عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree34Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 03-01-2012, 01:11 AM
 
البــــــــارت الثـــــــــــــــالث المنتظـــــــــر (الجزء 1 ) ..

الساعة 2 الظهر .. امجاد ماقدرت تصبر وجمعت صديقاتها مكالمة جماعية وخبرتهم
هياءشهقت : مسسسسستحيل الساعة 4 كلنا بنروح لنا
عهود تبكي : لااااااااا مستحيل فنو تنقل وتتركنا ، لازم نلاقي حل
نوال : ياربي ، وش ذا البلوة اوووفففف ، طيب خلاص كلنا نشوفها في بيتها
مها : اعذروني انا بسافر اليوم ،، ووووووربي مقهورة لاني ماقدر اكون وياكم
هياء : ياهيه انتي ، خلاص مو لازم معليك سافري .. واحنا بنحلها ان شاءالله
امجآد : بنات خلاص لاتصيحون كيذا ،، عندي حل بس مررررره فيها مخاطره
نوال : ماذبحنا الا المخاطرة وبسببها بتنقل افنان ،،،
عهود : يارررربي ، خلاص يانوال قاعدة اتلومين فينا وش خصنا
امجاد : اقول ولا لا ؟
هياء : يابنت قولي مابوه وقت ،، يعني بكرة سبت واذا ماداومت اكيد المدرسة كلهم بيعرفون وبيتمسخرون علينا واحنا بدون افنان مانقدر نسوي شيء
عهود : ايوه اكيد بتغيب لان نفسيتها حيل مزفته ،،
امجآد : كلكم بتروحوون الساعة 4:00 بالتمام فاهمات
هياء والبنات : اوكيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
____________________________
فــــــــي بيت افنــــــــــــــــان
قاعدة ع سريرها وحاضنه مخدتها وتبكي
وتتذكر احلى ايامها فالمدرسة " يالله ، معقولة راح اترك صديقاتي ؟ وهم بيتخلون عني بذي السهولة ؟ لالا اكيد بيحلونها اكييد متاكدة انا 100 % ، يارب ثقتي فيك تغمرني يارب ساعدني
والطريق الي فيه الخير اجعلني اسلكه يارب " ،،،، قامت صلت لها ركعتين وهي تدعي ......
______________________________
فارس : يمممممه ..
ام افنان : هلا يمة
فارس : صدق افنان بتخليها تنقل لمدرسة ثانيه
ام افنان تشرب الشاي : اي اكيد ،،
فارس : حرام يمه ولله اهيا تحب صديقاتها وشوفيها من قلتي لها هالسالفة وهي حابسة نفسها بغرفتها وتبكي حرام يمه
ام افنان : خلك في مذاكرتك ، هذي بس آزمة وتعدي ، مارح تصير كيذا للابد
فارس زعلان ع حال اخته ... لان مـايحب يشوفها بذي الحــــــاله بس ماباليد حيلة
___________________________________
الســـــــــاعه 4:00 دق الجـــــــرس ..
فارس ركض للباب ، ووقف فجأة كان يتذكر قبل افنان تركض معه ويتسابقون ع فتح الباب !
" اوووووف تعقدت افنان ،، ياربي امي تغير رايها يارب يارب يارب "
فارس فتح الباب وشاف البنات : بسم الله سكنهم مساكنهم
هياء معصبة : مو رايقتلك فريسان فنو وينها
فارس : انتن وبراقعكن ذي اعوذ بالله ، الاخبار طازجة ع طول انتشرت
عهود مالها نفس : فنو وينها
فارس بزعل ودخلهم : من قالت امي لها هالسالفة وهي حابسة نفسها ،، اقعدو بغرفة الضيوف اناديها لكم واذا عييت اصعدولها
امجاد وهياء ونوال وعهود قعدوا ينتظرون

____________
فارس يطق الباب : افنانووووة ياكئيبة ، صديقاتك تحت ينتظرونك
افنان تبكي وصوتها مخنوق : اقول ماني فاضية لكذبك انقلع اهئئئئئئئئ
فارس : كولي تبن ، اقولك والله تحت ينتظرونكـ ولله ،، يله غسلي خشتك وانزلي لهم مو تروعينهم بخشتك يله
افنان فتحت الباب وعيونها محمررررره من كثر البكاء والسهر ماتنام زين وشعرها محوس : ولله وعساك تكذب (وهي تمسح دموعها)
فارس انكسر خاطره ونقز وضمها : فنونتي لاتبكين ياحياتي
افنان تبكي : اهئ فارررررس ، مو بيدي
فارس : يله انزلي خخططي معهم ترا اي مساعدة تبونها انا مستعد وهو يغمز لها
افنان حاولت تبتسم بس مقدرت ونزلت وهي بشكلها الي يحطم قلب يلي يشوفها : بنات
كلــــــــ البنـات قامو يضموهـا ويبكون : افنننننننننننآن
افنان خلاص قامت تصيح وهي قاعدة بالكنب : السموحة ماقدرت اضيفكم تعباااااااااااانه
امجاد " واضضح من عيونك ياقلبي " : لا مابيينا الرسميات ذي
هيا : احنا جبنا خطة بس فيها مخاطره
افنان : لو بعدها موتي ،، بس اهم شيء تنجح قولوا ،،
عهود : امجآد اطربينا وقولي
امجـاد : اسمعــــــوا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_______________________________
عنـــــــــــد هـاجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، >>ياليل الشقى !
دق جوالها وهي كآنت تمنكر اظافيرها
تنفخ ع اظافيرها بدلع وهي قاعدة متمددة ع سريره وتناظر اظافيره دق جوالها >
هاجر بدلع : آهلين فوفو
فرح : هلافيك حياتي سمعتي اخر الآخبااااار .؟؟
هآجر تنآظر اظافيرهآ وبدلع : لآ شنو فيه حيآتي ؟
فرح بحماس : وربي خبر بيخليك تطيري لسماء وترجعي
هآجر بدلع ومتحمسة : فوفي حبيبي انتي قوللللللي حمستيني حرام عليج
فرح تضحك وتحاول بقد ماتقدرتنعم صوتها : هههههههههههههههه ، حياتي ألخبر يخص افنانوة الزففففففففت
هاجر بضيق ودلع : فوفوتي بالله شنو هالطاري الخيااس ، حرام عليج ‘ يعني ماارتاح من طاريها هالحمآررره ، اوف وربي آكره طاريها
فرح : لاااااااااا ، ماتدرين ،،، انك بتترتحي منها وللابد كمآن
هاجر بحماس عدلت قعدتها : شنو ليه كيف ؟ فوفي بالله تحجي ، حمستيني بموت ع مآ اعرف
فرح : ياحياتي ياعل يومي قبل يومكـ حبيبي لاتقولي هيك ، باختصار افنانوة الزفففففففففففت بتنقــــــــــــل
هـآجر بونآسه ودلع : ياااااااااااااااي اخيراً اخيراً ، حبوبتي هيدآ اححححححلى خبر سمعتو ، بس حبيبي بليز لاتقولي لروني ببشرهآ انا ماشي بقولها السبت
فرح : هههههه حياتي اوكيه ، ايوه الله وافتكينا منهم ،،، هههههههههههههههههه الحين الشلة بتهجد من بعد افنان اصلا مامقويهم الا هالزفت بس خلاص تبخرت بالهواء علها الماحي
الي يمحيها وهذي يلي كانت تنتظرك تنقلي ، الله عاقبها ونقلت اهيا هههههههههههههههههه
هاجر بخبث وشطانه : وخليها علها الموت الي ياخذها اكررررررها كره الموت ، مااطيقها وهـ بتمسخر ع شلتها سابقــــــاً ، السبت وه وه واخيرا انتقامي جآء ،،
فرح : المفروض نبوس راس امها لانها اهيا يلي قررت ،،، وقالت مابوه رجعه
هاجر : يالبيييييييييييييييييييييييييه ، امها حاسة فيني وبعذابي
فرح : رفوش قالتلي بما ان امها صديقة ام افنان الزفت ههههههههههه وربي وقتها طرت من الوناسة بس ماوضحت ل رفيف تعرفينها معجبة بافنان وزعلانة وطول الوقت تبكي مع انها جارتها
هاجر مقهورة لان رفيف هذي بنت عز وُجمال ع اصوله ، وهاجر ماقدرت تتطيحها وتخليها من شلتها عشان كذا تكرهها وتحقد عليها : شوفي فوفي لاتحاكي رفيفوه البايخه الخايسة
تراي اكرها
فرح : حبيبتي مآعاااااااااااش من يزعلك لاتزعلي ، اصلا بس مصلحه عشان اعرف اخبار الزفت بس اهيا ماتحملت وقالتلي ولا مو من عوايدها تفضفض لي احسها ماارتاحت لي
هاجر : وع من حلاتها عااااااااااد ، خليها اهم شيء ارتاح لج حبيبتي
فرح : وه يالبى قلبك
______________________________________
فـــــــــــــــــي بيت افنـــــــــــــــــــــــان ،،،،،،،،،،،،،،، عند البنات
افنان ماتت ضحك : فكككككككككره جهنمية خلاص انا معكم
هياء ضحكت : يخرب بيتكم مجنونات وقسم
امجآد : مابوه الا هالحل ( ضحكت ) ..
عهود : فللللللللللللللللله ، يلعن اشكالكم ولله داااهيات انتم ! ههههههههههههههههههههههههههه
نوال ماتت ضحك : بس عاد ، بطنننننننننني يوجعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هياء : حيااااااااااااك يابت البيت بيتك وربي
افنان : مجيييييييييد وش هالعبقره كلها ذي ، دفارتك مو بس بالدروس بذي الخطط محترفة يافديتك
امجاد : كلش ولا نقلك ، ههههههههههه
(( البنـــــــــــات لقو الحل >>> ويارب تنجح ^_* )))
فارس دخل عليهم وشافهم يضحكون : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليل ، قامو يكركرون ياليل البعارين اقول ياهيه ام كشه حمراء
عهود ناظرته : نعـم نعــــم كشه حمراء
فارس : نعامة ترفسك ، وين بسيموه ماجاء :@ داق عليه ولايرد يسويلي يتغلى يعني
عهود : ههههههههههههههههههههههه عاد بسام جوالة 24 ساعة طايح بغرفته وهو راح للنادي
فارس يتنهد: ياليل البعارين ، عمود كهرب ويلعب رياضة اتقو الله ياناس لاتخلونه يروح
افنان : ارحمني ع الاقل ، نشيط مو مثلك انت وكرشك ، كل بعد غداء تشرب كاستين لبن وتحط عليه مرق بعد ههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس فتح عيونه بكبرها : استتتتتتتتتري ياقشرا ، ياحافظ ماتحفظ اسرار اخوها لعنبو هالخشة :@ ع الاقل يفيدني مو مثلك بعد كل غداء شربتيلك قوطي بيبسي يحرق الفيتامينات الي اكلتيها
افنان ماتت ضحك : مالك خص يهب يراقبني ههههههههههههههههههههههه خلها تحرقها ، مالك خص
فارس : ياليل البعارين
امجاد : خلوه فروسيُ ياكل يلي يبي شحارق رزكم
فارس : ايه كذا الكلام ولا بلاش ، امجاد ولله انتي الذوق كله مدري ليه رماك ربي عند هالبقر ، الله يعينك
عهود : خييييييييييير
فارس : اقول امي بتجي من بيت عمي ، لاتشوفكم وتعرف انكم مخططين لشيء وتنتبه وتدير بالها زين
عهود : صح ، يله احنا نستاذن وانتي يافنو سوي نفسك انك ماتغيرتي وبحالك القديم ع مـا نبدا بالتنفيذ
افنان : أوووكي ،
نوال : بتغيبي السبت صح
افنان : ايييييييه ، وخلو خبر نقلي ينتشر ماشي ، لاني بفأجأهم ، هههههههه واكذب الخبر َ
هيا : شيطااااااااااااانه ، وترى نجاح الخطة 98 % يعني مو مضمون
افنان : تفائلو بالخير تجدوه
فارس : ياليل البعارين
عهود عصبت : وجعتن انت وبعارينك معك ، خلاص بنمشي يطردنا عيني عينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنـات اطلعــــــو ... وافنـــــان طيران ع غرفتهــــــــــــــــا
وهي فرحـــــــــــانه لان صديقاتها ماتخلوا عنها وثقتها فيهم ماخابت ،،، وخـــــــايفة بنفس الـوقت تفشل ً وٍتعاقبها امها بالنقل للدمــــــــــام !!!!!!!!

____________________________________
مـــــر يوم الخميــــــس بالمسجـات بين الصديقات ،،
يـــــــوم الجمعـــــه الساعة 12:00 منتصـــــــف الليــل ،،،
افنان افتحت الباب بشويش ..
شافت غرفة امها مسكره وغرفة فارس .. بعد مسكره
افنان "يالله تعدي ع خير "
لبست عبايتها واخذت شنطتها ،، وطلعت براا
شافت السواق ينتظرها ورا الشجر ،،
ركضت وركبت شافت هياء
هياء ميته ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا ولله
افنان تتنهد وبخوف : ييييييييييييوممه جو مررررررررعب وربي البيت هدوء
هياء : هههههههه المهم حطيتي الورقة ،،
افنان : ايوه اكيئد ،، عيشتيني دور سمر يلي في بنت الثانويه لما هربت مع ريم هههههههههه
هياء : هههههههههه اسكتي بس ، جاج يله حرك للبيت بسرعة
جاج بنعاس: ok ،،
ع طول دخلت هياء وافنان لبيت هيا وبشوييييييييييييش و ،، شافت سهير > اخت هيا ،،،
دخلت تحت الطاولة يلي بالصاله
هيابهمس : يهبي ووش مقومها
افنان ماسكة ضحكها : ههه ، تشرب موي اكيد هههه
هيا : مايهمُ
سهير ع طول راحت لغرفتها تكمل نومها ...........
هيا وافنان ركض ع غرفة هيـا وسكرت الباب بشويش
هيا فتحت الانوار : نووووورتي غرفتي يابعدي ،
افنان طاحت ع السرير : يووووه واخيراً !
هيا ضحكت : ماقلتي لخواتك صح
افنان: ايه عشان يذبحوني
هيا : حرام عليك فاتن طيبه
افنان : صح بس ماعليش ابيهم كلهم يعرفون قيمتي ..
هيا : براحتك ،،،،،،، بس ولله قوية هالخطه
افنان : اهم شيء تنجح وقولي يارب
هيا : ياااارب يله انا وراي مدرسة مو مثلك بتشاخرين بغرفتي لين الظهر
افنان : هههههههههههههه بعيش برعب لين ماتجي كل من يفتح غرفتك بكون بالدولاب ..
هيا : هههههههههه اصلا البيت بعد فطورنا كلهم نووووم الين مااجي !ماعاد الخدامة عاد سلكي خبلة ماتدري ربي وين حاطها
افنان : طيب
هيا نــــــــــامت وافنان بعد صـــــــارت بسابع نومه > sleeping time

_______________________
الصبـــــح هيا قامت وقامت تشتشور ،،،، وتعرفون الصوت ازعاج
افنان قامت : يالييييييييييلي الاسود
هيا : نامي نامة عليك طوفه يله انا نازلة بفطر
افنان : بقفل الباب من وراك
هيا : طيب ،، انتبهييييييي لايغطك النوم وتنكشفي
افنان تتثاوب :اي ولايهمك يله
طلعت هيا ونزلت وافنان قفلت الباب ونــــاامت > zZzZzZ !


____________________________________
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül
  #22  
قديم 03-01-2012, 01:37 AM
 
الجزء الثاني من البارت الثالث ،
سيكون جاهز الساعة 3:30 فجراً .. اليوم ..
انتظروني بمشيئة الله :wardah:
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül
  #23  
قديم 03-01-2012, 04:29 PM
 
اعرف انني تاخرت ،، وكثيرا ايضا
ولكن المعذرة ،، لم استطيع ،،،
لان حدث ب النت عطل لذلك ،، لم استطيع الدخول
ف اعتذر وبشدة :rose:

لي باك بالبارت الثالث ( الجزء الثاني منه )

ودي :glb:
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül
  #24  
قديم 03-01-2012, 05:03 PM
 
____________________________________
____________________________________
____________________________________
____________________________________
____________________________________

هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر ؟
والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ؟
والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ؟
صديقاتي يشبهن تلك الإشيــــــــــــــــاء ....
_
فـي المدرسة
هيا : صباحووووووووو ..
امجاد :اهلين هيون ..
عهود : هلا صباح الخيرات والمسرات
امجاد : هاة وشسويتوا امس
هيا : ابشركم الخطة نجحت وفنون تشخر في غرفتي حالياً
عهود : نوم العوافي والله , اهم شيء الخطة تنجح
امجاد : قولوا يارب ، وانشاءالله مايخيبنا ربي
عهود وهيا : اميييييييييييييييييييين
هـآجر جت تتميع : صباااح كئيب بالنسبة لكم ، وسعيييييد وراائع وجميل بالنسبة لي ههههآي
عهود تتنهد : ياليل البعارين ع قولة فارس
امجاد وهيا : ههههههههههههههه
عهود : شتبغين
هاجر تطلع صوت الاسف : ياحياتي بدل ماتشكريني ، اني اباركلج اقصد اواسيج بمناسبة نقل ذيك رفيجتكم يلي ماتتسمى آممممم بدلع ( أفنان ) ؟؟؟
هيا مسكت شعرها : لاقلتي اسمها حطي آيدك فوق راسك فاهمه .؟؟؟
هاجر خافت : ااي اتركيني كلكم مدفوشات ، اوف الدفاشة ماذلفت وياها
عهود ابتسمت بعدم مبالاه : ايزي حياتي , اتركيها لاتبكي ونبتلش بدموعها
امجآد : آيه فنونتنا نقلت ( وابتسمت )
هاجر بققت عيونها : شنو الوضع عندكم عآآآآآآتي؟ هههه امحق رفيجات
رفيف جت لـ امجآد : صباح الخير
هاجر ناظرتها لفوق لتحت بقهر وناظرت لامجاد
امجآد : صباح النور وسلمت عليها
رفيف : جوجو ، فنو مآ راح تدوآم مرة ثآنيه
امجاد ناظرت لهاجر : ايوه ، رفوفتي لاتضايقين حالك
رفيف : الله يعين ، والله لها فقدة ..
امجآد : انتي بغلات فنو يارفوش .. ومانحب نشوفك متضايقة
هيا : هيييييييه هاجروه طولتي الوقفة ترااك ، تكسرت رجولك من ززود النعومة تقلعي بعد قاطة وجهها
هـاجر تفششششششلت وترقع : من حلاتك انتي وشلتك يابايخات وع
رااااااحت,, وهي تحس انها متفشلة بقوة
رفيف تضحك: ههههههههه حرام عليك هيون فشلتيها
هيا ضحكت : تستاهل الزفت اجل جاية تباركلنا بنقل فنون
رفيف ابتسمت : يلا بروح اكيد اسيل اجت>> صديقتها
امجاد : ياحليلها رفيف طييييييييييوبه
عهود: يب مره
نوال جت تركض :مابغيت الاقيكم
سلمت عليهم
عهود:يله صباح خير شفيك الناس تقول صباحكم فل وومن هالحتسي وانتي ياكافي جايتنا بغبرتك
نوال : يييييييوه والله فاقدة فنو
امجاد: اي والله
_____________________________
فــــــــــــــــي بيت هيـــــــاء بالتحديد بغرفة ُ هيـــاااء حيث كانت افنان نايمة
سمعت صوت المكنسه ،، وخطوات تقترب يم غرفة هيا وقامت ع طوووووووول للدولاب دخلت داخل وتركت الباب فاتح
دخلت الخدامة وافنان عايشة توتر >> تحسون انفسكم في فليم رعب !
كنست الخدامة وخلصت وطلعت وسكرت الباب وراها .....
افنان طلعت : اووووووف كتمة ٍ..
قفلت الباب ورجعت كملت نومتها واللمبة طافية والشباك مسكر وجو وظلام ودفى ووووووع كيفكم
_________________________________
فـــــــي حصة الرياضيـــــــــات
هياء طفشت وقالت للابلة : ابلـــــة والله طفشششششششششش الرياضيات 2+2=4 فهمناااا خلاص طفشش وقسم قلق
ابلةالرياضيات : وووووووووووجع ، وش قلة الادب ذي
عهود تتثاوب : ابلة انا بنام ولاخلصتي قوميني ، او بالارجح لاخلصت الحصص الثلاث قوميني لاهنتي اعطيك راتب بعد ( اااااااااا) تتثاوب
ابلةالرياضيات عصبت انفجرت تحطمت وكل شي : قققققققققققليلات ادب ، اطلعواااااااا برا ولاحصة ابغاكم تحضروا
هاجر وروان يبتسمن لبعض يعني وناااسة ..
اطلعت عهود وهياء .. اما امجآد ونوال اقعدوا >> دوافيييييييييييييييييير ...

عهود : الحمدلله طار النوم من عيوني
هياء : توقعي بس ،،
عهود سرحت بهبال : ياحظ افننننننآن نآآآآآآآآيممممممة الحين ب الدفى ووووآي
هياء ضحكت : ههههههههههههه ايه مررررره لاتعليق

______________________
مرررررررررت الحصص ،،
وو...مع افنان او بدونها حصة بالادارة وحصه راحه
______________________
السـاعة 12 الظهر >> صلاة الظهر
فاتن اخت افنان فتحت غرفة افنان بالمفتاح لان ماصارت مالها حس ابد يوم كامل !!!!!!!!!
شافت ورقة ع الكومدينه .. قرتها وصرخــــــــــــــــــــــت : يممممممممممممممممممممممممممه !
____________________________
افنـان قامت وفتحت عيونها وشافت الساعة : يوه صلاة الظهر
اخذتلها شور >> من حسن الحظ غرفة هيا فيها حمام ،، ولاكان توهقت بطلتنا افنان
ولبست بيجامتها الزرقاء وقعدت واخذت لابتوب هيا وقامت تضيع وقتها ع ماتجي هيون
_________________________
الحصـه الاخيره ،، بطلاتنــــــــــا تافلات العافية من التعب ،،، كانهم في حــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب !!
طبعا كآن عليهم احتياط ابلة الجغرافيا غايبة ،،
هيا : هاة وش الجزءااثاني من الخطة
امجاد : هآه ؟ مآعندي اي فكره ثانية
عهود: الزمن يحلها ولايهمكم
نوال : حرام عليكم وهقتوا البنيه الحين لو دروا اهلها بالخطة وربي يسوون لنا سالفة لها بداية مالها نهايه
هيا : كلي زق ممكن ؟
نوال : طيب ، قوولوا نونو ماقالت
امجآد : خلك في حالك ، يهبي منك بومة ماتنطقين بالخير ! تفائلي يااختاااه
نوال : لا مخلية التفائل لك ،،
عهود : ياربي طفش
نوال : نجيب لك استاذة غفران تعطيك درس هههههههههههههههه
عهود : االله يعافيك بلاااااااااااااااااااااااها درس رياضيات ولا دروسها وخشتها
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه
__-------------
فاتن نزلت لتحت وهي خايفة وتنادي لامها :يمممممه
ام افنان : هلا شفيك يايمه ؟
فاتن : يمة افنان مي موجودة فالبيت
ام افنان : هاو وش هالكلاامُ ذا ؟
فاتن تبكي : يوم فتحت غرفتها لقيت هالرسالة دورتها فالبيت كله ولالقيتها
ام افنان بدى الخوف يظهر بوجهها : وش مكتوب اقريه
فاتن تبكي : مكتوب ... انتم السبب في رحيلي ‘ ان وجدتموني ميتهُ فهذا لانني لا استطيع العيش دون " صديقاتي " امي ، شكرا لانك حرمتيني من اان اكون
معهن بالسراء والظراء مثلما عودتهن ، انهن بالنسبة لي كالروح ‘ دونهن اموت ،،، إن كنت عزيزة ع قلوبكم ف ارجوكم ان تغيروا رايكم بمدرستي وصديقااتي وبتصرفاتي عامة ،،
لكم فرصة الى الاحد مساءا ان لم القى جواباً ،، يرضيني كـ انسانة فـلن اعود وهذا وعداً ،،، هذا الرقم 050****** رسالة منكـُم تحدد مصيري ،، ابنتكم \ افنـان ..
ام افنان بكت : بنيتي راااااااحت يافاتن
فاتن تبكي : يمة تكفييييييييييييييييييييين هدي ، خلاص احنا بنرجعها لمدرستها وترجع المياة لمجاريها
ريفال اختهم الكبييره جت من الكلية : شفيكم
فاتن تبكي :شوفي افنان راحت مدري لوين ؟
ريفال قرت الرسالة وانصعقت : ياااااااارببي من هالمجنونه !!!!!!!!!!
فاتن : خلونا نرسلها يله قبل لاتسوي بنفسها شيء مجنونة ونعرف طبايعها
ريفال : طيب خبروا ابوي
فاتن : شفيكم انتم هالمشكلة بس يبغى اننا نلغي قرار النقل وترجع لنا افنان
ريفال : ماشيُ يمه هآه ؟
ام افنـان : خلاص بلغي هالقرار ، لا ابوه لا ابو هالقرار ..
فاتن : اهم شيء ماتهاوشينها لارجعت ، وتسبين بتصرفاتها ... هذا اهم شيء
ام افنان : اكيد هذا شيء ناؤية اسويه بدون اتقوليلي
ريفال : يلا ارسلو لها ,,,
فاتن وام افنان: طيب ....
____________________________________________
رجعـــــــــت هيـــــــــاء للبيـــــــــــت وصاروخ لـغرفتهـــــــــــــــــــا فتحت لها افنان ودخلت هي
هياء : هاة بشري ماحد كشفك صح
افنان : لا ولا احد
هياء زفرت: الحمدلله ،اجل ( طالعت سريرها وشافت لابها ) : مشاءالله مشغلة لابي ..ولاع بالك
افنان : ياليلي منك ، جوعااااااااانة نزلي جيبلي بلعة ،،، وطفشت عشان كيذا شغلت لابك
هيا: ياحياتي صح انتي لاافطرتي ولا تغديتي خلاص خليني باخذ لي شور ثمُ آبشري باحلى اكل
افنان : تتوقعين قرو الرسالة ؟
هيا تاخذ ملابسها وتدخل الحمام : ايه اكيييد .. يلا انتظري الرسالة بتجيك هههه
افنان قعدت ع السرير ... وهيا خشت الحمآم ......
_________________________
فاتن ارسلت لآفنان رسالة " يادببببببه ياعبقريه ، برافو تصرفك عين العقل ،،، وامي وافقت ترجعك ارجعي انا ادري انك في بيت وحدة من خوياتك بس خلصي تعالي
لاتكشفك امي ،، وتروحين فيها هههههههههههههه ،،، قال ماراح تشوفوني قال يلاا بسرعة ما فهم حركتك الا انا اما رفو مافهمتها للحين متوتره منك ومن تصرفاتك الطايشة هههههه
يلا خلصي تعالي " .............
_______________________
____________________________
افنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هياء : اي ولله لو تشوفين شكل هاجر كيف صار
افنان تاكل : يووه خساره ..
( ديدنديند ) > صوت الرسالة
هيا فزت : شوفي شوفي يمكن اهلك اصلا هالرقم جديد ، يعني مابوه الا اهلك
افنان ولازالت تاكل : افتحيه مالي خلق ابي اكل جوعااانه
هيا قرت الرسالة ومتت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه قومي ارجعي لبيتك
افنان قامت اخذت الجوال وقرته : ههههههههههه ياالبيه هذي فتون اكيد
هيا : ياذكيك ، يله الحين خلينا نفكر كيف ترجعين ُ هههههههه
افنان : بكرة بداوم ،، يعني الساعة 11 كل اهلك يناموا ترجعيني زي مااخذتيني
هيا : يالله ترى جوجو وعهود ونوني بيجو ،
افنان باستغراب : وميشو ؟
هيا : مسافرة ،،
افنان : ترجع بالسلامه ،،
____________________
فـــــــي بيت افنـــــــــــــــان ....
ريفال ميته ضحك : اختنا ذي داااااااااهيه
فاتن : هههههههه ، حييييل ..
ريفال : يمه هذي اكيد مخططة مع صديقاتها ، يمه منهم ينخاف منهم
فاتن : تقدرين تتوقعين منهم اي شيء ،، تهقين قرت مسجي
ريفال : آيوه اكيد ، تلقينها مبققه عينها ع الجوال
فاتن : يمكن بس دامها ماردت بترجع
ريفال : اكيد بكرة بنقومها لمدرستها الي ضحت عشانها
فاتن : هههههههههههههههههههه ..
_________________________


هذة هي البارت الثــــــــالث ،، .... انتظروني بالبارت الـــــــــــــــرابع ،،،
وتوقعاتكم ....
مالذي سيحل ب أفنأن وهل ستستطيع انُ ترجع الى بيتها بامان مثلما هربت ؟
ماردت فعل هاجر وصديقاتها عندما يرن افنـان ؟
هل ام افنان سوف ترجعها حقاُ ام تكذب لترجع ابنتها اليها ؟

كل هذه الاسئلة ستجيب عنها البارت الرابع الذي قسمناه الا جزءينُ يوم الاربعــــــــــاء^_^
الله يعافيكم ، الردود ابغى فيها توقعات لاهنتوا


تحياتي \ نكبهـ
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül
  #25  
قديم 03-05-2012, 01:57 PM
 
نعتذر عن الازعاج
تم تأجيل تنزيلُ البارت الرابع
الى يوم الخميس .. لظروف خارجة عن ارادتنا
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( رواية) ^ـــ^اولاد انمي شغب في المدرسه^ـــ^ رافعه حاجبهاا ومحد عاجبهاا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 06-02-2013 10:40 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية سعوديه رائعه ** بسمة خالد ** قصه واقعيه ^المعاني^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-24-2010 05:12 PM
رواية سعوديه ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-04-2009 08:26 PM


الساعة الآن 07:03 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011