عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2006, 12:29 AM
 
Wink من على أي شجرة وقعت








من على أيِّ شجرة وقعتَ؟ جِدْ يوم ميلادك، حدِّدْ شجرتك، ثم جِدْها أدناه... هذا ظريف حقاً، وفيه شيء من الدقة، ويتوافق مع علم النجوم الكِلْتي.





*

- من 23 كانون الأول إلى 31 كانون الأول: شجرة التفاح

- من 1 كانون الثاني إلى 11 كانون الثاني: شجرة التنُّوب

- من 12 كانون الثاني إلى 24 كانون الثاني: شجرة الدَّردار

- من 25 كانون الثاني إلى 3 شباط: شجرة السَّرو

- من 4 شباط إلى 8 شباط: شجرة الحَوْر

- من 9 شباط إلى 18 شباط: شجرة الأرز

- من 19 شباط إلى 28 شباط: شجرة الصنوبر

- من 1 آذار إلى 10 آذار: شجرة الصفصاف الأهدل

- من 11 آذار إلى 20 آذار: شجرة الزيزفون

- 21 آذار: شجرة السنديان

- من 22 آذار إلى 31 آذار: شجرة البندق

- من 1 نيسان إلى 10 نيسان: شجرة دَرْدار الجبل

- من 11 نيسان إلى 20 نيسان: شجرة القَيْقَب

- من 21 نيسان إلى 30 نيسان: شجرة الجوز

- من 1 أيار إلى 14 أيار: شجرة الحَوْر

- من 15 أيار إلى 24 أيار: شجرة الكستناء

- من 25 أيار إلى 3 حزيران: شجرة الذَّراريح

- من 4 حزيران إلى 13 حزيران: شجرة الزَّان الأبيض

- من 14 حزيران إلى 23 حزيران: شجرة التين

- 24 حزيران: الغَوْش

- 25 حزيران إلى 4 تموز: شجرة التفاح

- من 5 تموز إلى 14 تموز: شجرة التنُّوب

- من 15 تموز إلى 25 تموز: شجرة الدَّردار

- من 26 تموز إلى 4 آب: شجرة السَّرو

- من 5 آب إلى 13 آب: شجرة الحَوْر

- من 14 آب إلى 23 آب: شجرة الأرز

- من 24 آب إلى 2 أيلول: شجرة الصنوبر

- من 3 أيلول إلى 12 أيلول: شجرة الصفصاف الأهدل

- من 13 أيلول إلى 22 أيلول: شجرة الزيزفون

- 23 أيلول: شجرة الزيتون

- من 24 أيلول إلى 3 تشرين الأول: شجرة البندق

- من 4 تشرين الأول إلى 13 تشرين الأول: شجرة دَرْدار الجبل

- من 14 تشرين الأول إلى 23 تشرين الأول: شجرة القَيْقَب

- من 24 تشرين الأول إلى 11 تشرين الثاني: شجرة الجوز

- من 12 تشرين الثاني إلى 21 تشرين الثاني: شجرة الكستناء

- من 22 تشرين الثاني إلى 1 كانون الأول: شجرة الذَّراريح

- من 2 كانون الأول إلى 11 كانون الأول: شجرة الزَّان الأبيض

- من 12 كانون الأول إلى 21 كانون الأول: شجرة التين

- 22 كانون الأول: شجرة الزَّان






***
شجرة الأرز (الثقة): نادر الجمال، يعرف كيف يتأقلم، يحب حياة الرَّغد، طيِّب الصحة، ليس فيه أدنى خجل، يميل إلى التعالي على الآخرين، واثق من نفسه، صاحب عزم، لجوج، يحب استدرار الإعجاب، كثير المواهب، دؤوب، صحيح التفاؤل، ينتظر الحبَّ الواحد الحقيقي، قادر على اتخاذ قرارات سريعة.





شجرة البندق (فذ): فاتن، غير متطلِّب، شديد التفهُّم، يعرف كيف يخلِّف أثراً في نفوس الآخرين، مناضل نشيط من أجل قضية اجتماعية، شعبي، عاشق مزاجي ونزوي، شريك صادق ومتسامح، حسُّ المحاكمة لديه دقيق.





شجرة التفاح (الحب): نحيف البنية، شديد الفتنة والاستهواء والجاذبية، لطيف الهالة، مُغازِل، مغامر، حسَّاس، عاشق دائماً، يريد أن يُحِبَّ وأن يُحَبَّ، شريك وفيٌّ أنيس، سخيٌّ جداً، ذو مواهب علمية، يعيش ليومه، فيلسوف خليُّ البال ذو مخيِّلة.





شجرة التنُّوب (غامض): يتحلَّى بذوق رفيع وبالكرامة، محنَّك، يحب كل ما هو جميل، مزاجي، عنيد، يميل إلى الأنانية لكنه يحدب على المقرَّبين إليه، متواضع نوعاً ما، شديد الطُّموح، موهوب، دؤوب، عاشق لا يُبارى، كثير الأصحاب، كثير الأعداء، يُركَن إليه.





شجرة التين (رقة الشعور): شديد البأس، متعنِّت بعض الشيء، مستقل، لا يجيز التناقض أو المحاججة، محب للحياة، لأسرته وأطفاله، وللحيوانات، كالفراشة اجتماعياً، خفيف الظل جداً، يحب الخمول والكسل، ذو موهبة وذكاء عمليين.





شجرة الجوز (الهوى): لا يثنيه شيء، غريب ومليء بالمفارقات، مراراً ما يكون أنانياً، عدواني، نبيل، واسع الأفق، ردود فعله غير متوقَّعة، عفوي، غير محدود الطموح، لا مرونة عنده، شريك صعب غير معتاد، غير محبوب دوماً لكنه محطُّ الإعجاب مراراً، استراتيجي بارع، شديد الغيرة والهوى، لا يقبل المهاودة.





شجرة الحَوْر (الريبة): يظهر كثير الزينة، لا يثق بنفسه جداً، لا يتحلَّى بالشجاعة إلا عند الضرورة، يحتاج إلى صدق المودة وإلى الجوار اللطيف، متأنُّف جداً، كثيراً ما يكون وحده، شديد البغضاء، ذو طبيعة فنية، منظِّم جيد، يميل إلى الاتِّكاء على الفلسفة، يُعتمَد عليه في أي ظرف، يأخذ الشراكة على محمل الجد.





شجرة الدَرْدار (نبيل العقلية): لطيف الهيئة، أنيق الملبس، صوته عالٍ عند المطالبة، يميل إلى عدم مغفرة الأخطاء، بهيج، يحب القيادة ويكره الطاعة، شريك صادق ووفيٌّ، يحب اتخاذ القرارات عن غيره، نبيل العقلية، كريم، خفيف الظل، عملي.





شجرة دَرْدار الجبل (الحساسية): كلُّه فتنة، بهيج، موهوب بلا أثرة، يحب جلب الانتباه، محبٌّ للحياة، للحركة، لقلق البال، وحتى للتعقيدات، اتِّكالي ومستقل في آنٍ معاً، رفيع الذوق، فني الميول، حاد الطباع، انفعالي، حلو المعشر، لا يغفر.





شجرة الذَّراريح (الطموح): جذَّاب جاذبية غير مألوفة، خفيف الروح، نَزِق، متطلِّب، لا يهتم للنقد، طَموح، ذكي، موهوب، يحلو له اللعب بالقَدَر، يمكنه أن يكون أنانياً، يمكن الركون إليه والوثوق به، عاشق وفيٌّ وحريص، يسود لديه الدماغ على القلب أحياناً، لكنه يأخذ الشراكة على محمل جديٍّ للغاية.





شجرة الزَّان (مبدع): رفيع الذوق، يهتم بمظهره، مادي، ينظِّم حياته وعمله تنظيماً جيداً، مقتصد، قائد جيد، لا يجازف إذا لم يضطر، متعقِّل، رفيق حياة رائع، حريص على الحفاظ على لياقته (الحِمية، الرياضة، إلخ).





شجرة الزَّان الأبيض (الذوق الرفيع): بارد الجمال، يهتم بمظهره وحاله، رفيع الذوق، ليس أنانياً، يجعل الحياة كأكثر ما تكون من راحة، يحيا حياة معقولة ومنضبطة، يبحث عن اللطف والامتنان في الشريك العاطفي، يحلم بعشاق غير عاديين، قلما يكون سعيداً بمشاعره، يسيء الظن بغالبية الناس، لا يثق بقراراته أبداً، ذو ذمة.





شجرة الزيتون (الحكمة): يحب الشمس والدفء والمشاعر اللطيفة، متعقِّل، متوازن، يتجنب العنف والعدوان، متسامح، بهيج، هادئ، نامي الحس بالعدالة، حسَّاس، متعاطف، لا يعرف الغيرة، يحب القراءة وصحبة المحنَّكين من الناس.





شجرة الزيزفون (الشك): يقبل نصيبه من الحياة رابط الجأش، يبغض القتال والبَرَح والعناء، يستكره الكسل والخمول، ليِّن العريكة مطواع، يضحِّي من أجل أصدقائه، كثير المواهب لكنه ليس من الإصرار بما يكفي ليجعلها تتفتح، مراراً ما يندب ويشكو، شديد الغيرة لكنه مخلص.





شجرة السَّرو (الوفاء): قوي، عضلي، قابل للتكيُّف، يرضى بما تقسم له الحياة، قنوع، متفائل، يتحرق للمال وللامتنان، يبغض العزلة، عاشق مشغوف لا يرضيه شيء، وفيٌّ، حادُّ الطبع، عاصٍ، متحذلق، ومهمل.
شجرة السنديان (شجاع): متين البنية، شجاع، قوي، لا يهادِن، مستقل، رقيق الحاشية، لا يحب التغيير، يبقي قدميه على الأرض، امرؤ العمل.





شجرة الصفصاف الأهدل (السوداوية): جميل لكنه شديد السوداوية، جذَّاب، متعاطف جداً، يحب كل ما هو جميل وطيِّب المذاق، يحب السفر، حالم، لا يهدأ له بال، نزوي، صادق، يسهل التأثير فيه لكنه ليس سهل المعشر، متطلِّب، حاذق الحدس، يشقى في الحب لكنه يرسو أحياناً على شريك دائم.





شجرة الصنوبر (خاص): يحب الصحبة اللطيفة، شديد المتانة، يعرف كيف يجعل الحياة مريحة، كثير النشاط، طبيعي، رفيق طيِّب لكنه قلما يكون ودوداً، يسهل وقوعه في الحب لكن هواه سرعان ما يُستهلَك، يتخلَّى بسهولة، كل شيء يخيِّب أمله حتى يجد مثالَه، يمكن الوثوق به، عملي.





شجرة الغَوْش (الإلهام): خفيف الروح، جذَّاب، أنيق، ودود، دَعِيٌّ، متواضع، لا يحب الإفراط في أي شيء، يمقت السوقية، يحب الحياة في الطبيعة وفي السكينة، ليس هوائي الطبع، مجنَّح المخيِّلة، قليل الطموح، يخلق جواً هادئاً ورَضِياً.





شجرة القَيْقَب (مستقل): ليس شخصاً عادياً، غني الخيال والابتكار، حَيِيٌّ ومتحفِّظ، طَموح، عزيز النفس، واثق من نفسه، تواق إلى اختبارات جديدة، عصبي أحياناً، لديه تعقيدات كثيرة، قوي الذاكرة، سهل التعلُّم، حياته العاطفية معقدة، يريد استدرار الإعجاب.





شجرة الكستناء (الصدق): خارق الجمال، يرغب عن استدرار الإعجاب، حسُّه بالعدالة شديد النمو، خفيف الروح، مهتم، ديبلوماسي موهوب لكنه يُستفَزُّ بسهولة وسريع الاستياء من الأصحاب، بسبب قلة ثقته بنفسه غالباً، يتصرف أحياناً من موقع الاستعلاء، يشعر بأن الآخرين لا يفهمونه، يحب مرة واحدة وحسب، يصعب عليه إيجاد الشريك.








__________________
** ساظل اذكركم أذا جن
الدجى ..
او أشرقت شمس على
الازمان
سأظل أذكر احبة هم في الفؤاد مشاعل الايمان ..
ساظل اذكركم بحجم محبتي ..
فمحبتي فيض من الوجدان **
  #2  
قديم 02-21-2006, 12:34 AM
 
مشاركة: من على أيِّ شجرة وقعتَ؟

يسلمووووو على الموضوع الجمييييل
فيه بعض من الصفات صراحه صحيحه اذا ماكان اغلبها

وانا من شجرة الجوز طحت منها على راسي

وهذا ليس معرفه بالقدر او الغيب وانما تحليل شخصي على ما اظن حسب النجوم والابراج ومواقيت السنه :77:

يسلمووووو سيرين على الموضوع

ولا عدمنا مواضيعك يارب
__________________
°عيون العرب°
°ملتقى العالم العربي°
  #3  
قديم 02-21-2006, 12:39 AM
 
مشاركة: من على أيِّ شجرة وقعتَ؟

اقتباس:
شجرة القَيْقَب (مستقل): ليس شخصاً عادياً، غني الخيال والابتكار، حَيِيٌّ ومتحفِّظ، طَموح، عزيز النفس، واثق من نفسه، تواق إلى اختبارات جديدة، عصبي أحياناً، لديه تعقيدات كثيرة، قوي الذاكرة، سهل التعلُّم، حياته العاطفية معقدة، يريد استدرار الإعجاب.



يعطيك العافية سيرين ... على الدعابة !
__________________
قل خيراً ... أو اصمت !

  #4  
قديم 02-21-2006, 08:42 AM
 
مشاركة: من على أيِّ شجرة وقعتَ؟









أبو هــــايل ..


أجل شجرة الجوز ..

تعرف اشوف كتير من الصفااات صحيحه خصوصاً

(( شريك صعب غير معتاد، غير محبوب دوماً لكنه محطُّ الإعجاب مراراً، استراتيجي بارع، ))




نورت الموضوع






بنــــــدر ..

يا هلا فيك .. تلريك خطير يا بندر وما حد يعرف

ترا هيك تغطي عالشباب

يسلمووو عالمرور الجميل ..

أطيب تحيــــه






__________________
** ساظل اذكركم أذا جن
الدجى ..
او أشرقت شمس على
الازمان
سأظل أذكر احبة هم في الفؤاد مشاعل الايمان ..
ساظل اذكركم بحجم محبتي ..
فمحبتي فيض من الوجدان **
  #5  
قديم 02-21-2006, 08:45 AM
 
مشاركة: من على أيِّ شجرة وقعتَ؟









شجرة الدَرْدار (نبيل العقلية): لطيف الهيئة، أنيق الملبس، صوته عالٍ عند المطالبة، يميل إلى عدم مغفرة الأخطاء، بهيج، يحب القيادة ويكره الطاعة، شريك صادق ووفيٌّ، يحب اتخاذ القرارات عن غيره، نبيل العقلية، كريم، خفيف الظل، عملي.



:88: :88: :88:


شكلي بغطي على بنــــــدر



__________________
** ساظل اذكركم أذا جن
الدجى ..
او أشرقت شمس على
الازمان
سأظل أذكر احبة هم في الفؤاد مشاعل الايمان ..
ساظل اذكركم بحجم محبتي ..
فمحبتي فيض من الوجدان **
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة تعرف على الصحابي الجليل.....لنحيي سيرة الصحابة معا... alassiya أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 32 08-23-2007 08:28 PM
من سيرة الأمام الشافعي (رحمه الله ) نبع الحنان شخصيات عربية و شخصيات عالمية 12 06-29-2007 10:14 PM
نبذة عن سيرة شيخ الجهاد أحمد ياسين رحمه الله عاشق نجوم الليل شخصيات عربية و شخصيات عالمية 9 06-07-2007 09:40 PM
نبذة عن سيرة شيخ الجهاد أحمد ياسين رحمه الله عاشق نجوم الليل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 05-28-2007 12:12 AM
سيرة ذاتيه عن عامل مطعم فلافل درجة اولى وصلحوووه !!!!! raed_7000 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 03-21-2007 09:59 PM


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011