العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > قناة عيون العرب الإخبارية > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-20-2007, 12:58 AM   #1

 
الصورة الرمزية نبيل المجهول
عضو نشيط جداً

نبيل المجهول غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 23105
  تاريخ التسجيل : Dec 2006
   الاقآمة : المملكة المغربية
  المشآركآت : 10,734
  النقاط : نبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond reputeنبيل المجهول has a reputation beyond repute

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نبيل المجهول
Angry إغتصاب طفل لا يتعدى 13 سنة بالسعودية مع تصويره بالجوال




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اصبح فعلا خطير اصبح لا يطاق

اصبح كالحبل يخنق اعنق الناس

الى متى !!

نعم الى متى

الا يوجد لديكم احساس الا يوجد لديكم مشاعر

بل بالاحرى الستم مسلمين !!

ساترككم مع الموضوع لتعلمو سبب غضبي

إغتصاب طفل بالسعودية



عادت جرائم الاغتصاب من جديد وفي مقطع بلوتوث جديد لاغتصاب طفل لم يتجاوز عمره الثالثة عشرة

الواقعة الجديدة وللأسف الشديد تذكر الاخبار انها وقعت بالمنطقة الشرقية لمقطع (( بلوتوث )) لاغتصاب طفل عمره لم يتجاوز ال 13 سنة

ويقوم شابين اعمارهما مابين ال 19 و 23 سنة بمحاولة اغتصاب الطفل واذلاله امام الكاميرا والطفل يصرخ بقوه ،

والشباب يقومون بالضحك ومعهم " مصور المقطع الحقير " الذي يركز على وجه (( الطفل )) والطفل يصرخ بشدة

ثم حاولوا خلع ملابسه من الاسفل والطفل يقاوم ، وفعلا قامو بخلع ملابسها ، ومحاولة اغتصابه اما كاميرا الجوال والطفل لا حول ولا قوة له.


وهذا الخبر الذي نشر بجريدة الوفاق

الوفاق : خاص

تحقق الجهات المختصة بالمنطقة الشرقية حالياً وبسرية تامة، بحادثة اغتصاب طفل ، وتصوير الواقعة ب(كاميرا) جوال.

مقطع (الفيديو) احتوى عملية اغتصاب واضحة وبعدة طرق، وسط صراخ الطفل واستغاثته، ورجاءه المستمر.

المشهد الذي تم تناقله مؤخرا عبر جوالات الكاميرا واطلعت عليه (الوفاق) وصل إلى الأجهزة الأمنية التي بدأت التحقيق.

وقالت مصادر إن أهالي الطفل الذي وضحت معالم وجهه في اللقطات، لم يبلغوا الشرطة خوفا من الفضيحة، كما أظهر الشريط أن المغتصبين شخصان بالغان.

وقد لفت انتباهي وجود مكافئه ماليه مقدارها اربعون الف ريال + دبلوم لمدة سنتين في احد اكبر المراكز التعليمية المعروفة لمن يدل على هؤلاء الجناه

لن تنعم بلادنا وامننا واستقرارنا الى بالقصاص نعم بالقصاص

(وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ) (البقرة:179)

ان تركناهم ينجون بفعلتهم

فاعلمو ان الدور قادم اليكم نعم انه قادم اليكم

انه قادم الى اطفالكم ,, قادم الى نسائكم ،، قادم الى بناتكم

ان لم يتخذ خطوه جريئه بخصوص امر من يبعث بالارض الفساد فسوق يسود الفساد

ومن اراد مراسلة المسؤولين عن توصيل الجائزه لمن يعرفهم فسيجده في الصوره بالاعلى

افيقو يا ناس من سباتكم العميق

فوالله الوضع اخطر بكثير مما نتصور قد لا تشعرون بهول المصيبه لاننا على قول المثل الي يده بالمويه مو مثل الي يده بالنار راح تحسو بقسوتها وصعوبتها لو لاقدر الله شفتم احد يعاني من مثل هذه المصيبه فلما الانتظار الى ان ياتي علينا الدور
!!








بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)

 
قديم منذ /05-20-2007, 01:25 AM   #2

عضو مشارك

mohamed ateff غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 35260
  تاريخ التسجيل : Feb 2007
   الاقآمة : Cairo
  المشآركآت : 113
  النقاط : mohamed ateff is on a distinguished road

رد: إغتصاب طفل لا يتعدى 13 سنة بالسعودية مع تصويره بالجوال

أين الدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين الأنسانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين العقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين التربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أننا نريد أن نبحث عن أشياء كثيره أصبحت غائبه فأذا وجنا تلك الأشياء طهر المجتمع مما فيه من آفات و حسبنا الله و نعم الوكيل في من لا يتقي ربه في معاملاته مع الأخرين و خاصه الصغار الذين يحتاجون إلي الرعايه و الحمايه




 
قديم منذ /05-20-2007, 03:06 AM   #3

 
الصورة الرمزية ربيحة
مشرفة عيون الحوار والنقاشات الجاده

ربيحة غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 15269
  تاريخ التسجيل : Aug 2006
   الاقآمة : الوطن العربي
  المشآركآت : 8,500
  النقاط : ربيحة is on a distinguished road

رد: إغتصاب طفل لا يتعدى 13 سنة بالسعودية مع تصويره بالجوال

ألم يتجاوز ما يتم بهذه الجوالات ذات الكاميرا والبلوتوث حدود التصور ...
الى متى ستصمت الأنظمة عن كل ذلك ...
ما أكثر الممنوع في بلادنا مما قد يكون ضروريا وهاما
فلماذا لا تفكر حكوماتنا الرشيدة بمنع استيراد واستخدام هذه الأجهزة التي ساهمت بنشر الرذيلة والتشجيع عليها ما فاق حدود العقل والاحتمال ...
أليست حماية المواطن من مثل هذا الاعتداء جزءا من أمنه
فلماذا لا يكترثون بهذا الأمن ولا يمنعون ما يساعد على تهديده !!!!!!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله






التعديل الأخير تم بواسطة ربيحة ; 05-20-2007 الساعة 03:30 AM

 
قديم منذ /05-20-2007, 11:21 PM   #4

 
الصورة الرمزية فلسطينية للأبد
مُشرفة سابقة

فلسطينية للأبد غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 10359
  تاريخ التسجيل : May 2006
   الاقآمة : فلسطين
  المشآركآت : 4,141
  النقاط : فلسطينية للأبد will become famous soon enough

رد: إغتصاب طفل لا يتعدى 13 سنة بالسعودية مع تصويره بالجوال

وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)

اللهم انا نسألك البعد عن المعاصي وتركها

هذا مايريده الغرب منا وللأسف نحن خامة جيدة للعب بها
الى متى سنفيق ونعرف مصلحتنا ونعمل عليها
هل سنبقى نؤكد للغرب اننا شعوب همها التفاهات واللهو والعبث
بذلك سنبقى العالم الثالث للأسف
حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكور نبيل المجهولعلى نقل الخبر




منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج

 
قديم منذ /05-21-2007, 12:08 AM   #5

مستجد

ام عهد غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 45695
  تاريخ التسجيل : May 2007
   الاقآمة : السعوديه
  المشآركآت : 1
  النقاط : ام عهد is on a distinguished road

رد: إغتصاب طفل لا يتعدى 13 سنة بالسعودية مع تصويره بالجوال

اللهم احفظنا واحفظ اولادنا ارتعدت فرائصى من الوصف فقط




 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور للقصاص وقطع الايدي بالسعودية امير الغرام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 12-18-2009 05:00 PM
قاضي بالسعودية يحكم ببيع الإبل السائبة في مزاد علني ابو خالد قناة عيون العرب الإخبارية 7 03-06-2007 12:34 PM
مقتل ماليزي صعقا بالبرق.. أثناء حديثه بالجوال ahmed decor قناة عيون العرب الإخبارية 2 06-13-2006 07:53 AM
لتصفح وإدارة ملفات جهاز الجوال moner أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-21-2006 10:16 AM
ظافر آل قليص يروي حقيقة مساعي العفو عن فتاة خميس مشيط ويكشف عما سيحدث في ساحة القصاص ابوهايل قناة عيون العرب الإخبارية 4 09-19-2005 09:16 PM


الساعة الآن 02:32 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011