عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-03-2011, 10:00 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altaiger14 مشاهدة المشاركة
روايتك خطيييييييييييييييره اختي استمري وننتظر البارت الجاي
مشكور اخخوي :wardah:
آن شآء آلله آليوم آو بكرآ بيكون :looove:
  #12  
قديم 10-03-2011, 10:01 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء انثى222 مشاهدة المشاركة
يااااااااااااااي جنااااااااااااااان رووووووووووووووعه استمري ننتظر

وانا من رأيي اتوقع يدخل عبد الله وهم يزحلقون
مششكورآ :wardah:
ان شاء الله :looove: :wardah:
يمكنَ يكون كذآ
  #13  
قديم 10-04-2011, 01:48 PM
 
البارت الرابع
عند البنات "
لمى : هاه خلصصتو
رند : ايي يله نقوم
عبير : يله
اخذت عبير الصابون وطلعو للحوشش
راحت رند تججيب مماء ولمى ججالسسه ترش ماء
على الارض عشان تكون رطبه شوي
دخلت تجيب المكنسسه لمى عشان تفرك الارض
ويصير تتزلق اككثر رججعت
شافت عبير طايحه ورند تضحك
لمى : وش صصصصصصصار
رند : هههههههههههههههههههههههههه عبير ههههههههههههههههه ععبير
لمى : وش فيههههههها
رند : ههههههههههههههههههه طـ هههههههههه آحح ههههههههههههههههه ت يمممممما بططني
لمى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : انقلعو انتي وياهه اوريكم يا حيوانات
رند ولمى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت عبير ورججعو يححوسون بالحوش عشان تصير االرغوه كثير
طلعت الشغاله ميري
مييري : ايش هذا ابير انا بعدين سوي نظيف
عبير : اسسسسمي عبيييييير وقسسسسسسم
ميري : ما في مخخ
عبير : وججع
دخلت ميري تششكي ل أم ععبدالله عن الحوش وام عبدالله الي تعودت على بنتها وحركات الشغاله معها
سلكت لهها وخخلتها
العيال "
عبدالله :الحمد لله ششبعت
محمد : اي والله امتلى بطني
عبدالله : الف الحمد لله الا تعالو تراكم بتجون عندي الحين
عمار : ابي انامم انا ججاني النوم بععد الاكل هذا
محمد : مي تو والله
عبدالله : خلاص تعالو نتسسدح بالملححق وش ورانا
عمار : ايي والله وش ورانا
محمد : يله بمششي انا
عبدالله : يله
قامو وططلعو عننَ المطعم
والكل توجهه لبيت ابو عبدالله
وصل محمد وجلسس ينتظرههم وصل عمار
محمد : وينه هذا
عمار : الحين يجي
محمد : شكلي بنام هنا بس
عمار : هههههه اهججد بس
محمد : ياربيه
عمار خلاص خلاص هذا هو ججاء
وصل عبدالله
عبدالله : يله تعالو
محمد : بدري ششوي
عبدالله : والله زححمه وش اسسوي
محمد : خلاص ندخل
عبدالله : طيب يله
فتح عبدالله باب الي ممن الجهه الثانيه
وفتح باب الملحق للعيال وقال لهم بيروحح يجيب لهم اغراض من البقاله ويرجع
محمد : ششكل البنات نايمات
عمار : ايي شكلهم
محمد : هههههههههههه الله يعين خالتي عليهم
عمار : ايي والله
رن جوال محمد شاف محمد الجوال
عند البنات "
عبير : ايي رجليني هههههههههههههههههههه
رند : ايي والله شششي يوججعع
عبير : بدخل اجيب لنا منششفه
رند : زين ننتظرك
لمى ترتججف : برد ااااااااااااا
رند : ههههههههههههههههه شكلك تححفه
لمى : عطشانه
رند : بقوا بجيب لننا ماء تبين ؟
لمى : ايي تكفين
رند : ان شاء الله
دخلت رند للمطبخ تجيب الماء
: هههههههههههههههههههههه ابشر ولا يهمك
التفت لمى بخخخوف شافت محمد ما تقدر تتحرك
محمد شاف البنت الي ترتجف وجالسسه بالحوش
محمد : خلاص شوي واكلمك
محمد : خلاص طيب طيب
محمد : مع السلامه
صك محمد الجوال
وراح لم البنت
محمد : تبين اساعددكك يآ وسسكت
لمى : لا ششكر
وهي معطته ظهره
لمى بغصصه : لمى
مححمد : هلا لمى وراك هنا طيب
لمى بخوف : لا الحين بيجون عن اذنك
محمد : اذنك معاكك
راححت لمممى ولا تدري وش راح يكون
محمد والله توي ادري انو عندنا بنت عم جميلا هههههههههههه
اقول بس تخخيل شكلي احححب ياربيه ههههههههههههه
ضحك على نفسسه ورجع لعممار
محمد : تصدق شكل البنات قايمات
عمار : وش دراك
محمد : اشوف الارض كلها ماء وصابون اكيد جالسات يلعبون كانو
عمار : مبزره قلت لكك
محمد : هههههههههههههههههههههههههه
رججع عبدالله معه ثلاثه ميراندا وجرايد
عبدالله : السلام
محمد وعمار : وعليكم السلام
جلس عبدالله وفك ميراندا وجلس يقرأ الجريده
اخذ محمد الميراندا وجلس يششرب هو وعمار ويتفرجون على التلفزيون
تخدرو العيال وننامو صك عبدالله اللمبات والباب وراح عند اممه داخل
عبدالله : هلا والله بالغاليه
ام عبدالله : هلا فيك رجععتو
عبدالله :لا والله تونا بالطريق بس جايب الجني حقي يسلم عليكم ويرجع لي
ام عبدالله : وججع تسستهبل انت
عبدالله : هههههههههههههههههههه مددري عنكك انتي يعني يا يما قدامك وتقولين جيتو ههههههههههههههه
ام عبدالله :وشش تبيني اسسوي يا وليدي
دخلت عبير وقطعت الحوار
عبير : هلا هلا با أخوي
عبدالله : هلا با اختي الي من نامو البنات عنده وهي ساحبه على اخوها
عبير : وش اسسوي تعرف لازم الحركات
عبدالله : ههههههههههههههه ععآدي عآدي
عبير: المهم ترا بيدخلون يجلسون البناتت زين
ام عبدالله : زين
دخلو البنات متلثمات
جلسسسو عبدالله ححس بنظرات رند له بكره وححقد عليه
توتر عبدالله ولا يدري وش يسوي
عبدالله : وش اخباركم بنات
لمى : الحمد لله
عبدالله حس ان رند تبي تفشله بس رد له بدا الصاع صاعين
عبدالله : هلا والله لمى تو ما نور البيت
لمى بححيا : منور فيكك
رند " وش يبي هذا لهدرجه مسببه لهه عقده بس انا لهه والزمن طططويل
عبدالله : هاه وش رايك با النوم عندنا
عبير : ككأنه اول ممرا تننام ههههههههههههههههههه
ضحك عبدالله ولمى
حس عبدالله بنضرات رند لهه سسو نفسسه ما اهتم وكمل سوالف
بعدهه استئذن وططلع لععند العيال
راحح عبدالله وتنهههد وجلس يفكر
ليش كذا يارند هه معقوله كل هذا الكره والحقد لي بس انا لك وانتي لي
اخطبها لالا وين تووهها بزر ايي والله بزر يا ربيه شغلت بالي البنت
بنام شكلي اريح لي من التفكير وانسسدحح ونننام
البنات
رند : لمى اذكر انو عندكم مخزن مججهول للحين فيه
عبير : ههههههه ايي يما ما عاد اددخله
رند : وراه
عبير : طلع لي فار مرا فيهه
رند : هههههههههههههههههههههههههههههه تسستاهلين
الا وش رايكم نغامر وندخله
عبير : لالا خخايفه
لمى : جججد جججد خلونا ندخل نسستهبل
عبيير : بتدخلون ادخلو انتم انا مستحيل
رند : ياربيه خخوافه امششي لمى بسس
سحبت رند لممى وراحو للمخزن المجهول *_*
رند : كح كح وش هذا الغبار
لمى : وقسسم كتمه شوفي الصندوق الكبير
رند : وش هذا وش رايك اجيبه
لمى : لا وين
رند : الا الا اقدر
لمى : وككيف
رند : انا اوريك
رقت رند على الحديده بعدين على حق المكيف ووصلت للصندوق
رند: شفتي
لمى : ههههههههههههههههه مهبوله وكيف بتنزلين
رند: هاه مدري ططيب روحي جيبي لي سسلم
لمى : ممن وين
رند بخوف وفيها الصياح : اي مكان تكفين
لمى بخووف : طيب طيب
طلعت تركض لمى تدور سسلم مالقت وراحت تدور عبير عشان تقول لها
انتبه عبدالله لركض بالحوش فتح عيونه وقام فتح الباب
شاف المخزن مفتوحه اللمبات ححقاته راح لهه
وفتح الباب وشاف رند واقفه وفيها الخخوف باين
عبدالله : وش ججابك هنا
رند : يوهه وانت وش دخلك
عبيدالله : هذا جزآئي اني بساعدكك
رند : روحح ما ابي منك شي بيجون يساعدوني البنات الحين
عبدالله : اوك براحتك بس ان طلع لك شي لا تناديني
رند بخوف والتفت وتششوف فار كبير وصصرخخت : فاااااار
عبدالله : قلت لك
رند : عبدالله تكفى ساعدني والله خايفه
عبدالله حن قلبه عليهها : طيب نططي
رند : وكف اننط
عبدالله : نططي علي
رند والخوف كل ماله ويكبر والفار يقرب اكثر واكثر : اوك
نطت رند وطاحت على عبدالله الي طاح على الارضض بقوا
قامت رند عنه
رند بخوف وحيا : مشكور عبدالله
رفع عبدالله راسسه بتعب : الشر مايجيك يله اطلعي لا يجي احد
ومسك راسه
شافت رند ايد عبدالله يملها الدم
رند : عبدالله دم
عبدالله بتعب : عادي عادي
رند وهي تصيح : لا مو عادي قوم امسسحه لك
عبدالله بتتعب اكثر من قبل : لا خلاص مايحتاج
رند : عبدالله والله ما تقعد كذا
عبدالله : اوك بس وقفي دموع
رند : ماراح اسكت لما تقوم الحين
عبدالله : خلاص بقوم
حاول عبدالله يقوم
ومششى وطلع من الباب
جلسست تصصيح رند ما تدري هو شعور
خوف او تعب او شي ثاني
طلعت وشافت البنات جايات لهها يركضون
رند : خلاص طبيت
لمى : وليه تبكين
رند تذكر وزاد بككاهها اكثر : لا بس طيحتي تعور شوي
لمى : ياعمري تعالي داخل
عبير : اصبري عند عبدالله كريم ححق الضربات دايم يحط منه لا عورته رجله او ايده
رند من ططرو اسسم عبدالله زاد بكاها وهي تتذكر راسسه والدم الي نزل منه عشانها هي ومن هي الي كانت تكره وما تطيقه وتتمنى الشر له
وآخخ لآخخآنگگ آلصصبر
"وبگيت" ="(
دخلو البنات رند وراحت عبير لعبدالله الي انهبلت يوم شافت راسه
عبير : وش هذا ضربتين بالراس انت راسك ورند رجلها
عبدالله : تععورها كثير
لمى : انت بس لو تشوف بكاها كأنه بتموت ويوم قلت لها عند عبدالله كريم للأيدين وكذا اننههارت بششكل غريب
عبدالله بضيق ابتسم : اها
عبير : اذا بتروح المستشفى علمنا عشان تاخذها معك
عبدالله : طيب اطلعو يله بروح
عبير : اوك
عبدالله راح وقوم العيال الي انهبلو من شافو راس عبدالله وانهبل محمد يوم عرف عن رجل رند قام محمد مسرع واتصل على رند ونزلت لهه بمساعدة لمى ركبو رند ولمى ورا ولمى متوتره من
نظرات محمد لهها ومحمد مشاء الله ما قصر جاب كل خبرها بالمرايه ~_~
وصلو المستشفى ونزل محمد وجاب لها كرسي متحرك وركبت رندد فيها وساعدتها لمى الي ماخلتها ابد تحتاج شي دخلو عند الدكتور شافت الدكتوره رجلها وانصرعت من الورم وقالت لازم اشاعه سريعه وهم ينزلون رند تحت شافو بطريقهم عبدالله وعبير وعبير ماسكه عبدالله تساعده على المشي وعمار وراهم وابو عبدالله
معهم وام عبدالله تصيح
جلسسو ام عبدالله على الكراسي وجلست تهديها عبير شوي ولا وصلت ام فيصل وابو فيصل وبعدها بدقايق ام عمار وابو عمار
راحت ام فيصل مع بنتها رند وجلست هي ولمى تحت عند قسم الاشاعه ينتظرون رند تطلع وام عبدالله جالسه تحت تصيح وابو عبدالله يهديها وعبير ما خلتها وام عمار عندها
طلع الدكتور من عند عبدالله ركضت ام عبدالله وابو عبدالله له ووراهم عبير
ام عبدالله : هاه بشر يالدكتور
الدكتور : الحمد لله مرت سليما ولو تأخر شوي كان صار في شي وزين تصرفه ولا كان ارتاج بالمخ وفقد الذاكره
ام عبدالله : الف الحمد لله يارب
ابو عبدالله : نقدر ندخل عليه يالدكتور
الدكتور : ايي اكيد طبعا
دخلت ام عبدالله وابو عبدالله وعبير وام عمار وابو عمار سلم ابوفيصل عليه وقال بيرح يتطمن على بنته نزل تحت وشافهم جاين لم المصعد ومعهم الاوراق اخذ ابو فيصل الاوراق من لمى وفتح لهم المصعد ورقو دخلو عند الد
عند الدكتور جلس ابوفيصل : هاه وش فيها يالدكتور
الدكتور : الضربه كانت قويه شوي فَ أدت لكسسر في رجلها
ام فيصل شهقت كسسر
ابو فيصل : عادي يا مره اهون من انه يكون شي ثاني كسر بيجبرونها لها وتجلس فتره وتتحسن ان شاء الله
الدكتور : ما في شي يخخوف كثير بنجبسسها لهها وبس
ام فيصل :الله كريم
قام الدكتور وجت السسترر وجبسو رجل رند
وبعدها قامت بمساعدة الدكتوره ومسكوها امها وابوها وطلعو
وعلى طول مسكتها لممى ومششت معها
ام فيصل : نروح لعبدالله ؟
ابو فيصل : ايي اكيد
رند تضضايقة انه بتشوفه وبنفسس الوقت فرححانه
ماتدري وش شعورهها بتششوفه وهي الي سسب جلسسته بالمستشفى
مششو لغرفةة عبدالله
ام فيصل : ما تشوف شر ياوليدي
عبدالله : الشر مايجيك خالتي
ابو فيصل : وكيفكك الحين
عبدالله :احسن شوي
ابوعبدالله : مهها تعالي شوي
ام عبدالله : ان شاء الله
ططلع ابو عبدالله وام عبدالله برا
عبدالله : عبير جيبي لي ماء
عبير : ابششر بروح اجيب لك
لمى : بجي معك
عبير : يله قومي
قامت لمى وطلعت هي وعبير
ام عمار: يله اجل اسسئاذن
ابو عمار : ما تشوف شر
عبدالله : الشر مايجيك
طلعو
ابو فيصل : ويله نخليك ترتاح الحين
عبدالله : تونا يا عم
ابو فيصل : مرا ثانيه ان شاء الله
عبدالله : اوك براحتك
ام فيصل : يله مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
ابو فيصل : رند انتظرينا هنا بنروح نجيب لك عربيه ونجي
رند : ان شاء الله
طلعو ام فيصل وابو فيصل من الغرفه
عشان يجيبون لرند كرسي عشان تمشي
عبدالله : ماراح تقولين الحمد لله على السلامه
رند : الحمد لله على السلامه
عبدالله : الله يسلمك وبنبره قويه شوي تدرين انو بغيت افقد اذاكره بسسببكك
رند : اسسف
عبدالله : خلاص ما يفيد الاسسف
سكتت رند شوي جت بتكلم بس دخلو اههلها وساعدوهه عشان تقوم
ابو فيصل : الا متى بتطلع
عبدالله : بكرا يا عم
ابوفيصل : زين ان شاء الله
وططلعو وصصك الباب وراه
عبدالله تنههد وتذكر كيف قسسى معها بالكلام بس قال يمكن هذا الاسلوب الي يمششي معها
ويمكن يجيب نتييجه بعععد

وانتهها البارت الرابعع
ابي منكم توقعاتكم :eesh:
اكتبوها لي من انفسسكم :wardah: :looove:

انتظظركم بالبارت الخامس بإذن الله :wardah:
  #14  
قديم 10-05-2011, 10:36 PM
 
يااااااااااااااااااااااااااااااي خطييييييييييره انا اتوقع رند تصير تحب عبد الله

ننتظرك ياقمر
  #15  
قديم 10-05-2011, 10:38 PM
 
رووووعه استمري ننتظر البارت الجاي
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ قصص قصيرة 3 08-04-2012 05:13 AM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM
اعشقه حييييييل رغباويه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 02-13-2009 10:57 PM


الساعة الآن 02:12 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011