عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-30-2011, 09:26 PM
 
تكميلت البارت الخخامس
خلصصو اككل وقعدو يتفرجو فيلم الخاله نوسسه
ريناد:ابا انااام
محمد:والله ححتى انا
ريناد:كم السساعه
محمد: 6
ريناد:يووو اتااخر الوقت امششي ننام
محمد:يلآآ

دخخلو السسيب حق الغرف
محمد بحيره:آليوم بتنامي عنددي ولا !!
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههآآآي لا لا عنددك
محمد:وربي امسس م قدررت انااام جيتك بس كنتي مقفله الغرفه
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
محمد:يلآ لآ يككثر تررآ نآويلكك ع ششي
ريناد:ايشش
محمد:هههههههههههههههههااااي زووجتي بريئه
رينآد بججد:موودي ايش وربي م فهمت
محمد:آقوول امشششي وانتي سساكته

دخخلو الغرفه
محمد:يووووو م فيني ابددل
رينآد:خخخخخخخاااي
محمد:عادي ايش ورايا انام بلبسسي دا
ريناد:آووك بكيفك



رينآد بصووت هادي :موودي
محمد:هاا حبيبي
رينآد بنفس الهدوئ :م تبا عيال
محمد:نوودي حبيبي مو وقتو انا وانتي لسسا صصغار لا تنسسي انا باقي لي سسنه وانتي لسسا تلات سسنوات احسس بالمررررا بددري
ريناد تحاول م تبين حزنها :اهاااه اووكي
محمد وهو يقرب من خده :حبيبي
ريناد:ها حياتي
محمد:آحححححححبك
رينآد بخجل :انا ابا انااام تصصبح على خيير << واعطته ضهرها

قام سحبههها
محمد يحاول يتصنع العصبيه :آقوولك اححبك تقولي ابا اناام
ريناد:طيب ليشش عصصصصبت
محمد زعل :خلآآآآص اووووش ابا اناااام
ريناد بخوف :طيب

كان معطيها ضهره
ريناد:موودي
محمد:........
ريناد:ي مووووووووودي
محمد:هاااه
ريناد:دحيينا ايشششبك ليه زعلت
محمد:م زعلت
ريناد انقهرت:محححححمد لا تتكلم معايا كدددا
محمد:لآآآ والله جديده محمد دي من وين جايبتها
ريناد باستفزاز :ليييه اسمك مو محمد:
محمد:لا تعااابطي
ريناد:والله انا عبييطه وهادا طبعي وادا مو عااججبك لييه اتزوجتني
محمد:يووووووووو ريناد انا قاعد اششوف انو كل مالو الحديث يتعقد زياده خليني اناام وبكرا يسسسير خييير
ريناد:مححمد ادا من اوول الايييام مششاكل زي كيييدا بعد كم سسنه ايش بيسسير بنتضضضارب
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي لا ييييكككثر واتخمدي وانتي سساكته
ريناد:with yourself
قام محمد واخد مخدتو معاه بينام ف الغرفه الي جمبها

طلع من الغرفه
قعدو الين 7 مححد فيهم نام
سمعت صصوت البي بي حقو من الغرفه التاني غرفت انو صصاحي
قامت اخددت مخدتها
وراحت عندو

فتحت الباب وكان قاعد فوق السرير
ريناد:عاتي ادخخل
محمد:اححد ماسكك
ريناد اتنرفزت وراحت حطت المخخده فوق السرير وانسسدحت

وهوا مو معبرها ولا كانها معااه
عدلت قعدتها
ريناد بعصصبيه:مووووووووووودي
محمد:خيير
ريناد:طيب عبررني
محمد:نااامي وي
ريناد:م ابااااا
محمد:أجل لييه جايبه مخدتك
ريناد:م ابا اانااام هناكا لحاالي
محمد:وايش معنا امسسس نمتي لحالك
ريناد بحزن :ابا انااام جمبكك زي كل يوم
محمد رمى البي بي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ي ناااسسس احححححححححبك
ريناد:آموووووت فييييك
محمد:طيب بوسسه
ريناد :بوسسه بس ؟
محمد:خخخخآآي آي
رينآد بخججل :فين تباها
محمد:ي لبيييييييييه ايششبك مسستحيييه
ريناد:مددري
محمد:تسسحتي مني
ريناد:يعني
محمد وهو يفتح ازارير قميصصه :والله لاخخلي كل هالحيياء يرووح
..............................................................................
..............................................................^_^

عند ريووف
ف البي بي
متضايقه من جيهاد الي ارربع وعششرين سساعه سليبنق وم فككر يسسالها مين انتي

ريؤؤف:والله لو م خلييتكك تكلمني م يكون اسسمي ريووف
حطت صصوره لها وهي لابسسه نظظره شمسسيه وراككبه دبااب بححر
ولابسسه ششورت اسسود وتووب ابيض
بالمررررررا م كان مبين انو هيا ريووف

وفعلآ بعد خمسس دقايق كلمها
جيهآد:آهليين
ريؤؤف:هلآ والله
جيهآد:كيفك
ريؤؤف:تمام انت كيفك
جيهاد:ماششي حالي
ريؤؤف:م ششاء الله عليك م تششبع نووم
جيهاد:هههههههههههاااي لا والله دي اليومين بالمررا تعبان
ريؤؤف:ليه سسلامات
جيهاد:آلله يسسسلمك بس ششويا مرتفع درجة حرارتي
جيهآد:آلآ م قلتي لي مين انتي
ريؤؤف:انا ريؤؤف
جيهآد:ريؤؤف اخخت ترررككي :|
ريؤؤف:آي
جيهآد:آفآآآ يً ريييؤؤف عنددكك مزز وم تعرفينآآ
ريؤف:؟؟
جيهآد:مين دي آلي حآطه صصورتهآ
ريؤف:وي انا
جيهآد:لآ تمزززززحححي
ريؤؤف:ورربي
جيهآد:اها والله ي بت طلعتي مززززه
ريؤف:من يوم ييوميي
جيهآد:ههههههههههآآي آلمهم آيش تبي !!
ريؤف آنصصدمت صصدمة عمرررهآ :لآآ عششان لقيتكك ف البي بي عند تركي وخالد وعزووز اسستغربت قلت اششوف مين
جيهآد:وم تعرفي تقولي لتركي مين دا
ريؤؤف:اووك سسوري ادا بددكك احدفني عاتي نو برابلم
جيهآد:لآ مححآ آححدفك بالعككس كنت آتتمنى دآ آليؤؤم
ريؤؤف:جيهآد كم عمرك
جيهآد:19 اخخر سسنه ف الثنوي
ريؤؤف:اها العممر كولو < ف نفسسها اوووف كبييير
جيهآد:آنتي ؟
ريؤؤف:14
جيهآد:بيني وبينك 5 سنين
ريؤؤف:آي
جيهآد:آهآآ
ريؤؤف:ششفت رؤؤدي ومحمد
جيهآد:لآ والله من زمااان عنهم
ريؤؤف:يب
جيهآد:آشتقتلها
ريؤؤف:بآلحييييييل
جيهآد:طيب كلميها
ريؤؤف:لآ آحسس صصعبه لسسا دوبها متزووجه اكييد انها مع زووجها م ابا ازعجها
جيهآد:م عندكك سآلفه بالعككس عاادي
ريؤؤف:م وحششك محمد
جيهآد:آلآ ورربي وحشششتني ايام الصصياعه
ريؤؤف:خلاصص حبيبي رااححت ايام الصصياعه وربي ي ويييلي من رينااد
جيهآد:خخخخخااي يب يب مبين عليها مربيتؤؤ والا انا الي كاان ينام عندي ومسستحييل م نطلع كل يووم
ريؤؤف:يب ششكلهآ
ريؤؤف:جيهآد
جيهآد:يً عييونهآ
ريؤؤف:تسسلم عيونه :$
جيهآد:شبغيتي
ريؤؤف:آنآ آلحيين بنآآم تبا ششي
جيهآد:بددري م ششبعت منكك
رييؤف:لا ويين الساعه 7 وانا م نممت ,, حتتى انتا
جيهآد:آؤؤك ب رآححتك بس ممكن طلب
ريؤؤف:آمرر
جيهآد:آبي رقمكك
ريؤؤف:لآآ سسؤري م اقددر
جيهآد:طيب براححتك ,, نوم آلعؤؤآفي (k)
ريؤؤف:آلله يعآفييك (L)

ؤرآآححت ناامت
عند ريناد
كانت نايمه على صصدر محمد
صصحي محمد بس م حب يصصحيها وكان مسستمع بششكلها الطفوولي
عاججبه كل ششي فييها
بيآضضهآ وششعرهآ آلبني آلححرير
كانت ناثره ششعرها ع صصدره
ؤكان فرررحان بالمرررا سسارت جرئيه معاه مو زي اوول اوول كانت تسستحي من خييالها

قعد يناظررها ويلعب بششعرها
صححيت وهي تفتح عينها ببطئ
محمد بصصوت هادي :حبيبي
رينآد بصصوت نايم :همممم
محمد:يلأ قوومي
ريناد بتعب :خليني بسس ششوي < وغمضضت عييونها
محمد:نوودي وحشششتيني يلا قوومي
رينآد بنفسس الصصوت :قولت لك ماني قاييمه ابا انااام
قام حاوط خصصرها بيده

محمد:خلااص بكيفك < ونام معاها
وبعد المغرب صصحيت ريناد ع صصوت جوالها

وحاولت تناام بس كانت بالمرررا برردانه
عشان مو لابسسه غير ملابسسها الداخليه

خافت انهم ياخذذو بررد قامت قفلت المكييف
حاولت تنام بس م قدررت
رينآد قربت من خد محمد وباسستو
رينآد:حبييبي
محمد:همممم
رينآد:خلآآسس م يكفيييك
محمد وهو يفتح عيونه وبصصوت نايم:وحشتيييييييييني
رينآد:ههههآآي ششوفني نايمه جمبك مسسريع وحششتك
محمد:وربي ححتى وانتي جمبي توحششيني
رينآد:آي نؤؤؤ
محمد:لييه نمتي ع المخخده
رينآد:هاا فين تباني اناام
محمد يآششر ع صدره:هنآآ
رينآد:نمت وي
محمد:بس ليه قمتي
رينآد:مددري
محمد:صصحيتك بس قلتي م ابا ابا انااام
ريناد:امااا
محمد:وآلله
رينآد:تصصدق م حسسيت ب نفسسسي
محمد:آبآ بؤسسسه
رينآد:وفيين
محمد وهو ياشر على شفايفه
رينآد:آؤؤك << قربت منو ششي بسسيط قام هوا قررب
بآسسهآ ووقتهآ رينآد كآنت سسآححييه على ششكلو
على ششعرو الاسسود الي جاي بطريقه عششوائيه
وعلى بيضضاه الي يجننن
وعلى جسسمه اللي يذذذذبحححح
اوول مرررا تتأمل ملامححه
اسستحت ريناد من نظظرتهها
رينآد:آمممممم
حاوط خصصرهآ
وقرب من رقبتها
رينآد:شتسسسوي انت
محمد بهمسس :حلآآلي
رينآد ف نفسسهآ :خخخخخخآآي آلله يفششلني نسسيت انو زووجي ككككككك

باسسها ف رقبتها
ريناد وقتها ارتعششت كل خليه ف جسسمها
وجاها احسس اول مررا تحسسو

بعد م خلصصو ^_^

محمد:آؤؤؤؤؤؤؤه انا وعدت اوومي اليوم نروح عندهم قوومي يلا بسسرعه البسسي
رينآد:آووك

لبسسو وخلصصو
رينآد:حبيبي في اححد ف بيت اهلك غيرهم
محمد:لأآآ م آتؤقع
رينآد:مؤؤؤدي ايش البسسس
محمد:مددري اي ششي
رينآد:بلبسسس امممممم موودي قلي انتا ايشش البسس مو عارفه
محمد:نوودي خليني انا البسس اول ششي
رينآد:طيب

لبسس بنطلون اسكيني اسسود وبلوزه لونها رصاصي سسسساده وجززمه سسبورت لونها ابيض واسسود
ريناد نفسس الششي بس لبسست شووز فلآآت لونو اسسود
وفتحت ششعرها اللي يووصصل ليين كتفها
وخلتو على طبيعتوو
رينآد:مؤؤدي حبيبي انززل حمي الفححم عششان نتبخخر
محمد:طيب


آنتبهى آلبآآآرررت ^_^
  #27  
قديم 07-02-2011, 12:03 PM
 

آلبآرت آلسسآدس
محمد:خلآآص جاهزه
رينآد وهي تلبس عبايتها :آي
محمد:يلأ آمششي
رينآد شبكت يدها بيده :يلآ

دخخلو السسياره
ومحمد مو راضضي يمششي
رينآد:آيشششبك
محمد بآستفزاز :غطي وجههك
رينآد:لزووم اغطي
محمد:نوودي انتي الحييين زووجتي وانا م ابا اححد يششوفك غيري فااهمه
رينآد:خلااسس طيب بس بليسس لا تعصصصب << خلآس < خلآآصص <<بلييسس << بلييز
رآححؤ بيت آهلو
كان في رغد وهيفا ورزان ف بيت ازواجهم

رغد:آهلييييين بمرررت آخووييا تفضضلو
رينآد:هلآ بشش حبيبتي
محمد:يعني اهليين بمررت اخووك واخوك ماله نفسس
رغد:هههههههههآآي آيي يلآ آددخخلو حيآكم آلبيت بيتكم
محمد:طبعآ آلبيت بيتي من فووق خشششمك
رغد:آقلبي وجههك
دخلت رينآد سسلمت ع ام محمد وقعدت معاهم

رغد عمرها 17 سسنه مررررا حبوووبه
اخخر العنقوود ملسسونه ششوي بس تنححب
ملامحها مررا جذذابه ونعااامه

هيفآ 24 سسنه مرررا حححلوه
عندها ولد وبنت فرح وسسلطان

رزان 20 سسنه نااعمه مححد يصصدق انها 20 سسنه ومتززوجه وعندها ولد
جسسمها بالمرررا صصصغير يعني م عندها لا كررشش ولا بطن ولا صصدر ولا ولا .....ولدها اسسمو فراسس



مر عليهم ششهرين وهم على نفسس الاحداث
ريناد ومحمد كل ييوم مشششكله ويررجع محمد يراضضي ريناد بطريقته
ريؤؤف وجيهاد ككل ييوم يتككلمو ضضضحك وهبل ومرررا حبتو واتعلقت فيه وجيهاد شي زي كدا

شهر 9
9/1 رمضضآن
رينآد:وااااااه ي موودي عطشششانه
محمد:اقوول اسسسكتي وربي مو اككتر مني
ريناد:كم السسساعه
محمد:12
رينآد:يووو م سسويت الفطططوور
محمد:قومي يلا بسسرعه
ريناد:وربي م اقووم لووحدي لو تطنطنط
محمد:عطششششششششااان ي نوودي واششم ريححة طبخ وصلصة تجييب لي العطشش
ريناد:اققوول لا ييكككتر انا لححالي ماني قايممه
محمد:نوودي مو انتي ف بيتكم في خدامتيين
ريناد:آي
محمد:خلآآصص خلي آوومك تجيب لك التانييه تقعد علينا فترة رمضضآن
رينآد:آؤؤك

رينآد:آلؤؤ ماما
ام وآئل:هلا حبيبتي
رينآد:كيفك
ام وائل:آلحممد لله انتي كيفك وكيف محمد
رينآد:وآلله الححمد لله كولو قوود وكيف لوولي وبابا
ام وائل:خخخخ بييمووتو عطشش
رينآد:ههههههههههااااي طيب ماما معليش تجيبي لنا سسينا تسساعدني لانو تعبباانه وم فيني اقووم اطببخ اي واباها عندي الششهر كولو لو سسمحتي
ام وائل:طيب ليش سسينا خودي يااتي
رينآد:لآآآآآآ م احححب ياتي احسس لسسانها طوويل وبتطفششني وانتي عارفه اني انا متعووده على سسينا واكيييد ادا قولتي لها رووحي عند ريناد محا تقولك ششي
ام وائل:طيب دحيين ارسسلك هيا مع وائل
رينآد:ثآنككس مامي يلآآ سسي يو

محمد:م قآلت ششي مو صصح
رينآد:يب
محمد:ارووح اخدها ؟
رينآد:لالا ماما حترسسلها مع لولي
محمد:آهآآ طيب آسسمعي بككرا بنززور اهلي بعد العشششا
رينآد:آؤؤك

ججآت سسينآ وكانت رينآد تلبسس عششان مو حلوه اخووها يششوفها بالبجامه
نززل محمد فتحح لهم
نزلت ريناد بسسرعه وهي تجججري
نطت من التلاته درجات الاخييره
رينآد بششوق :سسسسسسسسسسسسسسسسسسينآآآ << وضضمتها < لا تستغربوون سسينا من اوول م اتولدت ريناد وهي عايشه معاهم
رينآد:وششششحتييييني
سسينآ:وانتي كمااانا
رينآد:بتقعدي عندددي ي حححظظظي
وآئل:آححححم
رينآد:لووووولي
وآئل يمثل الزعل :خليييك مع سسينا انا راييح
رينآد:تعاااااال
وآئل:خخخخ ع بالك ب ارضى ارووح من غير م اشوف حبيبتي
رينآد:طبعا م يهون علييك
سسلمت علييه وقعدو ششوي
وآئل:يلأآآآآ آنآ مآآششي وانا الاخ ( ويطآلع ف محمد ) سسوآلك ششي ولا زعلك بس اتصصلي علي
رينآد:هههههههههههاااي اوووك
محمد:لآآآ ويييييين اززعلها هووا انا اقدددر
وائل:طبعآ م تقددر وربي لا تمسسح فييك بلاط الارضض م اققول الا الله يعيينك علييها
رينآد وهي تممد لسسانها :سسينآ عننندددي خلي ياااتي تصصحيك من النوووم
وائل بغرور :اقلبي وججهك يلا اخلييييكي مع حبيب الققلب < غمز لهمم
وآئل:ولا تنسسو احنا ف رمضضضان
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي اققول انقلع

وراح وائل
آليوم الي بعدو كانت ام محمد مسسويه عززيمه

لبسست ريناد اسسكيني رصاصي غامق
وبلوززه تووب لونها ليلكي ومن ورا بششرايط على ششكل × ونهايتو فينكه

ولابسسه حلق فيونكا لونو ليلكي
وشعرها عاملتو فيير

وششوز كععب خطوط عريضه ليلكي ورصاصي

وطلعت وراحو بيت ام محمد

كان في بنات عمو وبنات خالتو
دخخلت المدخخل وقعدت تعدل ششكلها
جات رغد
رغد:آهليييين
رينآد :هلآآ والله
رغد: م بغيييتي تجججي يخخختي
ريناد:لا والله مو قصصدي بس انتي عارفه رمضضان وكدا
رغد:آمززح معاكي يلا تعالي في بنات عماتي وعماني وخالتي وخييلاني كلههم متحمسسين يبون يششوفونك
رينآد وهي تفسسخ عبايتها :رغوودتي كييف لبسسي حلوو
رغد:وآآآآآآآآآآي مششاء الله عيني عليك باررده وربي تهبلييين ( غمزت لها ) م اقوول الا ي حظظ اخووي فييك
رينآد بحيآ :ههههه
رغد:يلآ امششي

دخخلت ريناد مع رغد المجلسس
وسللمت عليهم
استغربت ريناد من لبسس سساره ليشش لابسسه كددا
كانت لابسسه فسستان اصصفر بالمرررررررا قصصصير
ومن ورا ضهرها كله مفتووح ونصص صصدرها باين

اسراء :آهلن اهلن بمرت ولد عمممي
ريناد:هلآ حبيبي
آسسرآء:مششاء الله علييك يححق له محمد يمووت فييك
رينآد ابتسسمت بحيآ
مرآم:تصصدقين قبل م تتزوجو كان يعششقك
رينآد:آمآآآ
مرام:وربي لو تششوفي لما يججي عندنا ككل ملابسسك حفظناااها وكييف يمددح فيييك
رينآد:آححم

هنوف :يووو ودي اسسمع اغااني
رغد:آقوول اصصص اسستغفر اله تررا رمضضان
هنوف :وربي ودي ارقص
نهله :وربي ححتى انا
هيفآ:آقووول هيييي سساره
سسآره:هلآ
هيفآ:قوومي اخوووكي برا يبغآآككي
سسآره :آووك


كان محمد قاعد عند دررج باب بيتهم واخوها واقف عند الباب

سساره بدلع :حمووووود
محمد:هاااا
سساره بخخوف :من متى تدخخن
سامي:يووووووووووه انتي قدييييييييمه
ساره:اما من زمان
سامي :والله

نزلت سساره من الدررج عششان تخلي محمد يششوفها لانو كان معطيها ظهره
سسآره بدلع :ريناد تددري
نزل عيونه ف الارض وم طالع فيها

محمد:م يخصصصك
ساره:امممم اوووكي يلا انا حروح

دخلت
ع طوول رجعت مكاانها ريناد
سساره:رووودي
ريناد:هلآ حبيبي
سسآره:دووبي طلعت برآ
رينآد ب آستغرآب :آي ؟
سآره:اي صصصح من متى محمد يدخخن
رينآد:يدخخخخخن
ساره:آمآآآ م تددري
ريناد:لا م ادددري
رغد:ششكلو م يددخن قدامك
ريناد:بس انا من يوم م اتزوجته م شفته يدخخن
اسراء:يمكن م يبا يضايقك
ريناد:اها يمككن


روحو البنات كلهم
معدا سساره وامها
كانت ريناد قاعده ومتضضايقه بس م حبت تبين لااحدد
دخل محمد:سسلآآم
الكل معد رينآد:وعليكم السسلام

قعد جمب ريناد ولصصق فيها
وريناد م عبرتو
محمد:نوودي
لفت عليه وسسار وجهها بوجهه
ريناد:آمممم
محمد:ايششبك
ريناد:م فيني ششي
محمد:آكييد
رينآد:آي
محمد:آووك
رينآد:محححمد

عرف انها معصصبه وباين انو سسار ششي قوي زعلها
محمد:هلا
رينآد مدت يدها :هااتو
محمد:آيشش هوا
رينآد:آلبكككت
محمد:بككت ايش
رينآد:بلآآ عبط ويلا هااتو
محمد طلع بكت الدخان من جيبو

والكل كان يطالعهم بهدووء
حطتو ف شنطتها
رينآد:تعآآل معايا ابغااك
بلع ريقها بصصعوبه :طيب
وقام معاها
سساره:ههههههههههههههههههههههههههاااي خاايف منها
رغد:اوششش لا يسسسمعك
سساره:عاادي
ام ساره:والله موب هيينا هل ريناد مربييته صصصح ولا هاذا محمد الي كنتي تهاوششيه ويقولك لا تددخخلي ف حييياااتي وانا حححر ششوفي ربي ايش جاب لو
رغد تبي تقهرهم :بس اههمممممم ششي انه يمووت علييها
سساره بغيره :حتى هيييا ششوفي كيف طايحه عندو

ددخلت ريناد غرفتو ودخخل وراها وقفلت الباب
مسسكت ايده ودخخلت معاه الحمام ( آلله يكرمكم )
واخدت فرششه وحطت فيها معجوون
رينآد:خوود
فهم محمد يعني فرشش اسنانك
فرش اسسنانه
رينآد وهي مكتفه وتطالعه :خلصصت
محمد:آي
رينآد:تعآل معايا

قعدت فوق السسرير وطلعت من ششنطتها حلاوه هوولز
رينآد:خوود
قعد يمصصها لين م خلصصت
رينآد:خلصت
محمد:آيييوه
طلعت لبن نوفا :آمسسك

اكل اللبان
رينآد من غير اي كلمه قااامت
سسحبها من زندها بقووه
رينآد بصصبر :فكك يدددددي
محمد كان يقرب منها :وادا م فكييتها
رينآد آسستحت ومثلت دور المعصصبه:آبعدد عني مو ناقصصتك
محمد:نوودي ايشششبك لييه تسسوي كدا
ريناد:آنآ آلي ليه اسسوي كدا ولا انتا الي لييه سسويت كدا
محمد:نوودي وربي اسسف والله م اعدييها
رينآد :دحييينا انا معصصصبه م ابا اسسمع ولا كلمه اووكي ولا تبين ششي لاهلك
محمد:ططيب انا اخلييييييكي ترووقي

سححب بلوزتها
رينآد بحيآ:خلآآآآآآص خلآآآص رووقت
محمد:طيب بووسسه
رينآد مررآ كانت خايفه انو اححد يدخخل :موودي مو هنا
عرف انها روقت عششان قالت مودي
محمد:لآآ هنا
رينآد:لآ م آبآآ

وطلعت وهيا تججري
مسسكها ف الصصاله قدام اهله
كانت ترججع ع ورا لين لصصقت بالجدار
محمد:قلت لك مححا اسسيبك
رينآد:موودي بليييييز مو هنننا
محمد:قلت لك هناك م رضضيتي بكيفك بس ماني سسايبك

الككل كان فاطسس ضضحك ع ششكل رينااد بالمرررا مسستحييه تطالع فيهم
سآره كانت ششابه نيران الغيره ف داخلها وخصوصا انو محمد كان ششكله يججججنن كانت ناويه تنسساه بس كل م تششوفه تغير رايها
رغد:ي مووودي حررام علييك اررحمها تررا هنا في مرااااهقااات يعني م تنفع هالحركات خليها لبعدييين م تقدر تصصبر
محمد من غير م يطالعها :آنتي اوووصص
رغد بآحترآم:طيب

قعدو عشر دقايق وريناد على نفسس الحاله ماهي راضضيه تبووسه قدام اهله
محمد:يعني بنقعد كددا
رينآد:آي
محمد:لو سسمحتو غطو وجهكم انا حالف م اتحرك غير ببوسسه

ام محمد:لآ آنآ عن نفسس بطلع فووق ابا اككلم اخختي ع راحتنا

طلعو فوق بقي رغد وسساره
ساره ع طوول قامت م ححبت تششوف منظهرها وهي تبووسه قدامها
طلعت فوق مع رغد

محمد وهو يحآوط خصصرها:م بقي غيري انا وانتي
رينآد وهي تحاوط رقبته وبحيا :كددآ آييييووآ

ججات بتكككمل م حسست غير وشفتها ع شفته
ججات سساره تاخد جوالها عششان بتدق على اخووها
شافتهم وتنحححت
سآره ف نفسسهآ :آلمفروووض انا اكوون بدالك ي ريناد ااااااااااخ بسسس
سساره:آآحححححم

محمدب استحقار :وجججع ايشش جاااااااااابك
رينآد بهمس :حبيبي خلاصصص اوووش عيييب
ساره:لالا تخخاف مححا اخخرب علكم باخدد ججوالي وامششي
محمد:يكون احسسسسن

اخدت سساره جاوالها وششنطتها
رينآد:حبيبي ايشششبك
محمد:مااااااااااااايعه تررفع الضغغغغغغغغغط لا بعد ششوفي لبسسسها
رينآد:م علييينا فييها
********************************



عند ريووف
كان الي بينهم ضضحك وههههببل اربع وعششرين سسساعه
وطلب منها رقمها للمرا التانيه
وهوا يترجاها

اعطته رقمها
دق عليها
ردت :آلوو
آنتهى آلبآرت ^_*
  #28  
قديم 07-26-2011, 06:32 PM
 
__________________


أَخِلاَّءُ الرِّجَالِ هُمْ كَثِيرٌ

وَلَكِنْ فِي البَلاَءِ هُمْقَلِيلُ

فَلاَ تَغْرُرْكَ خُلَّةُ مَنْتُؤَاخِي

فَمَا لَكَ عِنْدَ نَائِبَةٍخَلِيلُ

وَكُلُّ أَخٍ يَقُولُ أَنَاوَفِيٌّ

وَلَكِنْ لَيْسَ يَفْعَلُ مَايَقُولُ

سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌوَدِينٌ

فَذَاكَ لِمَا يَقُولُ هُوَالفَعُولُ



ادخل واطلب احلى التوقيعات مع و وردة:rose:

http://vb.arabseyes.com/t279006.html
  #29  
قديم 08-29-2013, 06:53 PM
 
تنقل لقسم الروايات الطويلة
__________________






..I get so lost, forget my way
..But still you love and you don't forget my name
..If you can hold the stars in place
..You can hold my heart the same
..Whenever I fall away
..Whenever I start to break
.So here I am, lifting up my heart


.Skillet -




  #30  
قديم 09-11-2013, 04:08 PM
 
يلالالالالالالالالالالالالا بسررررررعه كمللللللللي متحممممممممممممممممممممممسسسسسسسسسسسههه
بسررعه الله يخليكييييييييييييييييي
أبيي أعرف أش بيصير على وريف وجيهاااااد ومحمد وريناااااااد الله يخلييييييكككككككككككييييي

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفراق ذكريات بوليانا قصص قصيرة 6 11-20-2016 06:15 PM
رواية أنمي من تأليفي Ŝŧερћαŋεч أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 107 04-12-2012 08:31 PM
رواية للعشق جنون Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 05-12-2011 09:06 PM
رواية للعشق جنون Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 05-02-2011 02:05 PM
ملاك وفيصل رواية من تأليفي رجة انوثة قصص قصيرة 32 12-16-2010 04:10 PM


الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011