روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ
- _



أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree34Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012, 11:56 PM   #1
مستجد
الحاله: كآتبة رواية شياطين المدرسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العضوية : 846984
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 27
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 34 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
نكبهـ is on a distinguished road
الأصدقاء:(1)
أضف نكبهـ كصديق؟
Talking روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وها انا الانٍ اخط لكم روايتي الاولى آمله ان تعجبكم ..

اربطوا احزمة الامآن ، سوف نقلع باحداث مشوقه، مضحكه ، جميله ..
والروايه ،، واقعيه ، والخيال فيهاا قليل .. والشخصيات حقيقيه ..
وٍطبعاا اشكر صحباتي ع مساعدتهم لي بكتابة الروايه ، كل الشكر لهم ..
وسوف احدد يومان فقط تنزل فيه البارت يوم ( الاثنين - الاربعاء ) فقط ..
واي مشكلة تحدث سوف يتم اخباركم بان سيتم تاجيل موعد تنزيل البارت ,,

نكبهـ غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 02-02-2012, 11:58 PM   #2
مستجد
الحاله: كآتبة رواية شياطين المدرسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العضوية : 846984
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 27
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 34 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
نكبهـ is on a distinguished road
الأصدقاء:(1)
أضف نكبهـ كصديق؟
نبدا لشخصيات ..

أبطـــــال الروايه ..
افنـان ..
بنت حلوه ، مرجوجه ، مرحه ..مستواها الدراسي متوسط عمرهـا 15 سنه ..

أمجـاد ..
بنت حلوه طيبه ، جديه في اغلب المواقف ، مرحه .. دافوره درجة اولى عمرها 15 سنه
عهـــــود
بنوته حلوه
يسمونها في القروب الحكيمه رغم رجاجتها ، مرجوجه وطيبه ، .. تحب تساعد اي احد في ورطه
وتموت فالمغامره ..
هيــا
بنت مرجوووجه ، جرئيه بالكلام بقوه ، طيوبه عمرها 15 .. شاطره بس مو ذيك الدفاره يعني
مهــا
بنت طيبه ، هادئة ، ناعمه .. والرجاجه فيها 5% وماتحت ،، عمرهاا 15
نـوال ..
هـاديه مافيها ابد عربجه وامنية عهود تشوف نوال عربجيه بس للحين امنيتها ماتحققت
عمرها 15 ..

هذولا ابطال روايتنا رواية / شياطين المدرسه .. وباقي الشخصيات راح نتعرف عليهم من خلال الاحداث القادمه



نبدا لشخصيات ..

أبطـــــال الروايه ..
افنـان ..
بنت حلوه ، مرجوجه ، مرحه ..مستواها الدراسي متوسط عمرهـا 15 سنه ..

أمجـاد ..
بنت حلوه طيبه ، جديه في اغلب المواقف ، مرحه .. دافوره درجة اولى عمرها 15 سنه
عهـــــود
بنوته حلوه
يسمونها في القروب الحكيمه رغم رجاجتها ، مرجوجه وطيبه ، .. تحب تساعد اي احد في ورطه
وتموت فالمغامره ..
هيــا
بنت مرجوووجه ، جرئيه بالكلام بقوه ، طيوبه عمرها 15 .. شاطره بس مو ذيك الدفاره يعني
مهــا
بنت طيبه ، هادئة ، ناعمه .. والرجاجه فيها 5% وماتحت ،، عمرهاا 15
نـوال ..
هـاديه مافيها ابد عربجه وامنية عهود تشوف نوال عربجيه بس للحين امنيتها ماتحققت
عمرها 15 ..

هذولا ابطال روايتنا رواية / شياطين المدرسه .. وباقي الشخصيات راح نتعرف عليهم من خلال الاحداث القادمه



نبدا لشخصيات ..

أبطـــــال الروايه ..
افنـان ..
بنت حلوه ، مرجوجه ، مرحه ..مستواها الدراسي متوسط عمرهـا 15 سنه ..

أمجـاد ..
بنت حلوه طيبه ، جديه في اغلب المواقف ، مرحه .. دافوره درجة اولى عمرها 15 سنه
عهـــــود
بنوته حلوه
يسمونها في القروب الحكيمه رغم رجاجتها ، مرجوجه وطيبه ، .. تحب تساعد اي احد في ورطه
وتموت فالمغامره ..
هيــا
بنت مرجوووجه ، جرئيه بالكلام بقوه ، طيوبه عمرها 15 .. شاطره بس مو ذيك الدفاره يعني
مهــا
بنت طيبه ، هادئة ، ناعمه .. والرجاجه فيها 5% وماتحت ،، عمرهاا 15
نـوال ..
هـاديه مافيها ابد عربجه وامنية عهود تشوف نوال عربجيه بس للحين امنيتها ماتحققت
عمرها 15 ..

هذولا ابطال روايتنا رواية / شياطين المدرسه .. وباقي الشخصيات راح نتعرف عليهم من خلال الاحداث القادمه



نبدا لشخصيات ..

أبطـــــال الروايه ..
افنـان ..
بنت حلوه ، مرجوجه ، مرحه ..مستواها الدراسي متوسط عمرهـا 15 سنه ..

أمجـاد ..
بنت حلوه طيبه ، جديه في اغلب المواقف ، مرحه .. دافوره درجة اولى عمرها 15 سنه
عهـــــود
بنوته حلوه
يسمونها في القروب الحكيمه رغم رجاجتها ، مرجوجه وطيبه ، .. تحب تساعد اي احد في ورطه
وتموت فالمغامره ..
هيــا
بنت مرجوووجه ، جرئيه بالكلام بقوه ، طيوبه عمرها 15 .. شاطره بس مو ذيك الدفاره يعني
مهــا
بنت طيبه ، هادئة ، ناعمه .. والرجاجه فيها 5% وماتحت ،، عمرهاا 15
نـوال ..
هـاديه مافيها ابد عربجه وامنية عهود تشوف نوال عربجيه بس للحين امنيتها ماتحققت
عمرها 15 ..

هذولا ابطال روايتنا رواية / شياطين المدرسه .. وباقي الشخصيات راح نتعرف عليهم من خلال الاحداث القادمه



نبدا بالشخصيات :glb:

أبطـــــال الروايه ..
افنـان ..
بنت حلوه ، مرجوجه ، مرحه ..مستواها الدراسي متوسط عمرهـا 15 سنه ..

أمجـاد ..
بنت حلوه طيبه ، جديه في اغلب المواقف ، مرحه .. دافوره درجة اولى عمرها 15 سنه
عهـــــود
بنوته حلوه
يسمونها في القروب الحكيمه رغم رجاجتها ، مرجوجه وطيبه ، .. تحب تساعد اي احد في ورطه
وتموت فالمغامره ..
هيــا
بنت مرجوووجه ، جرئيه بالكلام بقوه ، طيوبه عمرها 15 .. شاطره بس مو ذيك الدفاره يعني
مهــا
بنت طيبه ، هادئة ، ناعمه .. والرجاجه فيها 5% وماتحت ،، عمرهاا 15
نـوال ..
هـاديه مافيها ابد عربجه وامنية عهود تشوف نوال عربجيه بس للحين امنيتها ماتحققت
عمرها 15 ..

هذولا ابطال روايتنا رواية / شياطين المدرسه .. وباقي الشخصيات راح نتعرف عليهم من خلال الاحداث القادمه
نكبهـ غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 12:11 AM   #3
مستجد
الحاله: كآتبة رواية شياطين المدرسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العضوية : 846984
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 27
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 34 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
نكبهـ is on a distinguished road
الأصدقاء:(1)
أضف نكبهـ كصديق؟
اعتذر عن تكرار الشخصيات مادري وش صار علق فجاه ..
ولاقدرت اعدلها فاطلب من المشرفين ان يعدلونه لي ويحطون الشخصيات مره وحده بس :heee: :a7eh:
والسموحه منكم
ولي باك بالبارت الاول :glb:
Fairy Princess likes this.
نكبهـ غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 01:02 AM   #4
مستجد
الحاله: كآتبة رواية شياطين المدرسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العضوية : 846984
مكان الإقامة: السعوديه
المشاركات: 27
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 34 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
نكبهـ is on a distinguished road
الأصدقاء:(1)
أضف نكبهـ كصديق؟
البارت الاول ...

" يوم الاثنيــــن في المدرســــــه " ..الصبح
عهود : افناانوه وجع توجعك
افنان بملل : هاه شفيك ؟
عهود : انا ماقلت لك داومي السبت وشوله تسحبين علي
افنان : بالله في احد يداوم السبت بداية الفصل الدراسي الثاني
عهود : خااااااينه داومت وقعدت مع سميه وتعرفينها مللللللللل
افنان : احسن ههههه
هياء : كولي ترااب فنو صادزه من الغبي يلي يداوم السبت
عهود بهبال : ههههههههههه انا ادفركم عشان كذا دوامت السبت
هياء وافنان : وووواضح ..
نـــوال جت : صباااايا اشتقتلكم
وضمت افنان
افنان بهبال : اعععععع خنقتيني نوني فكيني خلاص بس
نوال تركتها وبزعل: الشرهه مو عليك ع الي يشتاق لكم يابقر
عهود باستهبال : يرحم امك لاتشتاقين .. تعرفين الشوق انتي وخشتك تقول خيشة رز
الشله : هههههههههههههههههههههه
هياء سلمت ع نوال : ارحبو بالزق مشتاقتلناا حكراات تشتاقين والله منتي هينه يانويل
افنان : ههههههههههه شوفي هيون رحبت فيك ترحيب ،، كفيتي وفيتي يابعد حيي
هياء / مييررسي ..
نوال : مهوش وينهاا الدبه
افنان : شكلهاا بتتاخر تلقينها ماسكه شوشتها ،، هههههههههههههه
البنات / ههههههههه
دق جرس الطوابير .. والبنات مالهم خلق يصفون بس يوم صفوا
انواع الحش شوفي ذي وش لابسه ، ييييع ابلة الرياضيات مداومه ، وووو .. ض1ض1
رجعو للصفوف ..
افنان : وووووووع وش هالاذاعه حشى اذاعه لندن ..
عهود : تكسرناا مابغت تخلص تمطمط بالكلمات المقدمه
هيا : ههههههههههههههه لاتكسرتي نلزق عليك مو مشكله
افنان : تعجبيني
نوال : خلو الاهبال ع جنب الحين وقت الجد
افنان : جد ولا عم ككككككككككآي
هياء وعهود : حلوووووه ههههههههههههههههههه
نوال تسوي نفسها تستهبل : لا خال ، اقول الي ماستلمت كتب تيجي وياي
افنان : انا ماستلمت يلا نروح ..
استاذنوا من ابله الاحتياط .. وراحو يستلمو كتب
ع طريقهم شافوا مها ، جايه تركض لانها تاخرت ...
شافت افنان ونوال ،
مها / حبااااايبي
افنان سلمت عليها : دووبه وحشتيناا
مها : هههههه وش اسوي الاستشوار خرب علي الله ياخذه
نوال : يله امشي معنا نستلم كُتب
مها : ايوالله انا مااستلمت ..
راحـو اخذوا كتب ورجعوا يم الفصل ..
__________________________________
ع جيتهـــــــم .. شافوا ابلة الدين تهاني ..جايه
ابله تهاني : افنان وشلتها يلاا دخلوا الفصل انا عليكم ،،
هيا تنافخ : استاااااااااذه مانبي درس اوووووف
عهود : اعصابك ، اعجبتك الفرفره بدون دروس
مها : تكفون ارجعوا بلامشاكل الحين تودينا لابله خليده ..
نوال ركضت رجعت للفصل ...
افنان راحت لابله تهاني : استاذه ،، لازم ناخذ درس
ابله تهاني : قرآن .. جايبين
افنان : عن نفسي لا ،،
ابله تهاني : اجل روحي للمصلى جيبي قرانات للبنات
افنان : Ok استاذه
وراحت للمصلى اخذتلها واخذت لعهود وهياء ونوال ومها .. اما الباقي في حريقه > هههه نذله
_________________________
دخلت افنان والقرآنآت وياها
وزعت ع صديقاتها .. وقعدت بكرسيهاا ..
الابله تسالها : افنان ليه ماجبتي لزميلاتك الباقي
افنان بعدم مبالاه : استاذة لهم ارجل .. خليهم يجبون لانفسهم ،،
ابله تهاني تنهدت : الله يهديك ..
ارسلت الابله وحدة من البنات تجيب قران للبقيه ..
مها كانت جالسه جنبها : تعجبيني فنوو ..
افنان ابتسمت : اعجبك هههآي ..
_________________________
بقى ربع ساعه ع انتهى حصة القرران ،، والابله قامت تشتغل بالاوراق الي وياها
والبنات اجتمعوا
مها : وش تتوقعون علينا الحصه الثانيه
هياء بتفكير : ع حسب جدولنا القديم رياضيات
افنان : خلونا نهرب ،، وع رياضيات تبونـي اناام بعد
عهود : مهابيل خلاص رح نهرب الحين اول مايدق الجرس نروح للشجر اوكيه
نوال : لالالالالالالا تبون ابله خالده تمسكنا ولله نروح فيهاا بنات خير اعقلوا
افنان بملل : نوني بالله اسكتي قررنا وانتهينا لاتناقشينا
مها : اوكي بهرب معكم ..
هياء : اتفقنااااا صبايا
وابتسمو لبعض
افنان راحت يم ابله تهاني : آستاذه
ابله تهاني رفعت عيونها : نعم
افنان : بروح لدوره المياه ( الله يكرمكم )
ابله تهاني : طيب روحي وياويلك تلفين يمين او يسار
افنان لفت " مالت عليييييك اكبر همي انتي وخشتك "
__________________________________
اول مادق الجرس ، بطلاتنا هربوا للاشجار .. وقاموا يسولفون ويضحكون .. وماحسوا بالوقت
ودق الجرس ،، الفسحـــــــــــــــــــه ..
مها : بنات مطــــــــر
البنات : فلللللللللللللللله
هياء : والله مادخل الساحه .. يطسون هالجو الحلو بنقعد فيه
افنان : صح كلامك هالجو مايتفوت ابد ..
عهود : ونااسسسسسسسسسه فله
نوال بخوفها المعتاد : لالا تمسكنا الحين ابله خالده ونروح فيها ، هي خلقه اليوم معصبه
افنان بعدم اهتمام : وتعصب لين تقول آمين ، شدخلنا فيها اهم شي وناستنا
هيا : نوني ياخوافه عقاب خوفك ذاا ،، تروحين تشترين لناا
البنات كلهم ماعاد نوال : ايوووه ..
قاموا يناظرون نوال ويضحكون ..
نوال استسلمت للامر الواقع : طيب عطوني دراهمكم وش تبون؟
افنان مدت فلوسها : بدي جالكسي وفليك وكوفي

نوال : طيب ، وانتي هيون ؟
هيا : ابي كوفي وجالكسي
نوال : طييييييييب طال عمرك ، عهودوه وش تبين ؟
عهود : كوفي ومارس الكبيـــر ذاك ابو ريالين ..
نوال : طيب ،، مهوش وينهاا
افنان تضحك : صادتها ابله خلوده .. تهاوشت ويا هاجر
عهود : ههههههههه اماا
افنان: يب حاست شعرها وهاجر سوت نفسها تبكي المايعه وراحت علمت ابله خالده
هيا : ياصبر الارض عليها ..
عهود : ايوالله من جد ..~
___________________________

نـوال راحت تشتري للبنات ..
ومها جت تركض .. جايه من الادارهـ ..
افنان بحماس : هاه ميشو وش صار ؟ كفختيها
مها بقوه : ايه كفختها لدرجة اني كتبت تعهد
هياء : هاجروه ياعلها الماحي وش صار فيهاا ماكتبت تعهد ؟
مها معصبه : لا بنت خالتها افزعت لها ذيك الابله ام كشه مثل كشتها
عهـود ماتت ضحك ع عصبية مها : ههههههههههههههههههههه والله انك عربجيه وسنديديه
افنان : حمدلله والشكر ، يلا امشو خلونا نكفخها
عهود : يلا نوريها الشغل الدلوعه ذي ..
مها : حبتيــــن يالبى الفزعات الحلوه ،، مو مياعت هاجر وبنت خالتها
______________________________
دخلوا الســـــــاحه وعيونهم تدور عـلى هـاجر " عدوتهم " ..
شافتها افنـان كانت تمشي بدلع وتشيل خصل شعرها عن وجهها وتضحك مع صديقتها روان
افنان شالت اكمام بلوزتها ،، : شوفها ذيك المايعه ،، اوريكم فيهاالحين
هيا ضحكت : حيلك فيها فنوش
عهود : يله يابنت كفخيها هالماصخه ..
مها : بردي حرتنا تكفين
افنان : اوريها ..
_____________
افنان جتها
افنان بدفاشه سحبتها من شعرها : يااااااااعلك الماحي الي يمحيك عن وجه الكره الارضيه
ياختي انتي ماتنقلين وتفكينا من خشتك تقول خيشة بصل الله ياخذك ،، ع كيفك انتي وبنت خالتك المخبوله
تكتبون ميشو تعهد ونتي يلي تتميعين عند مها ماكتبتي؟
هاجر خافت : بعدي عن شعري آآآآآه آتركيني افناان اوجعتيني
روان مسويه نفسها : خير انتي تركي هجور
جت هيا دفت روان : وانتي مسويتلي فيهااا ،، معينتك محاميه يكفي الدفش الي معجبات فيها من بنات الثنوي
جت بنت بالثنوي اسمها فرح ، معجبه بهاجر ..
فرح : يالبزر اتركي هجورتي ..
هاجر بدلعها : اااااي فروحتي شوفيها هالدفشه خليها تترك شعري اوجعتيني آآييييييييي
افنان سحبتها من شعرها بقوه وقالت : عهوده بلله امسكي ام كشه ذي بتفاهم مع هاللي جايه تهايط
عهود سحبت شعر هاجر بقوه : ههههههههه طحتي ومحد سمى عليك ياهجييييييير
فرح مسكت شعر افنان
افنان ببرود اسحبت يدها الثانيه ولفتها بقووووه : اتركيني ،، ماعاش من يمس فنو بسوء
وفرح صاحت .. الابلات تجمعوا يفكون افنان عن فرح لانها شوي وتذبحها من قوة ضربها لها
المديره استاذه خالده سحبت افنان وطقتها وفرح وهاجر وروان ......
_____________________________________
المديره خالده: افنان وعمى انتي وشلتك من دخلتوا المتوسطه وانتم عله ع قلبي لمتى يعني استدعاء وسوينا نجرب وياكم الفصل يعني
افنان : طيب خلي هالمايعه تفكنا من دلعها ونعقل
ابله خالده: خيييييييييييير عدلي اسلوبج ويااي ،، انا مو طالبه تحاجيني بهالطريقه الوقحه ذي
هياء بجراءة : لوسمحتي الوقحين الي يتميعون ومجمعه بنات الثانويه معجبات فيها
عهود : صح كلامها ،، والله لاشتكي عليكم ..اذا مابعدتوا سوالف الاعجاب عنا ..

ابله خالده : بجلدكم كلكم الحين وخلو هالسالفه تتكرر راح استدعي اولياء اموركم فاهمين
هاجر تقطعت بكاء لانها ماتحب تنجلد >> يقالها حساسه ،،
___________________________
دق جرس الطلعــــــه .. طلعوا البنات ويا سواق مهاا ،، ووصلهم كل وحدة لبيتها
_____________________________
((( العصـــــــــر )))
دقت مهـا ع عهـود ..
مها : هآيو عهود
عهود : هلا ميشو
مها : حبيت اخبرك ان السواق جاي ياخذك
عهود : يوه ليه ماقلتي لي في المدرسة عشان اجهز نفسي
مها : قررت وخلاص
عهود : آوكيه يله بنتظرك
مها اتصلت ع الشلة وخبرتهم
____________________________
عهود لبست زي كذا

ولبست عباية كتف ،، وتحجبت ..

_____________________
ونجي لافنان ونشوف وش لبست ^_*

______________________________________
ومها ،، لبست
________________________
هييــاء لبست
______________________________________

ونوال لبست ..
____________________________
وصل السواق واخذ البنات
مها : هاي بنات
البنات : آهليييييييين
مها : وين نطس ؟
عهود : لـ shooping and Coffee shop
افنان : ok كم معكم دراهم انا معي 900 ريال ..
عهود : 600 بس 200 اخذها اخوي ههههههه
نوال : 200 بس ابوي ماوافق ،، يقول خلاص كل يوم اعطيك من عذره
هياء : مالت عليكم انا 50 ريال بشتري من ابوريالين وخلاص
افنان : ههههههههههه حلوه
هيا : المهم انروح لرياض جاليري؟
مها : ok , يلاا ،، هيه ياحمار ودنا لرياض جاليري
سواقهم المصري : حازر انسه مهاا ..
افنان : يله خلصنا يبا يسويلنا محترم لعنبو هالخشه
البنات : هههههههههههههههههههههه
__________________________
وصلوا لرياض جاليري ..
افنان : بنات خلونا نخش هالمحل
عهود : آوكيه ،،
هيا : كل اسعاره مرتفعه ماتوقعت ع بالي بنروح لكوفي شوب وندردش هناك ونرجع ماقلتولي بنروح shooing
عهود : ندخل ولايكثر
دخلوا البنات المحل ،،
عهود اعجبها فستان شكله كان كذاا ..
عهود : فنو وش رايك مو كشخه ؟
افنان : wow كووول اخر شي ،،
مها : حلو
نوال تكلم راعي المحل : كم السعر الفستان ذا
البايع : سعره 350 ماركه .. وصل امس
افنان : وع مو ذاك الزود ترى طالينه بذهب واحنا ماندري ؟
البايع : ولله هزا سعرو ،، عجبكو اشترو ماعجبكو شو نعملكو يعني
هيا عصبت : ووووجع هذا اسلوب تكلم فيه زبون ياللي ماتستحي
نوال : هيون خيييير انتي ترا بقوم عليك
هيا ضحكت : هههههههههههههههههههههه يلا اطلعوا مالت عليهم وع فساتينهم
عهود : اعجبني الفستان باخذه ،،
افنان : ع راحتك
افنان اخذت بلوزه ع بنطلونها الي فالبيت كان البلوزه شكلها كذا


طلعوا .. وفرفروا شوي وشروا اكسسورات ،، وووساعات وشباصات ووووو شغلات بنات هاليومين ض1
هيا : خلاااااااص وصلت حدي تعبت بشرب شي بااارد بليز صبايا
عهود : ايوالله ،، كم بقى وياكم
افنان : فلست معي 90 ريال
عهود : انا 31 ريال
هياء: ولا رياااااااااااال

نوال ومها : فلسنا
افنان وعهود : خلاص نشتري موكا يله
راحو للكوفي شوب ..........
شربوا وقاموا يسولفون وش يسون بكرة بالمدرسة
وطلعوا كل وحدة لبيتهااااااا
_____________________________________
_____________________________________
الصبــــــــاح الســــــــــــــــاعه 5 ونص
قامت افنان .. بكسل مالها خلق ...
اخذتلها شور سريع .. ولبست مريولهاا وعدلت شعرها وافطرت .. اتصلت عليها مها
مها : صباح الخير ..~
افنان : صباح النووور حياتو
مها : بتروحين ويا الباص ؟
افنان : ئب ئب .. اكيد
مهاا : اووكيه بمرك آخذك ، شورايك
افنان : ميرسي ، ماابي اتعبك
مها : شدعوة تعبك راحه
افنان : بلا رسميات وطسي وصل الباص يلا اشوفك بعد شوي
مها : مالت عليك ، اوووكيه ..
افنان : ههههههه بايو
_________________________
وصلت افنان ، ولقت عهود
عهود : آهايوو فوفو
افنان : اهلين صباحو ع الحلوه
عهود : اي صباح .. صباح زفت
افنان : ليه
عهود : جوجو ( امجاد ) شكلها بتسحب اسبوع عليناا دبه شكلها ماشتاقت لنا
افنان : اي والله اشتقتلهااااا بس ان شاءالله اداوم السبت بذبحها الدوبه
هياء :صباحوووووووو
افنان سلمت عليها : صباحك فل
هآجر اجت لافنان : شوفي ياافنان صح اني سكتلك الايام الي طافت بس لاتظنين اني بسكت عنك اكثر
افنان بعدم مبالاه : اووووووهوهوه يالله صباح خير ، اقول انتي هاجر لاتحطين راسك براسي وتجربين عنادي
والله بتندمين واحلفلك بعد
هياء : تبين كف يعدلك وجهك ذا ياهجيروه انقلعي مو طايقة اشوف وجهك وندخل الادارة من الصبح
عهود : طنش تعش تنتعش ، ياهيه انتي طسسسي شلتك تنتظرك تبي تجاملك وانتي بعد مارح تقصرين بيكبر راسك
ضحكوا عليها وهـاجرانقهرت وامسكت نفسها لاتصيح ..
" وقفــــــــــه : نسيت اعرفكم ع هـــــاجر ..بنت مسكينه ، ع نياتها فيها غرور
ولاتعرف تتدافع عن نفسها ،،، ومتكبره ،، عمرها 15 حلوه بس مو ذاك الزود الي مكبر راسها..."
_________________
هاجر ركضت لروان وضمتها
هاجر بكت : روني شوفيهم ولله يقهروني اهىء وش راح اسوي
روان بحقد : والله مااخليهم لإ اوريهم سكتنا عنهم كثير
هاجر تمسح دموعها : والله تعبوني ، كرهت المدرسة بسببهم ..
روان : لايهمك بقول لفرح وساره تعرفينهم بنظره منك تخققينهم ..
هاجر : انتي داااهيه الله لايحرمني منك و ( ضمتها )
افنان دخلت الفصل وشافتهم : عششششششششششششتوا عندنا مهند ونور هناااااا ههههههههههههههه
هاجر : انتــــــــي شكو ( بصوت عالي )
افنان فتحت عيونها : لسانك لاتطولينه لااقصه لك ،، ترى كبرت راسك هالروان ، لعنبو هالفيس البايخ
هياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههه روان انتي بالله تبين تسوين نفسك
روان : هيااء اقصري الشر ، ترانا حبايب
هيا : تخسسسين مااتشرف فيك اصلا اقول الباب ياسع جمل ،، وع هالاشكال ماتشرفني ابد
عهود : بنات مهاوي وينها
افنان ناظرتهم باستهزاء ولفت لعهود : عهودهـ استشوارها خرب الي امس شرته
عهود : آوووما ،، خربته بشوشتها
هياء وافنان : هههههههههههههههه لا خير !
"عهود وهياء وافنان طلعوا وخلو روان وهاجر يناظرونهم بحقد ومقهورات ميتات قهر منهم "
________________________________
طلعوا عهود وهياء وافنان وراحو يم الاشجار
عهود : مابي اصف
افنان : ايوالله طفش حتى انا بنقلب الحين اول مايصفون نديور للفصل
هياء: طيب ،، شوفوا نوني وميشو ماجو
افنان : لسا ماجو ،، خلاص بيجون لسا اصلا بدرري ..
عهود : امشوايلا ،، ...
افنان : انا نظرات روان مو عاجبتني ناويه ع شيء لازم ننتبهه منها
عهود : اي حتى انا حسيت بنظراتها فيها شيء
هياء : ياهيه اكيد بتعلم سوير وفرح الي خاقت مع هاجر ويسوون لنا طقطقه ماعليك منهم
افنان تضحك: ههههههههههه ايه اصلن ذا حدهم اجل وش بيسون
عهود : لاتستصغرون سوير هذي داهيه
افنان : ماعلينا منها , اعلى مافي خيلها تركبه والله ماتقدر اتسوي شيء
عهود : حتى ولو الحرص اولا
هياء تضحك : طيييييب ياحكيمة
افنان تناظر من بعيد : نوني ومهوش جو شكلهم جايين مع سواق مها
هياء : هههههههه صح شكلهم
عهود : امشوا نسلم عليهم السلق
_____________________________
نوال شافتهم : هههههههههههه مايبون يصفون
مها : شلتنا ومتعودين عليهم كل يوم مود ثاني
نوال : ايوه الله يستر فيهم شيء ههههه احساسي ايقوله
مها : اتقطع انا يام الاحساس
نوال : هههههههههههههه تقطعي
راحو سلموا ع الشله .. وع طول راحو للشجر ..>> مكان الشله
_____________________________
رجعوا للفصل ..
افنان : اوووووف آمجآدوه من امس وأنا ادق عليها بس جوالها مسكر
عهود : انا بس ارسلها كولمي ، تعرفيني مطفرررره ،، ولاردت اثاريها مقفله الاخت
هياء : طيب اتصلي ع اومها
نوال : ئب صح .. خلاص بتطلعون اليوم؟
عهود : خلونا نطلع لملاهي نبي نلعب طفشنا من shooping
افنان : بدق ع مجوده تجينا هونيك اذا قدرت .. وشرايكم ؟
هيا : انا بشوف يمكن نسافر ومااداوم بكره ..
افنان : أتمنى يوم من الايام خميس وجمعه ماتسافرين ..
عهود : قوليه لاهلها اهيا شكو ههههههههههههه
نوال : طيب .. نروح للملاهي بسال ابوي اقدر اطلع ولالا
افنان : امي هالمره تقول مصختوها قمتوا تروحون وتجون الساعه 10 وانتم توكم بنات صراحه صادزه امي
عهود : لا مارح نتاخر وخلونا ناخذ بزرانا > اخوانا
افنان : اوكيه ناخذ اخوانا البزران نلعبهم عشان امي توافق
هيا : اشوف انا مااوعدكم
مها : ابوي عيا ،، عاقبني امس لاني اخذت جواله وحاكيت بنت خالتي فيه قال بكره لوتموتين مافيه مشوار ابد مع السواق
افنان : اجل منو يودينا ،، شكل هالرحله بتكنسل ..
مها : راح اقول لامي وادعو الله ،، انا بشحن بعد شوي لاطلعت من المدرسه واحاكيكم
عهود : جيبوا معكم حلويات سويسريه من زمااان مااكلت
افنان : بجيب دونات معي .. وكابتشينو
عهود : حلو بس نبي كابتشينو بالحليب
مها : بجيب ورق عنب خلاص خلاص خلو آبوي يعطيني السواق ويصير خير بالبلعه يادبب
البنات / ههههههههههههههههههه
____________________________
جـو البنـات من الطـــــــــــــابور ...~
روآنٍ بصوت عالي عشان تسمع افنان والشله : هجورهـ ،، اتصلت امس علي وحدة اتقولي انها معجبه فيك
هاجر بدلعها المعتاد : ياااااااي منو هذي يلي بعد معجبه فيني ياربييي موتوني هالبنات
روان : لالا حبيبتي مفاجاه مابقول
افنان دخلت بينهم : عششششششششششششششششتوا اكيد بنت تجيب الهم مثلهاا معجبه فيها بالله في احد عقله براسه ويعجب بوحده ماصخه مثل هاجر
روان : ليه مقهوره منها ان لها معجبات ع الاقل هجوره نآعمه مو دفشه مثلك انتي وهذولا ( وتاشر ع عهود وهياء ومها ونوال )
عهود قامت ع روان : هيييييييييييييييييييه اصغر عيالك تاشرين علينا بهالطريقه ترى بعطيك كف يعدل وجهك الي كانه مطبات
هياء : يالبيييييه عهود ، تشبيه في محله
هاجر بخوف : انتي شكو في احد كلمك انتي ورفيقتج افنان
عهود ناظرتها : انتي شدخلك ترزين وجهك بيننا تبيني اشبه بوجهك وجهك مثل وجه القرد ،،
افنان : ايووووووووووه مسويتلي فيها بدافع عن روان
اجت ابله فـوزيه " إبلة الرياضيـــــــات "
وقطعت الحرب الي بين شلة افنان وبينُ هاجر وروان ..~
ابلة فوزيه : طلعو رياضيات ولااسمع نَفس ..
افنان : ماجبت استاذه ووقفت ..
ابلة فوزيه : يله يله هياء وعهود ومها يوقفون اكيد ماجابوا
هياء ماتت ضحك : صح هههههههههههههههههههههه
عهود : اسكتي خييييير بعد ممن فلاحت وجيهنا تضحكين
ابلة فوزيه تناظرهم : وغير انكم ناسيات كتبكم قلة ادب مابي اشوف وجيهكم طلعوا برراااااااااااا
افنان بهمس : هذي الساعة المبااااااااركه
مها تضحك بصوت واطي ع كلام افنان : ههههه ,,
طلعـو البنـات من الفصل ...
________________________
راحو البنات مكانهم >> الاشجار
هياء: مالت عليها وع حصتها عبالها ميتين عليها
افنان : نوال وينها ؟
عهود : نوال دافورهـ ،، خافت من الابله ..
مها : ايه خوافه ..
هياء : طالعه منها يامها
مها عصبت : يعني انا خوافه ..
ابله فوزيه طلعت مالقت البنات عند الباب ..
دورت عليهم ومالقتهم ..
راحت عند ابله خـالده
ابله فوزيه : خالده فيه بنات جننوني
ابله خالده : عطيني اسمايهم ..~
ابله فوزيه قالت اسمايهم ..
ابله خالده : هذولا مو اول مرهـ يجون الادارة طيب وينهم ؟
ابله فوزيه : انا طردتهم عند الباب وطلعت مالقيتهم ماادري وين راحو
دخلت عليهم ابله شريفه ..
ابله خالده : الله يعافيك ياشريفه ابي بنات مهربات من الحصه ب 3 متوسط ..
ابله شريفه : ايوه وانا جايه شفت بنات وراء الشجر ..
ابله فوزيه عصبت : انا بروح اوريهم ..
ابله خالده :ارسليهم لي
**** البنات قبل شوي لاحظوا أبله شريفه انها شافتهم ع طول رجعوا عند الباب ****
طلعوا المديره وابله فوزيه من المكتب ..
لفت أبله خـالده ولقت البنات عند الباب
جن جنون ابله فوزيه
ابله خالده : الله يهديك ظلمتي البنـااات
ابله فوزيه : والله شفتهم ماكانو موجودين ..
ابله خالده : اجل ذولا وشو ؟
هياء جت ابله فوزيه وقالت ببراءة : استاذه تعبنا من الوقفه ..
ابله خالده تناظر فوزيه : خلاص ادخلــــــــوا الفصل ..
هياء راحت تضحك عند البنات ..
هياء : فااااتكم اشكالهم تحفه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
عهود : يااااحرااااام ههههههههههههههههههههههه
ع دخلة البنات الصف دق الجرس يعلن عن نهاية الاوله
نوال جت بحماس : وش وش صار ؟
هيا : فاتك نص عمرك ..
البنات : ايوالله فااااااااااتك
نوال : علموني وش صار بالتفصيل
افنان باستهبال : ليه خياطيـن بالتفصيل
البنات ضحكوا : ههههههههههههههههههههههه ..
نوال عصبت : يعني انا خواااااافه ؟
هيا : تقريباً
نوال زعلت منهم ..
عهود : لاتزعلين ُ .. يانوال .. انتي تعرفين هيا وهبالها ..
نوال : طيب عشانك بسامحها ..
عهود ضحكت : حرررررركات .. انا راعية فزعات
______________________________________
كانت حصةة الجغرافيا اخر حصه
وبدت حصة الجغرافيـــــــا
وجت الاستاذه .. ~
مها : بناااات شوفوا من جاء
هياء بصوت عالي : اووووووف ياه وش تبي
الاستاذة سمعت هياء وقالت : جايه ادرسك ياهانم اجل ليه هنا
هياء بعدم مبالاه : استاذة جاية اشوف صديقاتكم مو حب فيكم
الاستاذة عصبت بقوه : قليللللللللللللة ادب ،، انقلعي للاداره
عاد افنان وعهود ومها : استاذة معهاااااا
استاذة ناديه : قليلات ادب يلاانقلعوا مسويات صديقات مابي اشوف ولا منكم في حصه من حصصي
افنان : استاذة هذي الساعه المباركه ..
عهود وهياء ومها ضحكوا : هههههههههههه مره ميتين ع حصصك ككككككككككككككككك
الابله انفجرررررت وطردتهم وودتهم للاداره
والطالبات مستغربات من جراءتهم الزايده
_________________________
_____________________
عند المديرهــــــــــــ
ادخلت ابله ناديه
وهي ساحبه البنات وياها
ابله خالده تتنهد : وش مسوين بعد يعني ماارتاح منج انتي وياها
مها ببراءة : استاذة انتي تعرفينا مانتكلم كذا وبس تثقين بالمعلمات وماتسمعينا حرام ظلم 24 ساعة مطلعين علينا كلام مايسوى
ابله ناديه انجنت لاخر حد : يعني اطلعيني جذابه(كذابه)
اصلن وانتي ورفيقاتج عهود وافنان ماتحجيتي ( ماتكلمتي ) بس مسويات فزعه
افنان : الصديق وقت الضيق يااستاذة انتو يلي علمتونا
ابله خالده ضحكت: وقت الضيق مو وقت الدرس وقلة الادب
ابله ناديه : جب
عهود بهمس : يجبج الله ياخذك
ابله ناديه بصياح : شنوووووووو شنوووو وش قلة الادب
ابلة خالدة شافت عهود واعرفت انها بنت الوزير ...
ابلة خالده : خلاص بسامحكم واااااخر مره ارجعوا لصفكم
رجعوا وهم عرفوا السبب الي خلها تسامحهم
_______________________
ابلة خالده : شفيج انتي هذي عهود بنت وزير
ابلة ناديه : عشان جذي سامحتيهم
ابلة خالده : مابيدي حيله تحمليهم وهزءيهم بس لاتقولين استدعاء وفصل اوك
ابله ناديه تتنهد : الله يعين ..
_______________________


انتهى البارت الاول انتظرونا الاثنين :glb:
باذن الله / واذا تاخرت فتذكروا " الغايب عذره معه "
وبعدين انا مو بس يلي اكتب صديقاتي يساعدونيي بالكتابه والحوسه وكذاا :glb:
وان شاءالله اعجبكم البارت الاول من الروايه :a7eh: :rose:

تحياتي " نكبهـ ..

ولا احلل نقل الرواية وانتسابه لعضو اخر ، وانا نشرت الرواية بكذا منتدى واللقب نفسه / نكبهـ :glb:

وبالتوفيق





نكبهـ غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 01:21 AM   #5
تـوب أنـمي يـوزر
الحاله: اسمي السابق قوقل <3 .
 
الصورة الرمزية SHADE.
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العضوية : 841220
مكان الإقامة: مكة .
المشاركات: 2,549
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 966 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 778 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 3958
SHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant futureSHADE. has a brilliant future
الأصدقاء:(147)
أضف SHADE. كصديق؟
الرواية رؤعه ي حبي بس للروايات المرعبة خاصة لو حقيقية
اعيش جو مع الشخصيات
انتظر الإثنين بـ فارغ الصبر صح انا 1 اول رد >> مبرؤك
التوقيع
نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى
نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا
ذرْةَ وفاء لم تمُتَ


♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪
SHADE. غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( رواية) ^ـــ^اولاد انمي شغب في المدرسه^ـــ^ رافعه حاجبهاا ومحد عاجبهاا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 06-02-2013 10:40 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية سعوديه رائعه ** بسمة خالد ** قصه واقعيه ^المعاني^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-24-2010 05:12 PM
رواية سعوديه ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-04-2009 08:26 PM


الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011