عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2011, 07:50 AM
 
رواية سبحان الي يغير ولا يتغير


في الــمــول كانت تتمشى بعربجه مشمره اكمامها والعبايه عباية الفراشه ومتلثمه واللثمه اي كلام واختها متفشله منها لان كل الناس يناظرونهم لانها تاكل علك وتنفخها وتفقعها بصووت عاالي الي ماانتبه انتبه
تولين بنفسها :اوووف انا شكل في راسي شي والله شكلي مجنووونه يوم رحت مع هالعربجيه اقسم بالله انها مو صاااحيه يا ويلي كل النااس يطااالعونا وان قلت شي يمكن تكفخني قداامهم انا اعرفها بااايعتها
ريم تاشر بيدها قداام وجه تولين الي سرحاانه وتصااارخ باذنها :ياهووووووووه وين رحتي من سنة جدي وانا اكلمك
تولين انتبهة لها وغمضة عيوونها من الفشله لان الناااس قااامو يناااظرونهم وقالت بدون نفس :اوف وش تبين
ريم بصووت عااالي :طيب لا تنااافخين ترااني مو اصغر عيااالك فااااهمه
تولين تفشلة بالمررره وسكتت
ريم :انا جوعااانه خلينا نذلف نبلع لنا شي
تولين قالت بدلع:اووك يله خلينا نمشي
ريم: يا كرهك يعنني دلوووعه
تولين سكتت لانها لو تكلمة كلمه زااايده بتتكفخ وبيندااس ببطنها ففضلت السكووت ومشت ورى ريم
في جهه ثااانيه يناااظر فيهم بصمت ويبتسم
فارس : فصووول وين رحت ووش فيك توزع ابتسامات
انتبه له فيصل :هلا
فارس: وش هلا انبح صوووتي وانا اناديك وانت مو حووولي ابداوبس توزع ابتسامات(وابتسم) الي ببالك يتهنا
فيصل تذكر شكل ريم وحركاتها و ضحك
فارس: وش الي يضحك الحين ودي افهم
فيصل :ولا شي بس تذكرت نكته وضحكة(يصرف الموضوع لانه متاكد ان فارس بيساله عن النكته فقال بسرعه) وش رايك نروح ناكل لنا شي
فارس :اووكي يله امش قدامي
فيصل :لالالا السيدات اولا
فارس:لا يا شيخ
فيصل بضحكه :ايه يا شيخه اقوول امش قدامي
فارس بغرور مصطنع :لاني تااج راااسك بمشي قدااامك
فيصل:اقووول تلايط وامش قداامي لا اهفك براشدي
فارس :ههههههاااااااي يله جرب ان كان ب امك خير
فيصل عصب :نعم وش قلت امي فيها خيرقبل لا اشووف خشتك لا الحين ادوووس ببطنك يا ورع امك
فارس:آسف والله طلعت من فمي وانا ماادري
فيصل بضحكه:مره ثانيه اذا طلعت من فمك وانت ماتدري صفقها ع شاان ماتطلع من دوون شووورك مره ثانيه
فارس ضحك:تامرامر اصفقها وادوس ببطنها بعد
فيصل:اقول يله امش قدامي ترااني حدي جوعاان
فارس:يله مشينا
وراحو للمطاعم الي بالطابق الثاني وجلسو في طاوله مقابل لطاوله ريم وتولين وفارس معطيهم ظهره وتولين معطيتهم ظهرها يعني فيصل وريم متقابلين وفيصل يقدر يشوفهابوضوح وهي بعد بس ماانتبهت له
فارس وهو ياشر بيده قدام فيصل :فيصل وش فيك بس سرحان
فيصل انتبه له وقال بعصبيه شوي :وش فيك انت ترااك قروووشتني فيصل فيصل فيصل اقسم بالله كرهت اسمي على حسابك
فارس ناظره بصدمه اول مره يكلمه كذا
وقال بجديه :فيصل وش فيك انت مو طبيعي اليوم
فيصل بعصبيه اكثر وقال ببطئ:مـ ا فـ ـيـ ـنـ ـي شـ ـي
فارس يحاول يهدي نفسه :اوك على راحتك وش تبي تطلب
فيصل :ماابي شي سديت نفسي
فارس ناظره بحده وناظر القرسون :انا ابي عصير ليمون باااارد يمكن يبرد قلبي
فيصل ناظره بحده وسكت
عند تولين وريم
ريم جالسه ع الكرسي بعربجه وتناظر فيصل وفارس يوم تهاوشو لان اصواتهم عاليه مره وتكلم تولين :تووولينووووه شوفي شوفي هذول وناااسه شكلهم بيتكااافخووون
تولين ناظرت على المكان الي تاشر عليه ريم شافتهم يتهاوشون بالكلام وقالت :وحنا وش دخلنا فيهم بالطقااق
ريم مااهتمت لكلام تولين :والله لو تهاوشو بفزع مع واحد بس من ياربي
تولين شوي وتجيها جلطه قالت بتسرع :انتي مهبووووله وين تفزعين
ريم ناظرتها بصدمه :نعم نعم نعم من المهبوووله
تولين طاحت بمطب ومو اي مطب وسكتت
ريم بعصبيه :ماتردين
تولين ساااااكته مانطقت بكلمه لأنها بتتكفخ بالنهااايه
ريم: اشوا على بالي بعد بتردين
ورجعت للتفكير مع اي واحد بتفزع
ريم:والله شكلي بفزع مع هذاااك المزيووون(تقصدفيصل)
تولين بلقافه والتفتت :اي واحد ؟
ريم: هذاك الي مقابلني على طول
تولين شافته :والله انك صادقه انه مزيوون
ريم :هين هين ياالضبااان
تولين ناظرتها باستغرااااب وعلى وجهها مليون علامة تعجب واستفهااااام:ريم وش دخل الضبان ؟؟؟
ريم تحك راسها بفشله ولاوووول مررره :ماادري جت على بالي
تولين ضحكت بصوووت عااالي اول مره تشوووف ريم متفشله
ريم :هيييه انت يا دلخ وش الي يضحك ؟؟؟
تولين سكتت :لا ولا شي
عند فيصل وفارس سمعو ضحك بنت وفارس التفت من زوود اللقااافه بيشووف مين صاحبة هالضحكه
فيصل:ههههه وش فيك لا تنكسر رقبتك بس
فارس التفت عليه بفشله :هاااه لا ولا شي(وبتصريفه) واخيراا ضحكت يااخي روقنا
فيصل:ههههههههههه يعني تصرف هااه
فارس سكت
فيصل:وش فيك لا يكووون اعجبتك البنت بس ؟؟؟
فارس ضحك بصوووت عاااالي
فيصل:بسم الله علي وش هالضحكه
فارس:ليه تسمي شايف قدامك جني
فيصل بضحكه:وانت الصاادق شايف قدامي فارس
فارس بشك:وش قصدك
فيصل:سلامتك مااقصد شي
عند ريم وتولين
ريم بقهر:يوووووووووووه خساااااااره ماتهاوشو (بحسره)يضحكون
تولين تحمدربها في نفسها على نعمة العقل
تولين بدلع:رورو وش رايك نرجع للبيت لان احنا تاخرناوامي بتسوي لنا سااالفه عووويصه
ريم بعصبيه:نعم نعم نعم ميتين الف مره قلت لك لاتدلعيني قووولي ريم واصلا اسم ريم مو عاجبني ودي اغيره اخليه ضحيه وش رايك
تولين تكتم ضحكتها على الاسم:وشو ضحيه
ريم:ماادري قلت ع شان اذا احد سالني وش معنى اسمك اكفخه واذا كان يمون علي اقول اني ضحيه بين اخوان واخت مايفهموون شي بالحياااة
تولين ماقدرت تمسك نفسها وضحكة بشكل هستيري
ريم بصووووت عااالي كل الي بالسووق سمعووه :هييييه انت يادلخ وش الي يضحك جعل سنووونك بالتقلع
تولين مووو يمهاا بتموووت ضحك
ريم تستهبل ع شان تفشلها قامت ومسكتها وقالت:اسعاااف اسعاااف النجده سووف يموووت زوووول الآن <<<وش دخل الزوووول
كل الموجودين فطسو ضحك
وواحد يستهبل جا عندهاوقال:انا دكتور تبيني افحصها ترى مافي مشاااكل <<<نصاااب مايعرف في الطب شي
ريم الي ماصدقة على الله فيه احد بتتهاااوش معه وتولين يووم سمعته سكتت ودعت في نفسها ان الله يستر
ريم بصووت عالي وحركات عربجيه وكل الي بالسوووق سمعها:نعم نعم نعم عييد عييد ترى ماسمعت يمكن في اذني شي
الشاب خاف شوي بس اصطنع القوه:اقول انا دكتور وانتي تقولين اسعاف وماادري ايش قلت اجي اساعدكم
ريم ضحكت ضحكه تنرفز:هههههههههاااااااي ضحكتني اقووول اذلف اذلف لااجيك واكفخك الحين روووح عند حضن امك
تولين سحبت ريم:ريــــم امشي كاااافي فضاااايح
ريم:اقووول اذلفي مناااك فكيني عليه
جالهم فيصل وباسلووب هاادي يذوووب الصخر:هدو وش صاير
ريــــــم ولاووول مره بالتاااريخ تكلمت بصوووت هاادي:هو الي بدا <<<كانها بزر
الشااب طلعت عيوووونه ويقول بنفسه هذي الي قبل شوي تصارخ فجرت طبلت اذني ماااا أصدق
فيصل استغرب اسلووبها هو توقع انها بتدوووس ببطنه موبس تدوس الا تطعس من اسلوبها بس تهور وراح لهم
وتولين وماادرااك ماتولين بغى يغمى عليها اووول مرره بـــحـــيـــاتـــهـــااااكلهاااا تشوووف ريم تتكلم بهدوووء
ريم ناظرتهم باستغراب وبنفس الاسلوب الهادي:وش فيكم
فيصل ذاااااااااب وقال بسرحاااان:هاااه
الشاب يناااظر يناااظر يفرك عيوونه يلمس اذنه يمكن طايح فيها شي بالغلط وماقام يسمع زين
تولين جلست على الكرسي بصدمه وساااكته مانطقت بحرف
وفارس يتابع الوضع من بعيد وهو بعد منصدم بس يناظر تولين ويقول يالبى بس<<<الناس وين وهو وين هع
ريم بنفس الاسلووب الهادي:وش فيكم تطالعووني كذا مضيعين فيني شي ؟؟؟
فيصل مفهي مايدري وين الله حاااطه:هاااه
ريم استووعبت اخيرااا انهاتتكلم بهدووء ماتدري وش صاار فيها وقالت بعصبيه تبعد التوتر الي فيها:هييييييه انت وياااه وش تناااظرووووون
فيصل صحى على صرااخها
والشااب يقول بنفسه ايه هذي هي مو الي قبل شوي <<<وين عااايش اي الي قبل شوي
وتولين تناظرها وقامت من الصدمه وقالت :ريم يله مشينا والله تاخرنا
فيصل في نفسه:اجل اسمها ريم والله اسم على مسمى
الشاب:يله باااي
ريم:هييييييه انت تعااال للحين ماصفيت حسااابي معك
الشااب حط رجله(ركض(
ريم مالها خلق تلاحقه و التفتت على تولين:يله امشي
تولين:يله
تولين دقت على السواق وجاهم يوم ركبو معه ولا وحده نطقت بحرف وريم استغربت وش جاها يوم شافته بس تناست الموضوع وصلو البيت ودخلو وامهم شافتهم ومسكتهم محاااضره طووول بعرررض وهم كارهين نفسهم
خلونا نخلي امهم تكمل محاضرتها ونعرفكم على عائلة ريم
نبدا بابوهم عبدالله وراح تتعرفون على شخصيته من خلال الاحدااث
امهم مها (شديده شوي بس قلبها طيب وترضى على طول(
اخوهم الكبير فهد (24) سنه وراح تتعرفون على شخصيته من خلال الاحداث
تركي (19) سنه(مهستر وماخذ الدنيا لعب بس في وقت الجد جد وتلقاه في الاوقات الصعبه وحنون على خواته ويخاف من ريم بس مايوضح لها(
ماجد(18) سنه ( دايم يمزح ويضحك بس في اوقااات الجد مافي مثله ياخذ الاموور بجديه ومافي ضحك فيها وعنييد وراسه يابس يسوي الي براسه يعني يسويه ومايقنعه الا ريم وفيه شووي خووف من ريم اذا عصبت لانها ماتعرف من تكلم اذا عصبت يمكن تذبح الي قدامها(
ريــم(16)سنه (مزااااجيه وتعشق شي اسمه مضاارب وهواااش ومافي مثلها بالضرب تكسر عضاامك تكسييير وعربجيه بقوووووه تكره دلع البنات الماسخ بس هي طبيعتها دلوعه وطيبه وحساسه بس ماتحب تبين هالشي وبعض الاحيان تتكلم بدلع وهي مو حاسه بنفسهاوتعرف تقنع الي قدامها باي شي وعلى طريقتها الخاصه(
تولين (15)سنه (دلووووعه وماتحب حركاات ريم وتخاف منها والي تقوله ريم تسوويه ماتعارضها ابدالانها تخاف يجيها تكفيخ من ريم لان ريم ماترحم اذا ضربت (
راكان (8)سنوات(على صغر سنه بس فيه نذاااله غييير طبيعيه ويفتن على الناس الي يشوفه يقول مسالم ولا يغلط على احد بس الي تحت السواهي دوااهي بس فيه نقطة ضعف الي هي خوفه من ريم هي الوحيده الي مايفتن عليها اصلا لو بس فكر مجرد تفكير بيجيه شي ماعمره شااافه)<<<مهجدته هع
هذولا كل العايله
نرجع للام والبنات للحين المحااضره قائمه لين خلصت وقالت: يله روحو غرفكم الله يهديكم
ريم بنفسها: بس والله ماكثرتي الصراحه بس لطعتينا 10 ساعات واخر شي الله يهديكم
تولين بنفسها: الله يهديك يايمه بس من اليوم موقفتنا واخر شي الله يهديكم الله يعينا بس
وراحت وباست راس امهاوقالت بدلع:يمه آآآآآسفه يله بااااي بروح غرفتي
ام فهد:مع السلامه الله يهديك ويصلحك
ريم راحت لأمها وباست راسها وراحت بدون ولا كلمه لانها ماتحب تعتذر لاحد
ام فهد:الله يصلحك يابنيتي ماتخلين هالحركات
تولين وصلت لغرفتها اووووول شي سوته فصخة عبايتهاو دخلت الحمام (الله يكرمكم )واخذت لها شور وطلعت ومشطت شعرها وفتحت اللاب حقها ودخلت الماسنجر شافت صديقتها حنين موجوده النك حق حنين حـنـيـن الـسـعـوديـه
ونك تولين تـوتـه الــحــلــوه
تـوتـه الــحــلــوه:
هــــاااااااي
حـنـيـن الـسـعـوديـه:
هــااااااااياااات
تـوتـه الـحــلــوه:
كيفك
حنين.....:
منيحه وانتي
توته.....:
دوووم مو يوووم
تمااام التمااام ناقصتني شوفتك
حنين.....:
تدومين لاحبابك يارب
تسلمين
توته.....:
ماقلت لك وش صاااار اليوووم
حنين.....:
لا
قووووولي حمستيني
توته.....:
اوووووول مرررررره بالتااااريخ
سوسو.....:
ترى والله لاكسر الكي بووورد من الحماااس
قوووووولي
وتولين تقوول لها عن سالفة ريم
حنين.....:
امااااااااااااانه
توته.....:
والله
حتى انا بغت تجيني جلطه
حنين.....:
خسااااره ياليتني شفتها
واستمر الحديث
نخليهم ونروح لغرفة ريم
اول مادخلت راحت فصخة عبايتها ودخلت الحمام
)الله يعزكم)خذت لها شور وطلعت مامشطت شعرها تحبه مجعد
وفتحت اللاب حقها ودخلت المسن كلهم متصلات الا صديقتها وكل الي عندها يرحبون فيها وماادري ايش وهي مالها خلق تهاوشت مع خمس والباقي ماردت عليهم وطلعت وسكرت اللاب وجلست تفكر بالي صار اليوم وبعدين تعوذت من ابليس واخذت جوالها ودقت على صديقتها المفضله رنا
رن ورن ورن ورن ورن رن زهقت جت بتسكره بس فتح الخط وانطلقت ريم سب ولعن وشتم وانوااااااااع الكلام جاها من الخط الثااني صووت رجاالي يضحك
ريم بلمت(سكتت من الصدمه(
الصوت:ههههههه داخله حرب مو داقه
ريم بتردد:مين انت؟؟؟
الصوت:انا اخو رنا وانتي
ريم عصبت:مين سمح لك ترد على جوال رنا
الصوت:انا سمحت لنفسي وش تبين تسوين
ريم:اقول ناد لي رنا وبلا هذره زايده
الصوت:بس بشرط
ريم:وش شرطك
الصوت:من انتي؟؟؟
ريم:وش الشرط؟؟؟
الصوت:الشرط انك تقولين من انتي
ريم حبت تلعب عليه وقالت:اسمي ضحيه هاه ارتحت
الصوت:تلعبين علي انتي
ريم:جعلك ماتصدق اسمي ضحيه
الصوت:بس اسمك على جوال رنا مو ضحيه
ريم:وشو اجل ؟؟؟
الصوت قال بدلع:اسمك ريم
ريم:طيب هذا دلعي وش تبي
الصوت بشك:علينا
ريم بنرفزه:اقول ماتلاحظ انك زوووودتها
الصوت:طيب ماسالتيني انا وش اسمي
ريم:اكيد محماس<<<من وين جابت هالاسامي
الصوت:لا واذا تبغين اسمي محماس من بكره وشو من بكره الا من اليووم اغيره تبين تعرفين اسمي ولالا
ريم:ترااااك صجيتني قووول اسمك وخلصني
الصوت:اسمي فيصل
ريم:والنعم تشرفنا فرصه سعيده يله نادلي رنا
فيصل:من عنوني كم رورو عندي امواااااااح باس الجوال
ريم تقرفت:يعععععععع جعلك بالمغص ياحقيييير جعل تامدك الحمى ماتروح عنك الا بالكفن ياحيوااااااان
فيصل مااات من الضحك وهي كملت دعاء
وهو مستانس<<<خـــبـــل
رنا ناسيه جوالها في غرفته وهو يوم شاف مكتوب ريم تذكر ريم الي بالمول وتردد يرد ولالا بس رد عليها يوم فتح الخط جاااه انواااع السب تذكر اسلووب ريم الي بالــمــول وضحك وانتم تعرفون الباقي نرجع لريم المسيكينه <<<مررررره مسيكينه هع
تكمل دعااوي اقرب كلمه براسها تقولها وجت كلمة ...


توقعاتكم:
وش الكلمه الي قالتها ريم ؟
هل ستستمر علاقة فيصل بريم ؟
وش آخرة علاقة ريم بفيصل ؟
  #2  
قديم 08-08-2011, 05:21 AM
 
الرواية مررررره نايس

كمليهاا لانها مررره حلوة
وش الكلمه الي قالتها ريم ؟ امممم مدري والله اكييد كلمة قويه
هل ستستمر علاقة فيصل بريم ؟ يب لازم

وش آخرة علاقة ريم بفيصل ؟ مدري

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يتغير؟؟ ومن يغير من؟؟الزمن ..أم نحن؟؟ زهرة اللافندر حوارات و نقاشات جاده 7 11-11-2015 08:13 PM
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011