عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 04-11-2012, 12:24 PM
 
واااااااااااااااااااااااااااو التكمله خيال
جيهان ألتي اوقعت نفسها في مشكلهـ لم تتوقعها من راكان؟؟
وهي وش عرفها انوا هاذا زوجها هاذا على شان رفضت تشوفه وركان بس يدري انوا جيهان زوجتها بتوقع يطير من الفرحه بس الله يعين جيهان عليه
ذهاب ريمـ لبيت اهلهاا..وتعب نفسيتها..ماتفسيره يا ترى؟؟


كل هاذا بسبت امها لو ما تكلمت مع امها كان احسن وسعود مسكين مو داري وش السالفه

بانتظار التكمله على احر من الجمر

__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #57  
قديم 04-11-2012, 05:44 PM
 
بس ممكن سؤال متى موعد تنزيل البارت لاني مو متابعه من الاول......
__________________

  #58  
قديم 04-13-2012, 01:49 AM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
.
..البارت الحادي عشــــــر..
لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
ودخلت للمجلس بسرعهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"
**
أروى:إلا وين جيهان..
روعه:ا..
جات بتتكلم إلا بدخولها..
حضورها وجمالها دعى الكل لأن يلتفت لها..
جيهان بابتسامه:السلامـ عليكم والرحمـ..
الكل باأنبهار:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
فاطمه وأم عبدالله:تبارك الرحمن..
أروى بذهول وبهمس مسموع:ذي جيهان!!!
روان قامت يم جيهان وبفخر:أي ذي جيهان..زينه البنات كلهم.."وناظرت أروى بستحقار" ذي ألي تستحق تكون زوجه راكان أخوي..بسم الله عليها.."وباست جيهان بخدها"
جيهان بابتسامه حيا:الله يسعدك يارب..
روان بهمس لها:جميلة وربي..تبارك الرحمن..
جيهان بنفس همسها:تسلمين ياغلاي..
وبعد السلامـ
أم عبدالله:هلا بجيهان..أخبارك؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنتي كيفك ياقلبي؟؟
أم عبدالله:الحمدلله..
فاطمة تهمس لأختها:ماشاء الله..بيضاء قوة..كنها مصريه..
أروى كاتمه غيضها:.......
فاطمة كملت بهمس:بياضها يشبه بياض الفنانه المصريه مي عز الدين..تبارك الرحمن..
أروى بقهر:تلقينها ملصعه نفسها بالبودرة..
فاطمة تتمعن بجسم جيهان:لاا غلطانه..شوفي جسمها ووجها لونه موحد..
أروى بستحقار:سلامه قلبك..مو أقول لكـ ملصعه نفسها بالبودرة..
فاطمة:مو معقولة ملصعه جسمها كلهـ بالبودرة..طيب شوفي اصابع يدها بعد بها بوردة!!!
أروى انقهرت لان ماعندها رد لأختها وقامت بقهر:عن اذنكم..
أم عبدالله:على وين يابنت؟؟
أروى:على التوليت..
أم عبدالله قامت مع بنتها وسحبتها للمطبخ..
أم عبدالله:علامك يابنت؟؟
أروى ببرائه:مافيني شيء..
أم عبدالله:أنتي شفتي نفسكـ بالمرايه كيف؟؟باين عليكـ أنتي وأختكـ تقزون بجيهان قز بعيونكم..جعل عيونكم البط..أحين لو شافتكم وش بتقول..
أروى كشرت بوجها:عاد من زينها..مالت عليها بس..
أم عبدالله:شوفي نفسك كيف انتي منقهره منها..
أروى بغرور:وش انقهر منه ياحظي..
أم عبدالله:وش ناقصها هي..ملكة جمال تبارك الرحمن..و...
قاطعها دخول غازي يبكي:آآآآآه..
ام عبدالله شالته..
غازي:ماما أح..اهئ..
أم عبدالله فهمت ان امه ضربته:انا لله بس..
غازي بصراخ:آآح..عورني..تكيها
أم عبدالله:عيب اطق ماما..صح..
غازي بصراخ زود:آآآآآآه..
ام عبدالله كانت عارفهـ انه مراح يسكت إلا لما يأخذ حقه..كذا الأطفال..
والتفتت لبنتها:دقايق وأنا جايهـ..لاتروحين يابنت..سامعه..
أروى:......
أم عبدالله بحده:سامعه..
أروى:أي سامعه..
وراحت داخل مع غازي..بينما أروى جالسهـ تشوف نفسها بمرايه الحائط ألي بجنب الدولاب..
دخل راكان ولا انتبه لها وجالس يتحلطم:اووف وين الصحن بعد.."وجلس يدور بالرفوف على بيالات الشاي"
أروى انتبهت له وبقلهـ ادب:راكان!!
راكان من سمع صوتها فز قلبها..مستحيل يغلط بصوتها
وللحظهـ نسى الألم ألي سببتهـ لها والتفت لها:أروى!!!
أروى بمياعه:أخبارك ياولد خالتي؟؟
راكان(آآآه ياقلبي بس):طيب يابنت الخاله..
إلا بدخلهـ أم عبدالله شافت بنتها وهي بدون غطاء وقدام راكان وسحبتها لداخل:أنتي صدق قليلة الادب..الوعد بعدين..ويلا انقلعي داخل..
أروى كشرت بوجها ودخلت للمجلس..
راكان كان يناظرها بحب وألم..ولم يخفى هذا الشيء عند خالته خلود..
أم عبدالله وهي تشوف البيالات بيده وعقله مو معه:تبي شيء يا ولدي..
راكان:.......
أم عبدالله اقتربت منه وحطت يدها على كتفه:وش بغيت يا راكان؟؟
راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
راكان تنهد بحزن
أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..




يتبع...
  #59  
قديم 04-13-2012, 01:51 AM
 

راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
راكان تنهد بحزن
أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..
.
.
.
تعبت من تنظيف البيت..ورمت نفسها على الكنب وتنهدت براحه:واخيراً..
مرام التفت لها:أي والله مابغينا نخلص..
رنيم قامت بضيقه:أنا لزوم اتفاهم معه..
مرام اسحبتها من يدها:وش تتفاهمين معه أنتي بعد..انثبري مكانك أبركـ..
رنيم بتعب:بس وربي تعبت يامرام..
مرام:............
رنيم:المفروض يقدر..معلمات وهم بعد ننظف البيت..والله حالهـ..
مرام تنهدت:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
إلا بدخل أبو زياد..
أبو زياد:السلام عليكم..
مرام ورنيم:وعليكمـ السلامـ والرحمه،..
أبو زياد:وش غدانا اليوم؟؟
رنيم:مابه غداء اليوم؟؟
أبو زياد بحده:وليه إن شاء الله؟؟
رنيم قامت:تونا جايين من دواماتنا ونبا نرتاح..
أبو زياد بعصبيه:وين اختكـ الهبيله؟؟
مرام:مرجعت لسى..أنت تدري انها تدرس بمنطقة بعيدة شويا عنا..
أبو زياد:والله وطول لسانكـ انتي مع أختكـ..صدق انكم ماتستحون..بس الكلام ذا مو لكمـ..الكلامـ للهبيله حنين..أنا اوريها شغلها..
رنيم بقبال ابيها:لو سمحت يبه..لا تدخل حنان بالموضوع..مالها دخل هي..وبعدين ألي فيها مكفيها..
إلا بدخلهـ حنان..
حنان:السلام عليكم..
أبو زياد بعصبيه:الله لايسلمكـ..وجعلك المرض..
حنان شلحت غطاها وبخوف:علامكـ يبه؟؟ وش صاير..عسى خير إن شاء الله..
أبو زياد قرب من عندها:ومن وين بيجي الخير..حسبي الله عليكـ من بنت..تكبرين راس خواتكـ علي.."وشد شعرها"أيا الماتتخين..يالكلبه..
وعطاها طراق قوي..وشلح غقاله إلا بتدخل مرام ورنيم:بس يبه..حرام عليك..بعد عنها..
مرام خذت حنان ودخلتها داخل..
رنيم تركت ابوها:حرام عليك يبه..وش سويت انت؟؟
أبو زياد:أنت اوص ولا كلمهـ..أنا اوريكم..
وخذ شماغهـ وطلع من البيت ورقع الباب رقعه قوية..
.
.
.
عند الغداء..
أم ريم:اسمعي يا بنيتي..على العصر أو بالليل بخلي اخوك يوديك المستشفى..
ريم:وليه يمه؟؟
أم ريم:وش ألي ليه انتي بعد..لزوم نعرف وأنا امكـ..وأنا متأكده أن العيب من زوجكـ بس ما يبي يقول لكـ..
ريم بهم:يمه تكفين لا تزيدينها علي..ألي فيني مكفيني..
أم ريم بحنيه:انتي بنتي الوحيدة ياريم..وأبي لك الخير..وأبي اشوف عيالك قبل مموت..
ريم:الله يطول بعمركـ يمه..لا تقولين هالكلام..
أم ريم:إذا انتي صدق تحبيني يا بنتي..روحي المستشفى..وعملي فحوصات..
ريم:بس......
أم ريم قاطعتها:جاكـ العلم..وإذا تحبيني صدق روحي معي للمشفى..
ريم:إن شاء الله يمه..
أم ريم بفرحه:الله يسعدك يايمه..قد ماتسعديني..
.
.
.
بعد مابعدوا من المجلسين التفتت له:يعني وش تبي تسوي احين يا ولدي..
راكان بيئس:مدري وش السواه ياخاله..حرام اطلق البنت وزي منتي عارفهـ أن سمعه المطلقه بهالمجتمع مهيب زينه.."وسكت شوي" بس مالي إلا هالحل..
أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟




يتبع....
  #60  
قديم 04-13-2012, 01:53 AM
 

أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟
راكان باندفاع:لا والله يا خاله..ابوي ما أجبرني أبد..هو عطاني صالح الأختيار..وأنا وافقتـ من إرادتي..
وسكتوا شوي
راكان ألتفت لخالته:بتم معها كم شهر وأطلقها..
أم عبدالله:لا تقول كذا يا راكان..وأنت ماتدري يمكن البنت تعجبك..ومن شوفتي لها..تبارك الرحمن وش اقول وش اخلي..جمال اللهم صلي وسلم عليه..
راكان:...........
ام عبدالله كملت باأنبهار:طول وجسم وبياض ناصع وشعر طويل وملامحها تجنن..بسم الله عليها..أنت ماشفتها يا راكان؟؟
راكان:لا ماشفتها..
أم عبدالله بابتسامه:اجل ان شفتها راح تبطل سيرة الطلاق نهائياً ويمكن تحلف أنك ماتطلقها ابد..
راكان بذهول:لهدرجه جميلة..
أم عبدالله:قصدكـ ملكة جمال..
راكان:أحس انك تبالغين ياخالهـ..
أم عبدالله بتحدي:وأن عجبتك وش تعطيني؟؟
راكان بابتسامه:ألي تبينه..
أم عبدالله:أن عجبتكـ أباكـ تودينا للبحر كم يوم هناكـ..يعني حول يومين..هاه وش قلت..
راكان بثقه تامه:أفا عليكـ بس..أبشري ماطلبتي شيء..
أم عبدالله:تعال معي عشان تشوفها..بس اسمع بيكون بعد الغداء..لان مابغى شيء عليهـ..طيب..
راكان:طيب..
وراح راكان عند المجلس والتفتوا عليهـ الكل..
ابو راكان:وين الفناجيل والقهوة؟؟
راكان طق على جبينه:يوه..,انا اقول نسيت..
أبو راكان بقهر:والله أنك دلخ..الشرها مو عليك الشرها على الي يوكلك..أحين صار لي من مساع وأنا اقول لك جيب وجيب وبنهاية تقول نسيت..
الكل فطس من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه..
أبو راكان:خلف الله عليكـ بس..
راكان:ههههههه..خذها درس أجل..ولا تأمر علي..
أبو راكان:اقول قم انت مع أخوكـ جيب لنا الغداء..متناا جوع أحنا..
راكان جلس وحط رجل على رجل:لا خل مشاري وناي فالي يجبونه..
مشاري قام:خلاص انا مع نايف نجيب الغداء..وأنت توديهـ هاه وش قلت؟؟
راكان باندفاع:انســى..
أبو راكان قاطعه:خلاص تم..
راكان:مع نفسكـ بس..
أبو راكان:بنشوف..
وقام نايف ومشاري..
وبعد خمس دقائق تلموا بالسفره..
وعند مجلس النساء...
بعد الغداء..
أم فهد:اكرمكم الله..والله ماقصرتوا الله لا يقصر عليكمـ..
أم راكان:ولا يقصر عليك يارب..وذا الواجب يا أم فهد..
قامت روان تقدم لهم الحلا الي من صنع يدها..
روان جلست بجنب جيهان وبهمس:تفضلي ياعسل..
جيهان وهي تذوق:روعهـ ماشاء الله..
روان بفرحه:يعني عجبك!!
جيهان:قوة ياقلبي..
روان بابتسامه:بالعافيه..وبالمناسبة ابي اوريك المزرعة من الداخل..
ام عبدالله باندفاع:لااا..
روان ألتفتت لخالتها:وش الي لا ياخاله؟؟
أم عبدالله(وش أقول لها احين):هه..أي ابي جيهان في حاجه..بعدها وريها المزرعة على كيف كيفك..طيب..
روان:طيب..
أم عبدالله قامت:عن اذنكم احين باخذ جيهان شوي منكم..
أروى بفضول وبهمس:وش تبيها فيها امي..
فاطمة هزت كتفها بمعنى مدري..
وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
وسكتوا شويا





يتبعـــ...
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011