عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 04-09-2012, 07:48 AM
 


طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..
راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هـالجمال..
طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصلهـ..
راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته"وعليها جسم آآخ بس..
طلال:بعد السالفه فيها آآخ..والله وطحت يا راكان..
راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحهـ حلوة..
طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليهاا..
راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
.
.
.
..بعد السلامـ..
أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
أروى بابتسامه:هلا بك يا خالهـ..كيفك؟؟
أم راكان:زينه يابنتي..
روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمهـ راكان؟؟ جات ولا؟؟
روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
فاطمة:متحمسه أشوفها..
روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسمـ اللهـ عليها..
إلا بدخلهـ روعه:السلامـ عليكم..
الكل:وعليكمـ السلامـ..
وبعد السلامـ..
روان بهمس:وينها؟؟
روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
..بنسبة لراكان..
انعبوا الحالهـ بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
راكان(آآآه يا يمه وش حلاتها)
كانت فاتحهـ صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
راكان بابتسامه:خوفتكـ..
جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
جيهان باندفاع:وخرر..
راكان يعض على شفته:تصدقين وأنتي قريبهـ احلا..
جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
راكان باابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
راكان اقترب منها:اشوفكـ منتي خايفه ياعسل..
كانت ماسكهـ نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويهـ يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
راكان بحركه سريعه نزل يده لخصرها وقربها منه زود وانفاسه الحاره تلفح بوجها:متأكدة أنكـ مو محللهـ لي يابنت..
جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
راكان كان محوطها بيده بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتكـ..
راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
جيهان وهي تقاومه:اجل بعد عني..
راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخلهـ..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغهـ..
راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..



يتبع..
  #52  
قديم 04-09-2012, 07:51 AM
 

راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..
جيهان بإ أربتاك من قربه: وش؟؟
مسك يدها الباردة:نسيتي ما بستيني من شفاتك ياعسل..
جيهان انصدمت من وقاحته وبلا شعور مدت يدها وعطتهـ كف على وجها..رنت اذانه رن..
وطلعت من التوليت بسرعهـ..
وخلته بصدمته واقف..
راكان حط يده على خده(انا تعطيني كف يابنت اللذينا..أنا اعلمكـ منو راكان..هين بس..)
.
.
.
في السيارة..
سعود التفت لها:يعني مراح تغيرين رايك؟؟
ريم:أي..
سعود تنهد:وربي مكنت بوافق..بس نفسيتكـ تعبانهـ صدق..
ريم:.........
سعود كمل:وإذا ذا الشيء بيخلي ريم القديمة ترجع فا أنا قابل..المهم كم يوم تبين تجلسين؟؟
ريم:على حسب..
سعود:كيف يعني؟؟
ريم:يعني يعتمد على مزاجي ونفسيتي تعدلت ولا لا..
سعود:وأن طولت على ما تتعدل..
ريم:لا إن شاء الله..مراح تطول..
سعود:على العموم بسيبكـ لبيت اهلكـ حول 4 أو 3 أيام "وبحب" لأني مقدر استغنى عنكـ أبد..
ريم نزلت بسرعة قبل لا تضعف وتهون عن الروحه..نزل وراها وشال شنطتها ونظارها:أحبكـ يا ريم..
ريم هزتها الكلمة هز..
سعود بابتسامه حب:انتبهي على نفسكـ ومتى محبيتي نروح لشقة دقي علي بس..
ريم يم الباب:مع السلامه سعود..
سعود وهو بالسيارة اشر لها بمعنى دخلي وغمز لها..
.
.
.
مقدرتـ ادخل للمجلس وأنا كذا..مقدرت اخبي علامهـ الخوف والتوتر والارتباكـ..أخذتـ نفس عميق
جات بتدخل غلا برنهـ جوالها..
ردت:هلا قلبي..
حنان:هلا والله بالشيخه..أخبارك حبي؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك..وكيف حال نفسيتك احين..
حنان براحه واضح من صوتها:الحمدلله ياجيهان..احس أني ملكت الدنيا كلها..
جيهان بفرحه:وربي أني فرحت لك ياقلبي..جعلها دوم هالفرحهـ..
حنان:وياك يارب..
جيهان:تصوري وين أنا؟؟
حنان:وين؟؟
جيهان:بمزرعة..
حنان بفرحه:واااو..ونااسهـ وربي..كيف الجو عندكم..
جيهان:روعه..وربي كان خاطري أنك تجين هنا أنتي وخواتك..
حنان بأمل:بإذن اللهـ بنروح..
جيهان عجبها تفاؤلها:فديت روحك الطيبه بس..
حنان:مقلتي لي مشفتي المحروس؟؟
جيهان:أي محروس؟؟
حنان:ههههههه..اقصد راكان..
جيهان:ههههه..لا ماشفته..بس..
حنان:بس وش؟؟
.
.
.
أبو راكان:وين الفناجين؟؟
راكان بتمتمه:هه..ن..نسيتهم..
أبو راكان:نسيتهم هااه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك جيب..
راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..



يتبع...
  #53  
قديم 04-09-2012, 07:55 AM
 

راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..
وهد يده وبعد راكان عنه:شوف من ألي بيجيب لك احين..
أبو راكان قام عليه
ومثبت إلا غبارته..
الكل:ههههههههههههههه...
أبو فهد:ماشاء الله على ولدك..باين انكم مع بعض حيل..
نايف:أي بقوة..متشوف ينادونه ابو راكان مع انه مشاري اكبر واحد..
أبو فهد بابتسامه:الله يديم المحبة بينهم يارب..
نايف:آمين يارب..
أبو راكان يعدل شماغه:ذا الولد يبي له احد يكوفنه..
نايف:ههههه..والله وش يسوي راكان يبغى بعيونكت العزيز الغالي..
أبو راكان باأنكار:أي هين..مالت عليه من ولد بس..
نايف بضحكه:أي ادخل بعيني..والله لو وش يسوي..يبقى هو العزيز الغالي..
أبو فهد:دوم يارب..
وسكتوا شوي..
أبو راكان:إلا وين فهد؟؟
أبو فهد:معزوم عند ربعه..عشان كذا مجاء..
أبو راكان:اهاا..
.
.
.
حنان بحماس:من صدقكـ..طيب وش صار بعدها؟؟
جيهان:قهرني ياحنان..
حنان:طيب معرفتي من ذا؟؟
جيهان:لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح وربي..
حنان:ههههه روقي يابنت..مقلتي لي..حلوو ولا..
جيهان:وربي أنك فاضيهـ..
..ومن جهه ثانيه..
في جواله:هلا يمه..عندك احد غريب بالمطبخ ولا؟؟
أم راكان:وليه؟؟
راكان:بجي احين أخذ الفناجيل والقهوة..ابوي طفشني وربي..
أم راكان:........
راكان كمل:مكنا إلا انا الموجود..الله المستعان بس..
ام راكان:تعال احين مافيهـ احد..
راكان:طيب..سلام..
وسكر جواله ويده على اذانه:حشى مذب يد عليكـ يايبه..ملاس مو يد..ماشاء الله عليه..
ورفع عيونهـ..
لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
ودخلت للمجلس بسرعهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"
انتهى البارت


  #54  
قديم 04-09-2012, 08:04 AM
 

أحداثـ لم نتوقعها بين ابطالنا..
جيهان ألتي اوقعت نفسها في مشكلهـ لم تتوقعها من راكان؟؟
ذهاب ريمـ لبيت اهلهاا..وتعب نفسيتها..ماتفسيره يا ترى؟؟
مواقف جريئه وكوميدية بالبارت القادمـ..
انتظروني بيوم الجمعهـ بإذن الواحد الأحد..
احبتـــي!!
كوونوا بالجوااار...

محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^[/
  #55  
قديم 04-09-2012, 04:11 PM
 
روابة روعه وسجليني من متابعينك ومارجعت للمنتدى الاعشان الرواية
__________________

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011