عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2007, 06:52 PM
 
مقطع جنسي لمراهقة جزائرية على المحمول يثير غضبا ..............!



أثار نشر مقاطع فيديو عبر الهواتف النقالة لمراهقة جزائرية، وهي في وضعيات جنسية مع صديقها، ردود فعل غاضبة في أساواط المجتمع الجزائري ،

في حين اعتبر إمام جامع معروف أن استعمال الهاتف النقال لنشر الصور الخليعة، هو نوع من أنواع إشاعة الفاحشة في المجتمع الإسلامي.

ووفقا لمصادر جزائرية، يظهر الشريط، الذي دام أكثر من دقيقة، الفتاة (أ) وهي تمارس الجنس مع صديقها وقوفا، بينما تكفل صديقان لهما ( شاب وفتاة) بعملية التصوير، في حين تتلفظ الفتاة في الفيلم بكلمات بذيئة باللهجة الجزائرية، واتضح فيما بعد أن "الصديقين" هما من تكفلا بتصوير هذه المشاهد ونشرها في ثوان معدودة على الهواتف الجوالة.

واتضح للعربية .نت من متابعة الحادثة أنها وقعت في صيف السنة الماضية بمحيط مدرسة ثانوية تدعى "المقراني" في بن عكنون وهي إحدى أرقى بلديات العاصمة، و قد اعترف حارس المدرسة للعربية .نت بأن الحادثة وقعت فعلا و أنه شاهد بأم عينه هذه المشاهد الخليعة.

وأكدت مديرة الثانوية في حديثها لــ" العربية نت" سماعها بالخبر لكنها نفت اطلاعها على مقطع الفيديو، مبدية أسفها من الحالة التي وصلت إليها وضعية المجتمع، و قالت بكل أسف "لقد استقالت العائلة عن أداء دورها التربوي ولا يمكن أمام هذا الوضع أن نطالب المدرسة بفعل كل شيء".

من جانبها، قالت الصحف الجزائرية إن أجهزة الأمن كثفت في الآونة الاخيرة من اجراءات تفتيش محال الهواتف المحمولة، كما نشرت عملاء سريين لها في المناطق التي يقصدها عادة "سماسرة " الخلاعة،


كشواطئ البحر و نوادي الجامعات و قاعات الحلاقة النسوية، فضلا عن الحمامات إضافة إلى المؤسسات التربوية التي دخلت قائمة الرقابة في المدة الأخيرة.

وتعليقا على هذه الحادثة التي أغضبت الجزائريين، أفتى الشيخ يوسف إمام مسجد العربي التبسي بالعاصمة، في اتصال مع " العربية نت" بحرمة نشر هذه المقاطع أو الصور، مؤكدا أن "من ينشر الفاحشة أو يزينها فهو عمل محرم، و استعمال الهاتف النقال لنشر الصور الخليعة هو نوع من أنواع إشاعة الفاحشة في المجتمع الإسلامي".

و حسب الشيخ يوسف، وهو أحد المنتسبين لجمعية العلماء المسلمين رائدة النهضة في الجزائر، فإن " الحرمة ناتجة من كون أن من رأى هذه الصور المتحركة عبر الهاتف فهو كمن رآها في الواقع".

وأوضح أن العلم الحديث اكتشف أن مشاهدة الخلاعة تؤثر على صحة الإنسان سواء على خفقان القلب أو البصر، الأمر الذي يتوجب على الذين يروجون لهذه الصور الخليعة إعلان التوبة إلى الله، لأنهم " بمثل أعمالهم يحيون سننا سيئة و يتسببون في هلاك كثير من الناس"، بحسب ما قال الشيخ يوسف.

في غضون ذلك، لوحظ تهافت للشباب على محلات الهاتف النقال التي تروج لمقاطع فيديو خليعة، مما قد يشكل ارباحا خيالية لأصحاب هذه المحال، ويقول أحمد للعربية نت" إنه لاحظ إقبالا كبيرا للشباب المراهق على بطاقات التخزين ذات السعة الكبيرة مقابل مبالغ مرتفعة تصل حدود 50 دولار، في الوقت الذي انتعشت سوق الهواتف النقالة متعددة الوسائط " الميلتيميديا" التي توفر خدمة التصوير بتقنية الفيديو و الإرسال عبر البلوتوث، وتتراوح أسعار هذا النوع من الهواتف في الجزائر بين 150 و 250 دولار .

يشار إلى أن مشتركي الهاتف النقال في الجزائر يقارب عددهم 20 مليون مشترك موزعين على ثلاثة متعاملين أساسيين( موبيليس و جيزي و نجمة)، و قد أدت حمى المنافسة بينهم إلى تكثيف الحملات الدعائية لإقناع المشتركين بالإقبال على الخدمات المعروضة و منها خدمة إرسال الفيديو عبر الهاتف النقال.

وكانت الجزائر قد شهدت منذ عدة أشهر حملة إعلامية مركزة على أخبار الخلاعة عبر الهواتف النقالة، ونالت ولايات محافظة نصيبا من هذه الظاهرة، كما هو الشأن لولاية ورقلة التي تقع في الصحراء الجزائرية، وولاية باتنة في أوراس الجزائر، ومدينة عين مليلة بأم البواقي وهي من أشد المدن المحافظة أيضا. كما تم تسجيل حالات لانتشار مقاطع خليعة مماثلة بولايات ساحلية كعنابة و الجزائر العاصمة، وهي مناطق يقول البعض إنها تحدث فيها انحرافات اجتماعية لارتباطها بالسياحة.
نقلا عن العربية نت
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
  #2  
قديم 03-27-2007, 07:11 PM
 
رد: مقطع جنسي لمراهقة جزائرية على المحمول يثير غضبا ..............!

هل كان الناس ينتظرون فتوى لمعرفة حرمة تناقل مثل هذه المقاطع المخلة؟

الظاهرة ليست خاصة بالجزائر وحدها ...
وضع الأمة بأسرها أصبح مزريا ...
وقد آن للأسرة أن تصحوا من غفلتها وأن يتولى افرادها أدوارهم الصلية كل حيب موقعه ... والا ... فالويل لنا من القادم.

شكرا زهرة الرمال
__________________

  #3  
قديم 03-27-2007, 07:15 PM
 
رد: مقطع جنسي لمراهقة جزائرية على المحمول يثير غضبا ..............!

لله الحمد على نعمه الاسلام وكيفيه تطبيقه
ان السبب هو الاهل قبل كل شىء ثم المجتمع
اشكرك يازهره الرمان
  #4  
قديم 03-28-2007, 04:06 PM
 
رد: مقطع جنسي لمراهقة جزائرية على المحمول يثير غضبا ..............!

إناّ لله وانّا اليه راجعون ،شكرا لك أختي على الخبر
  #5  
قديم 03-28-2007, 08:18 PM
 
رد: مقطع جنسي لمراهقة جزائرية على المحمول يثير غضبا ..............!

إن كل منصف غيور ليدرك أن...

قول الله تعالى (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة )

لينطبق تماما على العربية نت وكل مجموعة mbc

عليهم من الله ما يستحقون
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إن للموت سكرات / مقطع مرئي وصوتي sa3edey أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 04-16-2007 10:03 AM
مقطع جديد : سجاده تصلي - سبحان الله jihadnet أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 02-11-2007 02:13 AM
مقطع مؤثر عن الدعاء بــو راكـــــان خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 9 12-09-2006 01:04 PM
محشش ينصح ولده قبل امتحان اخر السنه saad0com أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-14-2006 07:02 PM
إشارات المحمول والدماغ bluebird صحة و صيدلة 3 07-30-2006 02:50 PM


الساعة الآن 01:52 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011