عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2006, 05:37 PM
 
الزوجة اعترفت لزوجها ليلة الدخلة: أنا حامل! زوج أختي اغتصبني !



السلام عليكم

بلاغ مثير وغريب استقبله قسم ثان شرطة أكتوبر الثانية فجرا!

زوج يحرر محضرا ضد زوجته بانه اكتشف ليلة الدخلة انها حامل في أربعة شهور! والأكثر اثارة هو أعتراف الزوجة بان المجرم هو زوج شقيقتها اغتصبها تحت تهديد السلاح عندما كان البيت خاليا ثم هرب!

الغريب ان الزوج لم يحرر المحضر لكي يطلق زوجته وإنما لكي لاينسب إليه الطفل الذي ستلده زوجته والأغرب انهما خرجا من سراي النيابة يؤكدان : أن شهر العسل يبدأ الآن'!.. وتأبطت الزوجة ذراع زوجها عائدين إلي عش الزوجية! نيابة مدينة 6 أكتوبر تحقق في البلاغ الآن ولكن التفاصيل مثيرة نعود إليها ونحكيها!'

المشهد الأول:

رجل موظف بسيط يعمل باحدي الهيئات الحكومية يقف امام المقدم حاتم حسن رئيس مباحث قسم ثان اكتوبر .. بعد ان تجاوزات الساعة الثانية بعد منتصف الليل.. يطلب معاونه الرائد اسامة عبدالفتاح منه الجلوس.. ويبدأ الموظف كلامه.. قائلا:

منذ عشرة أيام كان زفافي علي زوجتي 'مني' كانت ليلة من أجمل ليالي العمر.. انتظرتها طويلا لكي يجتمع الشمل في عش الزوجية ومثل كل عروسين استعددت لليلة العمر ولكنها لم تكن كما ظننتها.

كانت زوجتي مرتبكة في هذه الليلة أعتقدت ان المسألة طبيعية وسرعان مايزول هذا الخوف.

ولكن اضطرابها ازداد أكثر فطلبت منها الهدوء وتركتها داخل الغرفة لدقائق معدودة ثم عدت إليها.. لاجدها منهمرة في البكاء المستمر..

جلست بجوارها.. أحاول تهدئتها.. قالت لي 'بأنها تريد أن تتحدث معي في امرها'.. احسست في هذه اللحظة بالخوف.. ظننت أنها لاتحبني ولكن لماذا وافقت علي الزواج مني!؟

وجدتني انسي او اتناسي انني عريس في ليلة دخلتي وانتظرتها حتي تكلمت.. قالت لي:

'أنا في ورطة لقد غدربي زوج أختي واعتدي عليٌ من أربعة شهور.. وأنا حامل منه الان.. كتمت الامر في صدري ولم ابح بهذا السر لاحد خوفا من افتضاح امري وحتي لا يضيع مستقبل شقيقتي بسبب هذه الفعلة الشنعاء'!

المشهد الثاني:

كان مثيرا.. استدعاء في طي الكتمان يرسله رئيس مباحث القسم الي الزوجة التي تجلس حزينه في المنزل.. علي يد أحد المخبرين يطلبها في هدوء لمقابلة ضابط المباحث!

تأكدت مني في هذه اللحظة أن أمرها قد فضحه الزوج وسوف تشهد عليه الاوراق الرسمية! ولم يكن أمامها الا الرحيل في صمت مع رجل الشرطة الذي أتي سرا وكان مطلوبا منه أن يعود الي قسم الشرطة مصطحبا معه الزوجة دون أن يشعر بهما أحد من الجيران!

مهمة بسيطة تمت في نجاح!

وبعد دقائق كانت مني تقف أمام رئيس مباحث قسم شرطة ثان اكتوبر تحكي له الحكاية من بدايتها.. قالت له معترفه:

منذ أربعة شهور بالتمام والكمال كنت اجلس في المنزل وحدي بينما كانت شقيقتي في عملها وزوجها في اجازة وعلمت بعد ذلك أنه اخذها انتظارا لهذا اليوم * حيث كانت أمي خارج المنزل.. أسرة واحدة تعيش سويا داخل شقة واحدة بعد أن فشل زوج شقيقتي في ايجاد مسكن لاسرته!

كنت نائمة عندما فوجئت به يتحسس جسدي .. نهضت ووجدته نائما بجواري.. صرخت بأعلي صوتي.. ولكنه اخرج سكينا من طيات ملابسه .. وشهره في وجهي وهددني بالموت لوصرخت!!
ثم جردني من ملابسي.. توسلت إليه ان يرحمني ويحافظ علي اسرته الصغيرة ويحافظ علي شرفي فقد ظننته بمثابة اخي الاكبر.. ولكنني وجدت ذئبا امامي وقام باغتصابي ثم تركني في المنزل وانصرف!

جلست أفكر ماذا افعل وجاءت والدتي.. وجدتني ابكي بحرقه. سألتني عن سبب بكائي لم اجبها وكذلك شقيقتي.. لم أرد علي احد.

أكثر من ثلاث ليال وأنا أغلق الباب علي نفسي لم اتناول الطعام ولا الشراب.. وحتي خرجت من الغرفة وقررت الا ابوح بهذا السر لاحد.. ولكني الان أشعر بالندم!

المشهد الثالث:

لم يمنع ضابط المباحث نفسه من الاندهاش امام هذا البلاغ الغريب الذي يتلقاه وكان لاخر لحظة يعتقد ان الزوجة سوف تنكر كل كلمة قالها الزوج ولكنها شرحت بالتفصيل ماذا حدث معها في ليلة مشئومة أو بمعني أدق في صباح يوم بدا وكأنه قاتم السواد!

ولم يكن امام ضابط المباحث الا ان يحرر بنفسه المحضر بكل تفاصيله في حضور الزوجين!

ولكن كان هناك سؤال يدور في عقل ضابط الشرطة!

المشهد الرابع:

يسأل الضابط الزوج:

هل كان يعلم زوج شقيقة زوجتك بجريمته هذه ؟!.. وعاد الزوج من شروده وصمته وأجاب قائلا.

توجهت إلي زوج شقيقة زوجتي في عمله.. طلبت منه بهدوء ان نجلس معا ونتحدث ولكن يبدو أنه شعر بأنني سوف افضحه. طلب مني الانتظار بالمقهي المجاور لعمله نصف ساعة حتي ينتهي من عمله.. ذهبت وانتظرته أكثر من ساعتين كاملتين علي المقهي ولكن لم يأت هنا أدركت انه ينوي الهروب.. توجهت إلي منزله فوجدته قد غادر المنزل بعد ان حزم حقيبة ملابسه وسط ذهول زوجته واولاده وحماته.

واختفي من وقتها ومنذ أربعة أيام وانا أبحث عنه ولكن لم أعثر عليه حتي ففدت الامل في العثور عليه.. كل هذا وسط العذاب النفسي الكائن بداخلي انا وزوجتي.. فلست جبانا حتي اترك زوجتي بسبب جريمة كانت مكرهة عليها!

المشهد الخامس

المقدم حاتم حسن رئيس مباحث أكتوبر ثان يبلغ اللواء عبدالجواد أحمد مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ويكلف مدير المباحث العقيد جمال عبدالباري مفتش مباحث فرقة أكتوبر بالبحث والتحري عن هذه الواقعة.

ومن خلال التحريات التي جمعها الرائد أسامة عبدالفتاح معاون المباحث تبين أن كلام الزوج صحيح.. وان المتهم الحقيقي هو زوج شقيقة المجني عليه وتم عرض الزوجين أمام أحمد الركيب مدير نيابة أكتوبر.. استمع اليهما في محضر رسمي.

المشهد السادس:

داخل سراي نيابة أكتوبر 'أخبار الحوادث' التقت بالزوج وزوجته قبل مغادرتهما .. كانت الدموع تغرق عين الزوجة .. قال الزوج:

لن أتخلي عن زوجتي.. حتي أخر العمر ولن يهدأ لي بال وحتي يتم القبض علي المتهم الحقيقي

لتقتص العدالة.. منه!

أما الزوجة فكانت تحاول ان تواري وجهها قالت: لقد حطمني زوج شقيقتي جعل مني زوجة ستظل معذبة!

وتأبطت مني ذراع زوجها وغادرت النيابة بعد ان تحرر محضر بالواقعة وامرت النيابة بضبط.. واحضار المتهم الهارب




__________________



  #2  
قديم 02-06-2006, 06:16 PM
 
مشاركة: الزوجة اعترفت لزوجها ليلة الدخلة: أنا حامل! زوج أختي اغتصبني !

مشكور اخي العيناوي وقصه ولا اروع ..

الله يعينها بس ويصبرها على ما ابتلت به ..

تحياتي لك

اخوك

ابوخالد
__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #3  
قديم 02-06-2006, 09:10 PM
 
مشاركة: الزوجة اعترفت لزوجها ليلة الدخلة: أنا حامل! زوج أختي اغتصبني !

مشكور العيناوي على القصة شي فعلا مؤثر
والله ينتقم منه ومن امثاله
ويعينها لهالمسكينة
__________________
  #4  
قديم 02-06-2006, 09:25 PM
 
مشاركة: الزوجة اعترفت لزوجها ليلة الدخلة: أنا حامل! زوج أختي اغتصبني !


:dam: القصه محزنه والله يعينها على بلواها
مع التحيه اخوكم عضو جديد
[email protected]
  #5  
قديم 02-06-2006, 09:27 PM
 
Thumbs up مشاركة: الزوجة اعترفت لزوجها ليلة الدخلة: أنا حامل! زوج أختي اغتصبني !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumily

:dam: القصه محزنه والله يعينها على بلواها
مع التحيه اخوكم عضو جديد
[email protected]
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعجاز في ركعتي ليلة الدخلة عثمان أبو الوليد نور الإسلام - 62 09-28-2007 10:34 PM
انظروا ماذا فعلت معي زوجتي ......... ليلة الدخلة!! همس2009 حوارات و نقاشات جاده 17 05-05-2007 10:10 PM
كيف تكسب ليلة القدر؟ بــو راكـــــان أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 2 09-27-2006 01:46 AM
ليلة القدر بــو راكـــــان أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 3 09-26-2006 11:47 AM


الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011