لينا ووقفت رنيم عند الباب عشان مااحد يشوفها ..
لينا : اشوى مانمت الحمد الله ..
فيصل: ليه وش تبين مني ان شاء الله ..
لينا: فيصل اليوم انت قلت شيء اليوم لماطاحت عليك رنيم ..
فيصل : أنااا ..؟!!وش قلت متى ؟ مااتذكر ..؟ << اصلا مستحيل ينسى بس يستهبل
لينا: لما قلت اخيرا حبيبة القلب قربت كل هذه المسافه ..
فيصل: اي تذكرت .. وكنت اقصدك انتي لما جيتي عندي ..
لينا: تستهبل انا اول مره اقرب منك كل هذه المسافه ..
فيصل: صراحه انا احب رنيم .......
لينا : وشوووو ....!!!!!!؟
رنيم شهقت : يحبني طيب بس سجى !!؟ << مسكينه تفكر في سجى بدال نفسها ..
لينا: ومن متى حضرتك تحبها ..؟ .. وش هالصوت ..؟
فيصل : يمكن صوت التكييف .
لينا: ماجاوبت على سؤال من متى تحبها ..؟
فيصل : من قديم الزمان
لينا: طيب لو قلت لك حب وحدها ثانيه بدالها ..؟<< قصدها سجى ..
فيصل: انتي خبله ،وانا خبري فيك تحبين رنيم ..
لينا: اي احبها بس ..
فيصل: ماودك تكون رنيم زوجة اخوك وانتي عمة عيالها <<نفس هدف رنيم الزواج بس طبعا بعد قصة الحب مو سجى بس لعب ..
لينا : لا ولا شي انا طالعه يلاا انت نام تصبح على خير ..
ومسك ايدها وقالها :لينا انا ادري انك جايه وتبين تقولين لي شي يلا قولي انا اسمعك ..
لينا: طيب اسمع وش راح اقول لك ..<<...........................خلصيني تكلمي ..
فيصل: طيب يلا قولي انا اسمع
لينا: سجى تحبك ..!!
فيصل : هاهاهاهاها شواا.؟!
لينا: اي صدق، وتقول انك جيت تشيل ايد رنيم عن شعرها يوم الخناق وانا متاكده ان العكس اكيد <<اكيد ويبي له سؤال
فيصل: اكيد عشان رنيم مو عشان سجى واصلا هي مثل اختي بس رنيم حبيبتي..
رنيم طارت من الفرحة وراحت نزلت ولكن وقفت وقالت :..
رنيم: بس سجى لو درت اكيد راح تزعل ..<<الى الان تفكر في سجى ..
وبعدها بشوي نزلت لينا وراحوا ناموا ..
ولما جاء الصباح الساعه 7:00 جات ام فيصل : بنات يلا قوما لان الساعه 9 رايحين استراحه يلا قوموا وجهزوا اغراضكم..
البنات بعد كلهم قاموا <<مادام فيه استراحه ووناسه اكيد راح يقومون
<<وعند جوري>>
ام ماجد : يلا قومي جوري حبيبتي عشان نفطر وبعدها رايحين على المزرعه ..
جوري: يمه الحين ؟
ام ماجد: اجل متى لو بعدين كان ماجيت قعدتك يلا قومي بس ..
جوري:يمه امس كنت سهرانه خليني انام
ام ماجد: والله محد قالك ماتنامين واذا رحنا المزرعه هناك نامي..
جوري: طيب يلاا قايمه
وتوها ام ماجد بتطلع ...
جوري : يمه بس حنا رايحين لحالنا.؟؟
ام ماجد: وش رايك مره رحنا لحالنا اكيد معانا بيت عمك .. بس يلا قومي قومي بلاا تصريف عشان لما اطلع بتنامين ..قومي يلا بسرعه ..
وبعدين فطروا وتجهزوا وبعدها خلصوا والكل ركب بسياره وهم كانوا رايحين في 3 سيارات الاولى ابو ماجد والثانيه سياره ابو فهد والثالثه فيها ماجد وفهد ..
جوري:حليني اتصل على غاده وشوق
شوق: الوو !
جوري:الو هلا شوق
شوق: هلا
جوري:تعالي انتي وغاده
شوق:وين
جوري:في سيارتنا يعني وين في الحمماام..!!
شوق:يمكن .. مو انتي خبله ..
غاده: لا كذا راح تصير سيارتكم زحمه <<كانت حاطه على السبيكر
جوري:طيب وش نسوي
غاده : انا عندي فكره
شوق:عطريني بأفكارك.
جوري:اي خلينا نشم ريحتها من زمان ماشميناها
رتال:جوري من قاعده تكلمين؟
جوري:اسكتي هليني اشم فككرتها
رتال:وليش اسكت انتي قلتي اشم مو اسمع ..!
شوق: جوريووه حطيه على السبيكر عشان رتالووه تسمع
جوري:طيب ياشوك في حلقي..
غاده :اسمعوا عااد
رتال:كلنا اذان صاغية
غاذة : وش رايكم نروح لعند محمد وفهد سيارتهم مافيها احد ..؟
جوري:الحين صدق افكارك ريحتها جنان ..؟
غاده: اجل وش رايك ليش انا لما اتروش اطول
جوري: عشان تطلعين مخك وتغسلينه
غاده:ممتاز عشره على عشره
البنات كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ولما كانوا يتكلمون محمد سمعهم وراح عند اسامه وقال له :
محمد:اسامه وش رايك نروح عند ماجد وفهد اوسع من هنا ..
اسامه:اي والله فكره مشينا نروح لهم ..
وراحوا عندهم..
ماجد : بسم الله وش جايبكم انتوا هنا ..؟!فهد شوف مين جاء!!
فهد: مين محمد وفهد هلا بالاخو وولد العم
ماجد: مالت عليكـ يافهيد أوريكـ إياهم علشان تقول لهم يروحون ترحب فيهم
فهد: لزوم القرابة ياأخوي
وبعدها بثلاث عشر دقيقة ونص جات جوري والبنات
محمد: شوف شوف مين جاء هذا اللي كان ناقصنا
فهد: مين بعد...!؟ وأنت كأنك عجوز قاعد تحن وتزن
ماجد: أقول السيارة سيارتي لاتخليني أطردك منها
فهد: لا يامعود سيارتي في الورشة
جوري: أهلين شباب
ماجد: ألحين حنا أقصد أنا متورط بمحمد وأسامة تجون لي أنتو
جوري: محمدهنا
فهد: وأسامة بعد<< الحمد لله مافي احد انتبه لها
واتصل أبو ماجد على ماجد
أبو ماجد: ألو ماجد
ماجد: هلا يبه
أبو ماجد: محمد البنات عندكم
ماجد: إيه كلهم مابقى إلا البزارين درر وجنى
أبو ماجد: لاهم عندي في سيارتي
ماجد: مصدق يبه الي عندي يكفون ويفون المكان مشغول ولعنا الإشارة الحمرة
أبو ماجد: المهم اسمع راح نمشي سيارتين سيارتكـ وسيارتي عمكـ جاي معي
ماجد: إن شاء يبه
طبعا كلهم مشوا وبعد نص ساعة أو ساعة إلا ربع تقريبا وصلوا المزرعة
جوري: يمة ترا رايحة أنام أنتي قلتي لي
أم ماجد: طيب يمة حبيبتي هناكـ وش كثر الغرف روحي ونامي في وحدة منهم لأن غرفتكـ فيها تصليحات
شوق: روحي نامي في غرفتي
جوري: أوكي (( وراحت ))
أما أنا ألحين راح اقول لكم ترتيب الأجنحة بالدور
أول جناح فيه أم ماجد أبو ماجد
وثاني جناح أم فهد وأبو فهد
وثالث جناح درر وجنى
ورابع جناح جوري ورتال
وخامس جناح شوق ومحمد
وسادس جناح ماجد وفهد
وسابع جناح غادة وجنبها غرفة فاضية
وطبعا في أجنحة زيادة واحد منهم للخدم والباقين للضيوف
وبعدها جوري راحت الغرفة وفصخت عبايتها وطبعا هم عائلتهم أهم شي عندهم لما يطلعون برا تكون العباية
محتشمة وساترة لكن ملابسهم عادي أي شي لأنهم فري شوي في الملابس
فكانت لابسة تنورة فوق الركبة بيضاء وبلوزة كااااات وردية وكانت رابطة شعرها على فوق وكانت لابسة بوت وردي منقط بأبيض وكان طاااالع شكلها مرة حلووووووووووو
فقامت افصخت الشوز قصدي البوت بعدين نامت وطبعا كان السرير لشخصين وهي كانت نايمة في جهة من الجهتين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
وعند الأهل
محمد: يمة طفشان مدري وشو أسوي
أم فهد: حبيبي روح نام أو شوف لك شغلة
محمد: شغلة مثل وشو قولي لي شي محد مو خيارات
أم فهد: مدري عنكـ سو اللي تبغى
محمد: أجل يلا أنا قايم ... يمكن أنام أو أسوي لي شغلة على قولتكـ
وبعدها قااااااام وراح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
((انتهى البارت ))
__________________
iLove every one ...
  #32  
قديم 02-13-2011, 06:58 PM
 
اتمنى يعجبكم البارت
^_^
استمتعوا بقرائته
__________________
iLove every one ...
  #33  
قديم 02-13-2011, 07:49 PM
 
اووووووووووووه سوورى عالتأخير همسااات
البااااااااااااارتاات جوناان وبالاخص مصارعة الثيران
يااعينى اخااف ان محمد يروح وينام جنب جوورى تصيير مصيبه
ههههههههههههههههههه
يلا بانتظار الجديد الرااااااااااااااائع
__________________
وفـ عشقكك أنــآ رآفضض إنــي أفوقق ... !
  #34  
قديم 02-13-2011, 10:18 PM
 
ياه كملى بليز
كثير مؤثر و حلو و مضحك في نفس الوقت
__________________
رغم الحاقدين و الاعداء--- سنبقى --- كالنجمة و الهلال في كبد السماء
  #35  
قديم 02-13-2011, 11:12 PM
 
هههههههههههههه
اي والله لا يرووح ينام واهيا هناك هع هع
حمستيني
يالله بلييز لا تتاخرين علينا هع هع
^________________^
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لعنة حب للكاتبة إكرام مجاهد ķēMéễ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 216 03-02-2015 08:07 PM
رواية حب في الجمس, للكاتبة/ احساس مهاوي توتة تاكل بسكوتة روايات و قصص بالعاميه 6 06-05-2014 01:22 PM
رواية عشاق من احفاد الشيطان للكاتبة المنحوسة او(متكحلة بدم خاينها) noor_96 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 10-02-2010 01:01 AM
"يوم تبلى السرائر" رواية جديدة مثيرة للجدل للكاتبة سارة الدريس عاشقة الحروف أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 09-19-2010 11:54 AM
رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع نسخة كاملة للتحميل © بندر © أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 384 01-13-2009 07:33 PM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011